مشروع عملة DOBO القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة DOBO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة DOBO ما هو؟ كيف يعمل هذا المشروع؟ وما هي عملات memecoin؟ وهل الاستثمار فيها جيد أم لا؟ ما هو مستقبل DOBO ؟ هذا ما سيُجيبك عنه المقال الحالي.

كما نعلم جميعًا أن سوق العملات المشفرة العالمي مزدهر للغاية في القطاع المالي بآلاف العملات المشفرة. حيث ينجذب المستثمرون نحو أفضل العملات المشفرة. في الآونة الأخيرة، أصبحت عملات meme شائعة. حيث تم اختراع أول واحد منذ تسع سنوات، ولا يزال هناك جديد بشكل مستمر. ومن بين هذه العملات برزت عملة DOBO التي ظهرت على سبيل المزح وليست كمنتج جاد للاستثمار، ثم انتشرت بعد ذلك.

في هذا المقال سنتناول عزيزي القارئ مشروع عملة DOBO  القيمة وسعر المخطط. كيف يعمل، وما هي أهم التوقعات المستقبلية بشأنه، كما سنوضح ما هي عملات memecoin وهل الاستثمار فيها جيد أم لا، فتابع معنا.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة DOBO

"لمحة

DogeBonk هو المشروع الأكثر تميزًا في مساحة التشفير. في الواقع DogeBonk هو رمز meme يديره المجتمع ويتمحور حول meme يتميز باستخدام مضرب بيسبول وعملات ميمية أخرى، أهمها Dogecoin (DOGE).

تتمثل أهداف مشروع عملة DOBO الأساسية في تحقيق الفرح والسعادة لأولئك الذين يصنعون ويشاركون الميمات المتعلقة برمزها، والأهم من ذلك، دفع حدود التقليدية وقدرات عملات meme على أمل إحداث تأثير إيجابي على العالم بأسره.

المجتمع هو قلب هذا المشروع. بدون بعضنا البعض، لا يوجد DogBonk. من خلال الإبداع واللطف والإيثار، نعتقد أنه لا يوجد شيء يمكن أن يمنع DogeBonk من صنع عالم أفضل مكان.

فيما يخص توزيع الرموز الخاصة بمشروع عملة DOBO كان لشركة DOBO إطلاق عادل لرموزها، مما يعني أنه لم يكن هناك ما قبل البيع أو أي نوع من حملة التمويل. حيث أن 30٪
من إجمالي العرض من رمز عملة DOBO تم حرقه في البداية، و2٪ محجوز للتطوير.

من ناحية أخرى إن مشروع عملة DOBO ليس استثمارًا وقد تم إنشاؤه كمزاح ومحاكاة ساخرة مثل Doge. لا تقدم DogeBonk أي وعود وليست مسؤولة عن أي خسائر أو أخطاء في الاستخدام على مسؤوليتك الخاصة. لا ينتمي DogeBonk إلى Dogecoin أو Dogecoin Foundation. تعتبر DOBO وجميع العملات المشفرة مخاطرة عالية للغاية وقد تؤدي إلى خسارة كلية بنسبة 100٪. لا شيء في هذا الموقع هو نصيحة استثمارية. وهذا بناءً على التصريح الذي نشرته هذه العملة علة موقعها الرسمي.

مشروع عملة DOBO القيمة وسعر المخطط

"مشروع

والآن سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة DOBO وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة DOBO المباشر اليوم 0.0000000061 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 69،779.59 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عملة DOBO ارتفعت بنسبة 23.81 ٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عملة DOBO على CoinMarketCap هو رقم 1078.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 582،959،739،166،037 أمريكيًا.
  • في حين لها معروض متداول قدره 49,853,700,000 عملة DOBO.
  • إضافةً إلى ذلك، إن أقصى حد توريد 1،000،000،000،000،000 قطعة نقدية DOBO.
  • من ناحية أخرى بلغ أعلى مستوى وصلت له قيمة عِملة BAX هو 0.00000008654 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى مستوى لعملة DOBO هو 0.000000003855 دولار أمريكي.

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء DOBO بالسعر الحالي. فإن أفضل منصات العُملات المشفرة للتداول في أسهم DO.BO هي حاليًا PancakeSwap (V2).

ما هي عملات memecoin

ما هي عملات memecoin 
ما هي عملات memecoin

في الواقع عملات memecoin هي عملات مشفرة مرتبطة ببعض السمات، غالبًا ما تكون مزحة بدلاً من منتج جاد. كان Dogecoin هو أول memecoin لأنه سمي على اسم كلب مشهور على الإنترنت. Meme هو الاسم الفعلي لعملة مشفرة أخرى، وهناك عملات مشفرة بأسماء “meme” مثل imemecrypto و pepememefrogree و jakememe70.

