مشروع عملة METAG القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة METAG القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة METAG ما هو؟ وما هي أهم خصائصه ومزاياه؟ ما هو الرمز الخاص به وكيف يمكننا شراؤه، هل لهذا المشروع مستقبل وهل هو استثمار جيد أم لا؟ هذا ما سنجيب عنه في المقال الحالي.

لا شك أنه مع التزايد الكبير في العملات الرقمية ومشاريعها أن تتنوع الأهداف والأغراض التي ظهرت من أجلها. حيث برز  مشروع عملة METAG متخصصًا في مجال الألعاب وتطويرها، والذي قدّم لمطوري الألعاب الكثير من المزايا التي سهّلت عملهم ومكنتهم من إدخال الكثير من التحديثات وتحسين تجربة المستخدم وملامسة العالم الواقعي خلال الألعاب.

هذا ما دفعنا في هذا المقال إلى التعريف بمشروع عملة METAG القيمة وسعر المخطط. خصائصه، رمز مشروع عملة METAG واستخداماته، والتعريف بخطوات شرائه، فضلًا عن عرض أهم التوقعات المستقبلية والمعلومات حول مشروع عملة METAG.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة METAG

"لمحة

مشروع عملة METAG أطقته منصة MetagamZ هو “Metaverse of Games”. وهو عالم افتراضي غامر حيث يمكن لمطوري الألعاب بناء وإطلاق الألعاب مع عدد من ميزات DeFi ذات القيمة المضافة، والتي تزيد من القيمة للمجتمع، مما يجعله أكثر لامركزية وشفافية وتركيزًا على تجربة المستخدم.

وقد تم تصميم منصة MetagamZ حول خمسة مكونات أساسية التي هي: الواقع الافتراضي، Gaming Metaverse، التعرض للعلامة التجارية، اقتصاد اللعب من أجل الربح، وخدمات مسرّع الألعاب.

من ناحية أخرى تساعد MetagamZ وتسهل تطوير واحتضان الألعاب الواعدة، بالإضافة إلى دعوة مشاريع GameFi الرائدة الأخرى من الناشرين من جميع الأحجام لبدء البث المباشر في غضون إطار زمني قصير والتعرض لنظام MetagamZ البيئي بأكمله.

فمن خلال بناء نظام بيئي شامل ومتكامل تمامًا، يمكن لمشروع عملة METAG جذب مجتمع أوسع من مطوري الألعاب عالية الجودة، الذين سيوفرون مجموعة واسعة من الألعاب والتجارب الشاملة. كما سيجذب نموذج أعمال MetagamZ metaverse المزيد من اللاعبين إلى سوق GameFi العالمي القائم على blockchain مع تعزيز تطوير ونمو النظام البيئي العالمي للألعاب.

تهدف MetagamZ إلى بناء نظام بيئي افتراضي ل GameFi شامل وفعال في ربط اقتصاد ألعاب التشفير بأكمله، بما في ذلك مطوري الألعاب والناشرين واللاعبين والعلامات التجارية. حيث داخل النظام البيئي، يمكن للمطورين إطلاق ألعاب لامركزية، ويمكن للاعبين لعب الألعاب وكسب الإيرادات والأصول الرقمية (NFTs). كما أنه مع العلامات التجارية التي يتم تقديمها القدرة على التسويق وعرض منتجاتها وخدماتها من خلال بناء تجارب الواقع الافتراضي الخاصة بها والألعاب في شكل مباني ومناطق الألعاب.

اقرأ أيضًا: قيمة مشروع عملة SHFT

مشروع عملة METAG القيمة سعر المخطط

"<yoastmark

بشكل عام إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عملة METAG وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عِملة METAG المباشر 0.001880 دولار أمريكي.
  • من ناحية أخرى يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة الماضية ما يقارب 386,256 دولار أمريكي.
  • أي أنه ارتفع بنسبة 3.95٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عِملة METAG على CoinMarketCap هو 706.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 18,801,189 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لمشروع عِملة HOGE معروض متداول قدره 10،000،000،000 عِملة METAG.
  • مع أقصى حد توريد بلغ 10،000،000،000،000 من عِملات METAG.

وفي حال كنت تتساءل عن مكان شراء عِملات METAG، فإن أفضل منصات تداول العِملات المشفرة الرئيسية لشراء أسهم METAG هي حاليًا Gate.io و TraderJoe.

اقرأ أيضًا: قيمة مشروع عملة INSUR

مزايا مشروع عملة METAG

من خلال مشروع عملة METAG، سيتمكن ناشرو الألعاب من بناء العالم الافتراضي VR الخاص بهم لجذب الزوار. من خلال أدوات الواقع الافتراضي القابلة للتخصيص بالكامل، سيكونون قادرين على اختيار أراضيهم وبناء عالم الواقع الافتراضي الخاص بهم والبدء في الترويج لعلاماتهم التجارية بشكل أفضل من أي وقت مضى.

بالإضافة إلى ذلك يسهل مشروع عملة METAG التسويق والإعلان للألعاب الجديدة والناشئة عبر قنوات مختلفة على الإنترنت وعلى منصة MetagamZ. سيتمكن الناشرون من التواصل مباشرة مع مجتمع الألعاب دون الحاجة إلى القلق بشأن الإنفاق على الإعلانات للحصول على مستخدمين جدد. بدلًا من ذلك، يمكنهم التركيز على توفير المزيد من القيمة للاعبين عبر الألعاب والسماح لمجتمع MetagamZ بالعمل كقناة تسويقية.

