مشروع عملة DEP القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة DEP القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة DEP الرقمية القيمة وسعر المخطط؟. منصة DEAPcoin لأصول الترفيه الرقمي بي تي إي.

تزدهر مشاريع العملات الرقمية على نحو ملحوظ يومًا بعد يوم عالميًا. نحو مستقبل رقميات مليء بالتحسينات والتسهيلات الحياتية على نطاق عالمي. لذلك صممت المشاريع المختلفة للعملات الرقمية بأهداف مختلفة تخدم هذا الغرض تحديدًا وغيره.

وبالرجوع إلى عناويننا السابقة التي تستهدف من مثل هذه المشاريع “مشاريع العملات الرقمية”. حيث قدمنا من خلالها شروح كاملة وغنية بالفائدة عن هذه العملات. من خلال مقالاتنا السابقة. فعلى هذا النحو إعتدنا أن نُمحور وضوعنا في كل مرة عن مشروع عملة مختلفة وجديدة. فما هو موضوعنا اليوم؟

في المقالة التالية سنضع بين يديك كل ما تريد معرفته عن مشروع عملة DEP. بما في ذلك: سعر العملة وبياناتها السوقية. وماهيتها. بالإضافة إلى المزيد من المعلومات المهمة عنها وعن مشروعها ومنصة DEAPcoin اللامركزية.

ما هو مشروع عملة DEP

  • قبل أي شي ما رأيك أن نبدأ بالأهداف الأساسية التي نشأ من أجلها هذا المشروع؟

حيث تم إنشاء مشروع عملة DEP كمنصة أصول الترفيه الرقمي بي تي إي المحدودة. بهدف معالجة مشكلة متعلقة بالعناوين IP أو ما يسمى بحقوق النشر لمعاملات السوق الثانوية للأعمال الفنية الفردية. حيث يتم مكافأة جزء المبيعات كإتاوة للمبدعين الأصلين بشكل أبدي. كما أن الشركة أطلقت منصة PlayMining بما يمكن المستخدمكين من التمتعع بميزات اللعب والألعاب وقراءة المانجا بالمجان. بالإضافة إلى كس وجني الأرباح من عملة DEP الرقمية. وإن الإستهدام الرئيسي لرمز الأداة المساعدة DEAPcoin (ERC-20) في NFT Marketplace عن طريق DEP من أجل شراء (ERC-721) NFTs ما يساعد في تحسين اللعب داخل النظام الأساسي

  • ما هو عدد المستخدمين في DEAPcoin؟

في الواقع يتزايد عدد المستخدمين على منصة DEAPcoin بشكل كبير. حيث يوجد ما يزيد عن 1،000،000 مستخدم تقريبًا مسجل حاليًا. كما أن غالبية المستخدمين هم من إندونيسيا وفيتنام والفيلبين وتايوان. علمًا أن عملة DEP من مشروع DEAPcoin القائم على نظام البلوكتشين والشتفير واللا مركزية.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة GXC 

نشأة وتأسيس مشروع عملة DEA

DEAPcoin
DEA

أين أُنشئت عملة DEP وأين يقع مقر شركة DEAPcoin ومَن أنشأها؟

في الحقيقة إنَّ مقر شركة مشروع عملة DEA الرقمية في سينغافورة. حيث بدأ هذا المشروع في بداية الأمر كمنصة NFT DeFi التي تقوم على نظام البلوكتشين المميزة والبارزة بالعديد من أشكال الترفيه. على سبيل المثال: NFTs وغيرها….
كما تم تأسيس المشروع من قبل فريق يشمل أعضاء يتمتعون بسنين طويلة من الخبرة العميقة في المجال المنشود. ما في ذلك: المؤسس المشارك Yoshida Naohito الذي قاد ثلاثة إكتتابات عامّة في اليابان سابقًا. كما أنه شخصية شهيرة ورائجة بين شركات الإعلام الترفيهي وهو اليوم الرئيس التنفيذي المشارك.

وShigeru Shiina الذي شغل من قبل منصب رئاسة التنفيذ لشركة PwC Japan. فضلًا عن أنه كان نائب رئيس KPMG Consulting Japan. والمدير المالي السابق لمدير شركة PWC Japan. أيضًا.

فضلًا عن كل ذلك إن كوزو يامادا هو المؤسس المشارك والمدير التنفيذي للمؤسسات الإجتماعية. وصاحب الخبرة الطويلة في إنتاج الموسيقى والبرامج المتنوعة في شركة TV Tokyo Corporation. وهو الذي أسس شركة إنتاج المحتوى الترفيهي Tsukuriba ، Inc لعام 2018.

