مشروع عملة KYL القيمة وسعر المخطط

توفيق السباعي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة KYL القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة KYL القيمة وسعر المخطط؟ وما هي أبرز خصائص هذا المشروع؟ وهل من المتوقع أن تتولى المشاريع المشابهة الريادة في مجال التداول اللامركزي؟ ولماذا؟ وما هي الأفكار التي قد تساعدها على ذلك؟

كثرت في الآونة الأخيرة مشاريع التداول التي تمنح حرية أكبر في التعاملات المالية بالعملات الرقمية. وتعددت الميزات الخاصة بكل واحد من هذه المشاريع. ولكن، يبقى مشروع عُملة KYL مميزًا بخصائصه وميزاته الّتي تشكّل تحدّيًا لأصحاب المشاريع الأخرى. والّذين سيكون عليهم في المستقبل القريب الإتيان بأفكار مشابهة لمشاريع عملاتهم.

لذلك، سنتناول  في مقالنا هذا كافة التفاصيل الّتي قد تهمك معرفتها حول مشروع عملة KYL القيمة وسعر المخطط. أيضًا،سنوضح التقلبات في سعر عملة KYL منذ تأسيسها. تابع معنا.

مشروع عملة KYL

مشروع عملة KYL

عند تأسيسها مطلع عام 2020، كانت عملة KYLIN تمتلك قيمةً تقدر بحوالي 0.9 دولار فقط. وعلى الرغم من هبوطها إلى 0.8 دولارات. إلا أن هذه القيمة تضاعفت بعد عدة أسابيع فقط لتلامس حاجز ال 2 دولار، وهو الحد الأعلى الّذي وصل إليه سعر عُملة KYL حتى الآن.

ولكن، بدأ سعر عملة KYL يتدهور بعد ذلك، ولم تفلح جميع المحاولات الهادفة لإعادة قيمته إلى سابق عهدها. بدءًا من شهر مايو/أيار الّذي فقد فيه سعر عملة KYL أكثر من 80% من قيمته ليصل إلى 0.2 دولار.

وعلى الرغم من الاستقرار النسبي في سعر عُملة KYL في الشهور التالية، والارتفاع المؤقت في قيمتها. والّذي أوصلها إلى 0.6 دولار. إلّا أن مسلسل الهبوط تكرر في مطلع عام 2021. والّذي تدنى فيه سعر عملة KYL إلى مستوياتٍ قياسية دون ال 0.1 دولار.

منذ ذلك الحين،لم يتحسّن سعر عُملة KYL إلا في منتصف 2021 ليصل إلى 0.2 دولار. ولكن، كان هذا التحسّن هو الأخير على الإطلاق. فقد عاودت العملة الانهيار مجدّدًا لتصل قيمتها إلى 0.5 سنت فقط. ولم تبلغ أكثر من 0.1 دولار في أفضل احوالها.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة METAG

يبيّن المخطط التّالي التقلبات في سعر عملة KYL منذ عامٍ واحد، وحتّى تاريخ كتابة هذا المقال.

مخطط سعر عملة KYL

مشروع عملة KYL القيمة وسعر المخطط

إليكم أبرز النقاط الهامة حول مشروع عملة KYL:

  • تاريخ الإعلان عن مشروع عُملة KYL: 2020
  • الجهة المؤسسة للمشروع: فريق KYLIN
  • أعلى قيمة وصل إليها سعر عُملة KYL: 2.80 دولار (3/3/2021)
  • أدنى قيمة وصل إليها سعر عملة KYL: 0.0143 دولار (22/4/2023)
  • سعر عملة KYL في الوقت الحالي: 0.03 دولار
  • إجمالي قيمة التقلبات اليومية في سعر عملة KYL: 0.05 دولار
  • قيمة التقلبات الأسبوعية في سعر عملة KYL: 0.02 دولار
  • إجمالي المخزون المتوفر من عملة KYLIN: مليار عملة
  • حجم التداول اليومي من عملة KYLIN خلال 24 ساعة: 678 ألف
  • القيمة السوقية لعملة KYL: 8 مليون دولار

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة NULS

كيف ظهر مشروع عملة KYL

مشروع عملة KYL

مع ازدهار مشاريع التداول اللامركزية التي مكّنت معظم مستخدمي أجهزة الحاسوب والهواتف المحمولة من امتلاك العملات الرقمية. بدأ عصر جديد في عالم الشبكة العنكبوتية سيحمل تغييرًا جذريًّا في طريقة استخدامها: عصر ال web.3.

وال web.3، هو تقنيّة تمكّن مستخدمي الإنترنت من الوصول إلى حرّية أكبر في استخدامه. وتمنحهم صلاحيّاتٍ إضافيّة غير موجودة في التقنيتين السّابقتين web.1 وweb.2.  كحريّة إنشاء المحتوى الإلكتروني من مواقع وتطبيقات دون التّعرض لأي مضايقة أو رقابة.

وأيضًا، يتم الاعتماد على خوارزميّات ذكاء صنعي بالغة التّعقيد. بحيث تساعد على فهم المحتوى الذي يرغب المستخدم برؤيته والتّفاعل معه على الانترنت. وبناءً على ذلك، يتمّ عرض محتوىً إضافي شبيهٍ بذلك المحتوى.

إحدى المجالات الّتي طورتها ال web.3 كانت البلوك تشين. والّتي لم يعد مستخدموها يتمتّعون ببيئةٍ تمكّنهم من تصميم التّطبيقات الّتي يرغبون بها وصياغة العقود الّذكية التي تلائمهم فحسب. بل أصبحوا يتمتّعون بسرعةٍ وسلاسةٍ أكبر في إجراء معاملات التداول الّتي يرغبون بها.