من ناحية أخرى واستنادًا إلى أحدث التقنيات، ستمكن MetagamZ Game Publishers من تضمين ألعابهم الحالية في عالم VR الخاص بهم. سواء كانت لعبة عادية أو 3D، فستتمكن من تنفيذها داخل عالم VR الخاص بها.

كما سيتمكن Game Publishers من توليد الدخل من خلال العديد من الخدمات المتاحة في عالم الواقع الافتراضي الخاص بهم. الألعاب المجانية أو المدفوعة، متجر NFT، أحداث ألعاب VR، الإعلانات، وحتى GameFi.

اقرأ أيضًا:  قيمة مشروع عملة MVC

ما هو رمز METAG

الرمز المميز METAG هو رمز الأمان والحوكمة الأصلي لمنصة MetagamZ، تم بناؤه على BSC Blockchain.

يوفر استخدام  METAG في نهاية المطاف نموذجًا مريحًا وآمنًا للدفع والتسوية للمشاركين الذين يتفاعلون داخل النظام البيئي MetagamZ كما يوفر وسيلة سهلة للتبادل لتداول NFT.

من ناحية أخرى يمكن للاعبين كسب المكافآت والأصول (NFTs) من خلال لعب ألعابهم المفضلة في metaverse ، بينما يحقق المستثمرون / حاملو الرموز المميزة إيرادات عبر ملكية الأراضي الافتراضية والتأجير والإعلانات.

خطوات شراء عملة METAG

في الواقع هناك طريقة بسيطة جدًا لشراء MetagamZ (METAG). حيث من الآمن شرائه باستخدام Bitcoin أو Ethereum من Binance وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. افتح حسابًا في Binance للحصول على عناوين محفظة Bitcoin أو Ethereum. وابحث عن محفظة Bitcoin أو ethereum ضمن عرض المحفظة / الإيداع تحت قسم حسابك.
  2. ثم عليك شراء بيتكوين (BTC) باستخدام فيزا أو ماستر كارد في Binance. انتقل إلى قسم المحفظة / الإيداع والعرض ثم اختر شراء.
  3. في الخطوة الأخيرة، اختر BTC / METAG أو METAG / BTC لشراء MetagamZ بسعر الطلب (سعر الشراء) أو بيع BTC بسعر العرض. بعد بضع ثوان ستكون محفظة MetagamZ (METAG) مليئة بالعملات المعدنية. يمكنك أيضًا تقديم عرض أسعار أعلى أو أقل من سعر العرض / الطلب والانتظار لفترة طويلة حتى تتم مطابقة الطلب مع الربح.
  4. إذا كانت Binance لا تدعم BTC / METAG ماذا يجب أن تفعل؟ افتح حسابًا على قائمة منصات التداول MetagamZ. ثم انتقل إلى قسم الإيداع في تلك المنصة وانسخ عنوان محفظة Bitcoin المتاح دائمًا عند إنشاء حساب.
  5. بعد ذلك عد إلى Binance، وانتقل إلى قسم Widthrawal (سحب الأموال) في Bitcoin أو Ethereum. ثم انسخ عنوان محفظة Bitcoin للمنصة التي أنشأت عليها للتو حسابًا ثم انقل Bitcoin الذي اشتريته باستخدام Visa / Mastercard الخاص بك.
  6. أخيرًا عد إلى BTC / METAG أو METAG / BTC لشراء MetagamZ كخطوة 3.

التوقعات المستقبلية لمشروع عملة METAG

"التوقعات

بصفة عامة ومع زيادة حجم التداول والقيمة السوقية، أظهر سعر METAG زيادة جيدة بنسبة 3.95٪ في ال 24 ساعة الماضية.
من آخر 7 أيام، كان METAG في اتجاه تصاعدي جيد وارتفع بنسبة 92.45٪. وبذلك أظهرت MetagamZ إمكانات قوية للغاية في الآونة الأخيرة، وقد تكون هذه فرصة جيدة للتداول والاستثمار.

وفقًا لتوقعات MetagamZ للسعر والتحليل الفني، من المتوقع أن يتجاوز سعر METAG في عام 2023 متوسط مستوى السعر البالغ 0.005 دولار. ويجب أن يكون الحد الأدنى المتوقع لقيمة سعر METAG بحلول نهاية العام الحالي 0.005 دولار. علاوة على ذلك ، يمكن أن تصل METAG إلى الحد الأقصى لمسذتوى السعر البالغ 0.006 دولار.

من ناحية أخرى، وفقًا لخبراء محددين ومحللي أعمال، يمكن أن تصل METAG إلى أعلى سعر يبلغ 0.19 دولار حتى عام 2030.

في نهاية المطاف، قدمنا لك عزيزي القارئ أبرز المعلومات حول مشروع عملة METAG. حيث تحدثنا عن إطلاق هذا المشروع وأهدافه، وأهم مزاياه، فضلًا عن التعريف بالرمز METAG واستخداماته وكيفية شرائه. بالإضافة إلى ذلك عرضنا أهم التوقعات المستقبلية حول مشروع عملة METAG.