مشروع عملة BOSON القيمة وسعر المخطط

رقية الفهد26 أغسطس 2023آخر تحديث :
سعر عملة solve

..

ما هو مشروع عملةBoson القيمة وسعر المخطط؟ كيف يعمل بروتوكول عملة Boson؟ وماهي أهم المعلومات حول مشروع عملةBoson؟ ستجد الإجابة عن جميع هذه الأسئلة في المقال التالي

في العالم الرقمي اليوم يشير مصطلح “التجارة” عمومًا إلى التجارة الإلكترونية. ونتيجة لتحويل القيمة المالية عند تبادل السلع والخدمات عبر الإنترنت. أدى ذلك إلى ظهور عدد من المنصات والمشاريع الرقمية المركزية التي هيمنت على التجارة الإلكترونية في السوق. حتى استحوذت على القيمة الزائدة باستخدام العديد من الوسطاء والتكاليف غير الضرورية. وبدلًا من جمع كميات كبيرة من البيانات مع التظاهر بالاهتمام والتركيز على خدمة العملاء وإبهام الأنظمة الاقتصادية. تم تصميم منصات التجارة الإلكترونية اللامركزية وذلك لتكون حلًا بديلًا للتجارة المركزية. حيث اتبعت هذه المنصات طريقة بإمكانها تعطيل الوضع الراهن وإزاحة التجارة التقليدية.

مثال على هذه المنصات اللامركزية”مشروع عملةBoson القيمة وسعر المخطط” وهو ما سنتناول الحديث عنه في تقرير اليوم. يخلق بروتوكول مشروع عملة Boson بيئة عدالة ومستدامة للتجارة اللامركزية الآلية من خلال تلبية احتياجات المستخدمين والمستهلكين. فتقوم بعملها الذي يركز على أتمتة نموذج الاسترداد الرقمي إلى مادي باستخدام الالتزامات الرمزية لتداول النعاصر الرقمية أو الأشياء المادية في العالم الحقيقي. حيث تتم هذه العملية بواسطة تقنية الرموز الغير قابلة للاستبدال NFTs. حيث تؤدي دورها الذي يقوم على إزالة الوسطاء والتحكيم غير الضروريين ويقلل التكاليف والاحتكاكات الغير موثوق بها.

أما بالنسبة لرمز العملة Boson فيستخدم لتحفيز المشاركين في النظام البيئي. وذلك يتم بعدة طرق مثل، عرض المكافآت كحافز  لتوزيع المخزون، بالإضافة إلى يتم استخدامه لتحفيز مشاركة البيانات. أي أنه يمكن للمشترين مشاركة بياناتهم وكسب عائد عادل لأي قيمة تم إنشائها. لتتعرف أكثر على مشروع عملة Boson القيمة وسعر المخطط أكمل قراءة التقرير التالي، الذي سنشرح فيه بشكل أكبر حول المشروع ونبين لك أهم النقاط والمعلومات حول منصة بوسون Boson وبرتوكولها المميز.

ما هو مشروع عملة Boson

..

مشروع عملة Boson منصة رقمية لامركزية للعمل بتدوال العملات الرقمية المشفرة والبيتكوين، وهو مشروع قائم على شبكة الإيثروم Ethereum. كما يكمن عمل مشروع عملة Boson الأساسي بأتمتة البيانات الإلكترونية الرقمية إلى استحقاقات مادية بواسطة تقنية nfts المشفرة. بمعني آخر بروتوكول Boson مشروع منخفض التكاليف مؤمن وموثوق يهدف إلى أتمتة أنشطة الاسترداد الرقمية إلى أخرى فيزيائية وذلك من خلال نظام NFTS المشفرة. كما تتيح منصة Boson الرقمية التبادل السلس للأصول الرقمية إلى جانب المنتجات والخدمات التجارية المادية.

كذلك يسعى مشروع عملة Boson إلى ربط التجارة المادية للعالم الحقيقي بالعقود الرقمية الذكية. بالإضافة الى محاولته في استخدام النظام البيئي في التجارة الإلكترونية اللامركزية. وذلك عن طريق التمويل والعمل على تطوير التطبيقات اللازمة الخاصة لتعطيل عمل التجارة المركزية وتقليل استخدامها وإضفاء الديمقراطية إليها. ولهذا السبب تعمل التقنية الأساسية لمشروع عملة Boson على عرقلة عمل المنصات التجارية الإلكترونية بواسطة Defi.

ويعود السبب وراء ذلك أن المنصات التجارية الإلكترونية سيطرت على السوق تقريبًا وهي بدورها تفرض رسوم مرتفعة بعض الشيء. كذلك يوفر مشروع عملةBoson واجهة تجارية بين العالم المادي والميتافيرس Metaverse. كما تقوم منصة Boson  بترميز معاملات البيع والشراء كعقود مستقبلية  متمثلة برموز NFTS. بالإضافة إلى ذلك يقدم مشروع عملةBoson مكافآت متنوعة مثل التذاكر والقمصان كهداية  مجانية للتحفيز وتقليل الحاجة إلى الأيدي العاملة البشرية مع الوقت مما يعطي الأولوية للامركزية تدريجيًا مع الوقت.

مشروع عملة Boson القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Boson القيمة وسعر المخطط
عملة BOSON الرقميةالمشفرة

عُرف مشروع عملة Boson على نطاق واسع في مجال العملات الرقمية المشفرة منذ انطلاقته مما يعني أنه مشروع جاد يسعى للنجاح. كما يتطور المشروع تدريجيًا ليصبح مشروعًا رائدًا. حيث تشغل منصة Boson في الوقت الحالي المرتبة رقم 460 بين العملات الرقمية المشفرة. أما الآن سنزودك بأخر ما وصل إليه سعر عملة Boson القيمة وسعر المخطط لهذا اليوم وتحديدًا في وقت كتابتنا للمقال.

