عملة TopManager TMT سعرها والمخطط الزمني مستقبل عملة TMT

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
عملة TopManager TMT سعرها والمخطط الزمني مستقبل عملة TopManager TMT

ما هي عملة TopManager (TMT) سعرها والمخطط الزمني مستقبل عملة TopManager TMT؟ ما هو رمز TopManager  TMT؟ كيف يمكنك تداول واستثمار هذة العملة الرقمية؟

في هذه المقالة، سنناقش معلومات حول عملة TopManager سعرها والمخطط الزمني. إضافة إلى ذلك سنذكر لك لمحة عن مستقبل عملة TopManager TMT. كما سنرشدك بالخطوات إلى كيفية شراء عملة TopManager.

في البداية سنذكر لك لمحة تعريفية بسيطة عن عملة TopManager TMT. فلا بد وأنك شاهدت تقلبات السوق الرقمية مؤخرًا، وكيف ارتفعت أسهم بعض هذه العملات الرقمية وكيف انخفضت قيمة أسهم بعضها الآخر.

نبذة عن عملة TopManager TMT

في الواقع إن عملة TopManager TMT عبارة عن منصة قائمة على blockchain حيث يمكن لعشاق كرة القدم جمع وتداول مقتنيات NFT المرخصة رسميًا للاعبي كرة القدم والأندية واللحظات المفضلة لديهم. تم إعداد هذه العملة الرقمية لتكون واحدة من أهم ألعاب التشفير استنادًا إلى مقتنيات NFT بالإضافة إلى آلية P2E. سيتمكن المشاركون من بناء فريق أحلامهم والمنافسة ضد لاعبين آخرين حول العالم من خلال تطبيقات GameFi. كما يمكنهم استبدال NFTs الخاصة بهم بأصول رقمية وتوسيع نطاق فائدتها بما يتجاوز استخدامها كمقتنيات.

في الحقيقة إن TopManager هو أول تطبيق GameFi لـ TopGoal وسيكون $ TMT (TopManager Token) هو رمز الأداة المساعدة في نظام TopGoal البيئي.
TopGoal عبارة عن مقتنيات رقمية مرخصة رسميًا تعتمد على NFT وتركز على تقنية blockchain المعززة metaverse لكرة القدم. وهي الرياضة الأكثر شعبية على وجه الأرض. تشارك لاعبي كرة القدم والأندية المشهورين عالمياً ومؤسسة التشفير الرائدة عالمياً Binance لتزويد المشجعين بأفضل تجربة يمكن أن تقدمها NFT والألعاب الرقمية. يتكون TopGoal من فريق من قدامى المحاربين من صناعة كرة القدم و blockchain مع خبرة غنية ومدعومة مالياً بالكامل. تتمثل مهمة TopGoal في ربط مشجعي كرة القدم واللاعبين والأندية مع ظهور تقنية NFT و blockchain وتقديم تجربة حقيقية جديدة لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

هناك العديد من لاعبي كرة القدم، بما في ذلك مايكل أوين، وجوتي، وريفالدو، الذين انضموا إلى TopGoal بالفعل. في المرحلة الحالية، لا يعمل فريق TopGoal على جلب المزيد من اللاعبين للجماهير فحسب. بل يعمل أيضًا على تطوير لعبة كرة قدم مبتكرة يمكنها اعتماد المقتنيات الرقمية لبطاقات نجوم كرة القدم باستخدام آلية GameFi القائمة على blockchain معًا. يتعاون الفريق أيضًا مع شركاء الصناعة لتطوير سيناريوهات تطبيقات جديدة مثل DeFi التي يمكن أن تستخدم الأصول الرقمية لـ TopGoal بطريقة مبتكرة، مثل Staking والتعدين.

عملة TopManager TMT سعرها والمخطط الزمني مستقبل عملة TopManager TMT
عملة TopManager TMT سعرها والمخطط الزمني مستقبل عملة TopManager TMT

كيفية شراء عملة TopManager TMT

من الصعب أن تحصل على بعض العملات الرقمية. وفي الحقيقة إن عملة TopManager هي واحدة منهم. إنها غير متوفرة في تطبيق Coinbase أومحفظة Coinbase. ولكن لا تقلق، فقد قدمنا ​​بعض التلميحات لمساعدتك في العثور على طريقة لشراء TopManager تناسبك.

من المؤكد أن عليك أن تتحقق من CoinMarketCap لمعرفة أين يمكنك شراء عملة TopManager وبأي عملات. ففي الواقع لكل عملة مشفرة، يوفر CoinMarketCap قائمة بخيارات الشراء (المعروفة أيضًا باسم أزواج السوق). اذهب إلىCoinMarketCapوابحث عن TopManager. انقر على الزر الذي تظهر عليه تسمية “السوق” بجانب مخطط الأسعار. في طريقة العرض هذه، سترى قائمة كاملة بالأماكن التي يمكنك شراء TopManager فيها. بالإضافة إلى العملات التي يمكنك استخدامها للحصول عليها. تحت عنوان “الأزواج” سترى اختصار TopManager و TMT بالإضافة إلى عملة ثانية. العملة الثانية هي ما يمكنك استخدامه لشراء TopManager. إذا كنت ترغب في شراء TMT بالدولار الأمريكي، فابحث عن TMT / USD.

