مشروع عملة INCNT القيمة وسعر المخطط

آية علي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة INCNT القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة INCNT القيمة وسعر المخطط؟ وما هو تعريف عِملة INCNT؟ وما هي مميزات عملَة INCNT؟ وكيف نستطيع التداول بهذه العملة؟ إن كنت تبحث عن إجابة لهذه التساؤلات فتعال معنا لقراءة هذا المقال عزيزي القارئ.

مشروع عملة INCNT القيمة وسعر المخطط، إن ظهور التطور التكنولوجي أتاح فرص عديدة وفي مجالات شتى. لعل أبرزها مجال الربح عن طريق الإنترنت. والذي سهل فرص العمل بشكل كبير، وجعلها متاحة في يد الجميع، وبأرباح متنوعة ومزايا مريحة ومرنة. حيث أنه مكّن المستثمرين من التواصل المباشر مع الأسواق الرقمية والعملات الرقمية المشفرة والتداول بها. الأمر الذي قدم العديد من الفرص والتسهيلات الربحية أمام المستثمرين. وكان مشروع عملة INCNT له النصيب من هذا التطور التكنولوجي الكبير. حيث أصبحت فرصة كبيرة أمام المستثمرين للتداول بها. والتي هي موضوع مقالنا اليوم.

حيث أننا سنتعرف في مقالنا هذا على مشروع عملة INCNT القيمة وسعر المخطط. كما سنتعرف على أهم مميزات مشروع عملة INCNT وعيوب عًملة INCNT وكيفية شراء INCNT. لذا تابع معنا مقالنا هذا عزيزي القارئ.

ما هو مشروع عملة INCNT

بدايةً إن منصة Incent هي شركة تكنولوجيا مكافآت تُقدَّم من صانعي المحتوى لمتابعينهم وذلك بعملة رقمية مشفرة والتي هي عِملة INCNT. مقرها في سيدني إستراليا. حيث تعتبر منصة INCNT عبارة عن منصة تفاعل رقمية تستخدم رمز العملة المشفرة الخاص بها INCNT. وقد صممت لمكافأة أي إجراء يمكن تتبعه رقميًا. بما في ذلك تتمثل مهمة المشروع في إعادة استثمار الجماهير من خلال إعادة تنشيط العلاقة بين المعلنين والناشرين وجماهيرهم. تصف منصة INCNT نفسها على أنها شركة ولاء من blockchain. وتتمثل مهمتها في تحفيز السلوك القيّم دون احتكاك بحيث يمكن للشركات والمستهلكين بناء الثروة من خلال خيارات الإنفاق والانتباه.

بالإضافة إلى ذلك يهدف الفريق إلى استخدام تقنياته الأساسية لتزويد الشركات والمستهلكين بطريقة أكثر فعالية، وذلك لتحفيز السلوكيات المرغوبة. كما تم تمويل عملَة INCNT من الجمهور بعد ICO، وذلك في أواخر عام 2016. والذي يعتبر رمز مميز لعملة رقمية مشفرة يعمل على Waves blockchain.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة XSGD 

مزايا عملة INCNT

من أهم مزايا عِملة INCNT الرقمية والتي تجعلها في مقدمة العملات الرقمية الأخرى:

  • تطبيق Ingage: يسمح تطبيق Ingage لصانعي المحتوى الرقمي السائد بكسب التشفير بسلاسة ومرونة. وذلك من خلال مكافأة جماهيرهم والمتابعين للمحتوى الذين يقدمونه. بصرف النظر عن أنظمة التوزيع السائدة، والتي تستضيف المحتوى الخاص بهم. حيث أن وقود مكافأة تطبيق Ingage هو العملة الرقمية المشفرة INCNT.
  • تعمل منصة INCNT على تحقيق الدخل من خلال متابعة المشاهد للإعلانات الآلية وصانعي المحتوى من خلال الخدمات المميزة. مع إعادة تدوير جميع الإيرادات المالية في السوق المفتوحة لمنصة INCNT. وذلك لمتابعة جميع المهام الأساسية لمنصة INCNT.
  • منذ إطلاق تطبيق Ingage في يناير 2020, تطور تطبيق Ingage بشكل كبير بين جميع المستخدمين. نتيجة لذلك ، تم توزيع أكثر من 7 ملايين رمز INCNT على أكثر من 250.000 من حاملي العملات الرقمية المشفرة الجدد. كما تم تمويل منصة INCNT من قبل المستخدمين بعد ICO في أواخر عام 2016.
  • رمز عِملة INCNT المميز يعمل على Waves blockchine. بالإضافة إلى ذلك لديها عرض حالي قدره 46،016،598 وهناك 46،016،573 مستثمر.
  •  تقوم أداة Ingage Rewards بإنشاء لافتات برموز المكافآت الحيادية لمنصة INCANT تلقائيًا لاستخدامها أثناء البث المباشر. الأمر الذي يسمح للمشاهدين بامتلاك المكافآت الصغيرة ، وذلك باستخدام لافتات رموز مخصصة ضمن البث المباشر.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة API3

