مشروع عملة INSUR القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة INSUR القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة INSUR القيمة وسعر المخطط، وما هي عملة INSUR؟، ومن هو مؤسس INSUR؟، وما هي توقعات سعر عملة INSUR؟، وما هو سعر عملة INSUR؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي.

وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عملة INSUR تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث تعتبر عملة INSUR من أشهر العملات الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

ما هو مشروع عملة INSUR

"<yoastmark

هو مشروع يهدف إلى إنشاء بروتوكول بلوكتشين لامركزيّ يهدف إلى تقديم خدمات تأمين وإقراض مالية. يؤمن البروتوكول الخاص بعملة INSUR مالية لامركزية DeFi. كما يخضع نظام التأمين التي تقدمه منصة InsurAce لفوائد ماليّة منخفضة للغاية كما تتميز بأقساط تأمين منخفضة مقارنة بمنصات التأمين الأخرى. يعتبر بروتوكول InsurAce بروتوكول تمويل وتأمين لامركزيّ DeFi بآن معًا. وبالتالي، تعتبر منصة InsurAce منصة تأمين واستثمار. وهي تعمل على مبدأ الاستثمار لتوفير ربح ثابت للمستثمرين فيها.

تعتبر شركة InsurAce شركة تأمين حيث تتيح نظام تأمين بدون أقساط. ووفقًا للقائمين على المشروع، فإن النظام التي تتبعه شركة InsurAce يتضمن نظام إقراض، يسمح للمستخدمين بسحب الأموال ومن ثم تسديدها وفق نظام أقساط منخفضة للغاية يتم توزعيها على فترات زمنية معينة. كما يتمتع المقترضون بخيار عدم الكشف عن هويتهم ويعد هذا نوع من أنواع الخصوصية.

يعد الرمز INSUR هو رمز مميز خاص بشركة InsurAce يخضع للمعيار القياسي ERC20 ويستخدم لمكافأة المشاركين في النظام البيئي. تمنح شركة InsurAce مستخدميها حق التصويت وتقديم الاقتراحات التي تتعلق في تطوير المنصة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ICHI 

معلومات حول عملة INSUR 

يستخدم الرمز الخاص بعملة InsurAce في المكافآت إذ يتم منح المكافآت برموز عملة InsurAce. كما يعتبر مشروع عملة INSUR هو أول مشروع يتم إطلاقه بناء على شبكتي Ethereum و Binance Smart Chain في وقت واحد. وسعت منصة InsurAce مجال العملات التي تدعم تداولها لتشمل العملات الرقمية: Solana و Polygon و Fantom و Heco. تؤمن منصة InsurAce الحماية لاستثمارات المستخدمين من المخاطر. مما يجعلها مرغوبة بين المنصات الرقمية المنافسة. وهذا يدفع كل المستخدمون الذين يتطلعون إلى حماية أموالهم من المخاطر التي ينطوي عليها مجال التشفير. تنقسم منصة InsurAce إلى منصتين:

منصة تأمين لامركزية DeFi ومنصة استثمار لامركزية DeFi. كما تقدم منصة InsurAce أرباحًا ثابتة للمؤمن عليه وشركة التأمين والمستثمرين.  يتمثل الهدف الرئيسي وراء مشروع InsurAce في حماية المتداولين من خلال الوصول المريح للعملة وكفاءة الاستثمار فيها. حيث مقدار الفوائد في منصة  العلاوة InsurAce  هي صفر. يقيم بروتوكول منصة InsurAce المخاطر لتسهيل إدارة الخسائر. كما تخطط شركة InsurAce لتطوير مجموعة من بروتوكولات DeFi. حيث يمكن للشركات التعاقد مع منصة InsurAce التأمينية والتي تهدف إلى تقليل تكاليف التغطية.

مؤسس منصة INSUR

تأسست منصة InsurAce على يد المهندس أوليفر زي  وهو يشغل حاليًّا منصب الرئيس التنفيذي لشركة InsurAce. وهو حاصل على شهادة الهندسة باختصاص تكنلوجيا المعلومات. كما عمل مبرمجًا في مجال العملات الرقمية ويعتبر مهندسًا متحمسًا في هذا المجال.

شغل المهندس أوليفر زي منصب المدير التقني ورئيس الأصول الرقمية والعضو المؤسس لبورصة آسيا والمحيط الهادئ (APEX). يقع المقر الرئيسي لشركة InsurAce في سنغافورة. أعضاء الفريق الرئيسيون الآخرون هم الرئيس التقني “سوم وي” ورئيس قسم المنتجات Leo FIA.

