مشروع عملة NAV القيمة وسعر المخطط

نعمى عبد اللطيف26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة NAV القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة NAV القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي مميزات عملة NAV ؟ إلى ماذا يهدف مشروعها وكيف استطاعت تحقيقه؟ كيف يعمل مشروع NavCoin؟ كيف قرأ المتنبئون تغير سعر العملة في المستقبل؟ ما قيمة البيانات الرقمية المباشرة لسعر عملة NAV وفق أهم منصات التداول الرقمية؟

إذا كنت تبحث عن إجابات شاملة عن مجمل التساؤلات السابقة. وترغب بالوصول إلى كافة المعلومات اللازمة حول مشروع عملة NAV. سنقدم لك الحل من منصة طلاب نت. حيث سنجيبك عن هذه التساؤلات العديدة من خلال هذه المقالة التفصيلية. ولربما تبدأ بعدها برحلتك الاستثمارية في عالم العملات الرقمية. تابع معنا عزيزي القارئ باهتمام.

استطاعت مشاريع العملات الرقمية أن تغير من شكل النظام المالي العالمي حيث بات بالإمكان إجراء كافة المعاملات بمختلف أنواعها دون الحاجة لسلطة مركزية. ومن بين أقدم المشاريع  الرقمية هي عملة NAV والتي تم إطلاقها بغرض تحسين تجربة المستخدم مع توفير كامل شروط الخصوصية والأمان والاستقلالية. فما هو مشروعها ؟ وكيف انطلق؟

مشروع عملة NAV القيمة وسعر المخطط

وفق منصة بينانس BINANCE إن البيانات المباشرة لمشروع عملة NAV هي كالتالي:

  • سعر عملة NAV المباشر هو $ 0.0846901 لكل (NAV / USD)
  • القيمة السوقية الحالية من عملة NAV تبلغ $ 6.22M USD.
  • حجم التداول في عملَة NAV خلال 24 ساعة يبلغ $ 36,508.24 USD.
  • تغيّر سعر Navcoin بنسبة +1.7% خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة من NAV للتداول في السوق $ 73.56M USD.
  • السعر الأعظمي الذي وصلت له عملة NAV هو 5.53$ في تاريخ 7/1/2018
  • السعر الأصغر الذي وصلت له عملة NAV هو  0.0005107$ في تاريخ 31/10/2014
  • الشعبية بين باقي العملات الرقمية: إن عملة NAV تحتل المرتبة #923 بين العملات الأخرى.

مشروع عملة NAV الانطلاق والتأسيس

يعتبر مشروع عملة NAV واحد من أقدم مشاريع العملات الرقمية، حيث بدأت إنطلاقتها منذ عام 2014 قبل موجة ICO من قبل المؤسس الرسمي Craig MacGregor. والذي يمتلك خبرة كبيرة في عالم التكنولوجيا والصناعة الرقمية حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة Encrypt S Ltd.

من جهة أخرى، إن الهدف المباشر لتأسيس مشروع عملة NAV هو تأمين الخصوصية المالية للمستخدمين حول العالم حيث تمت ملاحظة وجود العديد من التجاوزات في المشاريع الرقمية الأخرى وعدم قدرتها على توفير  هذا الشرط الذي يعد من أهم أساسيات المعاملات الرقمية.

نتيجة لذلك، يقدم مشروع عملة NAV للمستخدمين العديد من الأدوات اللامركزية المجانية لحماية خصوصيتهم المالية

ما هو مشروع عملة NAV

يعتبر مشروع عملة NAV من الإصدارات القديمة على Bitcoin Core 0.13. وهي عملة مفتوحة المصدر لا مركزية.

وفي نفس السياق، تم تصميم عملة NAV لتوفير تجربة أكثر خصوصية واستقلالية للمستخدمين. بالإضافة لذلك، تعتمد على نظام blockchain مزدوج مفتوح المصدر وغير مركزي لإجراء المدفوعات والذي يعرف ب NAVTech والذي يتميز بتوفير سرعة كبيرة في إنجاز المعاملات تصل إلى 30 ثانية.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح مشروع عملة NAV للمستخدمين إمكانية تحقيق الأرباح من خلال كسب فوائد بنسبة 5% على مختلف استثماراتهم بفضل استخدام بروتوكول لإثبات الحصص.

تجدر الإشارة إلى أن مشروع عملة NAV تم تأسيسه على نظام شبكة بيتكوين بهدف معالجة كافة مشكلات الخصوصية التي تعاني منها مختلف محافظ البيتكوين.

كيف يعمل مشروع عملة NAV

منذ بداية إنطلاق مشروع NavCoin استطاع فريقه المؤسس بناء هيكلية واضحة لنظام عمل مشروعهم حيث  بدأوا بتنفيذ  SegWit، وإنشاء صندوق المجتمع. بالإضافة إلى ذلك، أطلقو معيار جديد ويعرف ب OpenAlias. وهو معيار مفتوح يحول عناوين المحفظة إلى أسماء يسهل قراءتها وتذكرها.