ولكن، كان لا بدّ من إضافةٍ إلى ال web.3 تساعد في توفير الكتل المالية في أسرع وقتٍ ممكن. كما تساهم في نقل المعلومات بين عناصر الشّبكة الواحدة بما يخدم مصالح مستخدميها.

لذلك، كان الإعلان عن نظام (Polkdot). وهو نظام مسؤول عن الربط بين الكتل المالية الموجودة في سلسلة البلوك تشين الواحدة. بالإضافة إلى نقل المعلومات بأسرع وقتٍ ممكن بين عناصر هذه السلسة وربطها مع سلاسل بلوكتشين أخرى أيضًا. مما يساهم في تأمين ومراقبة المعاملات على هذه الشّبكة. إضافةً إلى استمرار توفّر المال ضمن مجمّعات السّيولة في كل وقت.

وبالتالي، بدأ البحث عن مشروع عملةٍ تتيح لمالكيها الاستفادة من مزايا نظامي ال web.3 وال Polkdot. وتوفّر فرصة تحقيق أرباح للأشخاص الّذين يدققون المعاملات المالية عبر سلسلة البلوك تشين الخاصّة بهذا المشروع.

لذلك، تمّ الإعلان عن مشروع عملة KYL عام 2020. وأصبح امتلاك هذه العملة شرطًا أساسيًّا من أجل توفير أية خدمة يتم تقديمها لتحقيق الأرباح. وكلما زادت حصة الفرد من عُملة KYL، زادت كمية الأرباح التي يمكنه تحقيقها.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة DEXE

ما هي مزايا مشروع عملة KYL

أبرز مزايا مشروع عملة KYL هي:

  • إمكانية الدفع الذاتي لثمن المنتجات والبضائع المختلفة
  • وجود فريق تحليل بيانات احترافي
  • إمكانية الحصول على استشارات احترافية في التداول والاستثمار
  • تعدد طرق الربح من عملة KYLIN
  • الدعم الهائل الّذي يحظى به مشروع عُملة KYL

 الدفع الذاتي لثمن المنتجات

نظرًا لاعتماد مشروع عملة KYL على نظام ال polkdot. فإنه يمكنك التحويل التلقائي لعملة KYLIN التي تمتلكها إلى عملات رقمية أخرى تكون مطلوبةً في دفع ثمن منتج ما، كعملات الإيثريوم على سبيل المثال.

وجود فريق تحليل بيانات احترافي

يعمل هذا الفريق باستمرار على دراسة سلوك المستثمرين في مشروع عملة KYL والمشاريع الأخرى على حدٍّ سواء. ويقدّم تقاريره بشكلٍ دوريّ إلى مسؤولي المشروع.

كما تتم دراسة الأوضاع الائتمانية للأشخاص المتقدّمين بطلب الحصول على قرض مالي. وذلك من أجل انتقاء الأشخاص المؤهلين للحصول على هذه القروض. فكلّما انخفض المستوى الائتماني لهؤلاء الأشخاص، وبالتالي، زادت إمكانية حصولهم على القرض الذي تقدموا بطلبٍ من اجله.

 استشارات احترافية في التداول والاستثمار

كما هو الحال في وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر. يقدم مشروع عملة KYL بيئةً تفاعليّة تمكّن المستثمرين والمتداولين من التّواصل فيما بينهم.

علاوة على ذلك، يمكن للأشخاص الرّاغبين بالحصول على نصائح في مجال التداول التّواصل مع أعضاء فريق KYLIN. والحصول على استشارات في هذا المجال لقاء رسومٍ بسيطة جدًّا.

تعدد طرق الربح من عملة KYLIN

أبرز هذه الطرق هي:

  • ألعاب الواقع الافتراضي، والتي انتشرت بشكلٍ كبير بعد ظهور تكنولوجيا ال 3
  • حل المسائل الحسابية والنماذج التعليمية. بشكلٍ شبيه لتعدين عملة البيتكوين.
  • مراقبة وتأمين عمليات التداول التي تستخدم عُملة KYL

الدعم الهائل الذي يحظى به مشروع عملة KYL

لا نتحدّث هنا عن الدعم المالي الكبير الّذي حظي به مشروع عملة KYL، والّذي يُقدَّر بملايين الدولارات فقط. بل عن الشّركات الدّاعمة لهذا المشروع أيضًا. والّتي تمنحه بدورها سمعةً تسويقيّةً من شأنها رفع سعر عملة KYL في المستقبل القريب.

أبرز هذه الشّركات التي تدعم مشروع عملة KYL هي:

ما هي سلبيات مشروع عملة KYL

أبرز هذه السلبيات هي التدهور المستمر في سعر عملة KYL. والتي تؤدي بدورها إلى ابتعاد المستثمرين والمتداولين عن الاستثمار في هذا المشروع.

وأيضًا، قلة الاعتماد على بروتكولات وأنظمة ال web.3 لا سيّما في الدول النامية. ممّا قد يمنع انتشار مشروع عُملة KYL في هذه البلدان في السّنوات القادمة.

  • ما هي المنصات المتاحة لشراء عملَة KYL

يمكنك تداول عملة KYLIN باستخدام العديد من منصات التداول المشهورة، مثل Gate.io، KU Coin،Uniswap… إلى آخره.

أخيرًا، نصل إلى ختام مقالتنا الّتي تحدّثنا فيها عن جميع التّفاصيل حول مشروع عملة KYL القيمة وسعر المخطط. مع توضيح التقلبات والتغيرات التي طرأت على سعر عملَة KYL في العامين الماضيين.