مشروع عملة ONION القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ONION

مشروع عملة ONION القيمة وسعر المخطط ما هو؟ من أين أحصل عليها، وكيف أتداول بها؟ كم تبلغ قيمة عملة ONION؟ ما هو مشروع عملة ONION؟ ما هي تقنية blockchain؟ سنزودك في هذا المقال جميع المعلومات حول مشروع عملة ONION.

بصورة شاملة تقنية Blockchain، والتي يشار إليها أحيانًا باسم Distributed Ledger Technology (DLT)، تجعل تاريخ أي أصل رقمي غير قابل للتغيير وشفافًا من خلال استخدام اللامركزية والتجزئة المشفرة. تشبيه بسيط لمفهوم تقنية blockchain هو على سبيل المثال مستند Google. عندما تقوم بإنشاء مستند ومشاركته مع مجموعة من الأشخاص، يتم توزيع المستند بدلًا من نسخه أو نقله. يؤدي هذا إلى إنشاء سلسلة توزيع لامركزية تتيح للجميع الوصول إلى المستند في نفس الوقت. لا يتم حظر أي شخص في انتظار التغييرات من طرف آخر، بينما يتم تسجيل جميع التعديلات على المستند في الوقت الفعلي، مما يجعل هذه التغييرات شفافة تمامًا. بالطبع، فإن blockchain أكثر تعقيدًا من مستند Google، لكن القياس مناسب لأنه يوضح ثلاث أفكار مهمة للتكنولوجيا.

بشكل عام blockchain هي قاعدة بيانات تخزن كتلًا مشفرة من البيانات ثم تربطها معًا لتكوين مصدر واحد كرونولوجي للحقيقة للبيانات يتم توزيع الأصول الرقمية بدلًا من نسخها أو نقلها، مما يؤدي إلى إنشاء سجل ثابت للأصل لامركزي، مما يسمح بالوصول الكامل في الوقت الحقيقي والشفافية للجمهور، في الوقت نفسه يحافظ على تغييرات تكامل المستند، مما يجعل الأصول الرقمية أكثر ثقة. كما أن إجراءات الأمان المتأصلة في Blockchain ودفتر الأستناد العام تجعلها تقنية رئيسية لكل قطاع على حدة.

سنقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال مشروع عملة ONION القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على مكان شراء العملة، بالإضافة إلى قيمة عملة ONION.

مشروع عملة ONION

مشروع عملة ONION
عملة ONION

مشروع عملة DeepOnion أو عمُلة ONION هي عملة مشفرة لامركزية ومفتوحة المصدر يحركها المستخدمين توفر خصوصية متعددة الطبقات وحالات استخدام يومية. يستخدم مشروع عملة ONION x13 hybrid PoW / PoS لتأمين الشبكة. بالإضافة إلى ذلك أن عملة Onion هي واحدة من أقدم العملات المشفرة لدمج شبكة Tor في المحفظة، والتي لم تسرّب أي عناوين IP منذ إصدارها في 12 يوليو 2017.

ففي 12 يوليو عام 2017، وُلدت سلسلة DeepOnion blockchain مشروع عملة ONION وكانت بداية الإنزال الجوي العام التاريخي لمدة 40 أسبوعًا. شارك في آخر إنزال جوي 900 مشارك وحصلت أكثر من 6000 محفظة فريدة من نوعها على عملات معدنية مجانية طوال فترة الإنزال الجوي. لهذا السبب اجتذبت عمليات الإنزال الجوي العامة العديد من المطورين الموهوبين ومجتمعًا ضخمًا لتنمية ودعم مشروع عمُلة ONION.

علاوة على ذلك احتوت محفظة DeepOnion الأولى على Tor مدمج أصلاً لحماية موقع IP المادي لجميع المستخدمين. تبع ذلك بعد فترة وجيزة إصدار جديد يقدم DeepVault للتحقق من صحة المحفظة أو أي ملف رقمي آخر. تم إطلاق بوابة الويب DeepVault لتقديم نفس الخدمة دون الحاجة إلى تنزيل المحفظة أو صيانة blockchain. في وقت لاحق، تم تقديم عناوين التخفي لإخفاء الرصيد والمعاملات من التتبع. مع انتهاء الإنزال الجوي العام، أطلق VoteCentral للمجتمع ليقرر مستقبل تطوير مشروع  DeepOnion. تواصل VoteCentral أيضًا إرث DeepOnion airdrop من خلال مكافأة الأعضاء على جهود دعمهم وتسويقهم.

لكن ما هي عملة ONION؟

بشكل عام مشروع عملة ONION هي عملة مشفرة مجهولة المصدر ولا يمكن تعقبها. في الواقع جميع المعاملات خاصة ويتم إرسالها عبر شبكة TOR. يعتمد الإصدار 2.0 وما بعده على أحدث قاعدة بيانات من Litecoin/Bitcoin. يضمن التكامل مع شبكة TOR على وجه التحديد أن يكون المستخدمون دائمًا في بيئة آمنة. من ناحية أخرى ليست هناك حاجة إلى تكوين من جانب العميل. إذ يتم ضم العميل تلقائيًا إلى شبكة TOR ويتصل بعقد TOR المتاحة على الشبكة بما في ذلك العقد الأولية. بعد نجاح  الاتصال بشبكة DeepOnion، يمكن تحقق المستخدم من عنوان IP المعروض الخاص به باستخدام وحدة تحكم عميل DeepOnion، حيث سيظهر أنه تم تعيين عنوان خدمة TOR مخفي للعميل. 

