مشروع عملة PRIMATE القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة PRIMATE القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة PRIMATE ما هو؟، ما هي عملة PRIMATE؟ وما هو مستقبل عملة PRIMATE؟، ما هو سعر رمز PRIMATE؟ هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

نلاحظ في الآونة الأخيرة تهافت أصحاب المال والمستثمرين إلى الاستثمار في مجال العملات الرقمية كونها ثورة جديدة في المجال المالي الرقمي. وهذا ما دفع معظم المبرمجين إلى التوجه إلى برمجة المزيد من العملات الرقمية وإطلاقها في الأسواق الرقمية. مما جعل كثير من المستخدمين تائهًا في أزقة المنصات والعملات الرقمية وفي مقالنا هذا سنرشدكم أعزائي القراء على الطريق الصحيح في عمليات الاستثمار الرقمي.

سنتحدث في مقالنا هذا عن مشروع عملة PRIMATE الذي لاقى شهرة وانتشارًا واسعًا مؤخرًا. حيث يعتبر مشروع عملة PRIMATE من أشهر المشاريع الرقمية التي أقتحمت الأسواق الرقمية مؤخرًا.

مشروع عملة PRIMATE

هو مشروع يهدف إلى بناء منصة للألعاب الرقمية تسمى ؤ. حيث يتمكن اللاعبون من اللعب مقابل الحصول على رموز PRIMATE عند اجتيازهم كل مرحلة من مراحل اللعبة. الخاصية المميزة بمشروع عملة PRIMATE هو أنه لامركزي وموجه لجميع فئات اللاعبين بما فيهم اللاعبين المبتدئين. أي يستطيع أي لاعب جني الأموال مقابل اللعب أي (ألعب وأجني).

يعتمد مشروع عملة PRIMATE على شبكة بلوكتشين تقليدية بالإضافة إلى كونه مشروع مفتوح المصدر. ويضم عدد من الألعاب التي تعد جزءًا لا يتجزأ من منصته الرقمية. تتيح المنصة الخاصة بمشروع عملة PRIMATE بطاقات عضوية لكل شخص ينضم إلى الألعاب التي تدعمها هذه المنصة. يتمكن اللاعب من خلال هذه البطاقة من ربح المكافآت والتي تكون برموز PRIMATE الرقمية. يستطيع اللاعب فيما بعد استبدالها بعملة تقليدية كالدولار الأمريكي من خلال عدة بورصات رقمية. أي يمكننا القول أن شعار مشروع عملة PRIMATE هو (ألعب لتربح).

جذب هذا المشروع معظم رواد الألعاب الرقمية ومحترفيها حيث أصبح محطّ لأنظار هواة الألعاب من جميع أنحاء العالم. تعتبر بطاقة العضوية التي تمنحها منصة Animoca Brands بمثابة محفظة رقمية للاعبين حيث يضع جميع اللاعبين رموزهم التي كسبوها من اللعبة وبإمكانهم إهداء هذه الرموز لأقرانهم وأصدقائهم الذين يملكون بطاقة العضوية. يمكن للاعبين بيع بطاقاتهم العضوبة مقابل مبالغ مادية وهذه البطاقات تحوي المستوى الذي وصل إليه اللاعب في اللعبة فمعظم الهواة تصل إلى مراحل متقدمة من اللعبة ومن ثم يبيعون بطاقاتهم العضوية.

كما يعمل النظام الخاص بمشروع عملة PRIMATE على نظام المراهنات أي يراهن اللاعبين على ربحهم في جولة ما وإذا كسبوها يتم منحهم رموز إضافية من عملة PRIMATE كمكافأة لهم. أتاح مشروع عملة PRIMATE على منصته الرقمية Animoca Brands خزانة احتياطية لتخزين رموز PRIMATE المميزة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة FTM.

مشروع عملة PRIMATE القيمة وسعر المخطط

بيانات سعر عملة Primate المباشرة:

بصورة شاملة إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عملة Primate وفقًا لموقع CoinMarketCap الإحصائيّ:

  • يبلغ السعر المباشر لعملة Primate اليوم هو $ 0.026413 دولار أميركي USD.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 132،430 دولار أميركي USD.
  • انخفض سعر عملة Primate بنسبة 0.01٪ في آخر 24 ساعة.
  • تصنيف مشروع عملة Primate  الحالي هو 1084 بين مشاريع العملَات الرقمية.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 3،726،574 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 141،087،223 رمزًا من رموز  Primate.
  • وحد أقصى توريد قدره 2،060،000،000 رمزًا من رموز  Primate.
  • أعلى سعر لعملة Primate هو 0.03 دولار أمريكي.
  • أدنى سعر لعملة Primate هو 0.01 دولار أمريكي.
مشروع عملة PRIMATE القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة PRIMATE القيمة وسعر المخطط

شاهد أيضًا: مشروع عملة BYN .

