مشروع عملة PRISM القيمة وسعر المخطط

ياسر الزين26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة PRISM

مشروع عملة PRISM ما هو؟ وما سعر وقيمة هذا المشروع؟ وكيف يتم شراء هذه العملة؟ وما هي منصات تداول هذه العملة؟ وما توقعاتها المستقبلية؟ كل هذه الأسئلة سيتم الإجابة عنها ضمن هذا المقال فتابع معنا عزيزي القارئ.

مشروع عملة PRISM هو عبارة عن بروتوكول مشتقات ثوري يعمل على تقديم فئات أصول ذات طابع جديد في DEFI. مما يتيح مشروع عملة PRISM للمستخدمين العمل على إدارة المخاطر المرتبطة مع الأسعار المتقلبة. والعوائد ذات الطابع غير المستقر بطريقة سهلة وبسيطة وذات طابع فعال لرأس المال. وبناءً على ذلك فإن مشروع عملة PRISM يتم التحقق من ذلك عن طريق العمل على تقسيم الأصول الرقمية إلى جزأين متميزين هما:

  • مكون العائد.
  • مكون رئيسي.

وبعد تعرفنا السابق عن مشروع عملة PRISM المبسط آنفًا لا بد لنا الخوض في تفاصيل هذا المشروع والتعرف على قيمة وسعر عملة PRISM والإجابة على الأسئلة السابقة من أجل وضع النقاط على الحروف لتوضيح كل شيء ضمن مقالنا هذا تابع معنا عزيزي القارئ.

اقرأ أيضًا:مشروع عملة WABI 

ما هو مشروع عملة PRISM

مشروع عملة PRISM

في الوقت الحالي المستثمرين لا يمتلكون في الأصول الرقمية طرقًا كافية من أجل زيادة رأس المال أو طرقًا كافية في الوصول إلى السيولة مع ممتلكاتهم. يتم الاختيار من قبل الكثيرون رهانًا من ضمن هذه الأصول كضمان من أجل اقتراض مقابل قيمتها. بالإضافة إلى ذلك فإن موجز الأخبار أصبح يتخلله قصص التصفية الجماعية بانتظام وذلك نظرًا للتقلبات ضمن سوق التشفير النموذجي ومتطلبات الضمانات ذات الطابع الزائد المعتادة لهذه القروض المضمونة. يبتكر مشروع عملة PRISM في أوجه التقصير هذه حيث يمكن المستخدمين من زيادة السيولة بشكل مباشر.

ويتح مشروع عملة PRISM لهم الاختيار والاقتراض ذو الطابع الفعال مقابل ذلك العائد المستقبلي. وبهذا لم يعد يواجه المستخدمون أي مخاطر من المخاطر التي واجهتهم من قبل مثل مخاطر التصفية. وأتاح لهم مشروع عملة PRISM إمكانية الاحتفاظ بأداة سائلة يمكن نشرها وتداولها بحرية في أي زاوية ومكان آخر في DEFI. بالإضافة إلى ذلك يمكن أيضاً استخدام نفس المبادئ في مزارع الغلة أو مجمعات السيولة LPS حيث يمكن أن تصل العائدات إلى آلاف النقاط المئوية. ومشروع عملة PRISM سيمكن المستخدمين من ضمان عائداتهم والحفاظ وحماية الأسعار من التحرك لفترة من اختيارهم. وعلى خلاف ذلك فعندما يقوم الأشخاص بتثبيت أسعار الفائدة خاصتهم. يمكن الآخرون من شراء الأدوات التي تم إنشائها من قبل مشروع عملة PRISM. حيث يتم اكتساب التعرض للرافعة المالية لعائد الأصل أو التعرض للرافعة المالية لرأس المال دون الوقوف عند  خطر التصفية.

بالإضافة إلى ذلك فإن مشروع عملة PRISM يعمل على إنشاء آليات من الخبرات المتوفرة ضمن الفريق المؤسس داخل سوق مشتقات العملات. ما يمكن للمشاركين ضمان عوائدهم وذلك عن طريق التبادل بين العوائد ذات الطابع المتغير بعوائد ذات طابع ثابت أو عن طريق تبادل المدفوعات المستقبلية بعملة واحدة بعملة أخرى يتم اختيارها من قبلهم. بالإضافة إلى ذلك سيعمل مشروع PRISM على تمكين مستخدمي DEFI من هذه الأدوات الجديدة. وطرح العديد من خيارات إدارة المخاطر والاستثمار الأخرى.

