مشروع عملة AOG القيمة وسعر المخطط

عمار احمد26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة AOG القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة  AOG القيمة وسعر المخطط؟ وما الأمر اذي يصنع من عملة Age of Gods عملة مميزة؟ وما هو مشروع هذه العملة؟

لقد أسفر التطور الالكتروني الضخم الي شهدناه جميعًا في آخر عقد من الزمن. والتطور الكبير الذي واجهه عالم الإنترنت حيث تبدل من مجرد مكان للتقصي عن المعلومات ولإضاعة الوقت إلى مكان أشبه بالبنك يتيح لنا إمكانية تخزين أموالنا وشراء حاجياتنا وإجراء عملات البيع والشراء من خلال بعض النقرات البسيطة. إلى ابتكار عملات مختلفة عن العملات التقليدية ليس لها أي وجود فيزيائي ولا يمكننا الاحتفاظ بها في جيبنا او لمسها. وإن فكرنا جيدًا سوف نعلم ان هذه العملات سوف تشكل المستقبل للعالم الاقتصادي ويتوجب على المستثمرين الأذكياء البدء بالبحث والتقصي عن هذه العملات وميزاتها وعيوبها وانتقاء أفضلها. سوف نقدم لكم في هذه المقالة شرح تفصيلي عن مشروع عملة AOG القيمة وسعر المخطط. وطريقة الحصول عليها وتوقعات أسعارها المستقبلية.

مشروع عملة AOG

مشروع عملة AOG القيمة وسعر المخطط

تتميز شركة SMARTOFGIVING (AOG) أنها الشركة الأولى والفريدة التي توفر تبرعات تتم بشكل تلقائي للجمعيات الخيرية للصغار الفقراء. وفقًا للمرحلة التي بلغها أي أحد يلعب ألعابًا على موبايلات تشتغل بنظام IOS أو Android في أي وقت يريدون. وبذلك يستطيعون أن يتبرعوا للفقراء بدون الضرورة إلى اللجوء إلى أموالهم الخاصة.

تتميز العملية بشكل تام بالسلاسة والأمان. من خلال استخدام تقنية سلسلة الكتل (البلوكتشين) ليس من الضروري أن تتبرع بنفسك بل يكفي أن تتسلى بأوقات فراغك ببعض الألعاب وسوف تنتقل نتائجك مباشرةً إلى الشركة التي سوف تقدم هدايا للجمعيات الخيرية على شكل عملات AOG حسب التعليمات المتفق عليها في العقد الذكي.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن للمستثمرين أن يشاهدوا التبرعات على بلوكتشين الخاص بعملة الإيثيريوم, الأمر الذي يعزز من ثقة المستثمرين في عملةAOG.

وبعد أن تحصل الجمعيات الخيرية على عملةAOG ستسجل الدخول إلى منصات التداول العالمية وتحول عملةAOG إلى الدولار الأمريكي والاستفادة منها.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة سيلر CELR 

  • ما هي آلية عمل مشروع عملة AOG

عندما تلعب لعبة “راش النوايا الحسنة” سوف يتم إرسال نتائج لعبك إلى الشركة وبالتالي تتبرع الشركة بعملات Age of Gods بالنيابة عنك إلى المؤسسات الخيرية التي تريدها, وبشكل طبيعي كلما لعبت أكثر كلما كانت نتائجك أفضل وتبرعاتك أكبر, أي باختصار تتيح لك عملة AOG إمكانية التبرع للجمعيات الخيرية بدون أن تخسر أي شيء من أموالك.

مشروع عملة AOG القيمة وسعر المخطط

عملة AGO الرقمية

وفقًا لأحدث المعلومات التي تم جمعها:

  • يبلغ السعر الحالي للعملة 0.11 دولار.
  • وتحتل عملة AOG حاليا المرتبة الثالثة في النظام الإيكولوجي المشفر بأكمله.
  • العرض المتداول من AOG هو 0
  • مع قيمة سوقية تبلغ 0 دولار.
  • كذلك في الأيام القليلة الماضية، انخفض التشفير بنسبة -8.17 ٪ عن قيمته الحالية.
  • وإذا قارنا القيمة السوقية الحالي لحكومته الاستثمارية مع القيمة السوقية السابقة، فبوسعنا أن نرى أن القيمة السوقة أيضاً منخفضة.

عملة Age of Gods تواجه صعوبة في التعامل مع العملات المشفرة الأخرى حيث انخفض معدل نمو العملة إلى حوالي -1.91٪ في الأيام القليلة الماضية, و لا تزال العملة تظهر مخاطرة بسبب التقلبات الشديدة في الأيام القليلة الماضية، قد يكون للعملة أساسيات قوية ولكن، نحن لا نعتقد أنها ستكون استثمار مربح على المدى القصير.

