مشروع عملة ORION القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ORION القيمة وسعر المخطط

كثرت التساؤلات حول مشروع عملة ORION ما هو؟ كيف يعمل؟ وما الذي يجعله مختلفًا عن غيره من العملات الرقمية؟ ومم يتكون نظامه البيئي؟

من أكثر العقبات شيوعًا التي يواجهها مستخدمو العملة المشفرة التحدي المتمثل في تعظيم القيمة والفائدة التي يمكنهم استخراجها من أصولهم. برز مشروع Orion Money، وهو بنك مستقر جديد متعدد السلاسل، على استعداد لحل هذا التحدي من خلال تزويد المستخدمين بعائد آمن ومستقر على عملاتهم المستقرة، مع مساعدة المستخدمين على تفعل المزيد مع أصولهم الخاملة.

وفي هذا المقال سنقدم أهم المعلومات حول مشروع عملة ORION القيمة وسعر المخطط. وتوضيح آلية عمله، وما هو الرمز الخاص به ومجالات استخدامه، كما سنقدم مكونات نظامه البيئي، وما الذي يجعله مختلفًا ومميزًا.

ما هو مشروع عملة ORION

ما هو مشروع عملة ORION
ما هو مشروع عملة ORION

بصفة عامة Orion Money هي عبارة عن منصة توفير للعملات المشفرة في نظام DeFi البيئي حيث يمكن للمستخدمين زيادة ربحية عملاتهم المستقرة. وقد تأسست في الربع الأول من الربع الثاني من عام 2021 من قبل ثلاثة أشخاص Vol Pigrukh وKos Chernysh وSam I Am.

يهدف مشروع عملة ORION إلى أن يصبح بنكًا مستقرًا متعدد السلاسل كاملًا ومركزًا لمنتجات DeFi. مما يساعد المستخدمين على تنمية أصولهم من خلال توفير تجربة سلسة لتراكم وإقراض وإنفاق العملات المستقرة.

أكملت Orion Money بنجاح ثلاث عمليات تدقيق من قبل RD Auditors & Solidified لإثبات موثوقيتها للمجتمع.

بالإضافة إلى ذلك، تدير Orion Money أكبر مدقق إثبات ملكية (PoS) على شبكة Terra. باستخدام آلية إجماع PoS  تؤكد blockchain المعاملات، مما يمنع عددًا من المشكلات. بفضل طريقة PoS، يتم تقليل قابلية التعرض للهجمات الإلكترونية، نظرًا لأن الهيكل يعمل كحساب عندما يهاجم عامل المنجم النظام.

فضلًا عن ذلك قام مشروع عملة ORION بتأمين شراكات عمل مع العديد من الشركات ذات الوزن الثقيل في مجال blockchain. بما في ذلك كل من Terra و Anchor، بالإضافة إلى Delphi Digital إحدى شركات صناديق الاستثمار الرائدة وشركات أبحاث blockchain. في أغسطس، أقامت Orion Money أيضًا شراكة مع أول مزود تأمين DeFi  InsurAce مما ساعدها على حماية ودائع المستخدمين من نقاط الضعف المحتملة في العقود الذكية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة BEPRO

مشروع عملة ORION القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ORION القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة ORION القيمة وسعر المخطط

والآن سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة ORION وفقًا لمنصة coinmarketcap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة ORION المباشر اليوم 0.016840 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 796،999 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن ORION انخفض بنسبة 56.97٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عملة ORION على CoinMarketCap هو رقم 1370.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 1،541،864 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لها معروض متداول قدره 91،559،565 عِملة ORION.
  • إضافةً إلى ذلك، إن أقصى حد توريد 1.000.000.000 قطعة نقدية ORION.

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء Orion Money بالسعر الحالي. فإن أفضل منصات العملات المشفرة للتداول في أسهم Orion Money هي حاليًا Gate.io و AEX و PancakeSwap (V2) و Uniswap (V2) و QuickSwap.

ما هو رمز ORION ومجالات استخدامه

بصورة شاملة يتميز النظام الأساسي لمشروع عملة ORION برمز أداة مساعدة أصلي، يُعرف باسم ORION. يؤدي وظائف متعددة ضمن مجموعة منتجات Orion Money وهو مصمم لتحقيق القيمة من مجموعة متنوعة من التدفقات.

أولاً، يمكن تخزين الرمز المميز من أجل زيادة العائدات الناتجة عن Orion Saver. كما أنه يخوّل صاحبها الحصول على حصة من الإيرادات الناتجة عن Orion Money DApps وتمكنه من المشاركة في إدارة النظام الأساسي. علاوة على ذلك، يستفيد شركاء ORION من عدد من آليات توليد القيمة، بما في ذلك برنامج إعادة الشراء وإيرادات التأمين والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك ORION هو رمز حوكمة ERC-20 تم سكه على Ethereum ومتصل بـ Terra و Polygon و BSC. وبالتالي، يمكن أن تعمل dApps بسلاسة عبر هذه الشبكات وتسهيل المعاملات عبر الشبكات.

الغرض من رمز ORION المميز هو فتح الحوكمة للبروتوكول وإنشاء آلية لتقاسم الإيرادات. يخطط المطورون لإطلاق العديد من مصادر الدخل التي سيتم ربطها بواسطة ORION، والتي تعمل كآلية لجمع قيم البروتوكول.