معلومات حول مشروع عملة PRIMATE

في مارس عام 2023، أُعلن أعضاء منصة Animoca Brands عن عملتهم المشفرة الخاصة بهم PRIMATE. تم إنشاء العملَة لتمكين أعضاء المجتمع من التحكم في PRIMATE DAO وهي وحدة تنظيمية تم تشكيلها حديثًا وتم إنشاؤها لدفع الثقافة إلى الأمام في العالم الافتراضي metaverse. بينما كان الوصول إلى المجتمع أكثر سهولة كل ما تحتاجه هو حمل الرمز PRIMATE بكل بساطة.

PRIMATE هو رمز ERC-20، وهو نكهة خاصة لعملَة مشفرة يمكنك إنشاؤها بنفسك على سلسلة Ethereum blockchain. تم إنشاء معظم الرموز المميزة المستندة إلى شبكة Ethereum والتي انطلقت خلال العام الماضي (مثل عملة FWB Friends with Benefits و WRITE لمنصة Mirror).

وهي على عكس الرموز الغير قابلة للاستبدال NFTs، من المفترض أن تكون “قابلة للاستبدال”  كما هو الحال مع عملة Bitcoin (BTC)، حيث يجب أن تكون قيمة PRIMATE واحدة تمامًا مثل أي عملة PRIMATE أخرى تقابلها، ويمكنك شراؤها وبيعها بحرية على ما يعرف بالبورصات اللامركزية.

نوع من أنواع منصات التداول الرقمي للعملات المشفرة. أدرجت كل بورصة تشفير مركزية رئيسية تقريبًا الرمز المميز PRIMATE مباشرة بعد إطلاقه. كان هذا إنجازًا بحد ذاته، نظرًا للطبيعة الصعبة للاعبين الرئيسيين. بعد يوم واحد فقط من التداول برموز PRIMATE، بلغت القيمة السوقية لشركة Benji Bananas حوالي 2.5 مليار دولار.

شاهد أيضًا: مشروع عملة BYN.

مستقبل عملة PRIMATE

توقع سعر PRIMATE لعام 2023

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لمشروع عملة PRIMATE، من المتوقع أن يصل سعر Primate في عام 2023 إلى مستوى 0.052 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل السعر الأساسي إلى مستوى 0.059 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.054 دولار.

توقع سعر PRIMATE لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر Primate إلى مستوى أدنى قدره 0.076 دولارًا في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر الرئيسيات إلى مستوى أقصى قدره 0.089 دولارًا بمتوسط ​​سعر 0.078 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر PRIMATE لعام 2024

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لمشروع عملة PRIMATE، وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024 من المتوقع أن يصل سعر Primate إلى مستوى لا يقل عن 0.11 دولار. كما يمكن أن يصل سعر PRIMATE إلى حد أقصى قدره 0.13 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.12 دولار.

شاهد أيضًا: مشروع عملة MINT 

توقع سعر PRIMATE لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر 1 Primate إلى مستوى 0.17 دولار كحد أدنى في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر PRIMATE إلى مستوى أقصى قدره 0.19 دولارًا بمتوسط ​​سعر 0.18 دولار طوال عام 2025.

توقع سعر PRIMATE لعام 2026

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لمشروع عملة PRIMATE، من المتوقع أن يصل السعر الأساسي إلى أدنى مستوى ممكن قدره 0.24 دولار في عام 2026. كما يمكن أن يصل السعر الأساسي إلى أقصى مستوى ممكن قدره 0.30 دولارًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 0.25 دولارًا.

توقع سعر PRIMATE لعام 2027

وفقًا لتحليلنا الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لـ PRIMATE، من المتوقع أن يكون سعر Primate في عام 2027 عند الحد الأدنى لقيمة 0.35 دولار. كما يمكن أن تصل قيمة السعر الأساسي إلى 0.42 دولارًا أمريكيًا كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول 0.36 دولار أمريكي بالدولار الأمريكي.

توقع سعر PRIMATE لعام 2028

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لمشروع عملة PRIMATE، من المتوقع أن يصل سعر Primate إلى قيمة لا تقل عن 0.53 دولار في عام 2028. كما يمكن أن يصل سعر Primate إلى قيمة قصوى تبلغ 0.59 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.55 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2028.

توقع سعر PRIMATE لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني ، من المتوقع أن يصل سعر Primate في عام 2029 إلى قيمة سعرية دنيا قدرها 0.79 دولار. كما يمكن أن يصل السعر الأساسي إلى قيمة قصوى للسعر قدرها 0.94 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​قيمة 0.82 دولارًا أمريكيًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة XED 

توقع سعر PRIMATE لعام 2030

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لمشروع عملة PRIMATE، من المتوقع أن يصل سعر Primate إلى حد أدنى بقيمة 1.18 دولار في عام 2030. كما يمكن أن يصل سعر Primate إلى قيمة قصوى تبلغ 1.38 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 1.22 دولار طوال عام 2030.

توقع سعر PRIMATE لعام 2031

من المتوقع أن يصل السعر الأساسي إلى أدنى مستوى ممكن وهو 1.70 دولارًا أمريكيًا في عام 2031. كما يمكن أن يصل السعر الأساسي إلى أقصى مستوى ممكن قدره 2.01 دولارًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 1.75 دولارًا أمريكيًا.

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا على مشروع عملة Primate. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على آلية عمله. كما تعرفنا أيضًا على مستقبل هذا المشروع.