مشروع عملة KONO القيمة وسعر المخطط

نعمى عبد اللطيف26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة KONO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة KONO القيمة وسعر المخطط ما هو؟ إلى ماذا يهدف مشروع هذه العملة؟ وكيف استطاعت تحقيق أهدافها والوصول إلى شعبية كبيرة في فترة قصيرة؟ من هم الفريق المؤسس لمشروع عملة KONO؟ ما قيمة بيانات العملة المباشرة في السوق العالمية؟ كيف قرأ الخبراء الماليين تغيرات سعر عملة KONO خلال السنوات القليلة القادمة؟ إذا كانت مجمل هذه التساؤلات تروادك عزيزي القارئ وتبحث عن إجابات واضحة لها. سنقدم لك شرحًا مفصلًا حول مشروع عملة KONO في هذه المقالة التفصيلية. تابع معنا باهتمام لقراءة هذه المقالة.

في ظل التغيرات المالية الكبيرة التي تشهدها الساحة العالمية ومع ظهور العديد من العقبات الاقتصادية التي أدت إلى تراجع سوق العملات المشفرة بشكل كبير. نتيجة لذلك، تكبدت العديد من المشاريع الصغرى والكبرى خسائر كبيرة ولم تتمكن هذه الشركات من الحصول على قروض من المؤسسات المالية لمواجهة العجز المالي الذي تعرضت له. الأمر الذي أدى إلى خوف المستثمرين من المشاريع المالية التقليدية. خاصة مع عدم قدرتها على التماشي مع النظام المالي الجديد المتغير تبعًا للظروف المحيطة. من هنا ظهرت الحاجة لمشروع رقمي جديد يساهم في علاج كافة المشكلات التي تواجه المشاريع المالية التقليدية ويقدم حلولًا وضمانات شاملة للمستثمرين حول العالم مع توفير أفضل تجربة للمستخدمين. نتيجة لذلك، ظهر مشروع عملة KONO.

اقرأ أيضًا:مشروع عملة C21

مشروع عملة KONO القيمة وسعر المخطط

"مشروع

وفقًا لأهم منصات التداول الرقمية في العالم بينانس BINANCE إن البيانات المباشرة لسعر عملة KONO هي كالتالي:

  • سعر عملة KONO المباشر هو $ 0.0417607 لكل (KONO / USD)
  • القيمة السوقية حاليًا من عملة KONO تبلغ $ 4.18M USD. 
  •  حجم التداول في سعر عملة KONO خلال 24 ساعة يبلغ $ 507,949.39 USD
  • تغيّر سعر Konomi Network بنسبة -9.39% خلال 24 ساعة الأخيرة
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة  من KONO للتداول في السوق من عملة  $ 100.00M USD.
  • الشعبية بين باقي العملات الرقمية، تحتل عملة KONO المرتبة #1026
  • السعر الأعظمي الذي وصلت له عملة KONO هو  5.16$ في تاريخ 17/3/2021
  • السعر الأصغري الذي وصلت عملة KONO هو 0.2269$ في تاريخ 17/7/2021
  • لشراء عملة KONO يوجد العديد من المنصات العالمية التي تتيح شراءها وهي Kucoin، Uniswap.

الفريق المؤسس لمشروع عملة KONO

لقد تم إطلاق عملة KONO وهي رمز الحوكمة لمشروع شبكة Konomi من قبل فريق من الخبراء والمطورين الماليين نذكر منهم:

  • أرييل هوو: المؤسس الرسمي لمشروع عملة KONO. وهو أحد أهم رواد الأعمال في المجال التقني بخبرة تصل إلى 7 سنوات. وقد أسس سابقًا شركة  High Mall IndoorNavigation
  • ينغمو ليو: يشغل منصب المدير التكنولوجي لمشروع عملة KONO. ولديه أيضًا خبرة كبيرة في المجال الرقمي وقد بدأ مشواره المهني في منصة Shopee، وهي منصة تجارة إلكترونية رائدة في SEA.
  • جايدن أنطونيو: يشغل منصب رئيس قسم العمليات، وهو من أهم المستثمرين في مجال العملات الرقمية. بالإضافة لذلك، لديه خبرة طويلة في تأسيس العديد من الشركات الناشئة في المجال التقني  بما في ذلك Mileslife Singapore وWecharge

شاهد أيضًا: مشروع عملة كوساما KSM 

"مشروع

لقد تم إطلاق مشروع Konomi Network وهي مشروع مستقل من مشاريع البوكشين. بهدف مباشر وهو إنشاء منصة إقراض لامركزية تساهم في توفير ضمانات كبيرة للمستخدمين وتعتبر أن أصولهم هي الأولوية  الأساسية. نتيجة لذلك، و لتوفير تجربة أكثر أماناً للمستخدمين عمل مشروع عملة KONO على ابتكار آلية جديدة تجمع بين النمذجة الرياضية و الأدلة التجريبية للنظريات الاقتصادية. من خلال نظام يدمج بين  جسور parachains و Ethereum.

