مشروع عملة EXRD القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة EXRD القيمة وسعر المخطط

هل تبحث عن معلومات حول مشروع عملة EXRD القيمة وسعر المخطط؟ كيف يعمل هذا المشروع؟ وما الذي يجعله مختلفًا عن غيره من العملات الرقمية؟ سنعمد في مقالنا الحالي إلى الإجابة عن هذه التساؤلات.

ففي الوقت الذي تشهد فيه السوق الرقمية الكثير التزاحم والتنافس بين مشاريع العملات الرقمية. تظهر عملات مشفرة باستمرار محاولةً تفادي الأخطاء والمشاكل الموجودة في مشاريع العملات السابقة. والبناء على بنية قوية حتى تتمكن من المنافسة بقوة والوصول إلى أسعار قياسية في منصات التداول العالمية. ومن بين هذه المشاريع مشروع عملة EXRD الذي عمل على حل مشكلة أساسية موجودة في العالم الرقمي تتعلق بالتطوير والتحديث.

ومن هنا عزيزي القارئ عمدنا في هذا المقال إلى التعريف بمشروع عملة EXRD القيمة وسعر المخطط. وتوضيح آلية عمله، وما الفرق بين رمزي EXRD وXRD. ولماذا يعد هذا المشروع مختلفًا. فضلًا عن أهم الإحصائيات حول قيمة عملة EXRD. لذا تابع معنا.

لمحة تعريفية عن مشروع عملة EXRD

لمحة تعريفية عن مشروع عملة EXRD
لمحة تعريفية عن مشروع عملة EXRD

قبل كل شيء Radix هو أول بروتوكول من الطبقة الأولى تم تصميمه خصيصًا لخدمة DeFi. ففي الوقت الذي تُبنى فيه تطبيقات التمويل اللامركزية على بروتوكولات غير مناسبة للغرض، وأدى ذلك إلى الازدحام والقرصنة وإحباط المطورين. ظهر مشروع عملة EXRD ليغير هذا من خلال تقديم نظام أساسي قابل للتطوير وآمن حسب التصميم وقابل للإنشاء مع بيئة بناء محددة من DeFi لتسهيل إنشاء وتشغيل DeFi القابل للتطوير.

والجدير بالذكر أنه هناك رمزين لمشروع Radix هما XRD وهو رمز RADIX الأصلي. ورمز EXRD وهو عبارة عن نسخة ERC20 مغلفة من XRD، تم إصدارها على شبكة Ethereum. وقد تم تداول عملة EXRD لأول مرة في 16 نوفمبر 2020.

فضلًا عن ذلك Dan Huge هو المؤسس والمدير التقني في Radix DLT Ltd. الذي أتاحت له خبرته الكبيرة تقديم عدد من “الأشياء الأولى” باستمرار في مجموعة واسعة من المجالات، بما في ذلك خدمات الهاتف المحمول، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والأنظمة المالية، ومشاريع تكنولوجيا دفتر الأستاذ الموزع الحالي.

فضلًا عن ذلك تطرح Radix نفسها بأنها الشبكة اللامركزية الوحيدة التي يمكن للمطورين إنشاؤها بسرعة دون التهديد المستمر بالاستغلال والهجمات، حيث سيتم مكافأة كل تحسين ولن يكون النطاق عنق الزجاجة أبدًا. يوفر Staking وظيفة حاسمة لشبكة Radix. وكلما زادت القيمة المجمعة، زادت أمان الشبكة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة YFII 

كيف يعمل مشروع عملة EXRD

يبدأ مشروع عملة EXRD من مقدمة بسيطة وهي أن DeFi هو مستقبل التمويل. في حين لا تنجح Blockchain في تلبية احتياجات DeFi. حيث يعتزم مشروع عملة EXRD حل هذه المشكلة. وللقيام بذلك، ركز فريق Radix على 3 نقاط أساسية وهي:

  • إمكانية الوصول: أي القدرة على الدخول والخروج بسهولة من بروتوكولات DeFi ولكن أيضًا على Radix Blockchain نفسها.
  • السيولة النقدية: حيث أن السيولة هي ما يجعل المشروع ناجحًا أم لا. تقدم Radix Blockchain في الأصل ميزات تسمح للمشروعات بالحصول على تجمعات من السيولة أو آليات أخرى تشجعها.
  • الاختيار: كلما زاد عدد اللاعبين الموجودين على Blockchain زاد الاختيار، مما يترك للمستخدمين الحرية الكاملة. لذلك وضعت Radix أنظمة للمساعدة في وصول لاعبين جدد.

