مشروع عملة ONUS القيمة وسعر المخطط

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ONUS القيمة وسعر المخطط

ماذا نقصد هنا بمشروع عملة ONUS القيمة وسعر المخطط؟ على ماذا تعتمد عملة ONUS لإنعاش قيمتها؟ ما هو الرمز ONUS? كم يبلغ سعر عملة ONUS حاليًا؟ وكم سيبلغ بعد عام؟ والسؤال الأكثر أهمية، ما الذي يميز عملة ONUS عن غيرها من العملات الرقمية الأخرى؟.

بعد حوالي 15 عام من ظهور العملات الرقمية، يمكننا فقط القول أنها حققت نجاح قد لاتصفه كلمة ضخم جيدًا، حيث أصبحت من البديهيات في الكثير من الشركات العالمية، وحتى بعض الدول تستخدمها كعملة حقيقية وتعترف بها كأي عملة ورقية أخرى. فأصبحت حتى يومنا هذا تظهر بأنواع وأشكال متفاوتة الاختلاف والأفكار الجديدة. كما حدث في عملة ONUS موضوعنا اليوم.

سنتكلم في هذه الأسطر القادمة عن بعض النقاط المهمة حول عملة ONUS الجديدة، بالإضافة إلى ذلك سنجيب عن أهم التساؤلات المتعلقة بها مثل: ما هو مشروع عملة ONUS? كم تبلغ القيمة المباشرة للعملة؟ وما هي أهم توقعاتها المستقبلية؟ وأخيرًا، ما هي مميزاتها وما هي الأسئلة الشائعة حولها.

ما هو مشروع عملة ONUS

مشروع عملة ONUS

في البداية، إن رمز ONUS يعتبر كرمز للمنافع الإقتصادية ضمن نظام ONUS Token بالكامل، حيث ينتشر بشكل رئيسي على عدة أطراف وأبرزها هو الإيثيريوم ETH وBinance smart. إذ تتم مراجعة العقود بدقة كبيرة من قبل تقنيات البلوك تشين Blockchain قبل أن يتم طرحها بشكل رسمي مما يقدم للعملة عمليات بيع أكثر من ذي قبل، وهذه من إحدى مميزات مشروع عملة ONUS.

وبطبيعة الحال، إن عملة ONUS هي كأغلب العملات الرقمية أخرى، لها طبيعة غير مركزية ومدعومة من قبل شبكة الإيثيريوم ETH ونظام البلوك تشين Blockchain.

يمكننا اعتبار أن منصة ONUS هي منصة دفع مالية رقمية تعيد بناء نفسها باستمرار. وتستخدم مجموعة من العملات التقليدية التي لها أصول مادية (عملات تقليدية وليس رقمية) بشكل خاص. وتقول الشركة أنها أستقرت خوارزميًا في الفترة الأخيرة مما سهل عمليات الدفع بشكل كبير كما توسعت قاعدة الدعم لعملات رقمية أخرى مثل البيتكوين BTC.

وتم إطلاق عملة ONUS بشكل رسمي في مطلع عام 2020 بالإضافة إلى تطبيقها الخاص، والذي متوفر على جميع أنظمة التشغيل: IOS, Android, Windows. تقول الشركة أنها تُحدّث التطبيق وتعدل عليه باستمرار. ولذلك أصبح حاليًا من أشهر تطبيقات الخاصة بتداول العملات الرقمية في أوربا. حيث وصل عدد التنزيلات في كندا فقط إلى 5 مليون عملية تنزيل. يذكر أن التطبيق يحتوي على نظام بيئي متكامل لجميع المنتجات الرقمية التي تفيد أي شخص يريد الإستثمار في العالم.

الاسثتمار في تطبيق ONUS

تطبيق منصة اونوس

كما ذكرت في الفقرة السابقة، أن التطبيق الخاص بمشروع عملة ONUS قد حقق نجاحات وأعداد تنزيل كبيرة. سأذكر لكم الآن ما هي الأشياء التي يمكن الإستفادة منها عن طريق تطبيق ONUS. بالإضافة لبعض مميزاته.

  • الحفظ: يمكن تخزين العملات الرقمية بكل أنواعها وأشكالها وليس فقط عملة ONUS. بالإضافة لتبادل هذه العملات وتعديلها وبيعها بكل سهولة، كما أن عملية التخزين مجانية وآمنة تمامًا ولا تتطلب رسوم أو ضرائب وما شابه.
  • الكسب: يمكنك أن تكسب المال والعملات الرقمية بين عشية وضحاها بأرقام كبيرة، حيث أن هذا الشيء لم يعد مستحيلًا كما في السابق. حيث تصل نسبة العوائد إلى 12% وهذا في حال لم تشتري أو تبيع أي عملة، فقط تخزن عملاتك. أما في حال التداول والبيع والشراء، ستكسب مثل هذا الرقم أو أكثر بشكل يومي تقريبًا.
  • الاقتراض: يمكن إقراض عملاتك الرقمية أو إقتراضها من أي شخص آخر مقابل فوائد خفيفة بعض الشيء. وأبرز العملات التي يمكنك إقراضها وإقتراضها هي USDT, VNDC.
  • التطبيق يعتبر كمحفظة ومنصة رقمية بحجم خفيف يعمل على جميع أنظمة التشغيل في العالم وحتى القديم منها مثل أندرويد 8 أو 9
  • بفضل الفريق الإحترافي المسؤول عن التطبيق، لن تواجه أي مشكلة تقنية، بالإضافة إلى السرعة العالية في أداء المعاملات.
  • يقدم لك التطبيق أسعار أهم العملات الرقمية البارزة في العالم بشكل حديث يوميًا، علاوةً عن أسعار العملات الورقية مثل الدولار واليورو.