شاهد أيضًا: مشروع عملة WTC 

مكونات النظام البيئي لمشروع عملة ORION

مكونات النظام البيئي لمشروع عملة ORION
مكونات النظام البيئي لمشروع عملة ORION

يتألف النظام البيئي لمنتجات Orion Money مبدئيًا من ثلاث منتجات، يتم تمييز كل منها بما يلي:

  • Orion Saver: وهي منصة ادخار مستقرة عبر سلسلة من العملات المصممة لتقديم عوائد عالية ومستقرة بغض النظر عن السلسلة التي يتم فيها الإيداع.
  • بالإضافة إلى Orion Yield and Insurance: منصة لزراعة العوائد من شأنها الاستفادة من مجموعة من الاستراتيجيات لتقديم عوائد عالية للمودعين وتقديم مكافآت لمتعهدي التأمين.
  • Orion Pay: هو حل يسمح للمستخدمين بإنفاق اهتمامهم بسهولة عبر عدد من حلول الدفع المتكاملة. على سبيل المثال منحدرات التشفير إلى العملات الأجنبية والتجار الأصليين للعملات المشفرة والمزيد.

وقد تم إنشاء هذه الحلول من قبل فريق عالمي من أوائل مستخدمي العملات المشفرة الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في إدارة وبناء الشركات الناشئة عالية التقنية.

ما الذي يجعل مشروع عملة ORION مختلف

يقوم مشروع عملة ORION بمهمة جعل المدخرات عالية العائد أكثر أمانًا ويسهل الوصول إليها من قبل الجماهير. ولتحقيق ذلك، فإنه يشتمل على مجموعة من الميزات الفريدة التي لا تساعد فقط في تمييزها عن المنافسة ولكنها تمنحها أيضًا أفضل فرصة لتحقيق النجاح.

بعض هذه تشمل:

  • على عكس العديد من مشاريع مرحلة ما قبل IDO الأخرى، تمتلك Orion Money بالفعل منتجًا فعالاً. ويمكن للمستخدمين بالفعل البدء في استخدام النظام الأساسي لبدء جني ما يصل إلى 16٪ من العائد على عملاتهم المستقرة. بعد وقت قصير من إطلاق رمز ORION المميز، سيتمكن المستخدمون من اختيار كسب عائدهم في ORION لزيادة عائداتهم.
  • أحد العوامل المميزة الرئيسية لـ Orion Money هو الفائدة المطلقة لرمز ORION. يعد الرمز جزءًا لا يتجزأ من نظام Orion Money البيئي. كونه رمزًا للحوكمة المحلية والأصل الذي يفتح أفضل ما تقدمه Orion Money. تم تصميمه أيضًا مع وضع النمو طويل الأجل في الاعتبار، وذلك بفضل الآليات العديدة الموجودة لإعادة القيمة إلى الحوامل / المعبأ.
  • تماشياً مع هدف مشروع عملة ORION المتمثل في جعل الاستثمار في العملات المستقرة أكثر أمانًا وجاذبية، ستقدم Orion Money خيارًا للتأمين. مما يسمح للمستخدمين بحماية رأس مالهم وعائداتهم ضد مجموعة متنوعة من المخاطر بسهولة. وبالمثل، كجزء من التزامها بالأمان، قامت المنصة بتأمين العديد من عمليات تدقيق الأمان، بما في ذلك تلك التي قام بها مدققو Solidified و RD.
  • على الرغم من كونه مشروعًا لمرحلة ما قبل IDO، فقد أنتجت Orion Money بالفعل قيمة إجمالية كبيرة للغاية مقفلة (TVL) تبلغ حوالي 75 مليون دولار. هذا يجعلها من بين أكبر 100 منصة DeFi في التشغيل الحالي بواسطة TVL.

كيف يعمل مشروع عملة ORION

في الواقع يقوم المستخدمون بإيداع عملات ثابتة لتوليد دخل ثابت أعلى مما يقدمه المنافسون في السوق. ويضمن ORION، رمز Orion المالي الأصلي، للمستخدمين فرصة لتعزيز APY المستقر، وتلقي مكافآت الإيرادات، والمساهمة في النظام البيئي من خلال المشاركة في الحوكمة.

تعد تطبيقات Orion Money APY ممكنة بسبب بروتوكول التوفير Anchor المبني على Terra blockchain ويولد تقلبًا منخفضًا لعائدات العملات المستقرة.

من ناحية أخرى يتكون نظام Orion Money البيئي من ثلاثة منتجات رئيسية: Orion Saver و Orion Yield & Insurance و Orion Pay.

يستفيد منتج Orion Money الرئيسي (Orion Saver) من EthAnchor لتحويل ودائع العملات المستقرة المستندة إلى Ethereum إلى UST (عملة مستقرة قائمة على Terra) ثم ربط USDT المغلف إلى Terra الأصلي UST ثم إيداعه في بروتوكول Anchor. بعد ذلك يولد بروتوكول المرساة عائدًا على شكل TerraUSD (UST).
على العكس من ذلك، عندما يريد المستخدم سحب اهتمامه، يحدث عكس هذه العملية. تنتقل الفائدة (المكتسبة من USDT الأصلية) عبر الجسر ويتم تحويلها إلى عملات مستقرة أصلية من Ethereum من خلال Eth Anchor قبل توزيعها على المستخدم.

في النهاية، ستُنشئ Orion Money مجمعات سيولة خاصة بها على الأرجح على جانب Terra. لتقليل الرسوم والانزلاق الذي يأتي مع تبادل الأصول. ستتولى المنصة أيضًا تطوير EthAnchor من فريق Anchor الأساسي، بهدف توسيع تكاملها مع البروتوكولات الأخرى المستندة إلى Ethereum.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SIX 

في نهاية المطاف، قدمنا لك عزيزي القارئ مقالًا تعريفيًا حول مشروع عملة ORION. رمزه الخاص وكيف نستخدمه، كيف يعمل، وما هي مكونات نظامه البيئي، فضلًا عن أهم الميزات التي تجعله مختلفًا عن غيره من مشاريع العملات الرقمية.