  • السعر 0,8964094$ (13,62-)
  • القيمة 9853M$
  • الحجم خلال 24ساعة 2,33M$
  • التغيير خلال 24ساعة 13,62٪
  • التغيير خلال 7أيام -18,37٪
  • المخزون المتاح للتدوال 76,44M$

كذلك وقد أفصح بعض الخبراء عن رأيهم حول مشروع عملة Boson القيمة وسعر المخطط. فبعضهم رأى أن العملة قد ترتفع في الأيام المقبلة ويعود ذلك جزئيًا إلى أن سوق العملات الرقمية المشفرة بشكل عام في ارتفاع مستمر. وأصبحت العملات الرقمية معروفة على نطاق واسع حتى أن بعض الحكومات أصبحت مهمتة بذلك. رغم ذلك غالبًا ما يكون سوق العملات الرقمية المشفرة متقلب بشدة، فربما يمكن أن تحدث الزيادات الكبيرة في الأسعار وانخفاضات مفاجئة في وقت متقارب جدًا. لهذا دائمًا ما نوصي الجميع بأخذ الحيطة والحذر أثناء التعامل بهذا المجال.

كذلك يعتقد بعض الباحثين والخبراء في مجال العملات الرقمية المشفرة أن لمشروع عملةBoson مستقبلًا ناجحًا وإيجابيًا ومن المتوقع أن تكتسب العملة قبولًا اجتماعيًا واسعًا ومن المحتمل أن يستمر التطور بقوة لفترة جيدة.

إقرأ أيضًا،  التداول في منصة بيسك Bisq

معلومات حول فريق مشروع عملة Boson

مشروع عملة Boson القيمة وسعر المخطط
مشروع عملةBoson القيمة وسعر المخطط

يتكون الكادر المؤسس لمشروع عملة Boson القيمة وسعر المخطط من فريق منظم ذو خبرة متنوعة واسعة. وهذا ما جعله يمتلك صفة مميزة تصب في طريق نجاحه فتنوع الخبرات والوظائف في المنصة يجعل فرص ربحها ونجاحها أعلى بكثير. جاستن بانون Justin Banon وهو الشريك المؤسس لمشروع عملةBoson، وشريكه المؤسس التقني جريجور بوروسا Gregor Borosa.

أما بقية الفريق فتتمثل برئيس استراتيجية العمل مات لاو Matt law و مدير الموارد البشرية ماريانا جارابيتا Mariyana Garabta. إضافة إلى عدد من الموظفين الآخرين الذين يشغلون مناصب كرئيس قسم المنتجات ومدير التوصيل ونائب الرئيس ومسؤل عن التسويق للمشروع ورئيس قسم المنتجات.

عند بداية إطلاق المشروع وعملته المميزة Boson بلغ العدد الكلي للعملة ما يقارب 200 مليون قطعة وقد تم إدراج العدد كاملًا على منصات تدوال العملات المشفرة الأخرى. حيث تم بيع ما يقارب 66 مليون عملة على هذه المنصات أي ما يقارب 33٪ من العدد الكلي للعملة. وبإمكانك شراء عملة Boson من عدة منصات تداول مثل Crypoto.com, Kucoin, Gate.io, HiBTC, Bitterx.

قد يهمك أيضًا،  طريقة استخدام منصة بينانس والاستثمار بالعملات الرقمية

التجارة الإلكترونية اللامركزية

كما ذكرنا من قبل أنه تم إطلاق مشروع عملةBoson  ليحل محل نظام التجارة الإلكترونية المركزية. حيث تم وصف التجارة الإلكترونية اللامركزية بأنها واحدة من أكثر حالات الاستخدام الوعدة الأساسية لتكنولوجيا البلوكتشين Blockchian. حيث يمكن هذه النظام من النمو غير المسبوق في التسوق عبر الإنترنت، والتحول المستمر بعيدًا عن البيع بالتجزئة الفعلي.

كما يتطلع المستخدمين والمستهلكين إلى ما وراء الأسواق المركزية مثل Amazon وeBay. كذلك يمكن لتقنية البلوكتشين Blockchain تحويل أسواق التجارة الإلكترونية التقليدية بعدة طرق إلى أسواق تتصف بالديمقراطية واللامركزية. وكذلك من خلال تجديد المدفوعات وخفض التكاليف، وتوفير معاملات أسرع، وتحسين إدارة سلسلة التوريد.

ومما صرح به جاستن بانونJustin Banon المؤسس لمشروع عملة Boson حول بروتوكولboson ” نحن نخلق اللبنات الأساسية التي ستدعم سربًا من التطبيقات المتخصصة لتعطيل التجارة وإضفاء الطابع الديمقراطي إليها”

تابع أيضًا، شراء من منصة Binance بالفيزا بطاقة الائتمان.

في الختام يشكل مشروع عملة Boson وما يشابهه من المشاريع ثورة لدعم التجارة المستقلة اللامركزية. ورغم انطلاقته الحديثة بتاريخ 21 أبريل من عام 2012، إلا أنه تمكن من إحداث فرق كبير في عالم التجارة الإلكترونية. حيث لقى رواجًا وسمعة جيدة بهذه الفترة القصيرة. بعد ان قرأت تقريرنا حول مشروع عملةBoson القيمة وسعر المخطط، ما رأيك بالمشروع وبطريقة عمله؟ شاركنا رأيك.