توقعات أسعار عملة AOG لعام 2023

في عام 2023 هناك إشارات على أن سوق التشفير على وشك الدخول إلى مرحلة جديدة.

كذلك من المؤكد أن التنبؤ بالأسعار على المدى الطويل لسعر عملة Age of Gods سيرتفع ارتفاعًا كبيرًا لأنه لا يزال هناك تفاؤل بأن العملة ستجتذب مزيدًا من الاهتمام. ويمكن أن ينتهي عام 2023 بمتوسط سعر 1.42 دولار وقيمة دنيا لسعر 1.38 دولار. كذلك من المتوقع أن يكون السعر الأقصى هو تداول حوالي 1.71 دولار.

شاهد: مشروع عملة GMT 

توقعات أسعار عملة AOG لعام 2023

سيُنظر إلى عملة AOG في عام 2023 على أنها الخيار الأفضل، ومع المجتمع الضخم سوف يشهد سعر عملة AOG ارتفاعات جديدة, فمن الصعب أن نتنبأ بتقلبات الأسعار، وخاصة إذا كانت السوق أكثر صعودًا أو هبوطًا من أي وقت مضى.

في عام 2023، سيكون سعر عملة AOG حوالي 1.90 دولار. أكبر سعر يتوقع المحللين أن تبلغه هذه العملة في عام 2023 هو 2.38 دولار.

كذلك يمكن أن يكون متوسط الأسعار لعملة AOG في نهاية عام 2023 حوالي 1.95 دولار. ومن المتوقع أن يكون تقلب الأسعار حاد ضمن النطاق الذي توقع الخبراء سوق التشفير.

توقعات أسعار عملة AOG لعام 2024

ستزداد قيمة عملة Age of Gods بسبب جهود مطوري الشبكة والمستثمرين المجتمعيين. وبالتالي، فإن السعر الذي يتنبأ به المحللين لعام 2024 مرتفع. كذلك وحسب كلام المحللين من المتوقع أن يبلغ النظام مستوى أقصى للسعر يبلغ 3.24 دولار بحلول نهاية عام 2024.

من ناحية أخرى، فمن الجدير بالذكر أن مستقبل عملة AOG غير مكبل وسوف ينمو في نهاية المطاف, ولذلك فإن متوسط السعر المتوقع لهذه العملة سيتراوح بين 2.84 دولار و 2.92 دولار في عام 2024 حسب السوق.

كذلك وكما ورد في المصدر نفسه، يتراوح الحد الأقصى لسعر هذه العملة من 2.84 دولار إلى 3.24 دولار لعام 2024.

طريقة الحصول على عملة AOG

ليس من السهل الحصول على كل العملات المشفرة. حيث نواجه بعض المصاعب للحصول على بعض العملات وتعتبر عملة AOG واحدة من هذه العملات..  كذلك فهي غير متوفرة على المنصات المشهورة مثل Coinbase و Coinbase Wallet لكن إن كنت عزيزي القارئ من المستثمرين الراغبين في الاستثمار بعملة AOG فلا داعي للقلق لأننا في هذه الفقرة سوف نشرح لكم طريقة الحصول على هذه العملة.

  1. توجه إلى منصة CoinMarketCap لترى أين يمكنك شراء AgeOfGods وبأي عملات لكل عملة مشفرة.
  2. توفر منصة CoinMarketCap قائمة بخيارات الشراء (المعروفة أيضًا باسم أزواج السوق).
  3. اذهب إلى CoinMarketCap واضغط على الزر المسمى “السوق” بالقرب من مخطط السعر.
  4. ومن خلال هذه الخطوة سترى لائحة كاملة بالأسواق التي يمكنك التعامل معها والعملات التي يمكنك استخدامها للحصول على عمْلة AOG.
  5. تحت خيار “أزواج” سترى اختصار AgeOfGods، AOG، بالإضافة إلى عملة ثانية. كذلك العملة الثانية هي العملة التي يمكنك استخدامها لشراء عملَة AOG.
  6. أما إذا كنت ترغب في شراء AOG بالدولار الأمريكي، ابحث عن AOG/دولار أمريكي.

في الختام نتمنى أن تكون مقالتنا قد لبت احتياجاتكم. كذلك وقد تكلمنا عن مشروع عملة AOG القيمة وسعر المخطط وآلية عمل هذه العملة, وطريقة الحصول عليها, وتوقعات اسعارها في السنوات القادمة.