شاهد: مشروع عملة WELL 

مشروع عملة ONION القيمة وسعر المخطط

البيانات الحية لمشروع عملةONION والسعر المخطط حاليًا، وفق الآتي:

  • بلغت قيمة عملة ONION من السعر 0.076104$ دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره 2،182.16 دولار أمريكي.
  • قد انخفضت قيمة عملة ONION بنسبة -2.78٪ في آخر 24 ساعة.
  • وفق تصنيف CoinMarketCap الحالي هو #1286.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 1،726،836 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 22،690،599 عُملة ONION وأقصى حد. توريد 25.000.000 قطعة نقدية من عُملة ONION.

من أجل شراء عمُلة ONION بالسعر المخطط الحالي، فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم مشروع عملة ONION  هي حاليًا:

  • BITEXLIVE 
  • STEX
  • TradeOgre 
  • Crex24 
  • SouthXchange

إضافة إلى المنصات السابقة يوجد العديد من المنصات التي تتيح شراء عمُلة ONION، ومع ذلك يوصي الخبراء دائمًا باختيار منصات لامركزية للتداول بأي عملة مشفرة.

 مميزات مشروع عملة ONION

مَشروع عُملةONION
عَملة ONION

تعد الميزات التي قدمها فريق مشروع عُملة ONIONعلى وجه الخصوص كحل أساسي للمدفوعات الخاصة والتي لا يمكن تعقبها دون الاعتماد على تشفير الأصول. إليك بعض الميزات التي قدمها مشروع عُملة ONION:

  • DeepVault لتسجيل الملفات الرقمية والتحقق منها باستخدام  VoteCentraL.
  • بالإضافة إلى blockchain DeepOnion منصة تصويت متوازنة وغير متحيزة للمجتمع.
  • وأيضًا إضافات الدفع WooCommerce و Shopify و OpenCart للتجار.

من هم مؤسسو مشروع عملة ONION؟

بصفتها عملة مشفرة موجهة نحو الخصوصية، قد قرر مؤسسو مشروع عملة DeepOnion احترام الحق في عدم الكشف عن هويتهم لأي عضو في الفريق لا يرغب في الكشف عن هويته.

ما الذي يجعل مشروع عملة ONION فريدًا من نوعه؟

لقد أعطى المطورون 10 ملايين قطعة نقدية من ما قبل التعدين للجمهور مجانًا عبر الإنزال الجوي دون إجراء جولات تمويل أو بيع جماعي. تم توزيع جميع عملات airdrop وجميع المعاملات من محفظة airdrop متاحة للمراجعة.وذلك إيفاءً لوعدها، وهذا ما جعل المشروع فريد من نوعه.

كم عدد عُملات ONION المتداولة؟

لقد بلغ إجمالي تداول عملة ONION 22374207 لتعدين PoW و PoS.

شاهد: مشروع عملة GMEE 

آلية عمل مشروع عملة ONION

مَشروع عُملة ONION
قيمة عمُلة ONION

بصورة عامة يضيف مطورين مشروع عملَة ONION بشكل دوري نقاط تفتيش أمنية إلى المحفظة. بالإضافة إلى ذلك يتم تخزين تجزئة أحدث blockchain DeepOnion على blockchain Bitcoin. توفر كلتا الطريقتين أمانًا إضافيًا لمحفظة DeepOnion.

بالإضافة إلى أن ملحقات التجارة الإلكترونية لمشروع DeepOnion يمكن للمسنخدمين بالوقت الحالي البدء في قبول المدفوعات الخاصة أو التبرعات في المتجر عبر الإنترنت أو موقع الويب الخاص بهم. إذ يتم تركيز مكونات الدفع الإضافية الداخلية الخاصة بمشروع عُملة ONION على الخصوصية باستخدام عناوين التخفي افتراضيًا.

زيادة على ذلك وفر مشروع عملةONION حماية لا مثيل لها إذ تعمل محفظة DeepOnion بدون ثغرات أمنية أو اختراق أو مشكلات أمنية. بدلًا من ذلك تركز على التفاصيل الصغيرة حتى تتمكن من الاسترخاء دون قلق. يتم إرسال جميع اتصالات المحفظة عبر شبكة Tor افتراضيًا حتى تتمكن من إرسال معاملاتك بثقة.

علاوة على ذلك تقدم محفظة DeepOnion معاملات Stealth Address للاستخدام غير المحدود وبدون رسوم إضافية. يمكنك الحفاظ  على رصيدك ومعاملاتك مخفية عن منافسيك وشركاء الأعمال دون أي تكلفة إضافية. زيادة على ذلك يوفر دعم متعدد المنصات فإن محفظة DeepOnion متاحة لمنصات متعددة. في الوقت نفسه يعمل مطورو مشروع عُملة ONION باستمرار على دمج المكتبات لتبسيط عملية التثبيت لمستخدمي Linux.

شاهد أيضًا: مشروع عملة FKX 

وهكذا نكون قد وضحنا مشروع عملة ONION القيمة وسعر المخطط، وبينا آلية عمل المشروع ومميزاته. وفي النهاية نلاحظ انخفاض قيمة عمُلة ONION في الفترة الأخيرة مع توقعات الخبراء بارتفاع أسهمها مستقبلًا.