وفي نفس السياق، يتم معالجة كافة المعاملات ذات الخصوصية العالية باستخدام معيار Bulletproofs. حيث أن هذا المعيار يساهم في زيادة الخصوصية على شبكة بلوكشين. دون زيادة حجم المعاملات.

من جهة أخرى، يعمل مشروع عملةُNAV وفق آلية تعدين Proof of Stake (PoS). التي تعّمل على تأمين الشبكة الكلية لمشروع Navcoin وتتيح لأي شخص إمكانية استخدامNAV للتحقق من صحة كتل المعاملات. من جهة أخرى، يتيح مشروع عِملةNAV إمكانيةكسب الدخل السلبي بطريقتين مختلفتين:

  • الاحتفاظ بالرموز المميزة منNAV التي تم استخدامها لتأمين الشبكة والتحقق من صحة المُعاملات في الخزينة اللامركزية أو الصندوق المجتمعي
  • يحصل المستخدمين على مكافآت كبيرة لقاء إجراء عملية دمج لعملاتهمNAV  بشكل متبادل عبر عقد مختلفة لتسهيل عملية الخلط التي تضمن خصوصيةNAV وإخفاء هويتهم.

شاهد أيضًا: مشروع عملة وايفز Waves 

مميزات مشروع عملة NAV

إن مشروع NavCoin يتميز بما يلي:

  • إجراء المعاملات بخصوصية كبيرة. حيث أن لكل رمز  مميزNAV قيمة وتاريخ غير معروف.
  • السرعة العالية في إنجاز المعاملات. حيث أن زمن المعالجة يقدر بثلاثون ثانية.
  • رسوم إجراء المعاملات منخفضة وأقرب إلى المجانية.
  • استخدام سلسة NavTech التي توفر ميزات كبيرة أهمها إخفاء الهوية ومزج المعاملات.
  • يتميز مشروع عُملةُNAV بأنه شبكة ذات حكم ذاتي تتيح لجميع المستخدمين المشاركة في التصويت واتخاذ القرار. من خلال  إحدى محافظ NavPay أو NavCore الرسمية ومحافظ العقد الخفيفة لنظام Nav البيئي.
  • امتلاك ميزات تكنولوجية مبتكرة بفضل برتوكول الخصوصية blsCT المطور ذاتيًا.
  • يتيح مشروع عُملةِNAV لأصحاب الرموز المميزة NFT تخزينها وحمايتها من عمليات السرقة وبشكل خاص معلومات الملكية لكل مستخدم
  • يوفر مشروع Navcoin للمستخدمين إمكانية سك الرموز الخاصة بهم من NAV على blockchain الخاص بالشبكة أو الرموز المميزة من الأنظمة البيئية الأخرى و ودعمها بأصل أساسي آخر (مثل BTC أو USDT).
  • يوفّر مشروع عملةNAV من استخدام الطاقة ويعتبر مشروعًا صديقًا للبيئة

شاهد أيضًا: مشروع عملة AVT

التوقعات المستقبلية لسعر عملة NAV

استطاع المحللون الرقميون وضع تنبؤات مالية لتغير سعر عمّلةNAV خلال السنوات القليلة القادمة. للتوضيح، سنقدم لك عزيز القارئ قراءة مفصلة لهذه التنبؤات في الفترة بين 2023-2026.

إن التوقعات المستقبلية غير ثابتة حيث يمكن أن تظهر العديد من المشكلات السياسية والاقتصادية وتغير من هذه الرؤى. ولكن يتوقع أن يصل السعر العظمي لِعملةِNAV في عام 2023 إلى0.12 دولار. في حين أن السعر االوسطي المقدر هو 0.10 دولار.

وفي نفس السياق، من المتوقع أن يصل سعر عملةِNAV إلى قيمة عظمى في عام 2023 تقدر ب$0.18. من جهة أخرى، أن السعر الأصغري المقدر من نفس العام هو $0.15.

بالنسبة لعام 2024، إن سعر عملةِNAV سيستمر في الصعود وقد يصل إلى حد أعظمي يقدر ب$0.26. في حين أن السعر الوسطي من نفس العام  يقدر ب $0.22. من جهة أخرى، يمكن أن يصل سعر عُملةNAV في عام 2025 إلى حد أعظمي يصل إلى $0.37. أما السعر الأصغري المتوقع من هذا العام هو $0.30.

بالنسبة لعام 2026، من الملاحظ إن السوق الرقمية العالمية تتجه نحو مستقبل مبتكر مثير للاهتمام ولأن مشروع عملةNAV يقدم ميزات متطورة. نتيجة لذلك، فمن المتوقع أن يرفع سعر العملة إلى حد أقصى يقدر ب 0.54 دولار. من جهة أخرى، إن السعر الوسطي المتوقع من نفس العام هو 0.46 دولار.

في ختام هذه المقالة، لقد تعرفنا معًا عزيزي القارئ على مشروع عملة NAV والذي يعد أحد أهم مشاريع العملات الرقمية بفضل خبرات فريقه المطور. ومميزاته التكنولوجية المبتكرة. وقدم قدمنا لك شرحًا كافيًا عن مشروع هذه العملة. التي تعد بمستقبل مثير للاهتمام