مشروع عملة RFOX القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة RFOX القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة RFOX القيمة وسعر المخطط، وما هي عملة RFOX؟، كيف يمكنني شراء عملة RFOX؟، وما هي توقعات سعر عملة RFOX؟، وما هو سعر عملة RFOX؟، ومن هو مؤسس عملة RFOX؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي.

وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عمْلة RFOX تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث تعتبر عمْلة RFOX من أشهر العمْلات الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

ما هو مشروع عملة RFOX

مشروع عملة RFOX القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة RFOX القيمة وسعر المخطط

هو مشروع يهدف إلى تقديم حلول لامركزية للعملات المشفرة التي تركز على شبكة Blockchain، وذلك لتحسين النظام الأساسي. وابتكار طرق جديدة تهدف إلى تطوير المؤسسات لممارسة الأعمال التجارية. هذه الحلول تتضمن أيضًا قابلية التوسع للعمليات التجارية المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع نظام RedFox بالقدرة على إنشاء وتطوير وتوسيع نطاق النمو المعزز لحلول التكنلوجيا المختلفة في الأسواق الناشئة. كما ركزت شركة RedFox على اكتشاف وتمويل العديد من الشركات الناشئة في مجال التكنلوجيا.

فضلًا عن تحسين الأنظمة المستخدمة في الشركات لإفساح المجال لإطلاق إمكانات السوق. بالإضافة إلى ذلك، تركز شركة RedFox Labs على بناء المشاريع وتشجيع المشاريع الناشئة. وفقًا لمنصة RedFox فإنه يوجد حاليًا طلب كبير في العالم على الخدمات التي تشمل التجارة الإلكترونية والإعلام الإلكتروني. تركز الشركة على هذه القطاعات من خلال تطبيق تقنية تتبناها الشركة. نظرًا لمجموعة الحلول التكنولوجية التي تقدمها RedFox فإنها تعتبر نظامًا متطورًا للعملات المشفرة.

كما تعد شركة RedFox أحد أفضل شركات التطوير بالعالم. يعتبر النظام الخاص بها هو الأول من نوعه والذي يقدم خدمات التطوير. نتيجة لذلك، ظهرت العديد من المشاريع الأخرى، والتي حفزت تطوير المزيد من شركات الحلول القائمة على Blockchain. يستخدم الرمز المميز الخاص بعملة RFOX على النظام الأساسي.

وذلك لتنفيذ المعاملات ويعتبر شكلًا من أشكال الدفع للمطورين والمقاولين كما تمنح المكافآت للمسخدمين بعملة RFOX. من المفترض أن تكون عملة RFOX عملة عالمية خلال الأشهر القادمة. وذلك لأنها تعتبر عملة تداول في العالم الافتراضي Metavers.

حيث يتم استخدامها في عمليّات البيع بالتجزئة وألعاب الفيديو والترفيه. تتم عمليات البيع في العالم الافتراضي Metavers كبيع الأراضي بالعملة الرقمية RFOX وهذا ماجعلها عملة ذات قيمة سوقيّة جيدة. دخلت شركة RedFox مؤخرا في مجال تطوير الألعاب الافتراضية حيث يمكن للاعبين كسب رموز عملة RFOX من خلال اللعب. حيث يتم منح المتسابقين رموز عملة RFOX كمكافأة عند اجتيازهم كل مرحلة من مراحل اللعبة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ICHI .

ما هو الرمز RFOX

تم إطلاق الرمز المميز RFOX من قبل منصة RedFox للتطوير. RFOX هو الرمز المميز الخاص بعملة RedFox الذي يستخدم في تنفيذ المعاملات على منصة RedFox. يخضع رمز عملة RFOX للمعيار العالمي ERC-20 وهو مبني على شبكة الإيثيريوم وبتأثر بسعر عملة الإيثريوم. ويستخدم في المعاملات P2P وP2E. نظرًا لقيمة الرمز المميز RFOX فإنه يمكن تداوله مع العملات المشفرة الأخرى بهدف تحقيق ربح لحامليه. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يبلغ عدد الرموز الإجمالية لعملة RFOX حوالي 2,000,000,000 رمز.  يحتل الرمز المميز RFOX المرتبة  408 عالميًّا بين رموز العملات الرقمية.