وأخيرًا، تتحد هذه النقاط الثلاث معًا لتشكل دائرة فاضلة.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة ATA 

الفرق بين رمزي EXRD و XRD

الفرق بين رمزي EXRD و XRD
الفرق بين رمزي EXRD و XRD

إن رمز EXRD هو الإصدار المغلف من Ethereum XRD، والذي تم إطلاقه في عام 2020 لزيادة التوزيع قبل إطلاق mainnet. يمكن الاحتفاظ بـ EXRD في أي محفظة متوافقة مع Ethereum ويمكن شراؤها من Kukoin و gate.io و Uniswap وغيرها.

أما XRD هو الرمز المميز الأصلي لشبكة Radix، والذي تم إطلاقه في يوليو 2021. وهو مطلوب لدفع رسوم المعاملات في شبكة Radix وكسب مكافآت Staking. يمكن شراؤها مباشرة من Bitfinex فقط في الوقت الحالي.

والجدير بالذكر أن رمز EXRD قابل للتبديل 1: 1 لـ XRD ، باستخدام Instabridge.io 1 أو Bitfinex. ولكن من خلال Bitfinex، يمكنك التبديل في كلا الاتجاهين.

بينما يتطلب Instabridge حساب instapass.io 1 KYC تم التحقق منه. لا تتطلبBitfinex  عملية KYC للمبادلة. نظرًا لأنها قابلة للتبديل 1: 1 ، يجب أن تحافظ المراجحة 1: 1 على فروق الأسعار بين كلا الأصلين صغيرة وقصيرة الأجل

ما الذي يجعل مشروع عملة EXRD مختلف

على الرغم من أن DeFi هو قطاع مزدهر. ولكن مع هذا الضجيج حوله لاحظ المستخدمون حدودًا لبعض البروتوكولات، مثل Ethereum (ETH) ورسومها التي كانت تنفجر يومًا بعد يوم. ثم ظهر  مشروع عملة EXRD لاقتراح Blockchain بناءً على إجماع جديد وهو Cerberus. أيضًا لجميع اللبنات الأساسية التي تم تطويرها حوله، تخصصت Radix في معالجة تطبيقات DeFi.

حيث يتغلب Cerberus على هذا الخلل من خلال توظيف العديد من الجداول الزمنية المتزامنة التي تفرض فقط الترتيب الزمني للأحداث المتصلة. وينجز Cerberus هذا من خلال الجمع بين الإجماع وطبقات التطبيق بطريقة تلغي الحاجة إلى الطلب العالمي، حتى للقدرات الذكية الشبيهة بالعقود. وهذا يسمح بتوازي التوافق في الآراء من خلال تجزئة الحالة، مما يقلل بشكل كبير من قيود الإنتاجية.

مشروع عملة EXRD القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة EXRD القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة EXRD القيمة وسعر المخطط

وفقًا لـ CoinMarketCap إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول عملة EXRD:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر EXRD المباشر اليوم هو 0.157745 دولار أمريكي.
  • مع حجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 3,547,042 دولار أمريكي.
  • وذلك يعني أن EXRD قد ارتفع بنسبة 0.88٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما تحتل EXRD على CoinMarketCap مرتبة رقم 382.
  • حيث تبلغ القيمة السوقية المباشرة 115,916,650 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين يبلغ المعروض المتداول  734,834,633 عملة EXRD.
  • بالإضافة إلى أن أقصى حد توريد 4,410,000,000 عملة EXRD.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Humanspace HUM 

أسئلة شائعة حول مشروع عملة EXRD

  • هل يمكنني شراء عملة EXRD نقدًا؟

لا توجد طريقة مباشرة لشراء عملة EXRD باستخدام النقود. ومع ذلك، يمكنك استخدام أسواق مثل LocalBitcoins للحصول على BTC أولاً، ثم إكمال باقي الإجراءات عن طريق نقل BTC إلى مبادلات AltCoin المناسبة.

  • ما هي العوامل التي يعتمد عليها سعر EXRD؟

تدفقات الصرف الداخلة والخارجة، والتغيرات الفنية والأساسية، ودورة الأخبار، والمناخ الاقتصادي العام كلها متغيرات تؤثر على سعر شركة EXRD وقيمتها السوقية.

  • كيف تشتري عملة EXRD؟ وما هي التبادلات التي تتوفر عليها؟

يتم إدراج عملة EXRD في العديد من منصات العملات المشفرة ويمكن شراؤها منها. مثل KuCoin و Gate.io و Bitrue و Uniswap (V3) وما إلى ذلك.

ولكن قبل التداول، من الضروري التأكد من أن البورصة “موثوقة”.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة CFG 

وبذلك عزيزي القارئ نكون قد قدمنا لك أبرز المعلومات حول مشروع عملة EXRD القيمة وسعر المخطط. على أمل أن نكون قد وفرنا لك أفضل الإجابات حول الأسئلة التي من الممكن أن تطرحها حو هذا المشروع وعملته. نتمنى أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك.