مشروع عملة KDAG القيمة وسعر المخطط

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة KDAG القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة KDAG القيمة وسعر المخطط، ماذا نقصد بهذا؟ كيف ستتفوق عملة KDAG على منافسيها الكبار مثل البيتكوين BTC والإيثيريوم ETH؟ ما هو الرمز KDAG؟ وما هي مكونات مشروع هذه العملة؟ ولا ننسى أيضًا كم يبلغ سعرها حاليًا في المخطط أو السوق السوداء؟ وكم سيبلغ مستقبلًا؟ والأهم من كل ذلك، ما الذي يميز عملَة KDAG عن غيرها؟

في العام 2023 عندما بدأ العالم بالتوجه للنظام الرقمي أو الإلكتروني سواء في الحكومات أو الخدمات العامة والخاصة، كان ولابد أن يظهر مفهوم جديد كليًا للعملات وهو العملات الرقمية. التي ساعدت وبشكل كبير على النهضة الإقتصادية والتقنية للدول المتطورة، بينما الدول المتأخرة لم تبدأ بدعم هذه العملات حتى الآن.

سنتكلم بهذا المقال عن عدة نقاط أساسية تتمحور حولها هذه العملة. ومن ثم سنجيب عن تساؤلات عديدة قد تراود أي شخص يريد أن يشتري هذه العملة. على سبيل المثال: ما هو مشروع عمْلة SOC? كم يبلغ سعر وقيمة عملة SOC في المخطط. ما هو مستقبل عملة ٰKDAG. وأخيرًا ما هي خصائص أو مميزات عُملة KDAG، والكثير من الأفكار الهامة تابع معنا.

ما هو مشروع عملة KDAG

مشروع عملة KDAG

سنبدأ الحديث بشكل عام عن تاريخ مشروع عملة KDAG. تم البدء بالعمل على هذا المشروع في أواخر عام 2018 وتم إطلاق عملة King DAG أي KDA في نهاية عام 2019. حيث كانت هذه العملة نتيجة لعمل طويل ومستمر، بفريق مكون من 9 أشخاص تقريبًا في مدينة سنغافورة. وذلك كله تحت إطار هدف واحد أساسي ألا وهو حل مشاكل كفاءة البيانات وقيمتها.

ولتحقيق ذلك تعمل حاليًا منصة KDAG على عدة أشياء محورية تساعد على تحقيق أهدافها ومنها إصلاح خوارزميات الإختيار الرقمي والتلقائي بدلًا من الإعتماد على أنظمة جديدة. بالإضافة إلى الإعتماد على نظام الموجة المؤثرة والذي بدوره يعتمد عليه عدد كبير من المنصات الرقمية، بسبب مستوى الأمان العالي الذي يقدمه ولا سيما إذا كانت العملة ذات طبيعة مستقلة غير مركزية.

كما تعتمد عملة KDAG أيضًا على بنية تحتية ثابتة تحت اسم KING of Directed Acyclic Graph يقال أنها سوف تشكل جيل جديد كليًا من نظام البنى التحتية الأساسية، حيث تم تكريسها كليًا لإنتاج بروتوكولات لشبكة المنصة الأساسية، حيث أن هذه البروتوكولات تقدم بيئة داخلية متطورة جدًا وفعالة ومريحة بالإضافة لكونها مستقرة وآمنة. يمكن أن يستفيد منها أي مستخدم في العالم.

يمكننا أن نستنتج مما سبق أن مشروع عملة KDAG من أكثر المشاريع أهتمامًا بالأداء والسرعة والفعالية للمنصة الخاصة بها. وبالتالي هذا يعني اهتمام الإدارة بالمستخدمين وتجربتهم بشكل عام.

شاهد أيضًا: مشروع عملة البيتكوين BTC .

مشروع عملة KDAG القيمة وسعر المخطط

سعر وقيمة عملة KDAG

لأن فئة كبيرة من العملاء والمستثمرين يهتمون بسعر العملة الرقمية قبل أن يتعاملوا معها، نجد الكثير من الشركات تهتم لأسعارها وتدرسها جيدًا قبل حدوث أي تعديل عليها. بالإضافة إلى أن السعر يعتبر الواجهة الأولى لأي عملة رقمية، قبل الترتيب العالمي وقبل شعبية العملة وقبل كل شيء، فهنا مشروع عملة KDAG كان مدركًا لهذا الأمر جيدًا.

لسوء الحظ أن عملة KDAG تشهد بالفترة الراهنة انخفاض ربما يكون مفاجئ. وصل إلى حدود 14% وبالتالي أصبح السعر المباشر لعملة KDAG  في تاريخ كتابة هذا المقال مقابل الدولار الأمريكي هو 0.210964. حيث يرى البعض أن هذا الانخفاض ليس خطأ الشركة نفسها بل بسبب الأحداث السياسية التي حصل مؤخرًا. والآن سأترككم مع ما تبقى من معلومات وأرقام متعلقة بعملة KDAG.

