مشروع عملة LNR القيمة وسعر المخطط

عمار احمد26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة LNR القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة LNR القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة LNR القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة LNR القيمة وسعر المخطط؟ ومن هو مؤسس مشروع عملة LNR؟ وكيف أستطيع أن أستثمر في هذه العملة؟

لقد أسفر التطور الإلكتروني الضخم الذي شهدناه جميعًا في آخر عقد من الزمن. والتطور الكبير الذي واجهه عالم الإنترنت حيث تبدل من مجرد مكان للتقصي عن المعلومات. ولإضاعة الوقت إلى مكان أشبه بالبنك يتيح لنا إمكانية تخزين أموالنا. وشراء حاجياتنا وإجراء عمليات البيع والشراء من خلال بعض النقرات البسيطة. إلى ابتكار عملات مختلفة عن العملات التقليدية ليس لها أي وجود فيزيائي. ولا يمكننا الاحتفاظ بها في جيبنا أو لمسها. وإن فكرنا جيدًا سوف نعلم أن هذه العملات سوف تشكل المستقبل للعالم الاقتصادي. ويتوجب على المستثمرين الأذكياء البدء بالبحث والتقصي عن هذه العملات وميزاتها وعيوبها وانتقاء أفضلها.

سوف نقدم لكم في هذه المقالة شرح تفصيلي عن مشروع عملة LNR القيمة وسعر المخطط. وطريقة الحصول عليها وحركة سعرها في الفترة الماضية.

ما هي عملة Lunar

"<yoastmark

عملة LNR المشفرة هي العملة الخاصة بمنصة Lunar والتي ابتكرت عملة Lunar لأنها تتوقع أن العالم اللامركزي يتطلب إعادة مركزية بما يخص القسم الأهم في المنصة ألا وهو المستثمر.

كما تتجلى الغاية الأساسية من مشروع عملة LNR بجعل عملية تداول العملات المشفرة أكثر سلاسة وبساطة، من خلال استخدام واجهة منفردة تمكن المبتدئين من التعامل معها.

يستبدل مشروع عملة LNR الأدوات المستقلة التي يحتاجها المتداول للاستثمار والبحث في العملات المشفرة في منصة Lunar التي تجمع كل هذه الوسائل وتتيح الوصول المباشر إليها ومن هذه الوسائل:

  • توحيد المحافظ، استثمار العملات المشفرة، بيانات الأسعار، تتبع المحفظة الآلكتروني، تتبع البيانات، فارمينغ وستيكينغ، اسثمار
  • كذلك يعتبر مشروع عملة LNR مشروع مترابط بشكل كامل، ويعود السبب لأن كل عنصر في منصة Lunar مترابط تمامًا، فإنه يتيح الخواص التي لا يستطيع المستثمرين الوصول إليها مع المنصات المنفصلة. مثلًا، يستطيع المستثمرين من خلال مشروع عملة LNR الدفع مقابل العملات المشفرة من مواقع متعددة في الوقت نفسه، وتتبع محافظهم بشكل تلقائي.
  • يعمل مشروع عملة LNR على حل حاجز بلوكتشين باستعمال Plexus ™، عن طريق استثمار العملات المشفرة عبر سلاسل الكتل المتباينة, وهذه الميزة عبارة عن عملية كثيرة الخطوات تتيحها منصة Lunar ,ولكنها في باقي المنصات تتطلب الكثير من التطبيقات المنفصلة.
  • كذلك الغاية من آلية Plexus ™ من عملة Lunar هو السماح للمستثمرين أن يتداولوا أي عملة مشفرة من خلال استخدام تقنيات البلوكتشين المتباينة بخطوات بسيطة
  • كما أن المبرمجين القائمين على مشروع عملة LNR يحاولون أن يطبقوا هذه الآلية ذاتها على الرموز الغير قابلة للاستبدال, الأمر الذي يتيح للمستثمرين إمكانية شراء NFT باستعمال أي عملة مشفرة تقريبًا من خلال سلاسل البلوكتشين المتباينة.

مشروع عملة LNR القيمة وسعر المخطط

وفقًا لأحدث المعلومات التي تم جمعها عن مشروع عملة LNR:

  • يبلغ السعر الحالي لعملة LNR حوالي 0.000001 دولار أمريكي.
  • تشغل العملة المرتبة 3004 في ترتيب العملات المشفرة.
  • كذلك أكبر قيمة بلغتها عملة LNR في 30 تشرين الثاني لعام 2021، حيث وصل سعرها إلى 0.00000005045 دولار أمريكي (حتى كتابة هذه المقالة)
  • تبلغ القيمة السوقية لعملة LNR حاليًا 14 مليون دولار أمريكي.
  • كذلك يصل حجم التداول في عملة LNR إلى 67 مليون دولار أمريكي.
  • في أخر 24 ساعة انخفض قيمة عملة LNR بمعدل 72%
  • يبلغ عدد قطع عملة LNR المتاحة في سوق التشفير هو 1 تريليون عملة
  • كذلك الموقع الرسمي: هنا
  • حساب تويتر الرسمي: هنا

من هو مؤسس عملة Lunar

لقد عمل على تأسيس مشروع عملة LNR مجموعة من الخبراء في مجال البرمجة والتشفير. منهم المؤسس المساهم والمدير التنفيذي سبيسمان وهو مبرمج مشهور ومصمم مواقع وخبير في تجربة المستثمر أنشأ مشاريع أعمال بملايين الدولارات وفي مجالات كثيرة نذكر منها FinTech.