اسم الرمز المميز RFOX مشتق من اسم الشركة المصنعة له وهو نسخة مختصرة من العلامة التجارية RedFOX Labs. يعمل رمز RFOX باعتباره الرمز الخاص بالعملة المشفرة الرئيسية RedFOX. يعمل رمز RFOX حاليًا كشكل من أشكال الدفع الرقمي، كما يستخدم لتسوية رسوم التداول. وهو يعتبر رمز NFTs المميز للاقتصاديات الرقميّة التي يتم بناؤها في RFOX VALT metaverse. كما تمتد فائدة الرمز المميز RFOX أيضًا من خلال الشراكات التي تؤمنها شركة RedFOX Labs مع شركات أخرى. 

المنصات التي تدعم تداول الرمز المميز RFOX 

كيف يمكنني شراء عملة RFOX

تم إدراج عمْلة RFOX في عدد من بورصات العمْلات المشفرة، على عكس العمْلات المشفرة الرئيسية الأخرى، لا يمكن شراء عملة RFOX بشكل مباشر بالعملة التقليدية. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك شراء عمْلة RFOX بسهولة عن طريق شراء أحد العملات المشفرة الرئيسية الآتية Bitcoin و ETH و USDT و BNB أولاً من أي بورصة ثم التحويل إلى البورصة التي تقدم تداول هذه العملة، سنرشدك بالتفصيل إلى الخطوات اللازمة لشراء عمْلة RFOX.

  1. سيتعين عليك أولًا شراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، وهي Bitcoin (BTC) أو Ethereum (ETH) أو Tether (USDT) أو Binance (BNB). سنستخدم Binance Exchange هنا لأنها أحد أكبر بورصات العملات المشفرة التي تقبل العملات التقليدية.
  2. بمجرد الانتهاء من عملية “تسجيل الدخول”. سيطلب منك إضافة طريقة دفع. هنا يمكنك إما اختيار بطاقة ائتمان/خصم أو استخدام خدمة التحويل المصرفي، وشراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، عادةً إما Bitcoin (BTC) ،Ethereum (ETH)  Tether (USDT) ، Binance (BNB).
  3. ستحتاج بعد ذلك إلى إيداع أحد العمْلات الآتية BTC ،ETH ،USDT ،BNB في منصة Binance اعتمادًا على العمْلة التي تمتلكها. بعد تأكيد الإيداع، يمكنك شراء عمْلة RFOX من البورصة.

كيفية التسجيل في منصة binance

بورصة Binance
بورصة Binance

يجب عليك الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة بينانس من خلال الضغط هنا. سيتعين عليك إنشاء حساب على الموقع ومن ثم تقديم المعلومات اللازمة لإنشاء الحساب. كما في الخطوات التالية:

  1. ستحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكترونى وكلمة المرور. بعد التحقق من هويتك ستحتاج إلى إدخال اسمك واسم المستخدم الخاص بك ورقم هاتفك.
  2. الخطوة الثانية يجب عليك إيداع أموال في الحسابك. سواء بالعملة التقليدية أو بالعملة المشفرة على سبيل المثال BTC أو ETH.
  3. أخيرًا، سيتعين عليك قبول الشروط والأحكام بالإضافة إلى بيان الإفصاح عن المخاطر. من الضروري الاتطلاع عليه حتى تستطيع إكمال إنشاء حسابك. بمجرد إنشاء الحساب، لا تتردد في إكمال ملف التعريف الخاص بك.
  4. لشراء عمْلة RFOX، ستحتاج أولاً إلى إيداع نقدي. يتم قبول العديد من وسائل الدفع التقليديّة من خلال منصة Binance بما في ذلك بطاقة الائتمان مثل PayPal أو Neteller أو Skrill أو التحويل المصرفي. بمجرد إيداعك للأموال، كل ما عليك فعله الآن هو البدء بعملية الشراء.

من هو مؤسس عملة RedFox

تم تأسيس نظام RedFox Labs بواسطة Ben Fairbank و Glen بيرس. كلا الشخصين لا يزالان في خدمة الشركة، يشغل فيربانك منصب الرئيس التنفيذي، بينما يشغل شريكه في العمل، جلين بيرس المستشار الأمني لنظام الشركة. فيربانك رجل أعمال متمرس مع أكثر من عقدين من الخبرة في العديد من قطاعات الأعمال بما في ذلك الاتصالات السلكية واللاسلكية ومركز الاتصال وتجربة العملاء، وكذلك الإدارة التنفيذية. قبل انتقاله إلى صناعة blockchain، عمل في صناعة النقل في شركة تسمى Head of 4 Wheels.

