مشروع عملة MONA القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة MONA القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة MONA القيمة وسعر المخطط، وكيف يمكنني شراء عملة MONA؟، وما هي توقعات سعر عملة MONA؟، ومَا هو سعر عملة MONA؟، وما هي أفضل البورصات التي تدعم شراء عملة MONA؟، كيفية التسجيل في AtomicDEX؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي.

وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عمْلة MONA تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث تعتبر عمْلة MONA من أشهر العمْلات الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

ما هي عملة MONA

مشروع عملة MONA القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة MONA القيمة وسعر المخطط

هي عملة مشفرة تم إطلاقها في عام 2013 كجزء من مشروع MonaCoin يعتبر نظامها قائم على شبكة blockchain الذي يعتمد في الأصل على عملة Litecoin. وهي تستخدم في الغالب في اليابان. تم تسميتها على اسم “MONA” وهو اسم يعتمد على شخصيّة تشبه القطة تم إنشاء اسم هذه العملة باستخدام أحرف شيفرة ASCII التي تم تعميمها على المجتمع عبر الإنترنت والتي تعدّ مركز معلومات رئيسي لهواة التكنولوجيا.

تعتبر عمْلة MONA هي أول عملة رقمية يابانيّة. يتم قبول عملة MONA كوسيلة للدفع من قبل العديد من المتاجر. سواء كانت عملية الدفع عبر الإنترنت أو بشكل مباشر، كما يتم تداولها أيضًا في العديد من بورصات العملات الرقميّة العالميّة. تستخدم عمْلة MONA نظام إثبات العمل (PoW)، وهو نفس النظام الذي تستخدمه عملة البيتكوين Bitcoin.

تمت الموافقة على طرح عمْلة MONA من قبل وكالة الخدمات الماليّة اليابانية. كما تمت إضافتها إلى العديد من بورصات العملات الرقميّة إن عملية إتاحتها في البورصات يؤدي إلى زيادة حجم المعاملات. يعمل نظام عملة MONA على خوارزمية تسمى Lyra2RE (v2). يبلغ متوسط زمن تعدين المز الواحد من عملة MONA حوالي 1.5 دقيقة. وهو زمن قصير بالمقارنة مع الزمن اللازم لتعدين رمز واحد من عملة البيتكوين البالغ 10 دقائق. تم إنشاء مؤسسة MonaCoin في عام 2014 للترويج لاستخدام وتطوير العملة المشفرة. في عام 2018، تعرضت عملة MONA للهجوم من خلال ثغرة أمنية. هذه الأنواع من الثغرات شائعة في جميع العملات الرقمية. يقوم خبراء العملات المشفرة بتطوير هياكل وتكنولوجيا جديدة كل يوم لحل هذه المشكلات. كما يعمل مجتمع Monacoin على تعزيز الأمان باستمرار.

كما أشرنا عدة مرات في هذه المقالة، فإن Monacoin هي وظيفيًا عملة يابانية مشفرة. الأولى من نوعها في اليابان، وقد أصبحت مشهورة جدًا في بلد المنشأ. يقبل العديد من بائعي التجزئة والمطاعم بعمْلة Mona في اليابان، ولكن لأننا لا نعيش هناك، لا يمكننا تأكيد أو نفي ذلك.

أفضل البورصات التي تدعم شراء عملة MONA

تعدّ عملة MONA حاليًا من أفضل 200 عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية الإجمالية. ولكنها لا تحتوي على الكثير من خيارات الشراء والبيع، خاصة عند مقارنتها بالعملات الرقمية الأخرى ذات الحجم المماثل. يرجع هذا جزئيًا إلى شبكة blockchain الفريدة الخاصة بها، والذي يتطلب من الكثيرين استخدام محافظ أو بورصات معينة للتفاعل. Bitbank هي أكبر بورصة مركزيّة من حيث حجم التداول الذي يتم بها، حيث يبلغ حجم التداول حوالي 5 ملايين دولار بشكل يومي. Bittrex هي البورصة الأبرز التي تستضيف عمْلة MONA، لكن حجم التداول اليومي فيها يعتبر قليلًا إذ يبلغ حوالي 50000 دولار فقط.

إن أفضل طريقة لشراء وبيع عمْلة MONA هي التبادل اللامركزيّ القابل للتشغيل البيني مثل تطبيق AtomicDEX، والذي يسمح بنقل الأصول بسهولة. باستخدام تطبيق AtomicDEX، يمكن لحاملي عمْلة MONA الوصول إلى العملات المشفرة والتفاعل معها. كما يمكنك شراء عمْلة MONA مقابل الين الياباني أو عملة البيتكوين BTC. كل ذلك في تطبيق واحد سهل الاستخدام. يتم دعم آلاف الأصول عبر عشرات شبكات blockchain على تطبيق AtomicDEX، بما في ذلك العمْلات الرقميّة Bitcoin و Dogecoin و Zcash و Qtum وغيرها الكثير.

شاهد أيضًا: مشروع عملة HUNT .

كيف يمكنني شراء عملة MONA

كما ذكرنا سابقًا، فإن أفضل طريقة لشراء وبيع عملة MONA هي التبادل اللامركزيّ على تطبيق AtomicDEX، وفي مقالنا هذا سنشرح لكم كيفية تنزيل تطبيق AtomicDEX وبدء التداول فيه.

كيفية التسجيل في AtomicDEX

  1. عليك تنزيل برنامج AtomicDEX، انقر هنا لتنزيل برنامج AtomicDEX.

  2. تثبيت التطبيق استخدم معالج التثبيت لتثبيت برنامج AtomicDEX. ملاحظة: يوضح المثال التالي كيفية تثبيت برنامج AtomicDEX على سطح المكتب.

    مشروع عملة MONA القيمة وسعر المخطط
    مشروع عملة MONA القيمة وسعر المخطط

    تثبيت برنامج AtomicDEX
    تثبيت برنامج AtomicDEX
    تثبيت برنامج AtomicDEX
    تثبيت برنامج AtomicDEX
    تثبيت برنامج AtomicDEX
    تثبيت برنامج AtomicDEX
    تثبيت برنامج AtomicDEX

    تثبيت برنامج AtomicDEX
    تثبيت برنامج AtomicDEX

  3. بالإضافة إلى ذلك، إنشاء محفظة انقر على الزر “New Wallet” لإنشاء محفظة جديدة.

    إنشاء محفظة
  4. اكتب أي اسم لمحفظتك. في هذا المثال، اسم المحفظة المختار هو “myatomicdex”. انسخ العبارة الموجودة في حقل “Generated Seed” واحفظها في مكان آمن. ثم ألصقها بالكامل في الحقل المعنون “Confirm Seed”.

    مشروع عملة MONA القيمة وسعر المخطط
    مشروع عملة MONA القيمة وسعر المخطط

  5. بعد ذلك، يُطلب منك إدخال أربع كلمات عشوائية من العبارة الأولية. هذه خطوة للتأكد من أنك نسخت العبارة الأولية. انقر فوق “Continue“.

    AtomicDEX Wallet
  6. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك قبول اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (EULA) والشروط والأحكام قبل المتابعة بعد ذلك، انقر فوق الزر “Confirm” اكتمل الآن إعداد محفظتك ويمكنك تسجيل الدخول إلى محفظتك الجديدة باستخدام كلمة المرور الخاصة بك.

    AtomicDEX Wallet
    AtomicDEX

  7. ابحث عن عنوان KMD الخاص بك سيتم فتح علامة التبويب Dashboard” حيث سترى بعض الأصول المدرجة بشكل افتراضي. إذا كنت ترغب في إضافة أصول إلى علامة تبويب Dashboard، فانقر فوق رمز “+” في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

    مشروع عملة MONA القيمة وسعر المخطط
    مشروع عملة MONA القيمة وسعر المخطط

  8. ابحث على عنوان محفظتك من خلال النقر على “Receive”.

    Wallet
  9. سيكون لديك الآن عنوان AtomicDEX KMD الخاص بك. يمكنك الآن نسخ هذا العنوان إلى محفظة خارجية لتلقي الأموال في AtomicDEX.

    مشروع عملة MONA القيمة وسعر المخطط
    مشروع عملة MONA القيمة وسعر المخطط

وبهذه الخطوات يمكنك التسجيل في برنامج AtomicDEX وبدء عملية التداول من خلاله.

ما هي توقعات سعر عملة MONA

توقع سعر عملة MONA لعام 2023

وفقًا لتحليل الخبراء العميق لبيانات الأسعار السابقة لـ MONA، من المتوقع أن يصل سعر MonaCoin في نهاية عام 2023 إلى مستوى 1.27 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر MONA إلى مستوى 1.51 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 1.31 دولار.

توقع سعر عملة MONA لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر MonaCoin إلى مستوى 1.95 دولار كحد أدنى في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر MonaCoin إلى مستوى أقصى قدره 2.24 دولار بمتوسط ​​سعر 2.00 دولار طوال عام 2023.

توقع سعر عملة MONA لعام 2024

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024 من المتوقع أن يصل سعر MonaCoin إلى مستوى 2.74 دولار كحد أدنى. يمكن أن يصل سعر MONA إلى حد أقصى 3.33 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 2.82 دولار.

توقع سعر عملة MONA لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر MonaCoin  إلى مستوى أدنى قدره 3.96 دولار في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر MONA إلى مستوى أقصى 4.75 دولارًا بمتوسط ​​سعر 4.10 دولارًا طوال عام 2025

توقع سعر عملة MONA لعام 2026

من المتوقع أن يصل سعر MonaCoin إلى أدنى مستوى ممكن وهو 5.85 دولارًا أمريكيًا في عام 2026. كما يمكن أن يصل سعر MONA إلى الحد الأقصى الممكن وهو 6.87 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 6.01 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر عملة MONA لعام 2027

وفقًا لتحليلنا الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لـ MONA، من المتوقع أن يكون سعر MonaCoin في عام 2027 عند حد أدنى قدره 8.33 دولارًا تقريبًا. كما يمكن أن تصل قيمة سعر MonaCoin إلى 9.96 دولارًا كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول يبلغ 8.57 دولارًا أمريكيًا بالدولار الأمريكي.

توقع سعر عملة MONA لعام 2028

من المتوقع أن يصل سعر MonaCoin إلى حد أدنى بقيمة 11.87 دولارًا في عام 2028. وقد يصل سعر MonaCoin إلى قيمة قصوى قدرها 14.33 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 12.21 دولارًا طوال عام 2028.

توقع سعر عملة MONA لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني، في عام 2029، من المتوقع أن يصل سعر MonaCoin إلى قيمة سعرية دنيا تبلغ 18.56 دولارًا. كما يمكن أن يصل سعر MONA إلى الحد الأقصى لقيمة السعر 21.10 دولارًا بمتوسط ​​قيمة 19.17 دولارًا.

توقع سعر عملة MONA لعام 2030

من المتوقع أن يصل سعر MonaCoin إلى قيمة دنيا تبلغ 27.72 دولارًا أمريكيًا في عام 2030. وقد يصل سعر MonaCoin إلى قيمة قصوى تبلغ 32.78 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 28.68 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2030.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ICHI 

مشروع عملة MONA القيمة وسعر المخطط

  • سعر MonaCoin اليوم هو $ 0.935،663 USD.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره $ 384،410 USD.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 61.500.826 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 65،729،675 رمزًا من رموز عمْلة MONA.
  • وأقصى حد توريد 105.120.000رمزًا من رموز عمْلة MONA.
مشروع عملة MONA القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة MONA القيمة وسعر المخطط

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عمْلة MONA القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على كيفيّة شرائها وتداولها. كما تعرفنا أيضًا على أفضل البورصات التي تدعم شراء عملة MONA وتوقعات سعر عمْلة MONA.