ومن أشهر هذه memecoin برزت عملات مثل: Dogelon Mars (ELON) ،Floki Inu (FLOKI) ،Hoge Finance (HOGE-USD) ،Dogecoin (DOGE).

في أبريل 2021، زاد رمز التشفير ELON لـ Dogelon Mars، الذي سمي على اسم Elon Musk ، ما يقارب 40 ضعفًا في يوم واحد قبل البيع. ولكن غالبًا لا يُقصد من هذه العملات المشفرة أن تؤخذ على محمل الجد، ولكن من الممكن أن تكتسب شهرة وتشهد ارتفاعًا عندما يشتري أعضاء المجتمع هذه العملات من أجل المشاركة في الدعابة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة RAI

كيف يعمل مشروع عملة DOBO

الجدير بالذكر أن DogeBonk هي مشروع دفع مالي لامركزي يعمد إلى إعادة بناء أنظمة الدفع التقليدية على blockchain. حيث يستخدم مجموعة من العملات المستقرة المرتبطة بالعملات الورقية، والتي ساعد على استقرارها خوارزميًا من خلال عملتها الاحتياطية DIGEBONK، وذلك تسهيلًا للمدفوعات القابلة للبرمجة ولتتمكن من تطوير البنية التحتية المالية المفتوحة.

بالإضافة إلى ذلك فمنذ ديسمبر 2020، أجرت DogeBonk معاملات مع ما يقارب بـ 299 مليار دولار لما يزيد عن 2 مليون مستخدم.

شاهد أيضًا: مشروع عملة GTO 

هل مشروع عملة DOBO  استثمار جيد

في الحقيقة إذا كنت تفكر في الاستثمار في العملات المشفرة كهواية أو تخزين ثروة على المدى الطويل، فإن عملات meme ومن بينها عملة DOBO ليست مناسبة وقد يكون من المنطقي الذهاب مع استثمارات أكثر استقرارًا في العملة المشفرة عبر Bitcoin أو Ethereum. ومع ذلك، حتى هذه العملات المشفرة الأكثر رسوخًا تشهد الكثير من التقلبات.

فعلى الرغم من صعوبة تجاهل الإمكانات الهائلة لعملات meme التي تركز على الحيوانات والتي تبدو بريئة، فمن المهم ملاحظة أن الاستثمار في عملات meme يعد مشروعًا محفوفًا بالمخاطر بشكل لا يصدق ويمكن أن يؤدي غالبًا إلى إهدار هائل من خلال الاحتيال والقرصنة والاستغلال.

شاهد أيضًا: مشروع عملة XMON 

أهم الأسئلة الشائعة حول مستقبل مشروع عملة DOBO

  • إلى أي مدى يمكن أن يصل ارتفاع عملة DOBO؟

قد يصل متوسط ​​سعر DogeBonk (DOBO) إلى 0.00000001 دولار بحلول نهاية هذا العام. إذا قدرنا الخطة الخمسية، فمن المقدر أن تصل العملة المعدنية بسهولة إلى قيمة 0.00000003 دولار.

  • كم ستكون قيمة عملة DOBO خلال الخمس سنوات المقبلة؟

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لـ DOBO، من المتوقع أن يكون سعر DogeBonk في عام 2027 عند قيمة دنيا تبلغ 0.00000005 دولار. في حين يمكن أن تصل قيمة سعر DogeBonk إلى 0.0000006 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول 0.00000005 دولار أمريكي بالدولار الأمريكي.

  • كم ستكون قيمة عملة DOBO في عام 2030؟

من حيث السعر، تتمتع عملة DOBO بإمكانية رائعة للوصول إلى آفاق جديدة. من المتوقع أن تزيد قيمة DOBO. وفقًا لخبراء ومحللي أعمال محددين، يمكن أن يصل سعر DogeBonk إلى أعلى سعر وهو 0.00000026 دولار أمريكي حتى عام 2030.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SLIM 

وفي نهاية المطاف، قدمنا لك عزيزي القارئ مقالًا ىعريفيًا عن مشروع عملة DOBO. كيف يعمل هذا المشروع؟ وما هو المتوقع له في المستقبل، فضلًا عن التعريف بعملات memecoin ومدى خدورة الاستثمار فيها. ولا بد من التذكير أن الاستثمار بشكل عام في سوق العملات الرقمية محفوف بالمخاطر ولا سيما في عملات memecoin لذا يجب أن تكون حذر عند اتخاذ قرارك والبدء بأي مشروع رقمي استثماري.