مشروع عملة AURY القيمة وسعر المخطط 

نعمى عبد اللطيف26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة AURA

مشروع عملة AURY  القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي مميزات هذه العملة؟ من هم مؤسسيها؟ كيف مهدت الطريق للدخول في السوق الرقمي وقضاء تجربة ممتعة من خلال تجربة اللعب ضمن عالم رقمي مثير للاهتمام؟ ماهو سعرها اليوم وما هي بياناتها التفصيلية في السوق الرقمي؟

تساؤلات عديدة وأفكار متنوعة سنحاول أن نجيبك عنها عزيزي القارئ. ضمن هذه المقالة التفصيلية للحديث عن مشروع عملة AURY. وربما قد ترغب بعد قراءة هذه المقالة أن تبدأ  بخوض رحلة مثيرة للاهتمام. في عالم الألعاب الرقمية مع إمكانية تحقيق مكاسب وأرباح كبيرة.

ضمن عالم رقمي متنوع الخدمات والوظائف ومع تطور التكنولوجيا الرقمية وظهور المزيد من العملات المشفرة بمشاريع متنوعة. تتنافس فيما بينها لتحقيق أرباح أكبر وتوفير قاعدة جماهيرية أكبر. لا تزال العديد من المفاهيم في السوق الرقمي مبهمة وغير واضحة للعديد من المستخدمين. 

ومن هنا ظهرت الحاجة لمشروع رقمي يتيح للمستخدمين تجربة فريدة مع واجهة بسيطة سهلة الاستخدام. وجذابة من خلال منصة بلوكشين للألعاب الرقمية. وعالم مثير للإهتمام من الشخصيات الرسومية الرائعة. يمكن القول أن، هذا ملخص أولي لفكرة مشروع عملة Aury  

إنطلاقة مشروع عملة AURY

كيف إنطلق مشروع عملة AURY  القيمة وسعر المخطط؟ تم طرح مشروع عملة AURY بشكل رسمي لأول مرة. حيث بدأت عمليات التداول بها في تاريخ 24 أكتوبر من عام 2021.

الهدف المباشر هو استهداف هواة الألعاب الرقمية في كل أنحاء العالم. وتبسيط مفهوم استخدام البلوكشين والربح منها من خلال الدخول في تجربة ممتعة وتعليمية. وقد تم إختيار كل من منصة Solana و Serum. لكي يكونا قاعدة البلوكشين التحتية لمشروع عملة Aury.

نتيجة لذلك، سيحصل المستخدمون على العديد من الميزات الفريدة من تحقيق مكاسب وأرباح كبيرة. وكفاءة عالية وسرعة كبيرة في الإنجاز مع ضمان عدم وجود أي رسوم أو تكاليف إضافية.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة XSGD

مؤسس مشروع عملة Aury 

من هو الفريق المؤسس لمشروع عملة Aury وكيف تمكنوا من بناء هدفهم؟ إن بناء عالم ألعاب رقمية برسومات مميزة وفريدة. مستوحى من الحضارة اليابانية القديمة لا يمكن أن يتم إلا بوجود خبراء مختصين. وفنانين مبدعين بخبرات طويلة في الرسم وصناعة الألعاب الرقمية.

ولعل أهم ما يميز مشروع عملة Aury هو خبرة كل من (يان بينو ) والذي يشغل منصب المؤسس. والمدير الإبداعي والفني وقائد التسويق والعمليات في Aurory. والشريك الثاني بول Vadillo وهو من أهم المستتثمرين في العملات الرقمية. ويمتلك خبرة كبيرة منذ عام 2019

  • من هو (يان بينو)

هو أحد أهم الرسامين والمبدعين في تصميم الرسوم المتحركة ثنائية وثلاثية الأبعاد. بالاضافة لذلك، يمتلك خبرة طويلة تصل الى 14 عامًا في العمل التصميمي والإبداع الفني يتميز برؤيته المثيرة للاهتمام في بناء عالم ألعاب خيالي يتكون من شخصيات جذابة ولطيفة. 

الجدير بالذكر أن عالم Aurory شبيه إلى حد ما بلعبة Dragonball الشهيرة. وفي نفس السياق، يشارك مع الشريكين السابقين فريق من الرسامين المبدعين بخبرة كبيرة في العمل التصميمي و مستشارين ماليين.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة Voyager VGX

مشروع عملة ِAURY

آلية عمل مشروع Aurora AURY

تم تعريف Aurora بأنها منصة ألعاب blockchain قائمة على آلية Play-to-Earn مبنية على نظام Solana البيئي. تتيح المنصة للاعبين ربح رموز NFTs  التي تسمى ب Aurory Aurorians و كسب المكافآت بعملة $ AURY والتي يمكن جمعها للحصول على مكافآت، أو استخدامها في الألعاب أو بيعها في السوق.

للتوضيح، تتبع اللعبة نموذج متسلسل يبدأ بمرحلة أولى وهي الدفع للعب ثم اللعب المجاني ثم مرحلة اللعب لكسب الربح  ضمن إطار من المرح واللعب الممتع.

بالإضافة لذلك، تسعى Aurora لتشجيع التبني العالمي للعملات المشفرة. من خلال تعريف اللاعبين على blockchain وفق آلية اللعب المحفز، وتقليل حواجز الدخول إلى ألعاب web3 و اتباع خطوات جادة لسد الفجوة بين ألعاب web2 واللعب من أجل الربح.

وفي نفس السياق، إن البنية التحتية لمشروع عملة AURY قائمة على Solana و تعاون مباشر مع  Serum DEX. نتيجة لذلك، فهي تمتلك نظام بيئي شامل متكامل يضيف لها ميزات Solana البارزة وأهمها انخفاض تكاليف المعاملات والسرعة العالية في إنجاز ومعالجة البيانات بالإضافة لذلك، ضخ سيولة مرتفع بفضل Serum DEX 

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة Request REQ

كسب الرموز المميزة NFTS والأرباح في مشروع عملة AURY

إن منصة Aurora هي لعبة مقسمة إلى جزئين.حيث تتيح تجربة PvE منفردة ومجانية، ووضع متعدد اللاعبين التنافسي (PvP) حيث يمكن لمدربي Neftie (اللاعبون) القتال في الساحة. 

بالإضافة لذلك، يمكن التنافس في بيئة لاعب ضد البيئة وبيئة لاعب ضد لاعب مجانًا وكسب المكافآت بحيث يمكن للاعبين ربح رموز NFT و $ AURY. سيظهر اللاعبون الأفضل أداءً على قوائم المتصدرين ويكسبون مكافآت بناءً على مراكزهم. كما يمكن بعد ذلك استخدام جميع المكافآت في كل من NFTs و $ AURY لتحسين التجربة والأداء داخل اللعبة أو بيعها في السوق.

بعبارة أخرى يمكننا القول أن منصة  Aurora تتيح للمستخدمين اللعب الفردي دون الحاجة الى فريق من الزملاء وتعتمد على إنجاز مجموعة من المهام  والتواصل مع الشخصيات غير القابلة للعب وهزيمة العديد من الخصوم والوحوش. 

نتيجة لذلك، بعد دخول اللاعب ضمن منافسة مع الأعداء يمكن أن تصبح الوحوش المهزومة في اللعبة إلى رمز NFT ملكًا للمستخدم تضاف الى المحفظة الخاصة به. وفي نفس السياق إن هزيمة الوحوش ستسمح للمستخدم أيضًا كسب عدد معين من الرموز. 

للتوضيح، يمكن للمستخدم التحويل من اللعب الفردي إلى اللعب متعدد اللاعبين من خلال كسب رمز NFT وعدد الرموز المميزة الأخرى  كما يمكن شراء عناصر من سوق NFT 

AURY CRYOPT

مشروع عملة AURY القيمة وسعر المخطط

وفق منصة بينانس BINANCE الرقمية فإن البيانات المباشرة لسعر عملة  AURY اليوم هي كالتالي:

  • سعر AURY المباشر هو $ 8.2735169 لكل (AURY/ USD)
  • قيمة سوقية حالية تبلغ $ 79.43M USD
  • حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ $ 1.91M USD
  • تغيّر سعر Aurory بنسبة +0.61% خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق $ 9.60M USD.
  • الشعبية بين العملات الرقمية هي المرتبة #436.
  • أعلى سعر حققته هو 15.92$ في تاريخ 25/10/2021
  • اقل سعر وصلت له هو  11.98$ في تاريخ29/10/2021
  • تصنيفها : TOKEN

بورصات عالمية لتداول عملة AURY

يمكنك البدء برحلة التداول في عملة AURY الرقمية في العديد من البورصات العالمية نذكر منها: 

  • هوبي العالمية
  • KUCOIN
  • IBANK
  • DEX
  • FTx

تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكنك شراء AURY مباشرة بأموال ورقية. وإنما بإمكانك شراء هذه العملة عن طريق شراء Bitcoin و ETH و USDT و BNB أولاً من أي بورصات عالمية  ثم التحويل إلى البورصة التي تقدم تداول هذه العملة.

توقعات مستقبلية لسعر عملة AURY

عزيزي القارئ يمكننا من خلال التحليل المالي وملاحظة التغير المتزايد في سعر عملة AURY في الفترة الماضية التنبؤ بمستقبل جدير بالاهتمام لهذه العملة المميزة حيث من المتوقع أن يصل سعرها إلى مستوى مرتفع قد يبلغ 20.7 دولار طيلة عام 2023. وقد يصل الى سعر 39.84 دولار في وقت مبكر من عام 2023. بمتوسط سعر 29.62 دولار. وفي عام 2025 يمكن أن يسجل ارتفاعًا هامًا قد يصل إلى 48.94 دولار.

في الختام، لقد تعرفنا معًا عزيزي القارئ على أحدث مشاريع العملات الرقمية والتي تشكل ثورة جديدة في صناعة الألعاب  الرقمية بما تمتلكه من ميزات فريدة وبيئة تصميمية جذابة لملايين المستخدمين تسهل لهم فهم عمل نظام البلوكشين وتتيح للمستخدمين تحقيق مكاسب كبيرة وقضاء تجربة ممتعة ضمن عالم خيالي مثير للاهتمام