مشروع عملة NSBT القيمة وسعر المخطط

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة NSBT القيمة وسعر المخطط

ماذا نقصد هنا بمشروع عملة NSBT القيمة وسعر المخطط؟ هل توجد عملة NSBT ضمن خيارات الدخول إلى عالم العملات الرقمية؟ كما في البيتكوين وغيرها؟ كم يبلغ وسوف يبلغ سعر هذه العملة؟ هل هي خيار جيد أم سيء؟ والأهم من كل هذا هو ما الشيء المميز بعملة NSBT؟

ظهرت العملات الرقمية منذ حوالي 10 سنوات للمرة الأولى إلى العلن، لم يقتنع بها أحد ولم يرغب بها أحد، حيث كانت فكرة مستهجنة جدًا بذلك الوقت. وأما الآن يمكنني أن أقول بكل ثقة أن هذه العملات تقريبًا غيرت التعريف العام لكلمة عملة بالإضافة لتأثيرها الكبير جدًا على الإقتصاد العالمي. إن كان بشكل إيجابي أو سلبي.

سنتناول بهذا المقال عدة نقاط مهمة جدًا بتاريخ عملة NSBT. بالإضافة إلى أنني سأقدم عدة أجوبة مهمة متعلقة بهذه العملة، ومن أهم هذه الاسئلة، ما هو مشروع عملة NSBT؟ كم تبلغ قيمتها في السوق بالوقت الراهن؟ وبما تتجلى أهمية هذه العملة؟ وأخيرًا ما هو مستقبل عملة NSBT?

ما هو مشروع عملة NSBT

مشروع عملة NSBT

سنبدأ هذه الفقرة بالتعريف العام لعملة NSBT. يمكننا اعتبار هذه العملة كمنصة رقمية قائمة بشكل رئيسي على نظام البلوك تشين Blockchain العالمي، وبالتالي آلية إنتاج هذه العملة تعتمد بشكل مباشر على الرمز الأصلي لها وهو Waves ولذلك يسعنا القول أن إنشاء هذه العملة هو ليس بالأمر الجلل، بفضل العقد الذكي وعدة خصائص تعتمد عليها الشركة بشكل أساسي.

ولا ننسى أيضًا أن الأصول بعملة NSBT هي الضمان الوحيد التي تعتمد عليه المنصة، أي أن الأصول هي المرجع الذي يتم إنتاج العملة بناءً عليه، مثلها كمثل العملة الورقية التقليدية التي لا يتم طباعتها بدون وجود مقابل لها من الذهب بخزينة الدولة. وهذا الذي يعطي العملة قيمتها في الواقع.

إذًا، نستنتج الآن أن مشروع عملة NSBT هو قائم كليًا على العمليات الحسابية والرياضيات والخوارزميات المتتالية، وما عدا ذلك، أنها مرتبطة جذريًا بالدولار الأمريكي، فهو يعد الأصول المادية الأساسية لها. وبطبيعة الحال سعرها وقيمتها مرتبطة أيضًا بالدولار الأمريكي، ومع ذلك، تقول بعض المصادر أن سعر عملة NSBT مستقر نسبيًا وانخفاضها أو ارتفاعها لا يتعلق بالدولار فقط.

شاهد أيضًا مشروع عملة البيتكوين BTC 

مشروع عملة NSBT القيمة وسعر المخطط

سعر وقيمة NSBT

يمكننا أن نرى المخطط في الصورة أعلاه، هبوط سعر العملة مؤخرًا وبقوة، وذلك بعد استقرار طويل شهدته لعدة أعوام. يمكننا القول أن هذا الانخفاض قد طال أغلب العملات الرقمية العالمية لعدة أسباب سنتطرق إليها في الفقرة القادمة. ومع ذلك إذا دققنا قليلًا في الصورة سنلاحظ أن العملة تتعافى بشكل تدريجي بعد الهبوط الحاد الذي شهدته.

إن قيمة الإنخفاض للعملة بلغت في الـ24 ساعة الأخيرات 4.6% وبالتالي تصبح قيمتها الآن بتاريخ كتابة هذا المقال حوالي 33.14 دولار أمريكي. ننوه القارئ أن العملة متواجدة رسميًا في منصة بينانس Binance الشهيرة بشكل دائم، كما ننصح بالشراء منها، وذلك بسبب التخفيضات المستمرة التي تقدمها بين الحين والآخر، علاوةً عن حجم التداول الكبير الذي تقدمه. إذا لم يكن لديك حساب على المنصة قد يساعدك هذا المقال  التسجيل في منصة بينانس.

والآن سأضع بين أيديكم بعض الإحصائيات والأرقام المتعلقة بسعر عملة NSBT والتي قد تهم أي شخص يريد شرائها أو بيعها.

