مشروع عملة LNR القيمة وسعر المخطط

نعمى عبد اللطيف26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملةLunar القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة LNR القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ماهي هذه العملة وما هي أهم مميزاتها؟ كيف استطاعت أن تشكل مشروعًا ناجحًا وأثبتت نفسها بين آلاف العملات الرقمية في الساحة العالمية؟ من هو فريقها المؤسس؟ وماهي توقعات سعر عملة LNR المستقبلية؟ تساؤلات عديدة وأفكار متنوعة سنطرحها لك عزيزي القارئ في هذه المقالة التفصيلية.

ضمن عالم رقمي سريع التطور، ومع ظهور آلاف المشاريع الرقمية في العالم لا يزال التنافس يشتد بين هذه المشاريع لتقديم أفضل تجربة للمستخدمين بهدف تجاوز الكثير من العقبات التي تحد من دخول مجال العملات الرقمية أو تمنع المستثمرين من الدخول في مشاريع تداول كبيرة.

من جهة أخرى، تعد مشاكل التداول في العملات الرقمية المصغرة هي الأكثر انتشارًا. نتيجة وجود صعوبات كبيرة في تداولها. حيث يحتاج المستثمرين إلى إجراء عدة خطوات قبل الاستثمار بعملتهم الرقمية الصغيرة. نتيجة لذلك، ظهر مشروع عملة LNR بهدف حل المشكلات التي تواجه المستثمرين في المشاريع الرقمية الصغيرة من خلال منصة Lunar اللامركزية.

شاهد أيضًا التسجيل في منصة بينانس Binance

مشروع عملة LNRلقيمة وسعر المخطط

تأسيس مشروع عملة LNR

إن تأسيس منصة Lunar بدأ منذ عام 2021 بجهود كبيرة من فريق مطور ذو خبرات كبيرة في مجالات متعددة  ونذكر لك عزيزي القارئ أهم أعضاء فريق منصة Lunar:

  • سبيسمان: يشغل منصب الرئيس التنفيذي الحالي لمنصة  Lunar وهو المؤسس المشارك في هذا المشروع. حيث أن سبيسمان أحد أهم الخبراء في المجال الرقمي يمتلك تاريخًا طويلًا في هذا المجال وساهم في بناء مشاريع ضخمة مثل  FinTech.
  • مون شات: يشغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في منصة Lunar، بالإضافة لذلك، يعد  مون شات صاحب خبرة كبيرة في تقنيات البوكشين والعالم الرقمي
  • ماستر جيدي: يشغل منصب الرئيس التكنولوجي لمشروع عملة LNR. حيث أنه يمتلك خبرة كبيرة تصل حتى 20 عام في المجال البرمجي في العديد من المشاريع الكبرى.
  • أبولو: يشغل منصب رئيس قسم التسويق. بالإضافة لذلك، يعد من ِأهم المصممين بخبرة عمل كبيرة في الإبداع والتسويق أيضًا، حيث يتواجد اسمه في العديد من العلامات التجارية الهامة.

شاهد ايضًا: مشروع عملة MUSD 

مشروع عملة LNR

هدف مشروع عملة LNR

إن تأسيس المشاريع الرقمية بشكل عام تم لإحداث ثورة في العالم مع أهداف متعددة. لم يقتصر الأمر على مشاريع كبرى ذات التمويل الضخم والشراكات عالمية. فقد ظهرت مشاريع رقمية لعملات صغيرة. إلا أن التداول في هذه المشاريع والاستثمار فيها يواجه بالكثير من المشكلات والصعوبات.

للتوضيح، إن شراء أحد الرموز المميز على منصة  Binance Smart Chain (BSC) لا يمكن أن يتم إلا من خلال دخول المستثمر في 3 خطوات ضمن 3 تطبيقات مختلفة.

بمعنى آخر، تبدأ العملية بشراء المستثمر للرمز الأصلي وهو Chain Coin  (BNB). ثم الدخول إلى محفظة للاحتفاظ بـ BNB، ثم الخطوة الأخيرة هي بورصة لمبادلة BNB بسلسلة ذكية أخرى من Binance.

تجدر الإشارة إلى أن، هذه العملية الطويلة ربما قد تواجه ببعض الأخطاء ولا يمكن أن تتم بالتسلسل الصحيح السهل في كل الأوقات. نتيجة لذلك، إن هذا الأمر يؤثر على دخول مئات المستثمرين وخاصة الجدد منهم ويضعف رغبتهم في الدخول في عمليات تداول جديدة. يمكننا القول أن هذا هو السبب المباشر الذي أدى لظهور منصة Lunar.

في نفس السياق، إن الهدف المباشر هو ربط كافة العمليات في منصة رقمية واحدة بحيث يتم إحداث ثورة في عالم العملات الرقمية الصغيرة. بمعنى آخر، سيتم تقديم خدمة مبسطة للمستخدمين تجمع بين كافة احتياجاتهم لإجراء عمليات التداول والاستثمار ، مع تذليل كافة العقبات التي تحد من دخول متداولين جدد.