ثم ذهب لاحقًا للعمل كجنرال مدير شركة Komodo blockchain. يعد Glen Pearce أيضًا أحد الأصول للشركة. حاصل على بكالوريوس في المحاسبة والمالية من جامعة جنوب أستراليا. قبل ذلك انضم بيرس إلى فريق RedFox وعمل كمدير للتجارة الإلكترونية قبل الانتقال إلى صناعة blockchain مع منصة Komodo كأخصائي تسويق رقمي. من بين الأعضاء الآخرين في فريق شركة RedFox Labs Dong CA الذي يشغل منصب المدير المالي، وايد لوديرز كرئيس تنفيذي للعمليات وكريستي إن كواحدة من المساعدون التنفيذيون، وجون بروكس اختصاصي محتوى النظام.

شاهد أيضًا: مشروع عملة HUNT 

ما هي توقعات سعر عملة RedFox

توقع سعر عملة RedFox لعام 2023

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لعملة RFOX من قبل موقع Price prediction العالمي، من المتوقع أن يصل سعر RFOX في نهاية عام 2023 إلى مستوى 0.80 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر RFOX إلى مستوى 0.95 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.83 دولار.

توقع سعر عملة RedFox لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر RFOX إلى مستوى أدنى قدره 1.17 دولارًا أمريكيًا في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر RFOX إلى مستوى أقصى يبلغ 1.37 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر 1.20 دولار أمريكي طوال عام 2023.

توقع سعر عملة RedFox لعام 2024

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024 من المتوقع أن يصل سعر RFOX إلى مستوى 1.67 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر RFOX إلى مستوى 2.07 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 1.73 دولار.

توقع سعر عملة RedFox لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر RFOX إلى مستوى أدنى قدره 2.35 دولارًا أمريكيًا في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر RFOX إلى حد أقصى يبلغ 2.87 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر 2.42 دولار أمريكي طوال عام 2025.

توقع سعر عملة RedFox لعام 2026

من المتوقع أن يصل سعر RFOX إلى أدنى مستوى ممكن وهو 3.31 دولارًا أمريكيًا في عام 2026. كما يمكن أن يصل سعر RFOX إلى الحد الأقصى الممكن وهو 4.09 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 3.41 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر عملة RedFox لعام 2027

 من المتوقع في عام 2027 أن يكون سعر RFOX عند الحد الأدنى للقيمة 4.92 دولارًا تقريبًا. كما يمكن أن تصل قيمة سعر RFOX كحد أقصى إلى 5.71 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​قيمة تداول يبلغ 5.05 دولارًا أمريكيًا بالدولار الأمريكي.

توقع سعر عملة RedFox لعام 2028

من المتوقع أن يصل سعر RFOX إلى حد أدنى قدره 6.95 دولارًا أمريكيًا في عام 2028. وكما يمكن أن يصل سعر RFOX إلى حد أقصى قدره 8.32 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 7.20 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2028.

توقع سعر عملة RedFox لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني، في عام 2029، من المتوقع أن يصل سعر RFOX إلى قيمة سعرية دنيا تبلغ 10.17 دولارًا. كما يمكن أن يصل سعر RFOX إلى قيمة قصوى للسعر تبلغ 12.21 دولارًا بمتوسط ​​قيمة 10.46 دولارًا.

توقع سعر عملة RedFox لعام 2030

من المتوقع أن يصل سعر RFOX إلى حد أدنى بقيمة 15.12 دولارًا أمريكيًا في عام 2030.كما يمكن أن يصل سعر RFOX إلى حد أقصى قدره 17.51 ​​دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 15.64 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2030.

مشروع عملة RFOX القيمة وسعر المخطط

  • سعر عملة RFOX المباشر اليوم هو 0.048،932 دولارًا أمريكيًا.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 1،055،307 دولارًا أمريكيًا.
  •  انخفض سعر عملة RFOX بنسبة 0.20٪ في آخر 24 ساعة.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 64،1998،995 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 1،312،760 رمزًا من رموز عملة RFOX.
  • وأقصى حد توريد يبلغ 2،000،000 رمزًا من رموز عملة RFOX.
مشروع عملة RFOX القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة RFOX القيمة وسعر المخطط

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة RFOX القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على كيفيّة شرائها وتداولها. كما تعرفنا أيضًا على توقعات سعر عمْلة RFOX، ومؤسسيها.