مشروع عملة KEEP القيمة وسعر المخطط

Maged Zbaeda26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة KEEP

بعد التساؤلات الكثيرة حول مشروع عملة KEEP القيمة وسعر المخطط كان لابد لنا من أن نحيطكم علمًا ما هو مشروع عملة KEEP القيمة وسعر المخطط ؟

في ظل الانتشار الواسع للعملات الرقمية التي اجتاحت العالم في السنوات الأخيرة بدأ ظهور عملات رقمية جديدة تقريبًا في كل سنة نواجه ما يقارب 100 عملة جديدة حتى أصبحنا لا نميز بين بعضها البعض هل جيدة للاستثمار؟ هل لها مستقبل؟ والكثير الكثير من التساؤلات التي نطرحها قبل أن نبدأ بشراء أو استثمار في عملة رقمية ما. لذلك عزيزي القارئ بدأنا معك في سلسلة التعرف على العملات الرقمية واحدةً تلو الأخرى حتى تكون من الأشخاص المميزين في مجال العملات الرقمية والتدوال الخاص بها على المنصات

سنتعرف في هذا المقال عزيزي القارئ على العديد من الأمور التي تخص عملة KEEP كيب أولها تعريف عام حول مشروع عملة KEEP كيب. والفريق المتميز الذي يقف خلفها ويجعل منها متميزة. كما سنقدم كيف من الممكن الحصول على عملة KEEP كيب والمنصات التي من الممكن الشراء منها. كما سنعرض لك جانب من إمكانية شراء هذه العملة.

ما هو مشروع عملة KEEP كيب

انتشرت العديد من العملات الرقمية في الفترة الأخيرة وكانت كل عملة تختلف اختلافًا كاملًا بفكرتها عن العملة الرقمية الأخرى فمنها من تخصص بالإعلانات ومنها من ذهب باتجاه البثوث المباشرة الحية وغيرها الكثير لكن عملة KEEP كيب كانت تنظر لدخول سوق العملات الرقمية من زاوية أخرى حيث اختصت في المعلومات الشخصية للمتداوالين على المنصات. كيف ذلك؟ إليك عزيزي القارئ فكرة المشروع بالشرح المبسط.

الجميع يعلم أنه عند البدأ في التداول يجب أن تكون على منصة وهذه المنصة تكون على بلوكتشين محدد وهنا عليك إدخال بعض المعلومات الخاصة بك لتبدأ التداول وهنا تقف قليلًا، هل أدخِل المعلومات أو لا؟ هنا برزت فكرة عملتنا التي نتحدث عنها. حيث أنها تعمل على تخزين وتشفير البيانات على البلوكتشن العام.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة كلايتنKLAY

مشروع عملة كيب

تتكون الشبكة من حاويات خارج سلسلة البيانات الخاصة المعروفة باسم “الاحتفاظ” في حين أن رمز KEEP يمكنها من أن تكون غير مصرحة تمامًا. حيث أنها استغلت فكرة أن المعلومات على البلوكتشين هي معلومات عامة فقررت عملة KEEP كيب أن تعمل على تشفير هذه المعلومات من خلالها .

بعض المعلومات حول عملة KEEP كيب:

  • تحتل العملة المركز 249# في العملات الرقمية.
  • سعرها الحالي 0.3945$ عند كتابة المقال.
  • أعلى سعر حققته عملة KEEP كيب 2.24$.
  • أقل سعر حققته عملة KEEP كيب 0.1761 $
  • توتال سبلاي: 999,848,781
  • تصنيفها : TOKEN

وبذلك عزيزي القارئ نكون قد أخبرناك بجميع المعلومات الواجب عليك معرفتها قبل البدء بشراء هذه العملة أو الاستثمار بها.

فريق عمل عملة KEEP كيب

إن وراء كل عملة رقمية متميزة يوجد فريق عملٍ أكثر تميزًا. وانطبقت هذه العبارة على عملة KEEP كيب بشكل حرفي حيث أنها تم تأسيسها لأول مرة في عام 2017 Matt Luongo و Corbin Pon وبعض الأشخاص الأوائل في صناعة التشفير والذين ساهموا في تسابقًا في تأسيس تطبيق Bitcoin Rewards Fold.

تضم قائمة مقدمي الدعم الأوائل لشركة Keep Network Polychain و Andreessen Horowitz و Draper Associates و Paradigm و Fenbushi و A.Capital و Collaborative Fund و ParaFi وغيرها.

