مشروع عملة INXT القيمة وسعر المخطط

فؤاد الأصفر26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة INXT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة INXT ما هو؟ وماذا يدعم مشروع عملة INXT، ماهو سعر هذه العملة؟ إضافة إلى ذلك هل يوجد مميزات لهذه العملة وإن وجد فما هي؟ هل باستطاعة أي شخص أن يفتح حساب ويبدأ الاستثمار في مشروع عملة INXT. وهل توفر هذه العملة الأمان عبر المشاريع التي تدعهما، وما هي المنصات التي يمكن تداول هذه العملة عليها؟

قبل الإجابة على الأسئلة المطروحة سابقًا لا بد أن نتعرف على هذه العملة. في السطور القادمة من هذا المقال ستجد الإجابة على جميع الأسئلة وبإمكانك معرفة ماذا يدعم مشروع عملة INXT، لأن هذا السؤال هو أحد أكثر الأسئلة التي يطرحها المستثمرون لمعرفة إن كان الاستثمار في هذه العملة حلال أم حرام، تابع معي عزيزي القارئ.

عملة INXT عبارة عن خدمة تخزين سحابية لامركزية تركز على الخصوصية والأمان، إضافة إلى ذلك تدعم برنامج X Core الخاص بالشركة التخزين اللامركزي لـ X Cloud. ولكن يعتقد الفريق أن حلول التخزين السحابية الحالية تعتمد كثيرًا على المركزية. حيث تم تصميم نموذج بلوكتشين اللامركزي الخاص بـ Internxt لتعزيز الخصوصية والأمان والسرعة، والأمان لأنظمة التخزين السحابية من خلال إنشاء مزيج بلوكتشين من الأنظمة السحابة الخاصة والعامة.

مشروع عملة INTX القيمة وسعر المخطط

البيانات المباشرة لعملة INXT:

  • بلغ سعر العملة حوالي 4.2019$.
  • ونتيجة ذلك بلغت القيمة السوقية لعملة INXT حوالي 4.7 مليون دولار.
  • ولكن حجم التداول خلال 24 ساعة الماضية بلغ حوالي 303020$.
  • حيث كان المخزون المتاح للتداول من عملة INXT حوالي 1.12 مليون دولار.
  • وبالنسبة لأعلى سعر وصلت إليه هذه العملة كان في 1 أبريل 2021 وبلغ 47.25$.
  • إضافة إلى ذلك كان أدنى سعر لعملة INXT في 13 أغسطس 2021 وقد بلغ 0.0000000$.

تاريخ عملة INXT

على اعتبار أن العملات الرقمية ليست جديدة، وبالتالي فإن مشروع عملة INXT يوجد له تاريخ، أي تغيرات السعر التي طرأت على هذه العملة. وإليك عزيزي القارئ تغيرات السعر التي طرأت على عملة INXT خلال الأشهر الثلاثة الماضية:

  • خلال 30 يوم تغير السعر بمقدار 2.368826-$ وبنسبة 55.96-%.
  • إضافة إلى ذلك تغير السعر خلال 60 يوم بمقدار 2.8414325-$ وبنسبة 67.12-%.
  • ولكن كان تغير السعر خلال 90 يوم بمقدار 2.8331984-$ وبنسبة 66.93-%.

وإليك مخطط الشموع اليابانية لمشروع عملة INXT:

مشروع عملة INXT القيمة وسعر المخطط

انظر أيضًا: مشروع عملة WOO Network القيمة وسعر المخطط.

