مشروع عملة INVC القيمة وسعر المخطط

ياسر الزين26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة INVC القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة INVC ما هو؟ وماهي مميزاته وآلية عمله؟ وما هي طرق شراء هذه العملة؟ وطرق حمايتها وتداولها؟ وما هي توقعات هذه العملة المستقبلة؟ لمعرفة كل هذه المعلومات هات يدك وتعال معنا لنغوص في أعماق هذا المقال ونخرج كنز هذه الأسئلة سوية.

مشروع عملة INVC: هو أحد المشاريع المهمة في الوقت الحاضر في مضمار العملة الرقمية المشفرة فهو بروتوكول ذو نظام معين ومخصص ومدروس بدقة متناهية يعمل ضمن خوارزمية ذات أبعاد واسعة يمكن من خلاله الاستفادة على أرض الواقع من خلال شراء وتداول عملة INVC وغيرها من العملات الرقمية المشفرة.

ففي بحر هذا المقال سنبحر لنصطاد كل الأجوبة التي سنتعرف من خلالها عن تفاصيل عملة INVC وسعرها، وحجم تداولها، قيمتها، ومخططاتها، وأهمية مشروع هذه العملة، وآلية الاستفادة منه، وطرق حمايته، والعملات التي نستطيع من خلالها شراء هذه العملة حتى يصبح بإمكاننا الاستفادة منها على أرض الواقع، وسنختتم بالتوقعات المستقبلية لها، نتمنىٰ لكم قراءة ممتعة.

ماهو مشروع عملة INVC

مشروع عملة INVC: هو عبارة عن بروتوكول منظم بشكل خاص وضمن سياسة معينة بحيث يولد عائدًا على العملات المستقرة.

تم تكوين عملة INVERSE FINANCE من خلال مطور وحيد عام 2020، حيث نمت منذ ذلك الوقت لتحمل ضمن طياتها المئات من أعضاء DAO النشطين الذين يصوتون على اتجاه المنظمة.

ومن خلال البروتوكول الذي ذكر سابقًا يتم استثمار العائد بشكل مستمر في رمز مستهدف على سبيل المثال ETH. ونظرًا لوجود بروتوكول يتضمن نظام معين يتم من خلاله الاستثمار فعندما يتم إيداع عملة مستقرة فإن هذا النظام يرسل لك رمز يدعى برمز القبو الذي يكون بنسبة 1:1.

وبمجرد حصولك على هذا الرمز المميز وحيازتك عليه، فستبقى على استمرارية في تلقي ETH. عند حاجتك لسحب رصيد عملتك المستقرة، فإن هذا البروتوكول يحتوي ضمن نظامه على قاعدة بيانات تسمح بحرق رمز الخزنة واستعادة العملات المستقرة المودعة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ABYSS

مشروع عملة INVC القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة INVCفيما يلي سنعرض لكم معلومات مباشرة تفصيلية عن عملة INVC وهي:

  • سعر عملة INVC هو 107.01 $ US
  • القيمة السوقية 13,095,901 $ US
  • حجم التداول 914,617 $ US
  • الحجم/القيمة السوقية 0.0689
  • حجم التداول على مدى 24 ساعة 912,696 $ US
  • اجمالي القيمة المقفلة 9,620,631 $ US
  • القيمة السوقية/نسبة إجمالي القيمة المقفلة 1.36
  • المعروض المتداول 123,602
  • إجمالي المعروض 140,000
  • أعلى قيمة وصلت إليها 2,075.09 $ US في Mar 07,2021
  • أدنى قيمة وصلت إليها 75.83 $ US في May 12,2023
  • المرتبة #834 بين العملات الرقمية
  • التصنيف Token

شاهد أيضًا: مشروع عملة NOW

كيفية شراء عملة INVC

نظرًا إلى أن عملة INVC هي أحد العملات الرقمية المشفرة فمن الصعب شرائها بشكل مباشر بأموال نقدية.

لكن لا داعي للقلق من أجل ذلك سنتعلم كيفية الشراء والتحويل والإيداع والتعامل مع العملات الرقمية ضمن مشروع عملة INVC وبشكل تفصيلي ليكون الطريق أمامنا سهل وبدون أي عقابات.

بداية الأمر يجب علينا معرفة أنه تم إدراج عملة INVC في عدد من بورصات العملات المشفرة، على خلاف باقي العملات الرئيسية الأخرى. لذلك لايزال بإمكاننا شراء عملة INVC بسهولة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. شراء أحد العملات الرقمية المشفرة أولاً Bitcoin, ETH, USDT من أي بورصات كبيرة ومن ثم البحث عن بورصة يتم فيها تداول هذه العملة والانتقال إليها.
  2. سنستخدم Binance Exchange لأنه أحد أكبر بورصات العملات الرقمية المشفرة التي يتم من خلالها تقبل الودائع الورقية.
  3. نجري عملية ” أعرف عميلك “.
  4. نضيف طريقة دفع، هذا الخيار يتيح لنا اختيار أحد الطريقتين إما اختيار تقديم بطاقة ائتمان/خصم أو استخدام تحويل مصرفي.
  5. يجب علينا شراء أحد العملات الرقمية المشفرة Bitcoin, ETH, USDT.
  6. ننقل العملات المشفرة إلى بورصة Altcoin.
  7. سنحتاج إلى إجراء إيداع Bitcoin, ETH, USDT في البورصة من Binance اعتمادًا على أزواج السوق المتاحة.
  8. يمكننا بعد ذلك شراء عملة INVC من البورصة بعد عملية تأكيد  الإيداع.