مشروع عملة INSUR القيمة وسعر المخطط

  • سعر عملة INSUR اليوم هو 0.720801 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره 4،507،019 دولار أمريكي.
  • انخفض سعر عملة INSUR بنسبة 7.47٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • تصنيف عملة INSUR الحالي هو 644 بين العملات الرقمية.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 32،358،159 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 44،891،926 رمزًا من رموز عملة INSUR.
  • وأقصى حد توريد قدره 100،000،000 رمزًا من رموز عملة INSUR.
  • أعلى سعر حققته عملة INSUR يبلغ حوالي 16.84$.
  • أقل سعر وصلت له عملة INSUR يبلغ حوالي 0.5$.

"<yoastmark

آلية التصويت في منصة InsurAce

"<yoastmark

تستخدم منصة InsurAce آلية إدارة المنظمة اللامركزية المستقلة (DAO) المعتمدة حاليًا من قبل معظم المشاريع اللامركزية DeFi، كما تتيح منصة INSUR نظامًا للتصويت والحوافز. يتكون إطار التصويت الذي تتبعه منصة InsurAce من نهجين:

  • تصويت المجتمع: في كل مرة يكون هناك اقتراح جديد، يصوت أعضاء المجتمع عليه من أجل تحقيق الإجماع. يتكون المجلس الاستشاري الخاص بمنصة InsurAce من خبراء داخليين ومستشارين مستقلين من ذوي الخبرة في التأمين والتجارة ومجالات أخرى. إنهم يعملون في لجان الإشراف التي تضع القواعد، ويتم مراجعة مقترحات المجتمع،  وتنفذ خطط الطوارئ في حالة تعطل نظام تصويت المجتمع. الآلية الأساسية للتصويت هي حق التصويت، مع تحديد حد أقصى لكل عضو لتجنب مخاطر التركيز على عضو معين. ومن ثم يتم رفع الاقتراح الذي تقدمه منصة InsurAce.io. بعد ذلك، تتم معاينة المجلس الاستشاري حيث يراجع المجلس الاستشاري الاقتراح، ويشارك تعليقاتهم مع المجتمع، ويحدد حوافز الاقتراح، ويحدد النتيجة الافتراضية في حالة حدوث أخطاء فنية.
  • التصويت من قبل الأعضاء: يصوت الأعضاء على المقترحات التي قد تتطلب إغلاق رموز INSUR، وتحديد النتيجة في النهاية. بعد ذلك، يتعاون أعضاء المجتمع والفريق في منصة InsurAce.io لتنفيذ المقترحات وإتاحتها للجمهور. مثل شركات التأمين التقليدية، حيث توفر منصة InsurAce ذراعي التأمين والاستثمار. كما يمكن وضع رأس المال من مجمع التأمين في مجمع الاستثمار للحصول على عائد أعلى، بينما تحمي ذراع التأمين الأنشطة الاستثمارية. علاوة على ذلك، فإن عائد الاستثمار يكمل قسط التأمين، ويقلل من تكاليف التغطية للعملاء. يعمل هذان المكونان معًا لتقديم تأمين “بدون أقساط” وعائدات استثمار كبيرة لنموذج أعمال مستدام.

شاهد أيضًا: مشروع عملة HUNT .

ما هي توقعات سعر عملة InsurAce

توقع سعر عملة InsurAce لعام 2023

وفقًا لتحليل الخبراء لبيانات الأسعار السابقة لعملة INSUR، من المتوقع أن يصل سعر InsurAce في نهاية عام 2023 إلى مستوى 0.58 دولار كحد أدنى. يمكن أن يصل سعر INSUR إلى مستوى أقصاه 0.75 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.61 دولار.

توقع سعر عملة InsurAce لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر InsurAce إلى مستوى لا يقل عن 0.83 دولار أمريكي في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر InsurAce إلى مستوى أقصى 1.05 دولار أمريكي بمتوسط ​​سعر يبلغ 0.86 دولار أمريكي طوال عام 2023.

توقع سعر عملة InsurAce لعام 2024

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024، من المتوقع أن يصل سعر InsurAce إلى مستوى 1.25 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر INSUR إلى مستوى 1.46 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 1.28 دولار

توقع سعر عملة InsurAce لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر 1 InsurAce إلى مستوى 1.81 دولار كحد أدنى في عام 2025. يمكن أن يصل سعر INSUR إلى مستوى أقصى قدره 2.12 دولارًا بمتوسط ​​سعر 1.86 دولار طوال عام 2025.

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة InsurAce القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على مؤسسيها. كما تعرفنا أيضًا على توقعات سعر عمْلة InsurAce.