مشروع عملة MXT القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة MXT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة MXT القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي عملة MXT؟ كيفية شراء هذه العملة، ومن أين؟ كيف أتداول بها؟ كم تبلغ قيمة عملة MXT في الوقت الحالي؟ ما هي تقنية DeFi، وكيف نشأت؟

قايض البشر في البداية بالسلع والخدمات المختلفة ولكن مع تطور البشر، تطورت الاقتصاد مع اختراع العملة لتسهيل تبادل السلع والخدمات. بعد ذلك، ساعدت العملات المعدنية في دخول الابتكارات وخلق مستويات أفضل من الاقتصاد. ومع ذلك، فإن التقدم يأتي بتكلفة بالطبع.

يُقال أن تقنية DeFi بدأت في عام 2009 بإطلاق Bitcoin، والتي كانت أول نقود رقمية من نظير إلى نظير تم إنشاؤها على قمة شبكة blockchain. من خلال Bitcoin، أصبحت فكرة الدخول في التحول إلى العالم المالي التقليدي باستخدام blockchain خطوة تالية أساسية في لامركزية الأنظمة المالية القديمة. جعل إطلاق Ethereum أيضًا، وبشكل أكثر تحديدًا، العقود الذكية، في عام 2015 كل ذلك ممكنًا. شبكة Ethereum هي الجيل الثاني من blockchain التي عملت أولاً على تعظيم إمكانات هذه التكنولوجيا في الصناعة المالية. وهكذا شجعت الشركات والمؤسسات على بناء ونشر المشاريع التي شكلت النظام البيئي لـ DeFi.

سنقدم لكم في هذا المقال مشروع عملة MXT القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على كيفية الحصول عليها والتداول بها، بالإضافة إلى قيمة عملة MXT.

مشروع عملة MXT

مشروع عملة mxt
MXT COIN

بصورة شاملة يكرس مشروع عملة MXT نفسه لبناء نظام DeFi موزع، لامركزي، مفتوح المصدر، ومتكامل. بالإضافة إلى ذلك، يتم دعم هذا من خلال الشبكات الموزعة، والعقود الذكية، وشبكات oracle، والبروتوكولات عبر السلاسل، وأدوات dApp المالية. ستحقق النتيجة الخدمات المالية على أساس المساواة المالية وتحول تغيرات القيمة الحالية في المجال المالي، وفي النهاية النظام البيئي المالي DeFi ككل.

علاوة على ذلك تكون الأصول الاصطناعية من واحد أو أكثر من المشتقات المالية. تستند قيمة الأصول على قيمة الأصول الأساسية الأخرى. قد تشمل هذه السندات المدعومة بالأصول، والمطالبات الطارئة، ومشتقات الائتمان، والالتزامات الآجلة، والاتصالات الآجلة، وأنواع الدخل، والمبادلات. في جوهرها، يتم استخدام الأصول التركيبية لمحاكاة مجموعة متنوعة من الأدوات المالية.

يدعم رمز عملة MixTrust (MXT) جميع أنواع الأصول التركيبية. لا يمكن إنشاء الأصول الاصطناعية إلا بمجرد استخدام حاملي عملة MXT لـ MXT dApp (وهو dApp يتفاعل مع عقد MixTrust الذكي) لرهن رموز عملة MXT المميزة الخاصة بهم كضمان. زيادة على هذا تتطلب الأصول الاصطناعية حاليًا معدل رهن عقاري بنسبة 600٪ للحصول على مكافآت المعاملات.

اما في المستقبل حسب ما جاء في مشروع عملة MXT، ستحدد آلية حوكمة المجتمع معدل الرهن العقاري. سيكون لمقرض عملة MXT علاقة دين مقابلة عند إنشاء أصل اصطناعي. يعد MXT مفتاحًا مهمًا، من بين المزيد من الوظائف التي سيطلقها مشروع عملة (MXT) MixMint.

مشروع عملة MXT القيمة وسعر المخطط

سعر عملة mxt
Mxt price

البيانات الحية لقيمة عملة MXT والسعر لمخطط، وفق الآتي:

  • أن سعر عملة MXT المباشر هو 0.001204$ دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة يبلغ 1،574،678 دولار أمريكي.
  • ارتفع سهم عملة MXT  بنسبة 1.52٪ في آخر 24 ساعة.
  • بالإضافة إلى ذلك، ووفق تصنيف CoinMarketCap الحالي هو #2997، مع عدم توفر سقف سوقي مباشر. توريد 10000.000.000 عملة MXT.

لشراء عملة MXT بالسعر الحالي، فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم مشروع عملة MXT هي حاليًا OKX و MEXC. 

شاهد: مشروع عملة ARIA20.