اختر منصة لإجراء عملية شراء عملة TopManager TMT

في الحقيقة إن الأنظمة الأساسية المختلفة لها مستويات مختلفة من الأمان والموثوقية والسيولة. لذلك قبل إنشاء حساب، أجرِ عمليات البحث اللازمة.

 اشترِ من المنصة التي اخترتها

من المعروف أن كل منصة لديها طريقة مختلفة للقيام بعمليات البيع والشراء. بعض المنصات سهلة الاستخدام للغاية، والبعض الآخر ليست سهلة الاستخدام كثيرًا. بشكل عام، إن شراء العملات المشفرة بعملة ورقية مثل الدولار الأمريكي أسهل بكثير من شرائها باستخدام عملة مشفرة أخرى. فإذا كان عليك شراء TopManager باستخدام عملة رقمية أخرى، فستحتاج أولًا إلى إنشاء محفظة تشفير تدعم TopManager.

ثم ستشتري العملة الأولى وتستخدمها لشراء عملة TopManager على النظام الأساسي الذي اخترته. وإذا واجهتك أي مشكلة في عملية الشراء، فإن هناك الكثير من الإرشادات التي توفرها معظم منصات التداول. ولكن إذا لم يفعلوا ذلك، فهناك عدد كبير من المتحمسين والمستثمرين للعملات المشفرة الذين نشروا على الأرجح أدلة على Youtube و Twitter وأماكن أخرى.

سعر عملة TopManager TMT والمخطط الزمني

والآن إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عِملة TopManager TMT:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة TopManager TMT المباشر اليوم 0.272826 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة في عملة TopManager TMT حوالي 220,270 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عملة TopManager TMT انخفضت بنسبة -5.6% في الـ24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عِملة TopManager TMT على CoinMarketCap هو رقم 140.
  • من ناحية أخرى بلغ أعلى معروض تداول لعملة TopManager TMT خلال الأيام الماضية 100 مليون عملة.
  • كما أن MEXC Global من أكثر الأسواق نشاطًا من حيث التداول في الوقت الحالي.

مستقبل مشروع عملة TopManagerTMT

في الواقع تقوم TopGoal بإنشاء metaverse الذي يجمع بين NFTs القابلة للتحصيل مع GameFi DApps وأدوات DeFi المساعدة.

في الحقيقة إن اللعبة الأولى التي سيتم إنشاءها TopGoal ستأخذ نموذج Play to Earn. وستكون لعبة قائمة على مدير كرة القدم يمكن لحاملي NFT المشاركة فيها. كما يخططون لإطلاق المزيد من تطبيقات GameFi في TopGoal metaverse. والتي تسمح لهواة الجمع باستخدام NFTs الخاصة بهم بالاستفادة منها بطرق مثيرة.

وقد بدأت TopGoal التعاون مع شركاء الصناعة في DeFi لتوسيع المرافق المرتبطة بمنصتهم الأساسية و NFTs. شريكهم الاستراتيجي الأول، نظام المريخ الإيكولوجي، هو نظام بيئي مستقر لامركزي وقابل للتطوير.

كما يخططون أيضًا لبناء شركاء مختلفين في الصناعة لتطوير تطبيقات جديدة يمكن أن توسع من فائدة الأصول الرقمية لشركة TopGoal بطرق مبتكرة. كما يعمل فريق البحث أيضًا على حل layer2 مبتكر لتمكين توافق NFT عبر السلاسل.

اقرأ أيضًا: عملة NuCypher

ما هي سلسلة بينانس الذكية

من الجدير بالذكر أن TopManager Token هي شبكة دفع مالية لامركزية تعيد بناء كومة الدفع التقليدية على blockchain. وهي تستخدم سلة من العملات المستقرة المربوطة بالعملات الورقية، والمثبتة حسابياً بواسطة عملتها الاحتياطية TMT. وذلك لجعل المدفوعات القابلة للبرمجة أكثر سلاسة وأسهل ولدعم البنية التحتية المالية المفتوحة. ولا بد من أن نذكر أنه اعتبارًا من ديسمبر 2020، تعاملت الشبكة مع ما يقدر بـ 299 مليار دولار لأكثر من 2 مليون مستخدم.

في نهاية المطاف عزيزي القارئ نكون قد استعرضنا لك ما تحتاج لمعرفته حول عملة TopManager TMT. حيث قدمنا لك لمحة تعريفية عن عملة TopManager TMT سعرها والمخطط الزمني. إضافة إلى تقديمنا لشرح عن مستقبل هذه العملة الرقمية.