المبرمج مون شات، الشريك المؤسس وصاحب فكرة مشروع عملة LNR. الذي يعمل كمبرمج للعقود الذكية مستفيدًا من خبرته الضخمة في مجال العملات الرقمية وآلية سلسلة الكتل الشهيرة بلوكتشين.

كما ساهم في تأسيس مشروع هذه العملة أحد أهم خبراء التكنلوجيا حوال العالم, المبرمج ماستر جيدي, الذي درس في قسم البرمجيات ويعمل على ابتكار التطبيقات وبيعها للحكومات والشركات منذ أكثر من عشرين عام, وقد ابتكار ما يزيد عن 500 تطبيق مفتوح المصدر للكثير من الشركات العالمية.

أخيرًا أبولو، الذي يعتبر المؤسس المشارك ومدير قسم التسويق، أبولو مبرمج متعدد المهام ومدير استثنائي ومتخصص في مجال التسويق ينعم بخبرة تزيد عن عشر أعوام في إنشاء العلامات التجارية وفرق الإنتاج الضخمة.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة  AOG 

حركة أسعار عملة LNR

انخفضت قيمة عملة Lunar في الأشهر الثلاثة الأخيرة. وفي الوقت ذاته تعتبر القيمة السوقية ضئيلة نسبيًا إذا ما قورنت بباقي العملات المشفرة. الأمر الذي يعني أن قيمة مشروع عملة LNR سوف تتعرض لتقلبات ضخمة على عكس مشاريع العملات الرقمية الأكبر قيمة خلال تحركات السوق، ومع كل ذلك لدى مشروع عملة LNR فرصة كبيرة للنمو وتحقيق الأرباح في الفترات القادمة، حاله كحال العملات الرقمية الأخرى ويعود السبب في ذلك أن سوق التشفير لا يزال حديث نسبيًا وكافة العملات في السوق لديها الفرصة كي تحقق أرباح، خاصة مع وجود فريق قوي يقف خلفها مثل فريق مشروع عملة LNR.

كيفية الاستثمار في مشروع عملة LNR

مع أن عالم العملات الرقمية ليس بالشيء الغريب على أغلب القارئين. وعلى الرغم من انتشاره الواسع في السنين الأخيرة الماضية لكننا حتى الآن نرى بعض الأشخاص لا يعرفون طريقة شراء هذه العملات. وفي أي سوق يستطيعون أن يجدوها وإن كنت عزيزي القارئ من الأشخاص الذين يجهلون كيفية شراء العملات الرقمية فلا داعي للقلق لأننا هنا في هذه الفقرة سوف نشرح لك كيفية شراء عملة Lunar أو أي عملة مشفرة أخرى.

حتى تستطيع الاستثمار في مشروع عملة LNR أو البيتكوين أو أي عملة رقمية غيرهم. ينبغي عليك أن تتبع الخطوات البسيطة التالية:

  1. في البداية يتوجب عليك ان تسجل في منصة التداول التي ترغب بالعمل معها.
  2. ومن ثم تحقق من عملية تفعيل حسابك..  عن طريق إرسال صورة عن هويتك الشخصية أو رخصة القيادة أو حتى جواز السفر.

والآن سوف نستعرض لك أهم وأشهر المنصات التي يمكنك من خلالها تداول العملات الرقمية بكل أمان وسلاسة:

  • منصة Lunar (ننصح بها لأنها المنصة المؤسسة لهذه العملة. وسوف تسمح لك بأن تستفيد من مشروع عملة LNR بأكبر قدر ممكن)
  • كذلك منصة Kraken
  • منصة Binance
  • كذلك منصة Bitmart
  • منصة Coinbase

طريقة شراء عملة Lunar

كيفية شراء اغلب العملات المشفرة متشابها تقريبًا وهي مؤلفة من بعض الخطوات السلسة التي سوف نشرحها لكم:

  1. ابحث عن السوق الذي تريده لشراء عملة Lunar: أي ينبغي عليك اختيار المنصة التي تريدها.
  2. كذلك في هذه الخطوة حدد محفظة Lunar التي تفضلها.
  3. من ثم يتوجب عليك في هذه المرحلة ربط حسابك المصرفي
  4. كذلك اعمل على تحديد كمية الدولار الامريكي التي تفضل تحويلها إلى عملة Lunar

في الختام نتمنى أن تكون مقالتنا قد لبت احتياجاتكم. وقد تكلمنا عن مشروع عملة LNR القيمة وسعر المخطط ومن هو مؤسس هذه العملة وما هي طريقة شرائها.