شاهد أيضاً: مشروع عملة SMI 

مشروع عملة PRISM القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة PRISM

وبعد التعرف على مشروع عملة PRISM لا بد لنا أن نعرض المعلومات المباشرة الخاصة بقيمة وسعر عُملة PRISM وهي:

  • حققت عُملة PRISM سعر وصل إلى 0.00715279 دولار أمريكي.
  • وبقيمة سوقية 4,348,699 دولار أمريكي.
  • وكان حجم التداول لعُملة PRISM هو 31,819 دولار أمريكي.
  • كان الحجم بالنسبة للقيمة السوقية بقيمة 0.0073
  • وقدرت القيمة العليا والقيمة الدنيا خلال 24 ساعة بـ 0.00707997 / 0.00720846 دولار أمريكي.
  • الارتفاع والانخفاض الأسبوعي كان 0.00705391 / 0.00731045 دولار أمريكي.
  • معروض التداول: 608,389,482
  • إجمالي المعروض: 10,000,000,000
  • الحد الأقصى من المعروض: 10,000,000,000
  • الشعبية: 1263#

شاهد أيضاً: مشروع عملة DCN 

شراء عملة PRISM

عزيزي القارئ هنا وبعد التعرف على أسعار وقيم عملة PRISM فلا بد أنك تتساءل كيف لي أن أشتري هذه العملة وكيف لي أن أكون أحد المستخدمين لهذه العملة. فلا داعي للقلق سنرشدك ضمن هذه الفقرة على كيفية شراء عُملة PRIMS بالخطوات التالية.

1. التسجيل في منصة COIN BASE: في مشروع عملة PRISM ومن أجل التسجيل ضمن منصة COIN BASE لا بد من شراء عملة من العملات الرقمية المشفرة الرئيسية وفي هذا العملية سنختار USDT.

2. شراء USDT بالمال النقدي: ضمن عملية الشراء يجب تأكيد عملية (اعرف عميلك). وسيتم طلب إضافة طريقة دفع ضمن هذه الخطوة وسيتواجد عدة خيارات من طرق الدفع وهي إما تقديم بطاقة ائتمان أو استخدام التحويل المصرفي أو شراء فوري. وبإكمال الإجراءات تصبح عملية الشراء جاهزة بشكل كامل. وتتم عملية الشراء عند تحديد العملة الورقية الخاصة بالعملة USDT.

3. تحويل USDT إلى بورصة ALTCOIN: نظرًا لأن عُملة PRISM هي إحدى العملات البديلة فلا بد من نقلها إلى بوصة يتم التبادل من خلالها عُملة PRISM. فيما يلي سيتم عرض قائمة بأسماء البورصات التي تقدم تداول لعُملة PRISM.

"<yoastmark

4. إيداع عُملة PRISM: عند الانتهاء من عملية الشراء والتحويل. سيكون هنالك حاجة إلى إيداع USDT في البورصة من UP HOLD وبعد تأكيد عملية الإيداع سيتاح شراء عملة PRISM من عروض التبادل.

5. التخزين بشكل آمن: من أجل التخطيط لحفظ عملة PRISM ولفترة طويلة، لا بد لنا أن نبحث عن الطرق الأكثر أمانًا. ونظرًا لطبيعة المحافظ ضمن البورصات الموجودة. إلا أن حوادث القرصنة لا زالت موجودة وتم فقد الأموال لأنها كانت تستخدم الطريقة الساخنة وهي طريقة يبقى الاتصال بالإنترنت متاح. لذلك من أجل حفظ عملة PRISM بطريقة آمنة لا بد أن نستخدم طريقة المحافظ الباردة للتخزين. والتي تعمل بدون حاجة الاتصال بالإنترنت حيث سيكون للمحفظة إمكانية الوصول إلى البلوكتشين فقط عند إرسال الأموال.

شاهد أيضاً: مشروع عملة PI

التوقعات المستقبلية لعملة PRISM

"مشروع

خلال الأشهر الثلاثة الماضية ارتفع سعر عُملة PRISM إلى 311.57 % حين أن القيمة السوقية لاتزال تعتبر ذات طابع صغير نسبيًا. ويمكن أن يكون متقلبًا للغاية مقارنة بتلك ذات القيمة السوقية الأكبر أثناء تحركات السوق الكبيرة. لذلك يجب على التجار أن يكونوا حذرين في جميع الأوقات. ومع النمو خلال الأشهر الثلاثة الماضية كان لنمو مشروع عملة PRISM تحقيق بعض المكاسب اللائقة للغاية. يرجى ملاحظة أن التحليل السابق هو قاعدة بحتة على مشروع عملةPRISM. ويجب على المتداولين دائمًا إجراء أبحاثهم ذات الطابع الخاص وأن يكونوا حريصين أثناء الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة. ووفقًا لمؤشر تنبؤ أسعار العملات المشفرة فإن متوسط سعر PRISM هو 0.0404 دولار أمريكي، بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تصل قيمتها القصوى إلى 0.0412 دولار أمريكي خلال عام 2025. أما خلال عام 2030 فمن المتوقع أن تسجل العملة سعر 0.0659 دولار أمريكي.

وختامًا فإن مشروع عملة PRISM هو أحد المشاريع الناهضة في هذا الزمن وسيكون هذا المشروع ذو طابع منافس لمشاريع العملات الرقمية المشفرة الأخرى. والتي سيكون مستقبلها مزهر حسب توقعات هذه العملة. نتمنى منك عزيزي القارئ مشاركة مقالنا ضمن أصدقائك لإفادتك بكل جديدة والسلام.