مشروع عملة NULS القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة NULS القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة NULS القيمة وسعر المخطط؟ كيف انطلق هذا المشروع؟ وما الهدف الرئيسي منه؟ وما هي أهم مزاياه وخصائصه؟ وكيف يمكنني الربح من خلال المراهنة على عملة NULS؟ وغيرها الكثير من الأسئلة التي قد تخطر ببالك عزيزي القارئ حول عملة NULS التي سنحااول الإجابة عنها من خلال هذا المقال.

فقد برز مشروع عِملة NULS في الفترة الأخيرة على الساحة الرقمية. وتمكن من تحقيق نجاحًا ملحوظًا خلال فترة قصيرة. من خلال عمله على تخفيض الرسوم والتكاليف والعمل على تطوير blockchain. وهذا ما جعله يحقق مرتبة متقدمة بين العملات الرقمية الأخرى ويعود بأرباحًا معقولة على مستثمري عملة NULS.

لذا سنتناول موضوع مشروع عِملة NULS القيمة وسعر المخطط. والتعريف بتاريخه وخصائصه ومزاياه. فضلًا عن الهدف الرئيسي منه. وكيف يمكنك الربح من خلاله. فتابع معنا.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة NULS

"لمحة

في الواقع مشروع عملة NULS هو مشروع عالمي مفتوح المصدر لـ blockchain. وهو عبارة عن بنية أساسية blockchain معيارية قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. وهو يتألف من نواة ووحدات نمطية وظيفية.

فضلًا عن ذلك يوفر المشروع عقدًا ذكيًا وآلية متعددة السلاسل وإجماعًا عبر السلاسل. حيث يهدف إلى كسر الحواجز التقنية الخاصة بـ blockchain، لتقليل تكلفة التطوير، وتعزيز استخدام تقنية blockchain في المجال التجاري.

بالإضافة إلى ذلك تستفيد عملة NULS من العقود الذكية بحيث تصبح NULS سلسلة blockchain قابلة للبرمجة.

إلى جانب الشبكة العصبية، بنت NULS أيضًا Chain Factory، والذي يسمح للمطورين بإنشاء سلاسل متقاطعة متعددة أو تحسين سلسلة موجودة عن طريق نشر وحدات من قائمة جرد الحلول. وفقا للتقارير، لم تطلق الشركة أبدا عرضًا أوليًا للعملة، ولكن بدلًا من ذلك أسقطت أكثر من 30 مليون رمز في عام 2017 بسعر 1 دولار لكل عملة.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة MDEX MDX

كيف تم إطلاق مشروع عملة NULS

تم إطلاق شبكة NULS في سنغافورة في عام 2017 ولديها حاليا 11 عضوا في الفريق، منهم 50 في المائة يعتبرون قادة في صناعة العملات المشفرة. يسمح جلبهم للخبرة للشركة بإنشاء منتجات وخدمات مناسبة لاحتياجات الشركات التي ترغب في الاستفادة من تقنية blockchain وتطبيقات DeFi.

قبل تشكيل NULS، كان الفريق يعمل على مشروع blockchain آخر يسمى Inchain. ولكن بسبب التغيير في اللوائح الصينية بشأن تطوير InChains للعرض الأولي للعملات، توقف. بينما تم تقسيم جزء من الفريق لإنشاء NULS. لقد عرضوا على مستثمري Inchain استرداد أموال ICO أو إنزال مستقبلي لـ NULS.

في حين يلتزم الفريق العالمي من خبراء الأعمال والتكنولوجيا بـ blockchain واللامركزية وبناء المجتمع. في الوقت نفسه، NULS لديها مقر مزدوج في Chongqing، الصين، و San Jose ،California مع فريق متخصص ومتوسع من المطورين في جميع أنحاء أوروبا.

  • هدف مشروع عملة NULS

حاليًا، يعاني قطاع blockchain من جعل تقنيات blockchain مرنة ومريحة. في مشروع NULS، تتمثل مهمته الرئيسية في بناء بنية أساسية عامة قابلة للتخصيص من blockchain. بناء بنية تحتية قابلة للتخصيص، الهدف هو مساعدة المؤسسات على تحسين المصداقية من خلال نشر التطبيقات اللامركزية الخاصة بهم في blockchain.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة أونتولوجي ONT

خصائص مشروع عملة NULS

هناك مجموعة من الخصائص التي يتمتع بها مشروع عِملة NULS وهي:

