مشروع عملة KMON القيمة وسعر المخطط

نعمى عبد اللطيف26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة KMON القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة KMON القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما مميزات هذه العملة وإلى ماذا يهدف مشروعها الرقمي؟ كيف استطاعت جذب ملايين المستثمرين حول العالم من كافة الفئات العمرية ؟ ما هي منصة Kryptomon وكيف تعمل؟ كيف قرأ الخبراء الماللين مستقبل عملة KMON خلال السنوات القادمة؟ إذا كنت عزيزي القارئ ترغب بدخول مشروع رقمي جديد. و تبحث عن إجابات شاملة لهذه التساؤلات. سنقدم لك الحل من منصة طلاب نت. وسنجيبك في هذه المقالة التفصيلية حول كل ما يجول في ذهنك عن مشروع عملة KMON. تابع معنا باهتمام لتتعرف على كافة التفاصيل.

لابد انك تتذكر ألعاب البوكيمون التي اجتاحت العالم بشكل كبير وحظيت بشعبية كبيرة عند الأطفال والكبار. اليوم مع تطور العالم الرقمي وظهور الثورة الرقمية التي غيرت من مجرى التعاملات المالية والخدمية في كافة المجالات. المالية والترفيهية والطبية وغيرها الكثير. ظهرت ابتكارات تقنية جديدة تجعل الربح والترفيه ممكنًا في نفس الوقت. نتيجة لذلك، ظهر مشروع رقمي جديد بتقنيات متطورة يسترجع ذكريات محبي ألعاب البوكيمون وغيرها من أشهر الألعاب القديمة. ويقدم لهم تجربة مثيرة للاهتمام في عالم من عوالم الواقع المعزز واستطاع أن يدمج الألعاب الرقمية مع عالم التشفير في وقت واحد. هذا ما يمكننا تلخيص مشروع عملة KMON به.

مشروع عملة KMON القيمة وسعر المخطط

قبل البدء بشرح كافة المفاهيم حول مشروع عملة KMON لابد من توضيح البيانات المباشرة لسعر العملة حاليًا. وفقًا لمنصة بينانس BINANCE. وإن قيمة هذه البيانات هي كالتالي:

  • إن السعر المباشر لعملة KMON هو $ 0.0214057 لكل (KMON / USD)
  • تبلغ القيمة السوقية من عملة KMON حاليًا $ 4.06M USD
  • إن حجم التداول في عملة KMON خلال 24 ساعة يبلغ $ 85,570.45 USD.
  • لقد شهد سعر عملة KMON تغيّر  بنسبة +2.84% خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • في حين أن قيمة العملات الحالية المتوفرة من عملة KMON للتداول في السوق $ 189.84M USD.
  • شعبية عملة KMON بين باقي العملات الرقمية فهي تحتل المرتبة #1040
  • يشار إلى أن أعلى سعر وصلت له عملة KMON هو 0.1167$ في تاريخ 23/8/2021
  • في حين أن أدنى سعر وصلت له عملة KMON هو  0.04738$ في تاريخ 1/9/20210

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة GMEE

ما هو مشروع عملة KMON

مشروع عملة KMON القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة KMON القيمة وسعر المخطط

لقد تم إطلاق مشروع Kryptomon في تاريخ (13 ديسمبر 2021). ويعتبر أول لعبة رقمية تتيح بناء كائنات حية من رموز وأصول NFT على بلوكشين. من جهة أخرى، إن KMON هو الرمز المميز لمشروع Krptomon. وهو من أهم مشاريع  الألعاب الرقمية القائمة على بلوكشين.  وهي من ألعاب NFT الشهيرة من نمط Play-and-Earn.

وفي نفس السياق، تجمع لعبة Krptomon الشخصيات الخيالية الأشهر من عالم الألعاب الرقمية والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مختلف الفئات العمرية. حيث أن مشروع عملة KMON يجمع بين Pokémon مع Tamagotchi و CryptoKitties. بالإضافة لذلك، يتيح مشروع Kryptomon للمستخدمين الدخول في رحلة ممتعة في عالم metaverse. حيث أن كل مستخدم سيكون مسؤولًا عن تدريب وحوشه وجمع النقاط لتطويرها والدخول في ساحات القتال لكسب الأرباح الكبيرة. من جهة أخرى، استطاع مشروع عملة KMON أن يوفر بيئة مبتكرة. واستطاع أن يشكل ثورة في عالم الألعاب الرقمية بفضل تقنياته المتطورة حيث أن عالم لعبة Kryptomon يسمى Treasure Hunt. والذي يتيح للاعبين قضاء مغامرة شيقة في البحث عن الكنوز  التي تمثل أصول رقمية من NFT والرموز المميزة من KMON.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة INCNT

كيف يعمل مشروع عملة KMON

مشروع عملة KMON القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة KMON القيمة وسعر المخطط

يدمج مشروع  Kryptomon علم الوراثة الرقمية مع الألعاب المشفرة. بمعنى آخر، إن كل شخصية من شخصيات لعبة Kryptomon هي تمثل  أصل رقمي مميز من رموز NFT الغير قابلة للاستبدال. بالإضافة لذلك، يتكون كل أصل من هذه الأصول من رمز جيني فريد وقابل للتغيير وبنيته الداخلية تتفرد ب مميزات جينية تقدر ب 38 معلمة عشوائية. وهي التي تجعل لكل أصل أو شخصية من وحوش  Kryptomon مميزات خاصة بها تحدد مستواه من كافة النواحي الشكلية و السلوكية.

