مشروع عملة LQTY القيمة وسعر المخطط

توفيق السباعي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة LQTY القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة LQTY القيمة وسعر المخطط؟ وكيف ظهر مشروع عملة LQTY أصلًا؟ وهل الاستثمار في هذه العملة أمر مربح؟

لقد اجتاحت الثورة الرقمية جميع المجالات التي قد نواجهها في حياتنا، وغيرت مفاهيمنا عن الكثير من التعاملات والأساليب التقليدية، كالتجارة والتسويق والصناعة والمعاملات المالية وغيرها، وقد وصلت أذرع التحول الرقمي هذه، لتطال العملات الورقية التقليدية، فقد بدأت بالظهور عوضًا عنها العملات الرقمية، والتي أصبحت كثيرةً ومتعددةً، والتي برز من بينها مشروع عملة LQTY، فما هو هذا للمشروع؟ وما هي هذه العملة؟

هذا ما سنجيب عنه في مقالنا هذا الّذي سنستعرض فيه كلّ ما يهمك معرفته عن عملة LQTY. بدءًا من سبب ظهور هذه العملة مرورًا بالمزايا الّتي تتمتّع بها. ومن ثم، سنوضّح بالتّفصيل مشروع عملة LQTY القيمة وسعر المخطط. تابع معنا.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة MCO

كيف ظهر مشروع عملة LQTY

 ظهور مشروع عملة LQTY

مع انتشاره بشكلٍ جنونيّ في كل أنحاء العالم، خاصّة مع ظهور أكثر من نمطٍ خاصٍّ به. أصبح تداول العملات الرّقمية أحد اكثر المجالات الّتي يقصدها المحترفون والهواة على حدٍّ سواء.

هذا الانتشار المرعب لفت جذب كبرى الشّركات العالميّة (حتّى تلك الّتي لا تعمل أصلًا في تداول العملات الرّقمية). كشركة Apple، وشركة UFO Gaming، وغيرهما الكثير.

وممّا ساهم اكثر وأكثر في انتشار التداول بالعملات المشفّرة، ظهور ما يعرف بال DEFI (أو التداول اللامركزي). والّذي أشعل التّنافس بين هذه الشّركات والكيانات الاقتصادية الّتي أخذت تتصارع على تأمين بروتوكول التداول اللامركزي الأفضل للمستثمرين.

لذلك، أصبحت تجد شركات تؤمّن بروتوكول تداول لامركزي سريع، وأخرى تؤمن بروتوكولًا أكثر سرّيّة. وأخرى تؤمّن بروتوكولًا يعفي المتداولين من الرّسوم المفروضة على تدوالاتهم.

وبالتّالي، ومع كثرة المنافسين في الميدان. أصبح تواجد بروتوكول يؤمّن كل الميزات السّابقة بالإضافة إلى ميزات خاصّة به أمرًا ضروريًّا.  وذلك بالنسبة لكل شركةٍ ترغب في خوض سباق التنافس في مجال التداول والبقاء فيه لأطول فترةٍ ممكنة.

من اجل ذلك، أخذت جهود هذه الشّركات في دراسة كافّة مزايا وعيوب البروتوكولات الّتي تطرحها الشّركات المنافسة.

هذه المرّة، كان الاتّجاه نحو إيجاد بروتوكول يجمع أكبر عدد ممكن من المتداولين المبتدئين. والّذين سيصبحون محترفين مع مرور الوقت، بالإضافة إلى احتماليّة جذبهم لمتداولين آخرين إذا حقّقوا النّجاح في عملهم.

لذلك، ومن اجل تأمين أكبر قاعدة جماهيرية من هؤلاء المتداولين. توجّه القائمون على عملة LQTY لإصدار برتوكول تداول يعفي المتداولين من القروض، في سابقةٍ هي الأولى من نوعها. ليس على صعيد التمويل اللامركزي فحسب، بل على تداول العملات الرقمية إجمالًا.

ومن هنا، كان الإعلان في 2020 عن مشروع عملة LQTY الّذي بالرّغم من المشاكل الّتي واجهها. إلا أن البروتوكول الّذي طرحه لا يزال حتّى هذه اللحظة طريقةً لعمل الكثيرين.