  • حجم تداول العملة خلال 24 ساعة هو 155,119 مليون دولار أمريكي.
  • إجمالي العدد المتاح للتداول من عملة KDAG هو مليار عملة رقمية.
  • يحتل مشروع عملة KDAG المرتبة 779 عالميًا بين العملات الرقمية في العالم.
  • أعلى سعر وصلت إليه عملة KDAG هو 2.23 دولار أمريكي في منتصف 2021.
  • أدنى سعر انخفضت إليه العملة هو 0.09586 وذلك في عام 2020.

ملاحظة: جميع المعلومات الواردة أعلاه هي تم أخذها مباشرةً من منصة غربية تدعى CoinGecko. والتي مشهورة بأسعارها الجيدة والمتواضعة. كما أنها تشبه منصة بينانس في الوطن العربي فهي ذات شهرة واسعة في أوربا.

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية 

تنبؤات ومستقبل منصة KDAG

توقعات المستقبل

لطالما كانت تشكل توقعات العملات الرقمية الركيزة الأساسية لدى عشاق العملات الرقمية، وحتى العملات التقليدية. لذلك نجد نتائج بحث كبيرة على الويب ووسائل التواصل الإجتماعي عن تنبؤات ودراسات دقيقة لعملةٍ ما. يمكننا القول أن السبب الرئيسي لذلك هو أن المستخدم يريد أن يشعر بالراحة تجاه العملة التي يريد شرائها. فتجده يبحث ويقرأ مقالات عنها.

وبالتالي ستجدون هنا بهذه الفقرة أبرز التوقعات المنتشرة حول مشروع عملة KDAG. وسنبدأ بالأعوام 2023-2024 حيث ستكون أسعار عملة ٖKDAG في ذروتها تقريبًا في حال انخفض مستوى المشاكل السياسية بين الدول الكبرى. إذ تقول المصادر أن عملة ٰKDAG سوف ترتفع بنسبة تصل إلى حوالي 40% عن سعرها الحالي.

وأما عن عام 2025 وما بعد، هناك عدة اتجاهات مختلفة وأهم اثنان منهم هو أن عملةْ KDAG سوف ترتفع بشكل كبير يصل إلى حوالي 70% عن سعرها الحالي. أما الاتجاه الآخر هو أن عُملة KDAG سوف تنخفض عن سعرها الحالي بنسبة قليلة أو ستبقى على سعرها الحالي.

ننوّه هنا أن جميع هذه المعلومات هي محض توقعات واحتمالات. كما أنها لغرض الإعلام فقط وليست نصيحة استثمارية أبدًا.

معلومات هامة عن عملة KDAG

مميزات عملة KDAG

كما نعرف جميعًا أن أي مشروع بالعالم سواء كان رقمي أو واقعي، فهو يسعى للأرباح أكثر من أي شيء آخر وطبعًا توجد حالات استثنائية. حيث أن مشروع عملة KDAG كما ذكرنا سابقًا من المشاريع الرقمية التي لا تضع الأرباح هدفًا كبيرًا لها، ولكن دائمًا ما تسعى للتطور والتقدم ومواكبة العملات الرقمية الأخرى. لذلك جمعت بهذه الفقرة بعض المعلومات المهمة والتي ربما لا تعرفونها عن عملة KDAG.

  • يحمل مشروع عملة KDAG نفس اسم مؤسسه King DAG. وهو عالم مختص بدراسة أجزاء الحاسوب المكتبي ورجل أعمال يحمل خبرة كبيرة تزيد عن 20 سنة من العمل بنفس المجال.
  • يوجد عدد كبير  من التطبيقات المشتركة مع عملة KDAG والتي تدعمها بكل أريحية، بالإضافة لعدد كبير من المنصات الرقمية.
  • يدعم مشروع عملة KDAG نظام البلوك تشين Blockchain المزدوج حيث مستوى الأمان وسرعة نقل المعلومات كبيرة للغاية.
  • تقيم عملة KDAG عمليات اشتراك وتعاون كبيرة مع منصات وشركات أخرى مثل Microsoft Azure, IBM مما يعطي مستخدمي هذه العملة مزايا وأدوات أكثر من ذي قبل.

وفي الختام، يمكنني القول أن التعامل مع مشروع عملة KDAG يحتاج للكثير من الدراسة والاهتمام قبل فعل أي شيء. وقد تعرفنا في مقالنا هذا على أهم المعلومات حوله ومميزاته وآلية عمله.