"<yoastmark
مشروع عملة INCNT القيمة وسعر المخطط

توقعات أسعار عملة INCNT

إن مجال التداول في العملات الرقمية مجال كبير وواسع إلا أنه محفوف بالمخاطر، لذا يجب دائمًا الاطلاع على التوقعات المستقبلية للعملات الرقمية المشفرة ولا سيما عملتنا في هذا المقال عِملة INCNT:

  • يتم تداول عِملة INCNT في الوقت الحالي عند 0.0110$ بعد الخسارة المقدرة بنسبة -29.56٪ وذلك في آخر 7 أيام. وفقًا لتوقعات للأسعار ، سينخفض ​​سعر عملَة INCNT بمقدار -2.67٪ في الأيام السبعة المقبلة والوصول إلى 0.0107 دولارًا أمريكيًا. تعتبر التوقعات طويلة الأجل لعملة INCNT صعودية. حيث تشير التوقعات لسعر الحوافز إلى أن سعر عمْلة INCNT سيصل إلى 0.0157 دولار بعد عام واحد من الآن، وهو ما يمثل41.96٪.
  • وفقًا لتحليل الفني لسعر عمْلة INCNT. فحسب التوقعات المستقبلية يعتبر مشروع عملة INCNT خيارًا استثماريًا مربحًا. حيث بلغ السعر المباشر للعملة 0.02033 دولار أمريكي، وذلك في 2023-06-13. وبناءً على ذلك إذا اشتريت INCNT مقابل 100 دولار اليوم، فستحصل على إجمالي 4918.912 INCNT.
  • كما أنه بناءً على التوقعات المستقبلية، من المتوقع حدوث زيادة طويلة الأجل، وتبلغ توقعات الأسعار لعام 2026-11-14 0.289 دولار أمريكي. مع استثمار لمدة 5 سنوات. حيث من المتوقع أن تكون الإيرادات حوالي + 1321.54٪.
  • بالإضافة إلى ذلك قد يصل استثمارك الحالي البالغ 100 دولار إلى 1421.54 دولارًا  وذلك في عام 2027.
  • بالإضافة إلى ذلك يعتبر الاستثمار آمنًا حيث تبلغ إمكانية الكسب على المدى الطويل + 352.64 ٪  وذلك خلال عام واحد.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة APENFT NET

"<yoastmark

مشروع عملة INCNT القيمة وسعر المخطط

بيانات سعر عملَة INCNT المباشرة:

  • السعر المباشر لعملة INCNT اليوم 0.0464484 $.
  • كما أن القيمة السوقية الحالية تبلغ حوالي 2.14M $ دولار أميريكي.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن حجم التداول خلال 24 ساعة هو 0$ usd.
  • علاوة على ذلك، يتم تحديث سعر عملة INCNT إلىUSD في الوقت الفعلي.
  • وقد تغير سعر عملة INCNT بنسبة +1.67 % خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • وأخيرًا تبلغ قيمة العملات الحالية المتوافرة للتداول في السوق الرقمي العالمي حوالي 46.02M $ دولار أميريكي.

وفيما يلي سوف نتحدث عن مشروع عمْلة INCNT القيمة وسعر المخطط ونبدأ بمعلومات سعر INCNT:

  • وبالنسبة إلى تغير سعر عملة INCNT، حيث أنه يتغير خلال ساعة واحدة بنسبة -0.01 %.
  • بينما يتغير سعر عملة INCNT خلال 24 ساعة بنسبة +1.67%.
  • وبالإضافة إلى ذلك، يتغير سعر عملة INCNT خلال 7 أيام بنسبة +52.44 % .