فما هي خصائص مشروع عملة LQTY؟ وهل هو مشروع استثنائي حقًّا؟ ام أن شأنه كشأن باقي المشاريع. والّتي تتألق في بدايتها ثمّ تنحدر إلى القاع؟

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة ديجيتال بايت XDB

ما هي خصائص مشروع عملة LQTY

خصائص عملة LQTY

يتيح مشروع عملة LQTY للمتداولين العديد من الخصائص والمزايا الّتي يتفرّد ببعضها دون سواه من بروتوكولات التداول اللامركزية.

أهم هذه الخصائص هي:

  • تمركز نشاط المشروع في اكبر سوق مالي بالعالم
  • الحفاظ على ثبات المخزون وسعر الصرف الخاص بالعملة
  • نسبة فوائد 0% على القروض الممنوحة للمستثمرين
  • السرية التامة في عمليات التداول
  • تعدد طرق الربح من عملة LQTY

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة MDEX MDX 

تمركز نشاط المشروع في اكبر سوق مالي بالعالم من خصائص عملة LQTY

عندما تسمع بسويسرا، فأوّل ما قد يخطر على بالك بالتّأكيد هو المال. لذلك، اتّخذ القائمون على مشروع عملة LQTY من مدينة زوغ السويسريّة مقرًّا لهم في خطوةٍ ذكيّةٍ جدًّا.

فكما تعلم، لن يجد أي مستثمرٍ في العالم بيئةً اقتصاديّةً مربحةً كتلك الّتي يوفّرها هذا البلد الأوروبي الصغير. وبالتّالي، يودع أغنياء العالم أموالهم فيه طمعًا بفوائد الممكن إضافتها إلى أموالهم.

لذلك، سيكون من السّهل إقناع مثل هؤلاء الأشخاص بالاستثمار في مشروع عملة LQTY. وتوضيح الأرباح الّتي يمكن لهم جنيها من وراء ذلك.

الحفاظ على ثبات المخزون من خصائص عملة LQTY

رغم إمكانية استرداد نقودك الّتي اودعتها في أي وقتٍ تريد إذا ما دفعت الرّسوم المطلوبة لذلك. فإنّ الثّبات الّذي يطال سعر عملة LQTY أصبح أمرًا ملازمًا لها في الفترة الأخيرة، على الرّغم من التّهور الشّديد الّذي أصابها في البداية.

أبرز العوامل الّتي تساهم في ثبات سعر هذه العملة بالإضافة إلى هذه الرسوم الّتي تفرضها، وجود ما يعرف بتجمّع الاستقرار. وتجمّع الاستقرار هذا، هو كميّة محدّدة غير متاحة للتداول من عملة LQTY. يتمّ منح مكافئات للأشخاص الّذين يودعون أموالهم في هذا التّجمع. ممّا يمكّن القائمين على مشروع عملة LQTY من تفعيل استراتيجية إعادة الشّراء والحرق.

بحيث يتم إتاحة كمية محدّدة للغاية للتداول من عملة LQTY في حال انخفاض قيمتها امام العملات الأخرى. ممّا يؤدي لارتفاع قيمتها سابقًا. يساهم الاستقرار الّذي تحظى به عملة LQTY في جذب المستثمرين القلقين بشكلٍ خاص ممن لا يحبّون المغامرة بأموالهم.

نسبة فوائد معدومة على القروض من خصائص عملة LQTY

بشكل أساسيّ، تساهم الفوائد المفروضة على أي قرض بتدمير المشروع الّذي يموّله هذا القرض تمامًا. خاصّةً في حال عدم قدرة المقترضين على سداد ما عليهم ديون للجهة المقرضة لهم في المدّة المخصّصة لذلك.

لذلك، تبتعد معظم الشّركات والكيانات الاقتصادية الكبرى عن القروض عالية الفوائد. فما بالك بالمبتدئين وعديمي الخبرة في مجال تداول العملات الرقمية؟

من اجل التّغلب على هذه المشكلة، وتشجيع المتداولين على شراء أكبر كمية ممكنة من عملتهم. وفّر المسؤولون عن مشروع عملة LQTY إمكانيّة الحصول على قروضٍ معفاة من الفوائد. مع توفير إمكانيّة سدادها بالوقت الّذي يريده المقترضون بشرط الحفاظ على الحد الأدنى من الأرباح من هذا القرض. والّذي يقدّر ب110% من قيمته.