  • أولًا مشروع عملة NULS عبارة عن blockchain بهندسة قائمة على الوحدات تتيح وحدات قابلة للتخصيص وقابلية تشغيل سلسلة فرعية.
  • بالإضافة إلى ذلك تصميمه المكون من جزأين هو microkernel والوحدات النمطية الوظيفية. في حين يوفر microkernel الآليات الأساسية للشبكة بينما الوحدات الوظيفية هي الميزات المجزأة لـ blockchain. لقد تم بناؤها بهدف الحفاظ على ممارسة البرمجة المعروفة المتمثلة في التماسك العالي والاقتران المنخفض. كما أنها تتبنى مبدأ التوصيل الساخن الذي يسمح بإضافة الوحدات أو إزالتها أثناء التشغيل.
  • فضلًا عن أنه تكمن الطبيعة اللامركزية لـ NULS في إنشاء نموذج أعمال يسد فجوة الثقة في استخدام التكنولوجيا كما يسمح للمستخدمين بتخصيص سلسلتهم لتناسب احتياجاتهم.
  • كما تأتي بساطة التنفيذ من التصميم المعماري لـ NULS حيث يتم تجريد المفاهيم المعقدة مثل التشفير وآليات الإجماع وطرق التخزين بعيدًا عن المطور ويحتاجون فقط إلى الاهتمام بما يريدون بناءه ضمن مجموعة مهاراتهم. ستوفر القاعدة البسيطة للسلسلة الرئيسية مجموعة مكونًا معياريًا يمكن تخصيصه لاحتياجات المستخدم.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة API3

مزايا مشروع عملة NULS

بصفة عامة يتمتع مشروع NULS بميزتين أساسيتين هما:

  • المرونة

حيث جميع وحدات NULS قابلة للتوصيل والاستبدال داخل blockchain مما يسمح بالمرونة. وهذا يشمل الشبكات، والإجماع، والتخزين، والوحدات الحسابية. يمكن ترتيب NULS كسلسلة خاصة أو عامة تتيح للشركات فرصة استبدال هذه الوحدات المدمجة بتطبيقات مناسبة.

  • التحسين المستدام

تتقدم التكنولوجيا بسرعة كبيرة. لذلك، كما ذكرنا سابقًا، تضمن ميزة الوحدات النمطية إمكانية استبدال جميع الوحدات بالتطبيق المفضل لدى المستخدم.

مشروع عملة NULS القيمة وسعر المخطط

"مشروع

والآن إليك عزيزي القارئ أهم المعلومات حول مشروع عملة NULS :

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر NULS المباشر اليوم هو 0.462638 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 14,916,994 دولارًا أمريكيًا.
  • وهذا ما يعني أن NULS انخفض بنسبة 4.48٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف NULS على CoinMarketCap هو رقم 569.
  • حيث حققت قيمة سوقية مباشرة تبلغ 46,088,331 دولارًا أمريكيًا.
  • بالإضافة إلى ذلك لها معروض متداول قدره 99,620,739 عِملة NULS.
  • في حين أقصى حد توريد 210,000,000 عِملة NULS.

الأسئلة الشائعة حول مشروع عملة NULS

  • هل عِملة NULS استثمار جيد؟

إذا كنت تبحث عن عملات افتراضية ذات عائد جيد، فيمكن أن تكون NULS خيارًا استثماريًا مربحًا. سعر Nuls يساوي 0.5023 دولار أمريكي في 2023-04-11. إذا اشتريت Nuls مقابل 100 دولار اليوم، فستحصل على إجمالي 199.097 NULS.

  • كيف تحصل على NULS؟

إن Staking NULS سريع وسهل، للبدء بسرعة نوصي باستخدام NULS Web Wallet. يتميز بقدرات التصويت والتصويت الكاملة. لا تحتاج إلى ترك المحفظة قيد التشغيل لتلقي مكافآت المراهنة. يسمح لك NULS مراهنة بكسب مكافآت أثناء إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قبل استخدام أي محفظة، يرجى التأكد من عمل نسخة احتياطية من مفتاحك الخاص وملف Keystore وكلمة المرور في مكان آمن.

  • كم يمكنك ربح NULS Staking؟

المبلغ المكتسب متغيرًا بناءً على مقاييس blockchain الحالية مثل مقدار Stakers (إجمالي Staked٪).

يمكنك حساب الأرباح في ظل ظروف الشبكة المختلفة في حاسبة NULS Staking.

  • ما هي متطلبات حصة NULS؟

للرهان وكسب NULS، تحتاج إلى 2000 NULS للتصويت لعقد الوكيل والبدء في تلقي المكافآت.

إذا كنت ترغب في تشغيل عقدة وكيل مباشرة، فستحتاج إلى 20000 NULS على الأقل. بالإضافة إلى ذلك، تقدم NULS POCM (إثبات تعدين الائتمان) منصة SCO التي تسمح للمشاريع باستخدام العقود الذكية لإصدار وتوزيع الرموز المميزة للمشروع على blockchains. كما يمكنك مشاركة NULS في عقد المشروع وكسب رمزها المميز كمكافأة، بينما يكسب المشروع NULS كمكافأة. تقدم بعض المشاريع المشاركة مع 5 NULS فقط كحد أدنى.

في نهاية المطاف، أصبح بين يديك عزيزي القارئ مقالًا تعريفيًا لمشروع عملة NULS القيمة وسعر المخطط. وأهم المعلومات حول كيفية كسب عملة NULS من خلال المراهنة وأهم المتطلبات لذلك. وبذلك بإمكانك أن تبدأ الاستثمار وجني الأرباح من مشروع عملة NULS.