عند إلتقاء المؤسسون المشاركون في نقطة الإنجاز العالمية بدأ مشروع تغيير صناعة الإنمي والمانغا الحالية. من أجل حماية حقوق الملكية وحقوق التأليف والنشر لفناني المانجا والإنيميشين للسوق الثانوية. وذلك من خلال الإستعانة بتقنية البلوكتشين.

مشروع DEAPcoin

مشروع عملة DEP
مشروع عملة DEP

إليك المزيد من المعلومات والأفكار الشّيقة عن مشروع DEAPcoin وعملته الرقمية DEP اللامركزية:

يحتوي المشروع اليوم على عدد هائل من العاملين عليه والمطورين والمسوقين بما في ذلك: Hakuhodo و Netflix و Yahoo Japan. بالإضافة إلى المؤسسات المالية مثل: Mizuho.

وبالنظر إلى أعضاء فريق موقع شركة  Digital Entertainment Asset الرسمي. فيمكننا أن نلاحظ أن العديد منهم يحملون جوائز وترشيحات من مسابقات حول العالم. على سبيل المثال: ممثل المنتخب الياباني الذي تمكن من الوصول إلى نهائيات أولمبياد الرياضيات الدولي في عام 2001.

أو بطل إتحاد خريف مناظرات البرلمان الياباني لعام 2014. والمركز الخامس في بطولة العالم لمناظرات الجامعات في عام 2015.

على الرغم من كل تلك المعلومات السابقة التي ذكرناها والشُروح المطولة عن مشروع DEAPcoin وعملته. عملة DEP الرقمية. لا يزال عليك الإطلاع والتعرف على سعر هذه العملة وقيمتها وبيانات السوق.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة بروتون XPR 

تسجيلات قياسية لعملة DEP

قبل الوصول إلى الاطلاع على بيانات السوق الحالية لعملة DEP الرقمية إليك ما يلي:

بالعودة إلى تواريخ بصمة عملة مشروع DEAPcoin الرقمية على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية. فيمكننا أن نلاحظ تسجيلات قياسية للعملة وفق المؤشر. والتي قد تهمك إن كنت تفكر بالإنضمام إلى مجتمع DEAPcoin. بما في ذلك:

  • أعلى سعر حققته العملة حتى الآن هو 0.01578 دولار أمريكي. وذلك في تاريخ 26/6/2021
  • كما أن أقل سعر وصلت له العملة حتى الآن هو  0.004658 دولار أمريكي. وذلك في تاريخ 21/4/2021

سواءًا كنت تفكر جديًا ببدء الإستثمار في عملة DEP أو الإنضمام لDEAPcoin. إليك المزيد من ما لا يقل أهمية عن ما سبق فيما يلي.

مشروع عملة DEP القيمة وسعر المخطط

DEAPcoin
DEAPcoin

ما هو سعر العملة اليوم وقيمتها وبيانات السوق بشكل عام؟

بيانات السوق:

  • سعر عملة DEP الرقمية اليوم هو 0.03025557 دولار أمريكي.
  • مع حجم التداول على مدار الـ24 ساعة الأخيرة يبلغ 5,334,863 دولار أمريكي.
  • حيث ارتفع السعر بمقدار 1.3% في آخر 24 ساعة.
  • كما أن المعروض للتداول من العملة حاليا قدره 4.7 مليار توكين وأقصى معروض قدره 30 مليار عملة.
  • وسوق OKX هو أكثر الأسواق نشاطًا من حيث التداول في الوقت الحالي.

وكما نقول دائمًا: إنَّ التغيرات السعرية التي تشهدها كل عملة رقمية وفقًا للمؤشر وبيانات المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية تكون مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالعوامل الأساسية للتغير المُلاحظ. على سبيل المثال: حجم التداول خلال الساعات السابقة من اليوم. والقيمة السوقية ومخزون التوكين من العملة المتاح للتداول. بالإضافة إلى التأثيرات والعوامل الخارجية المرتبطة بالأسعار على نطاق عالمي. وغير ذلك أيضًا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا. والذي تحدثنا به عن مشروع عملة (DEP) DEAPcoin الرقمية. حيث ذكرنا أهداف هذا المشروع وعملته الرقمية وماهيته. بالإضافة إلى أننا وضعنا بين يديك كل ما تريد معرفته عن نشأة وتأسيس DEAPcoin وعملة DEP الرقمية. مضافًا إلى كل ذلك المزيد من المعلومات القيّمة والتي لا بد لك من الإطلاع عليها أيضًا. جنبًا إلى جنب سعر العملة وقيمتها وبيانات السوق اليوم والتسجيلات القياسية لها على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية وفق المؤشر.

شاهد أيضًا: مشروع عملة YOOSHI