مميزات مشروع عملة MXT

مشروع عملة mxt
Mxt

وفقًا للخبراء بمجال العملات الرقمية يتم تشجيع الجميع على الاحتفاظ بعملة MXT أو إنشاء أصول تركيبية لأسباب متعددة. يمكن لحاملي عملة MXT رهن الرمز المميز بسعر الرهن العقاري الحالي. عندما يتبادل شخص ما أصلًا اصطناعيًا بآخر، يتم إنشاء مكافأة معاملة. تولد كل معاملة رسوم معاملات 0.3٪، والتي يتم إيداعها بعد ذلك في مجمع الرسوم. يمكن لصاحب الرهن في مشروع عملة MXT المطالبة به نسبيًا كل أسبوع من مجمع الرسوم، والذي يعتبر بمثابة مكافأة المعاملة. يمكن لحاملي عملة MXT أيضًا الاستمتاع بمكافآت الفائدة اليومية، والتي يتم حسابها بمعدل فائدة يومي يبلغ 0.1٪ من إجمالي مقتنيات عملة MXT.

علاوة على ذلك المعاملات عبر السلاسل يسمح مشروع عملة MXT للمستخدمين بالتداول بطريقة لامركزية وغير موثوقة. من خلال تجنب الحاجة إلى المرور عبر منظمة طرف ثالث، سيكون لدى المشاركين ثقة كاملة في استثماراتهم. يتم التعبير عن العملات المشفرة التي تم ترميزها من خلال مشروع عملة MXT كـ mxtBTC و mxtBCH و mxtZEC وما إلى ذلك. يمكن بعد ذلك نقل هذه الرموز من خلال لامركزية MixTrust في مقابل العملات المشفرة الفعلية BTC و BCH و ZEC وما إلى ذلك.

كما أن مشروع عملة MXT أو Mixtrust تدعي أنها بروتوكول إصدار أصول تركيبية لامركزية يعتمد على Ethereum، وتوفر منصة تداول لامركزية عبر سلسلة للأصول التركيبية مثل توليف سلس للأصول، ومعاملات لامركزية عبر سلسلة، وإقرا عقاري عبر سلسلة. تم تداول MXT لأول مرة في 17 أغسطس 2020. ويبلغ إجمالي المعروض منها 10،000،000،000. اعتبارًا من الآن، تبلغ قيمة MXT السوقية 15،228،855.06 دولارًا أمريكيًا. 

شاهد: مشروع عملة PAC .

شراء عملة MXT

تعمل منصة Binance باستمرار بمراجعة وإضافة العملات المشفرة التي يمكن استخدامها على منصة Binance. لشراء عملة MXT، فإن مشروع عملة MXT غير مدرج في Binance في الوقت الحالي. يمكنك اتباع الخطوات التالية لشرح كيفية شراء عملة MXT عن طريق توصيل محفظتك المشفرة بالبورصة اللامركزية (DEX) باستخدام حساب Binance الخاص بك لشراء العملة الأساسية.

خطوات شراء عملة MXT

  1. عليك أولاً تنزيل محفظة Metamask هناك العديد من محافظ التشفير للاختيار من بينها داخل شبكة Ethereum ويبدو أن Metamask هو الأكثر تكاملاً. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر سطح مكتب، فيمكنك تنزيل Google Chrome وملحق المحفظة Chrome. بينما إذا كنت تستخدم هاتفك المحمول، فيمكنك تنزيل المحفظة عبر Google Play أو iOS App Store إذا كانت متوفرة. فقط تأكد من تنزيل امتداد Chrome الرسمي وتطبيق الجوال من خلال زيارة موقع Metamask على الويب.
  2. من ثم عليك إعداد Metamask الخاص بك ثم التسجيل وإعداد المحفظة المشفرة عبر ملحق Google Chrome للمحفظة أو عبر تطبيق الهاتف المحمول الذي قمت بتنزيله في الخطوة السابقة. تأكد من الاحتفاظ بعبارة السر الخاصة بك آمنة.
  3. اشترِ Ethereum كعملة أساسية لك بمجرد إعداد محفظتك، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب binance الخاص بك والمتابعة إلى صفحة الويب الخاصة بالعملات المشفرة للشراء والبيع لشراء Ethereum.
  4. أرسل Ethereum من Binance إلى محفظة التشفير الخاصة بك بمجرد شراء Ethereum الخاص بك، بعد ذلك انتقل إلى قسم محفظة Binance الخاص بك وابحث عن Ethereum الذي اشتريته. انقر فوق سحب واملأ المعلومات المطلوبة. اضبط الشبكة على Ethereum، وأدخل عنوان محفظتك والمبلغ الذي تريد تحويله. انقر فوق زر السحب وانتظر ظهور Ethereum في Metamask الخاص بك.
  5. بالإضافة إلى ذلك، اختر التبادل اللامركزي (DEX) هناك العديد من DEXs للاختيار من بينها عليك فقط التأكد من أن المحفظة التي حددتها في الخطوة الثانية مدعومة من قبل البورصة. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم محفظة Metamask، عليك توصيل محفظة Metamask الخاصة بك بـ DEX الذي تريد استخدامه باستخدام عنوان محفظتك من الخطوة 2.
  6.  تداول الإيثريوم الخاص بك بعملة MXT. حدد Ethereum الخاص بك للدفع وحدد عملة MXT كعملة تريد الحصول عليها.
  7. تطبيق المبادلة بمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة، يمكنك النقر فوق الزر Swap.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وقد وضحنا مشروع عملة MXT القيمة وسعر المخطط كاملاً، وشرحنا كيفية الحصول على عملة MXT وبينا سعرها الحالي، ومنصات التي تتيح التداول بها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة STC .