آلية مشروع عملة LNR

إن تحقيق الهدف المباشر لمنصة Lunar يتم من خلال نظام بيئي لا مركزي مترابط يضم جمع كافة المحافظ في منصة واحدة، ويتيح للمستثمرين التداول في عملاتهم الرقمية مع توضيح مخططات للأسعار.

بالإضافة لذلك، يتيح نظام منصة Lunar للمستخدمين إمكانية تتبع محفظتهم وتتبع الانعكاسات بشكل تلقائي، مع توفير خدمات التخزين فارمينغ وستيكينغ.

والأهم، هو إمكانية تداول الرموز المميزة NFT وشرائها في منصة واحدة تقدم كافة الخيارات للمستثمرين بالإضافة لذلك، تستخدم منصة Lunar تقنية Plexus ™ لمعالجة حزم البيانات الضخمة وفق خوارزميات برمجية تتيح للمستخدمين تداول أي عملة رقمية عبر سلاسل الكتل المختلفة في منصة واحدة

مكونات النظام البيئي لمشروع Lunar

إن النظام البيئي  لمنصة Lunar يتكون من 3 مكونات رئيسية وهي:

  • الرمز المميز (LNR): تم تصميمه ليعمل وفق نظام BNB يتيح لمالكيه مكافآت سلبية. حيث يوزع 3٪ من معاملات LNR ونسبة من معاملات محفظة Lunar DEX على حاملي الأرباح السلبية. ويتم من خلاله ربط النظام البيئي بأكمله
  • Lunar Legion : والتي تمثل مجموعة الرموز المميزة NFT في النظام البيئي لمنصة LUNAR. بحيث يتيح استثمار الرموز NFT في منصة واحدة، بالإضافة لذلك، يتم توزيع نسبة 0.5 ٪ من معاملات LNR لأصحاب الرموز المميزة كمكافآت سلبية مع تقديم ميزات متعددة. تشمل وصول حصري إلى الأحداث والعروض  الضخمة لأهم الشخصيات المبدعة
  • محفظة Lunar DEX: تجمع بين ميزات متعددة. حيث أنها عبارة عن محفظة رقمية وكذلك بورصة مدمجة معًا في منصة واحدة. نتيجة لذلك، سيتمكن آلاف المستخدمين إما الاحتفاظ برموزهم المميزة BNB و BSC أو الدخول في عمليات تبادل من خلال تطبيق واحد مع رسوم منخفضة التكلفة. وفي نفس السياق، إن محفظة Lunar DEX تعد أول محفظة لشركة BSC + منصة DEX. وهي تتيح التداول بأي رمز BSC مع إمكانية الدفع باستخدام بطاقة الائتمان لشراء رموز BSC البديلة

بيانات مشروع عملة LNR القيمة وسعر المخطط

وفق منصة بينانس BINANCE الرقمية فإن البيانات المباشرة لسعر العملة هي كالتالي:

  • سعر عملة LNR المباشر هو  $ <0.0000001 لكل (LNR / USD)
  • حجم التداول في العملة خلال 24 ساعة يبلغ $ 2.50M USD
  • نسبة التغير في سعر العملة هي -0.46% خلال 24 ساعة الأخيرة
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق $ 784,316.25B USD.
  • الشعبية بين باقي العملات الرقمية:عملة LNR اليوم تحتل المرتبة #754
  • السعر الأعظمي الذي وصلت له عملة LNR هو 0.000000008196$ في تاريخ 16/11/2021
  • السعر الأدنى الذي وصلت له عملة LNR هو 0.4096$ في تاريخ17/11/2021
  •  في حال أردت عزيزي القارئ شراء عملة LNR.  فهناك عدة بورصات عالمية تتيح لك شرائها مثل  بورصة PancakeSwap التي تعمل على سبكة بينانس أو من منصة digifinex أو منصة Bitmart

توقعات مستقبلية لسعر عملة LNR

إن مشروع عملة LNR يعد بمستقبل جدير بالاهتمام. بفضل فريق عمله ذو الخبرة الكبيرة في المجالات المتعددة الرقمية والتكنولوجية منها. من خلال التحليل المالي لمخططات سعر العملة يمكن أن نقرأ تنبؤات مستقبلية للعملة في الفترة القليلة القادمة.

من المتوقع في عام 2023، أن يصل سعرها الأعظمي إلى $0.00000004.  حيث أن السعر الوسطي $0.00000003. من جهة أخرى، عام 2023 سيحمل مزيد من الارتفاع في سعر العملة حيث ستصل إلى سعر أعظمي يقدر ب $0.00000006، في حين أن السعر الأصغري هو $0.00000005

وفي نفس السياق، عام 2024 يتوقع أن يصل سعر عملة LNR الأعظمي إلى أكثر من $0.00000009. في حين أن السعر الوسطي يقدر ب$0.00000007.

في ختام هذه المقالة، لقد تعرفنا معًا عزيزي القارئ على أحد المشاريع الرقمية الهامة وهو مشروع عملة LNR بالتفصيل. وحاولنا أن نجيبك على مختلف تساؤلاتك حول هذه العملة. والتي استطاعت خلال فترة قصيرة الوصول إلى نجاح كبير بفضل العمل الدؤوب لفريقها المطور وخبرته الكبيرة.