وبصرف النظر عن البورصات التي تم ذكرها ضمن مشروع عملة INVC، يوجد هناك عدد ليس بكثير من بورصات العملات الرقمية المشفرة الشائعة تتمتع بأحجام تداول يومية مناسبة وقاعدة مستخدمين كبيرة، سيضمن لنا هذا الأمر أننا سنتمكن من بيع عملاتنا المعدنية في أي وقت، عند تسجيلنا في هذه البورصات نظرًا لأنه بمجرد إدراج عملة INVC في أحد هذه البورصات سنحصل على بعض فرص التداول الرائعة.

ميزات مشروع عملة INVC والمفاتيح الإدارية

يعود استخدام Inverse Finance vault بالفائدة على بيع عائداتنا يدويًا وذلك بسبب ما يكتسبه من المميزات التي سنذكرها الآن ضمن مشروع عملة INVC:

  • توفير رسوم ألغاز للخزنة لأن الخزنة حسب نظامها تقوم بتحويل عائد جميع المستخدمين في نفس الوقت بدلاً من تحويل معاملة كل مستخدم على حدى.
  • تسمح لنا باتباع استراتيجية استثمار بمتوسط التكلفة بالدولار في رمز مستهدف مثل: ETH باستخدام عائد عملتنا المستقرة على المدى البعيد.

وبذلك تكون هذه الاستراتيجية تتناسب مع أولئك الذين لا يحبذون الدخول في مخاطر شراء السوق للرمز المستهدف مباشرة وإنما يفضلون حماية رأس مالهم والحفاظ عليه من التقلبات.

المفاتيح الإدارية: هنا يجول في أذهاننا عن ماهية هذه المفاتيح وكيف سيكون استخدامها وهل هي فعلاً تمنع السرقات؟! أسئلة كثيرة ستدور في جماجمنا حول هذه المفاتيح فتعالوا نجيب عنها:

مفاتيح المسؤول مقيدة بشكل شديد الهدف من ذلك تحقيق توازن بين الثقة المتدنية وقابلية الاستيراد وللمفاتيح الإدارية مفتاحان يتواجدان للمشرف بامتيازات مختلفة في كل مخزن، مفتاح للخزينة وأخر للاستراتيجية المتصلة. وتستخدم هذه المفاتيح بشكل أساسي وضروري لتحديث وتطوير استراتيجية الخزنة ومن خلالها يتم إنقاذ الأموال في حال حدوث أي خطأ، بالإضافة إلى الأدوار الإدارية المحدودة.

هذه المفاتيح تمنع السرقات من خلال النظام التي تعمل به يمكن استدعاء وظيفة الإنقاذ بواسطة مفتاح المسؤول ليمكننا الانسحاب من الخزنة التي تحمي ترقية الاستراتيجية والأموال المتوقفة بقفل زمني يدوم لمدة يومين، يسمح هذا القفل للمودعين بالخروج قبل حدوث أي ترقية ضارة أو إنقاذ، حيث يعتبر أي معاملات غير معلن عنها تكون مرسلة من قبل مفتاح المسؤول إلى Time lock ضارة حتى يثبت العكس ضمن مشروع عملة INVC، وبناءًا على ذلك ينصح المستخدمون بالتحقق بشكل دائم ومتكرر من عقد Time lock للمعاملات الواردة.

توقعات عملة INVC المستقبلية

دائمًا ما نبحث عن التوقعات والتنبؤات للعملة الرقمة المشفرة التي نريد أن نتعامل معها من أجل الحصول على أكبر فائدة ممكنة منها، وبناءًا على ذلك سنترك لكم في هذه الفسحة من المقال توقعات عملة INVC وما يدور حولها، ويرجى أن نضع في اعتبارنا أننا سنحتاج إلى أن نأخذ هذه التوقعات وكل توقع آخر بقصد أن هذه ليست سوى اقتراحات من بعض خبراء السوق ناهيك عن التنبؤ بشي مثالي للغاية هو أمر تعجيزي ومستحيل تمامًا.

التوقعات العامة لعملة INVC الرقمية للأعوام من 2023 وحتى عام 2031:

مشروع عملة INVC

وفي الختام، فقد تعرفنا على مشروع عملة INVC. وما هي هذه العملة؟ وكيف نمت؟ وقيمتها، وأسهبنا في كيفية شرائها وتداولها وكيفية التعامل بها. وتحويلها إلى عملات نقدية يمكن الاستفادة منها على الأرض الواقع. وسلطنا الضوء على كيفية حماية العملات الرقمية التي يتم بها تداول عملة INVC. وميزات استخدامها، وجعلنا مسك الختام في التوقعات المستقبلية لهذه العملة.