تجدر الإشارة إلى أن كل شخصية من وحوش Kryptomon تعيش حياة واقعية في عالم metaverse. فهي عند جوعها تأكل ويمكن أن تتعرض للمرض. وهي أيضًا قابلة للتدريب والتعلم، وتعمل على حماية المستخدمين المسؤولين عن تدريبها عند الدخول في مغامرات مع وحوش آخرى.

إن الأمر ممتع بالفعل. فأنت ستكون المسؤول عن تدريب وتطوير وإطعام وحوشك الخاصة والتى ستمنحك بالمقابل أرباح كبيرة في المستقبل. ومن الممكن الدخول في منافسات كبيرة مع غيرك من المدربين. حيث يتم إجراء بطولات عالمية بين عدد كبير من المنافسين وتسمى هذه البطولة بـ Krypton World Championship Super-League

من جهة أخرى، إن اللعب في مشروع عملة KMON، يتم بعدة طرق  وهي:

  • الطريقة الأولى هي PVE (لاعب ضد البيئة)، أي سيدخل اللاعب في مغامرة لإنجاز مجموعة من المهام ضد خصوم من الذكاء الاصطناعي
  • PVP (Player vs Player) لاعب ضد لاعب، وهي منافسة قوية بين لاعبين آخرين ضمن نفس النظام البيئي, ويتم منح الفائز مكافآت كبيرة و ترقية لترتيبه

شاهد أيضًا:  قيمة مشروع عملة LNX

 ما هو المميز بمشروع عملة KMON

منذ بداية إنطلاق مشروع عملة KMON استطاع أن يجذب أنظار المستثمرين حول العالم إليه، بفضل إمكانياته الكبيرة. وقد بدأ بشراكة هامة مع منصة Gate.io. نتيجة لذلك، تم إدراج الرمز المميز KMON في هذه المنصة وبات بإمكان الجميع التداول في هذه العملة بطرق بسيطة. بالإضافة لذلك، استطاع مشروع Kryptomon جذب كبار المستثمرين في أهم الشركات العالمية والمتخصصة في الصناعة الرقمية وعالم العملات المشفرة، ونذكر منها: Simplex و Sony PlayStation و Playtika و Citigroup و PokerStars.

وفي نفس السياق، بدأ مشروع Kryptomon بشراكة ضخمة مع Chainlink. نتيجة لذلك، يتم سيتمكن اللاعبون من استخدام  تقنية التوجيه الظاهري(VRF) التي تعمل على زيادة الاتصال و تأمين الشبكة  ومواجهة حالات الاحتيال.

ما هي الخطط المستقبلية لمشروع عمّلةKMON

لتطوير عمل مشروع Kryptomon وضعت هذه المنصة مجموعة من الخطط والأهداف المستقبلية للفترة القادمة ونذكر منها:

  • ستيم إطلاق إصدار جديد Ver. 2.0 من اللعبة والذي يتيح للاعبين البدء بمغامرة شيقة لاستكشاف عالم جديد من الواقع المعزز
  • سيتم إطلاق اللعبة على أنظمة Android و iOS بحيث يتمكن اللاعبين  من مواجهة مخلوقات أخرى من عوالم مختلفة.
  • سيتم إطلاق بطولات جديدة وبطولة عالمية لزيادة المنافسة بين اللاعبين.
  • سيتم إدراج الرمز المميز من عملة KMON في أهم البورصات اللامركزية
  • وفي نفس السياق، في الفترة القادمة سيتم إطلاق سوق رقمي من سلع Kryptomon.

التوقعات المستقبلية لسعر عملة KMON

من خلال التحليل الفني ومراقبة تغير أسعار السوق الرقمية استطاع الخبراء والمتنبئين من وضع قراءة مستقبلية لتغيير سعر العملة خلال السنوات القادمة. وسنذكر لك عزيزي القارئ هذه التوقعات لسعر عملة KMON خلال الفترة الممتدة بين عامي 2023 و 2025.

  • توقعات سعر عملة KMON في عام 2023

تشير التنبؤات إلى أن سعر عملة KMON الأعظمي المتوقع في عام 2023 يقدر بحوالي $0.031. في حين أن سعر عملة KMON الوسطي المقدر من نفس العام هو $0.028

  • توقعات سعر عملة KMON في عام 2023

من المتوقع أن يصل سعر عملة KMON  إلى حد أعظمي يقدر بحوالي $0.047. من جهة أخرى إن سعر  عملة KMON الوسطي المتوقع يقدر بحوالي $0.042.

  • توقعات سعر عملة KMON في عام 2024

مِن المتوقع أن يصل سعر عملة KMON إلى قيمة عظمى تقدر بحوالي $0.070. في حين أن السعر الأصغري المتوقع هو $0.055

  • توقعات سعر عملة KMON لعام 2025

من المقدر أن يصل سعر عملة KMON إلى قيمة عظمى تقدر بحوالي $0.097. في حين أن السعر الأصغري  $0.081

في ختام هذه المقالة، لقد تعرفنا معًا عزيزي القارئ على مشروع عملة KMON القيمة وسعر المخطط بشكل مفصل، وقدمنا لك إجابات شاملة حول مختلف تساؤلاتك، بات بإمكانك تقدير رغبتك الآن في الدخول في استثمار جديد مع مغامرة ممتعة وشيقة في عالم من الخيال الرقمي الممتع.