والآن سننتقل إلى بعض المعلومات حول سوق عملة INCNT:

  • تبلغ شعبية عِملة INCNT برقم يقدر حوالي #604.
  • بالإضافة إلى ذلك، تكون القيمة السوقية لعملة INCNT حوالي 2.14M مليون دولار.
  • بينما حجم عِملة INCNT يكون خلال 24 ساعة 0$ دولار.
  • وأخيرًا المخزون المتاح للتداول لعمْلة INCNT يبلغ  $46.02M دولار أميريكي.
  • تصنيف القيمة السوقية: N/A.
  • تصنيفها: Token.

كيف يمكن شراء عملة INCNT

إذا كنت قد قررت البدء في استثمار بعض الأموال في العملات الرقمية المشفرة. فقد حان الوقت للتسجيل وفتح محفظة في بورصة تشفير رقمية. وتعتبر واحدة من أفضل التبادلات للقيام بذلك هي منصة Coinbase. وهي بورصة عالمية آمنة للغاية ويمكن الوثوق بها. هناك العديد من الخيارات مع هذا التبادل، ولا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق للتسجيل والتحقق من حسابك وبدء التداول على الفور.

بمجرد فتح محفظتك والتحقق من حسابك، يمكنك البدء في تحويل أموالك إلى محفظتك. في اللحظة التي تحصل فيها محفظتك على نقود، أنت على بعد ثوانٍ فقط من شراء أول عملة رقمية مشفرة.

خطوات شراء عملة INCNT

أولًا: إعداد محفظة INCNT

  1. يجب تثبيت المحفظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك لتخزين الرصيد الذي ستحصل عليه من تداولك بعملة INCNT.
  2. ثم سوف تفتح المحفظة بعد التثبيت، بعد ذلك انقر على New Account.
  3. والآن تجهز لإنشاء عبارة مرور خاصة بحسابك.
  4. بالإضافة إلى ذلك، ستتم مطالبتك بالتحقق مرة أخرى من حفظ عبارة المرور بدقة.
  5. بعد ذلك أدخل الكلمة المفقودة التي تتم مطالبتك بها ثم اضغط على Login. سيتم فتح محفظتك الآن.
  6. ثم انسخ عنوان “Address” محفظتك الشخصية في مكان آمن حيث ستحتاج إليه قريبًا.

ثانيًا: شراء الإيثريوم

  1. الآن ستشتري الإثيريوم على منصة coinbase، وذلك لتتمكن من استبدالها بعملَة INCNT.
  2. بالإضافة إلى ذلك، سيطلب منك تأكيد عملية الشراء، إضغط على زر Confirm Buy.
    ثالثًا: استبدال الإيثريوم مقابل عِملة INCNT
  3. بالإضافة إلى Coinbase يمكن استخدام أيضًا موقع Binance وذلك لاستبدال الإيثريوم.
  4. الآن عليك الانتظار بضع دقائق ريثما تنتقل INCNT عبر الشبكة.
  5. والآن ما إن يظهر الإيثريوم في available balance، يمكنك تداوله لحساب عمْلة INCNT.
  6. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ترك رصيدك من عمْلة INCNT على Binance وربما يظل آمنًا. لكن من الأفضل الاحتفاظ به في محفظة شخصية INCNT للاختراق.
  7. وأخيرًا عد إلى محفظتك ، سيظهر رصيدك من عملَة INCNT في خانة Balance.

وفي نهاية المطاف فقد تعرفنا على مشروع عملة INCNT القيمة وسعر المخطط، وعلى توقعات سعر عملة INCNT, بالإضافة إلى مزايا عمْلة INCNT، وخطوات شراء INCNT، ويمكننا القول أن منصة INCNT مكنت المستخدمين من الوصول إلى أكثر مجالات التداول ربحًا وسهولة. بالإضافة إلى ذلك، فقد كانت الخيار المفضل للعديد من المستثمرين على نطاق واسع من العالم. لمواكبة كل ماهو جديد لأخبار عِملة INCNT. تابع معنا دائمًا موقع طلاب نت.