  • تحتل عملة NSBT المرتبة 424# عالميًا بين العملات الرقمية الأخرى.
  • تبلغ القيمة السوقية للعملة بشكل كامل حوالي 83.74 مليون دولار أمريكي. أي القيمة الإجمالية لعدد العملات التي تم إنتاجها.
  • مخزون العملة المتاح للتداول بالوقت الراهن هو 2.53 مليون عملة.
  • أقل سعر وصلت إليه العملة بتاريها هو 0.1262 دولار أمريكي. وذلك حدث في مطلع 2020.
  • حجم التداول الخاصة بعملة NSBT هو ما يقارب 231,411.85 دولار أمريكي.

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية 

توقعات ومستقبل عملة NSBT

تنبؤات NSBT

يسعنا القول أن العملات الإلكترونية شهدت انتشار كبير جدًا في السنوات القليلة الماضية وفي العديد من الدول الغربية وحتّى العربية. إذ أصبحت أيضًا بعض الدول تتعامل بها رسميًا، ومما يسبب بطبيعة الحال ارتفاع كبير في قيمتها السوقية. علاوةً عن الرغبة الكبيرة بين الناس باستخدامها، نظرًا لما تقدمه من تسهيلات تمس حياة الناس.

وفي الجهة المقابلة لذلك، يشهد حاليًا عدد كبير جدًا من العملات انخفاض حاد بأسعارها. بسبب الأحداث الأخيرة في العالم، من عقوبات إقتصادية وحظر دولي وتوترات سياسية بين الدول الكبرى، وبالتالي قد تكون توقعات العملات الرقمية ليست بالمشرقة جدًا، باستثناء بعض الحالات الخاصة جدًا. ولهذا السبب سأحاول أن أقدم لكم الجانب الإيجابي والمشرق لمستقبل عملة NSBT بعيدًا عن المبالغة والمراوغة.

يشير أغلب الخبراء أن عملة NSBT ستكون مشرقة في السنوات المقبلة، وذلك بعد النظر لسعرها الحالي ودراسة تاريخها بدقة. إذ أنه من الممكن أن تصل بعام 2023 إلى زيادة مقدارها 40% وربما تنقص أيضًا 40% ولكن احتمال ارتفاعها أكبر بكثير من احتمال الانخفاض.

أما فيما يتعلق بالأعوام 2024 وما بعد. فلا توجد أرقام أو نسبة واضحة. ولذلك منعًا للالتباس امتنع بعض الخبراء بالتصريح أو نشروالمعلومات المتعلقة بهذه الفترة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة الإيثيريوم ETH 

مميزات وخصائص عملة NSBT

خصائص ومزايا عملة NSBT

ربما أصبح من البديهي جدًا معرفة أن كل شركة أو منصة أو عملة رقمية أصبحت حاليًا تهدف لتقديم أكبر مايمكن من المميزات والخصائص وذلك لجذب أكبر مايمكن أيضًا من العملاء والمستخدمين وبالتالي أكبر مايمكن من الأرباح.

سأقدم لكم في هذه الفقرة الأخيرة أهم المعلومات الإيجابية المتعلقة بعملة NSBT. وذلك بعد تجربتها من قبل الكبير من الناس.

  • بسبب الاستقرار التي شهدته عملة NSBT. فإنها تقدم للعميل نسبة قليلة جدًا من خطر فقدان المعلومات أو رأس المال. وقد تكون هذه النسبة غير موجودة في بعض الحالات.
  • يمكن استبدال عملات NSBT في أي وقت بعملات ورقية تقليدية. وتفعل المنصة ذلك لتجعل العميل يشعر بأمان أكبر من ذلك الذي تقدمه العملات المنافسة.
  • تستخدم المنصة نظام التشفير Waves الإحتياطي، الذي يدوره يساعد على معايرة النظام في حال فقدان أي بيانات، وبالتالي احتمال خسارة أي معلومة مهمة هو ضئيل جدًا.
  • كما ذكرنا بالفقرات السابقة، تمتلك العملة استقرار وشفافية مطلقة مع العملاء وحتّى الموظفين بمختلف مناصبهم.
  • تقيم المنصة بشكل دوري عمليات تصويت على الأداء بشكل عام بالإضافة إلى التصويت على الموظفين الأكثر كفاءة، ويمكن التصويت لأي مستخدم يحمل العملة وبشكل مجاني تمامًا.
  • بحسب كلام مؤسس العملة ساشا إفانوف، فإن شركته وجميع العاملين فيها، يسعود دائمًا لمواكبة التطورات وتقديم أقصى ما يمكن من المميزات والافكار الجديدة للعملاء. بالإضافة لذكره أن متعة العملاء هي الهدف الوحيد للشركة.
  • تختزن شركة NSBT عدد لا بأس به من العملات كأحتياطي بمستودعاتها، من أجل كبح عمليات الانخفاض الحادة التي قد تحدث بالمستقبل.

وفي الختام، يمكننا القول أن الشركة قد تبدو جيدة من منظور خارجي، ولكن لا يمكن لأحد الجزم حتّى يجرب بنفسه. ولذلك أفضل خدمة تقدمها لنفسك هي أن تجرب بنفسك.