يعمل في مشروع Keep أكثر من 20 موظفًا. بما في ذلك المهندسين ذوي الخبرة العميقة في الرياضيات المنفصلة والتشفير، وقيادة الأعمال منذ أيام تأسيس ConsenSys.

وهذا الفريق من المختصين في فكرة عمل هذه العملة المتميزة ساهم في جعلها متميزة بشكل ملفت للأنظار بشكل كبير جدًا وسارع الكثير من الأشخاص المستثمرين بالحصول عليها. هل سألت نفسك الآن كيف أحصل على عملة KEEP كيب اقرأ الفقرة التالية.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة Voyager VGX

كيف أحصل على عملة KEEP كيب مجانًا

مشروع عملة كيب

طريقة مجانية؟ أجل عزيزي القارئ سنعرض لك الآن طريقة لتحصل عليها بشكل مجاني تمامًا.

الأمر معقد نوعًا ما سنحاول تبسيطه قدر المستطاع لتحاول فهمه إن كنت من الأشخاص المبتدئين في التداول الخاص بالعملات الرقمية. لنبدأ:

  1. في البداية يجب أن تكون مشارك بموقع عملة KEEP كيب الرسمي انقر هنا للدخول.
  2. بعد المشاركة ستحصل على رسوم معاملات الإيثريوم.
  3. كما سوف تحصل خلال أول 12 شهر على الدعم من عملة KEEP كيب. حيث خصصت 2٪ من المعروض لدعم المتعهدين الأوائل.

كما أنك تستطيع شراء عملة KEEP كيب على المنصات المعروضة عليها السعر الموجود أعلاه ومن أشهر المنصات التي تسمح لك بشراء عملة KEEP كيب:

  •  منَصة يوني سواب Uniswap. انقر هنا للانتقال إليها.
  • المنصة المتميزة balancer. انقر هنا للانتقال مباشرًا.
  • منصة kraken. انقر هنا للدخول.

الآن أصبحت تعلم كيف من الممكن أن تحصل على عملةْ KEEP كِيب مجانًا. كما أنت الآن تعرف كيف تحصل عليها من خلال المنصات التي تدعم خاصية شرائها.

في حال أنك لا تملك حساب على منصة يوني سواب اقرأ المقال:  التسجيل في منصة Uniswap وتوثيق الحساب

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة sushi swap

 شراء عملة KEEP كيب

لن تجد الكثير من الأشخاص الذين سيمدحون بالعملات الرقمية أساسًا ولكن على العموم كل استثمار تقوم بها يحمل سلاح ذو حدين إما أن تكون رابحًا أو خاسرًا. لا يوجد خيار ثالث لتكون أنت أمامه لذلك القليل من عُملة KEEP كيب لن يغنيك ولن يفلسك ولكن بالإجمال فإن الاستثمار بعملَة KEEP كيب يحمل مخاطر من حيث أنها تدعم فكرة جدبدة كليًا وهي لا تزال في بدايتها لذلك سوف أخبرك بأمر الاستثمار بعملَة KEEP كيب سيضعك أمام خيارين لا ثالث لهما:

  • الأول: أن تكون من الداعمين لمشروع لا يزال في بدايتها وتربح مالًا كثير
  • الثاني: أن يفشل المشروع وتذهب أموالك أدراج الرياح

إذا فكرنا بكلا الخيارين فالأول ذو نسبة أعلى للحدوث وإن فرضنا أنك خسرت فأنت حرفيًا لن تكون قد خسرت أكثر من 25$.

نحن نعيش في عصر يتم فيه جمع بياناتنا وتتبعها واستخدامها بشكل متزايد لتحقيق الربح. سواء على محركات البحث أو وسائل التواصل الاجتماعي، ومن هنا جاءت الفكرة المتميزة لمشروع عملة KEEP كيب.

ختامًا عزيزي القارئ أصبحت الآن تعلم كل ما يتوجوجب عليك معرفته قبل بدء الاستثمار في عملة KEEP كيب.

عرضنا لك عزيزي القارئ في المقال تعريف عام حول ما هو مشروع عملة KEEP كيب. وعرفناك بالفريق الذي يقف خلف عملة عملة KEEP كيب. والمنصات التي من الممكن أن تشتري منها عملة KEEP كيب. وأوضحنا لك هل يجب عليك شراء عملة KEEP كيب أم لا.