السرية التامة في عمليات التداول من خصائص عملة LQTY

ناهيك عن النّظام البرمجي الدّقيق الّذي يعمل وفقه مشروع عملة LQTY. والّذي يتيح لمستخدميه إجراء عمليّات تداول أكثر سهولة وسلاسة من باقي بروتوكولات التداول. فإنّ معاملات التّداول بالإضافة إلى ذلك تكون محميّة من عمليّات المراقبة والتّجسّس بشكلٍ تامّ.

إضافةً لذلك، عندما ترغب بإجراء أي عملية تداول مستخدمًا عملة LQTY. فإن نظام التّداول الّذي تعمل من خلاله هذه العملة يبدّلها إلى ما يعادل قيمتها من عملةٍ رقميّةٍ أخرى.

وعندما يدفع الأشخاص الّذين يرغبون بشراء عملة LQTY ما يعادل قيمتها من أموالهم. فسيحوّل هذا النّظام الرّصيد الّذي اشتراه هؤلاء من عملة LQTY إلى محافظهم.

تساهم هذه الطّريقة التي تتم من خلالها عملية إدارة مشروع عملة LQTY في الحفاظ على خصوصية معاملات التداول. بحيث لن يعلم الأشخاص المتجسّسون ان معاملات التداول هذه تتناول عملة LQTY.

تعدد طرق الربح من عملة LQTY

بغض النّظر عن ميزة (مجمّع السّيولة)، والّتي توفّرها معظم بروتكولات التداول اللامركزيّة. يوفّر مشروع عملة LQTY للمتداولين والمستثمرين على حدٍّ سواء إمكانيّة الربح من العملة الخاصّة به.

فبالإضافة للمكافآت الممنوحة للأشخاص الّذين يودعون أموالهم في مجمّع الاستقرار كما ذكرنا منذ قليل. فإن المشروع يمنح مكافآتٍ تحفيزيّة للأشخاص الّذين يشترون عملة LQTY أيضًا كخطوةٍ تشجيعيّة لجذب المزيد من المتداولين والمستثمرين.

مشروع عملة LQTY القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة LQTY القيمة وسعر المخطط

منذ انطلاقته أوائل 2020، لم يتوقّع خبراء التّداول أن تصل عملة LQTY إلى الاستقرار الذي تعرفه اليوم. خاصّةً مع التقلبات المستمرة التي شهدتها هذه العملة، والتي بلغت اوجها مطلع عام 2021 لتعادل قيمتها 20 دولارًا، ثم 40. لتسجل أعلى قيمة لها في نيسان/ أبريل 2021 ب 45 دولار.

لذلك، لم يكن مستغربًا ان يتلو هذا الارتفاع الجنوني في سعر عملة LQTY هبوطًا حادّا هوى بقيمة العملة إلى 5 دولارات فقط. ورغم ذلك، حافظت العملة بفضل عدّة سياسات اتّبعها القائمون عليها على هذا السّعر حتّى أكتوبر/تشرين الأول 2021. لتسجل عملة LQTY ارتفاعًا جديدًا ملاسةً حاجز ال 15 دولار، قبل ان تهبط قيمتها من جديد إلى 5 دولارات. وبالرغم من الهبوط الجديد الّذي أصاب LQTY لتصل معه إلى 2.4 دولار مطلع 2023. إلا أنها حافظت على هذا السّعر بفضل تدخل المسؤولين عليها مجدّدًا. وظلّت قيمتها ثابتةً تقريبًا إلى يومنا هذا.

برأيك، هل ستنجح التّدابير الّتي لجأ إليها القائمون على مشروع عملة LQTY في الحفاظ على استقرار قيمة عملتهم. ام ان للظروف المحيطة راي آخر؟

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا الّتي تكلمنا فيها بالتفصيل عن الظروف الّتي أوجدت مشروع عملة LQTY. إضافةً إلى كافّة المزايا المتعلّقة بهذا المشروع. ومن ثم، وضّحنا بالتّفصيل مشروع عملة LQTY القيمة وسعر المخطط.