تنبؤات سعر عملة INXT حتى عام 2030

  • من المتوقع أن يصل سعر عملة INXT خلال عام 2023 إلى 9.878$، وهو الحد الأقصى المتوقع.
  • إضافة إلى ذلك إذا قمنا بالحديث عن سعر عملة INXT لعام 2023، فمن الممكن أن يصل السعر إلى مستوى أقصى مما وصل إليه عام 2023، حيث يمكن أن يبلغ السعر 19.009$، وبمتوسط سعر تداول بمقدار 14.136$.
  • أما بالنسبة لعام 2025 فإنه يجب أن يتجازو سعر عملة INXT مقدار 22.916$، إضافة إلى ذلك فإن الحد الأدنى المتوقع لسعر العملة في عام 2025 هو 21.160$، لذلك فإنه من الممكن أن يصل السعر إلى الحد الأقصى المتوقع أن يبلغ 23.355$.
  • وينتهي الحديث عند عام 2030 حيث من المتوقع أن يصل سعر العملة إلى أدنى المستويات وقد يبلغ 20.282$، أما عن أقصى سعر ممكن أن تصل له العملة خلال عام 2030 فمن المتوقع أن يبلغ 37.40$،
  • إضافة إلى ذلك فإن متوسط السعر المتوقع خلال عام 2030 هو 28.18$.

ولكن يجب الانتباه إلى أن هذه الأسعار هي توقعات، وليست معلومات حقيقية، ولا يمكن الأخذ بها بشكل كامل عند اتخاذ قرار الاستثمار في مشروع عملة INXT، بل يجب البحث عن معلومات أخرى.

ميزات عملة INXT

تتمتع عملة INXT بالعديد من المميزات، ومنها:

  • تخزين الملفات في خصوصية تامة: حيث أن Internxt Drive هي خدمة تخزين سحابية بدون معرفة، تعتمد على الخصوصية والأمان الأفضل في فئتها.
  • إضافة إلى ذلك تعد السحابة الأكثر أمانًا لجميع الملفات والصور، لذلك فإن مشروع عملة INXT آمن وإيجابي.
  • آمن حسب التصميم: حيث يتم تجزئة الملفات وتشفيرها قبل مغادرة الجهاز. لا حيل، لا أشياء مخفية، خاصة بشكل افتراضي، آمنة حسب التصميم، هذا هو Internxt.
  • أجهزة متعددة: يمكنك الوصول إلى مجموعة التطبيقات الكاملة المهيأة لجميع أجهزتك لتناسب جميع احتياجاتك.
  • الخصوصية: على عكس المنافسين الآخرين، لا يعتمد نموذج أعمال Internxt على الإعلانات، إضافة إلى ذلك لا تصل إلى بيانات المستخدم ولا تبيعها.

أمان عملة INXT

أحد المشكلات الرئيسية في الأنظمة الأساسية السحابية اليوم هو الأمان ومركزية البيانات، ولكن مشروع عملة INXT يوفر الأمان والخصوصية للمستخدمين من خلال الخدمات التي يقدمها والطريقة التي يعمل بها.

في الواقع، تعد الحوسبة السحابية نموذجًا للحوسبة، وهي فكرة تجريدية تمكن المستخدمين والعمليات من الوصول إلى البيانات والخدمات عبر الشبكة. حيث أن حذف الحوسبة من المضيفين الفعليين يمكن أن يؤدي إلى ضرر كبير للشركات.

إضافة إلى ذلك يُعاب على التخزين السحابي أنه يمكن السيطرة على البيانات وفقدان الرؤية لمن يمكنه الوصول إليها. وهناك جانب آخر للحوسبة السحابية له تأثير خطير للغاية على الأمان وهو نموذج النشر، أي من يمتلك البنية التحتية وكيفية الوصول إليها.

مشروع عملة INXT القيمة وسعر المخطط

تختلف عملة Internxt عن حلول التخزين السحابية التقليدية من حيث أنه يوفر أربع مزايا رئيسية لنهج التخزين اللامركزي.

يتم تشفير الملفات المخزنة على X Cloud وتوزيعها عبر الشبكة، لذلك يتم ضمان الخصوصية. توفر طريقة تخزين البيانات الموزعة نفسها الأمان ولا تمنح المتسللين أي موقع تخزين فردي للهجوم.

حقيقة أن قوة الحوسبة للنظام موزعة عبر العديد من أجهزة الكمبيوتر الشخصية المختلفة بدلاً من خادم مركزي تعزز سرعته، بينما تحافظ X Cloud مفتوحة المصدر والمدارة من قبل المستخدم على انخفاض التكاليف بالمثل.

على عكس مراكز البيانات الخاصة بالعمالقة الرقميين مثل Google و Amazon، والتي توفر مساحة تخزين على خوادمهم، إضافة إلى ذلك تقدم X Cloud طريقة مختلفة لتحديد موقع ملفات المستخدمين.

في الواقع، يتم تخزين جميع الملفات في أي مكان في X Cloud في نفس الوقت. يتم تقسيم جميع الملفات وتشفيرها بمساعدة برنامج X Core قبل أن تنتشر عبر جميع عقد شبكة عملة Internxt.

ونتيجة ذلك في هذه الحالة الموزعة، يمكن الوصول إلى المعلومات على الفور من خلال حل خاص قائم على الويب يحافظ على هيكل وموقع كل جزء من البيانات المخزنة في X Cloud. لذلك يمتلك مالك الملف فقط جميع الخصائص اللازمة لإعادة تجميع الملف من X Cloud الموزع، وهو آمن للغاية.

تداول عملة INXT

يمكن تداول هذه العملة والبدء بمشروع عملة INXT من خلال المنصات التالية:

  • Bitterx.
  • Lotoken.
  • Mercatox.

ولكن يجب الانتباه إلى أنه لا يمكن تداول هذه العملة عبر منصة Binance. حيث تعد منصة Binance الأدنى في رسوم المعاملات من بين جميع المنصات الأخرى التي يمكن تداول العملات الرقمية عليها. إضافة إلى ذلك تبلغ رسوم المعاملات على منصة Binance حوالي 0.1%.

انظر أيضًا: أصدق مواقع استثمار البيتكوين

إنشاء حساب على Internex

لإنشاء الحساب عليك اتّباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى: موقع العملة الرسمي.
  2. نتيجة ذلك ستكون في موقع Internex الرسمي، بعد الدخول انظر يمين الشاشة في الأعلى يوجد زر البدء، اضغط عليه لتبدأ عملية إنشاء حسابك على INXT.
  3. إضافة إلى ذلك سيطلب منك الموقع أن تُدخل معلوماتك الشخصية والتي تتضمن، (الاسم، اللقب، البريد الإلكتروني، كلمة المرور). ولكن يجب الانتباه إلى أن كلمة المرور يجب أن تتضمن أحرف كبيرة وأحرف صغيرة وأرقام.
  4. إضافة إلى ذلك اضغط على قبول الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية، ومن ثم انقر على المربع أسفل الشاشة (أنشئ حساب).
  5. ونتيجة ذلك أنت الآن تمتلك حساب تخزين سحابي على Internex.

لأنك أصبحت تمتلك حساب رسمي للتخزين السحابي على موقع Internex الخاص بمشروع عملة INXT، سيهديك الموقع 10 جيجابايت مجانًا، وهذه الهدية موزعة على عدة مراحل منها.

  • بمجرد إنشاء حساب على موقع العملة ستحصل على 2 جيجابايت.
  • إضافة إلى ذلك عليك تنزيل تطبيق الهاتف المحمول وتحميل ملف وستحصل على 1 جيجابايت أخرى.
  • عند مشاركة ملف عبر الارتباط سيهديك الموقع 1 جيجابايت أخرى مجانًا.
  • إضافة إلى ذلك فإن الاشتراك في النشرة الإخبارية سيمنحك 1 جيجابايت.
  • عند تثبيت تطبيق سطح المكتب وتحميل ملف ستحصل على 1 جيجابايت أخرى.

لقد أصبح بين يديك الكثير من المعلومات حول مشروع عملة INXT، وبإمكانك اتخاذ القرار بشأن الاستثمار في هذه العملة أم لا. على ضوء البيانات السابقة التي تم طرحها في هذا المقال من ميزات وأمان هذه العملة والمشروع التي تدعمه وسعرها اليوم وتاريخ العملة والكثير من المعلومات التي تحدثنا عنها. فإن الاستثمار في مشروع عملة INXT، هو استثمار جيد وإيجابي، ويبقى موضوع الحلال والحرام لأي عملة هو اختصاص رجال الدين. ولكن إن حَكّمنا المنطق فإن هذه العملة لا تدعم أي شيء حرام.