بالإضافة لذلك، تهدف شبكة Konomi إلى توفير قابلية التشغيل البيني فهي مبنية على سلسلة Polkadot blockchain. والتي تتيح للمستخدمين إدارة أصولهم وممتلكاتهم والتداول في عملات مشفرة أخرى مع إمكانية كسب أرباح كبيرة من خيارات سوق المال اللامركزية لنظام Polkadot البيئي.

بالإضافة لذلك، يتم إجراء كافة المعاملات على منصة Konomi بشكل سريع مع رسوم منخفضة. تجدر الإشارة إلى أن، منصة Konomi توفر لأي متداول إمكانية الوصول لمجمعات السيولة الخاصة بها ومن أي بورصة أخرى، عبر  صانعي السوق الآليين (AMM) بحيث تتم كافة عمليات الشراء والبيع بطريقة لامركزية. 

من جهة أخرى، يعمل مشروع عملة KONO وفق نموذج إثبات الحصة المرشح (NPoS). بحيث يتم توفير شروط أكثر أمانًا للمستخدمين 

ما هو بروتوكول Polkadot

"مشروع

في حال كنت عزيزي القارئ لا تملك معلومات كافية حول بروتوكول Polkadot. سنقدم لك شرحا مبسطًا حوله. حيث يعتبر هو البنية الأساسية للنظام البيني لمشروع عُملةKONO.

ويعرف بروتوكول Polkadot. بأنه بروتوكول متعدد السلاسل مفتوح المصدر يربط كافة السلاسل العامة والخاصة مع الشبكات والتقنيات المستقبلية ويسهل عملية النقل عبر السلسلة للبيانات والأصول بأنواعها بحيث يوفّر إمكانية التشغيل المتبادل بين مجموعة كبيرة من سلاسل الكتل.

بالإضافة لذلك، يتميز بروتوكول بولكادوت بقدرته على معالجة العديد من المعاملات في عدة سلاسل متوازية  وتعرف ب(“parachains”). نتيجة لذلك، يوفر قابلية كبيرة للتوسع. ويوفر إجراء كافة المعاملات بشكل سريع. 

شاهد أيضًا: مشروع عملة Astar 

ما هي مكونات مشروع عملة KONO

إن شبكة Konomi تتكون من مجموعة أساسية من العناصر والتي تشمل:

  • محفظة Konomi: وهي منصة لتخزين كافة الأصول اللامركزية وتتيح للمستخدمين إدارة عملاتهم المخزنة عبر العديد من البروتوكولات 
  • Konomi Trade: وهي المنصة المسؤولة عن توفير السيولة للمستخدمين لإجراء كافة الصفقات. دون الحاجة إلى قروض خارجية
  • Konomi Lend: وهي منصة لامركزية مسؤولة عن منح القروض للمستخدمين. أو إقراض أصول المستخدمين الرقمية لغيرهم من المستثمرين. ويتم عبر هذه المنصة قفل الحد الأدنى للمبلغ المحدد للضمانات قبل السماح بتقديم قروض

التوقعات المستقبلية لسعر عملة KONO

من خلال التحليل المالي لمشروع عٌملةKONO ومراقبة تغير سعر العملة خلال الفترة الماضية استطاع الخبراء الماليين والمتنبئين الرقميين وضع قراءة مستقبلية لتغير سعر عِملةKONO خلال السنوات القليلة القادمة. و سنوضح لك عزيزي القارئ هذه التنبؤات للفترة بين عامي 2023 و 2025.

نتيجة لذلك، من المتوقع أن يصل سعر عِملةKONO الأعظمي في عام 2023 إلى $0.071. من جهة أخرى، إن السّعر الوسطي المتوقع لعّملة KONO من نفس العام يقدر ب$0.063.

في حين أن السّعر الأصغري يقدر ب$0.060. وفي نفس السياق، من المتوقع أن يصل سعر عُملةKONO إلى حد أعظمي في عام 2023 يقدر ب $0.11. في حين أن السعر الوسطي المتوقع $0.091. بينما السعر الأصغري المقدر من نفس العام فهو $0.089.

عام 2024، يحمل المزيد من النمو المتسارع في سعر عمّلةKONO. فمن المتوقع أن تحقق قيمة قصوى تقدر ب$0.15. في حين أن السعر الأصغري يقدر ب$0.13.

من جهة أخرى، مع استمرار نجاح مشروع عمّلةKONO. ومع عدم ظهور أي تقلّبات أو عقبات جديدة في العالم الرقمي. من المتوقع أن يصل سعر عملةِKONO في عام 2025 إلى حد أعظمي يقدر ب $0.22. في حين السعر الوسطي المتوقع من نفس العام يقدر ب $0.19.

في ختام هذه المقالة، لقد تعرفنا معًا عزيزي القارئ على مشروع عملة KONO بشكل مفصّل. وقدمنا لك إجابات شاملة وواضحة حول مختلف تساؤلاتك حول هذه العملة و منصتها Konomi Network. ومن الواضح أن هذا المشروع يعد بمستقبل جدير بالاهتمام بفضل الخبرات الكبيرة لفريقه المطور وإمكانياته الكبيرة في تغيير الشكل الحالي للتعاملات المالية.