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية 

مشروع عملة ONUS القيمة وسعر المخطط

سعر وقيمة عملة ONUS

في معظم الحالات، يمثل سعر وقيمة العملة الإلكترونية الواجهة التي ينظر إليها المستخدم قبل أن يفعل أي شيء. وذلك قبل أن يعرف ترتيبها العالمي أو مدى انتشارها وشعبيتها. لذلك يعتبر سعر العملة من أهم الأشياء التي تهتم بها الشركات قدر المستطاع. وبالتالي ستجدون هنا كل مايتعلق بأسعار وقيمة مشروع عملة ONUS.

لحسن الحظ أن العُملة شهدت ارتفاع جيد بأسعارها في الـ24 ساعة الأخيرات حيث وصل هذا الإرتفاع إلى نسبة 0.24% يبدو الرقم ضئيلًا بعض الشيء ولكنه مؤشر جيد لأن فئة كبيرة من العملات حاليًا تشهد انخفاض في أسعارها. والآن أصبح السعر الحالي لعملة ONUS هو 0.6478754 دولار أمريكي.

وهنا سأترككم مع المعلومات المتبقية من أرقام وإحصائيات.

  • تحتل العملة المرتبة 488# بين العملات الرقمية الأخرى في العالم.
  • تمتلك عملة ONUS قيمة سوقية تصل إلى 63.63 مليون دولار أمريكي.
  • حجم العملة خلال 24 ساعة هو 163,39 مليون دولار أمريكي.
  • المخزون المتاح للتداول حاليًا من عملة ONUS هو 98.هو مليون عملة رقمية.

ملاحظة: إن جميع المعلومات الواردة في الأعلى هي مأخوذة من منصة بينانس Binance والتي ننصح دائمًا بالشراء عن طريقها، نظرًا لما تقدمه من مميزات وتخفيضات مستمرة. إذا كنت لا تملك حساب على المنصة، قد يساعدك هذا المقال: شرح التسجيل في منصة بينانس.

استخدامات رمز ONUS

حالات استخدام المنصة

يمتلك رمز عملة ONUS أو مشروع عملة ONUS الكثير من الخيارات التي يمكن الإتجاه إليها بغض النظر عن التداول والبيع والشراء بشكل عام. حيث أن الشركة بدأت العمل على هذه الفكرة منذ عام تقريبًا حتى خرجت لنا مؤخرًا بالعديد من الأفكار الجيدة.

  • يمكن استخدام عملة أو رمز ONUS كبطاقة ائتمان يمكنك الدفع عن طريقها في المراكز التجارية التي تدعم العملات الرقمية، وطبعًا هي منتشرة جدًا في أوربا. كما يمكنك أيضًا استخدامها لدفع الضرائب والرسوم المترتبة عليك ضمن منصة ONUS أو خارجها.
  • يمكن لأي شخص يحمل عملات رقمية من ONUS أن يشتري أسهم في الشركة بحسب قيمة العملات التي يملكها وبالتالي سوف يكسب إيرادات ثايتة بشكل شهري.
  • يمكنْ مساعدة الشركات الناشئة حديثًا بهذه العملات، أي أن تستثمر فيها، لأن عملة ONUS تدعم الدفع للإستثمار في شركات خارجية ناشئة بشرط أن تطلع المنصة على هذه الشركات.
  • يمكنك إهداء عملات ورموز ONUS لأي شخص آخر تعرفه ولديه حساب بنكي أو حساب على منصات تداول العملات الرقمية.
  • يُمكن الدفع الداخلي في فئة كبيرة من العاب الفيديو. حيث أن هناك عمليات دفع تطلبها بعض الألعاب لشراء شخصيات جديدة مثلًا أو فتح مميزات ومراحل مقفلة وما شابه.

معلومات هامة عن عملة ONUS

مميزات وخصائص ONUS

سأطلعكم بهذه الفقرة عن بعض الحقائق والمعلومات المتعلقة بمشروع عملة ONUS والتي ربما ستكون إيجابية أو سلبية

  • عند بداية ظهور العملة في عام 2020، تم توزيع ما يقارب 30،000،000 عملة في مجتمع المستثمرين وفقًا لعدة مصادر أجنبية.
  • وبالنسبة للشركاء والمستثمرين الكبار في الشركة تم إعطائهم أيضًا 30،000،000 عملة رقمية حقيقية. حيث تم وضعها في صناديق الإستثمار بالنظام البيئي.
  • تملك الشركة عملات إحتياطية تصل إلى حوالي 40.000.000 عملة سيتم استخدامها مباشرةً عند نفاذ الكمية الحالية في السوق.
  • تملك الشركة حاليًا ما يقارب مليون ونصف المليون من المستخدمين الذين يتداولون عملاتها بشكل مستمر. وهذا رقم كبير جدًا مقارنةً مع الشركات الأخرى.
  • لم تسجل العملة منذ ظهورها إلى الآن أي حالة اختراق أو نهب أو احتيال ضمن نظامها الخاص وهذا يعود للصلابة الكبيرة التي يمتلكها نظام التشغيل الخاص بها.

خريطة توقعات عملة ONUS

توقعات عملة ONUS اامستقبلية

تضع منصة ONUS خطة مستقبلية لسير عملها بالإضافة لسلسلة من التوقعات التي تعتقد أنها ستحصل بنسبة 80%. وفي المقابل هناك توقعات أخرى لدى الخبراء بمجال العملات الرقمية. ربما ستتطابق هذه التوقعات وربما لا. ستجدون بهذه الفقرة كافة التفاصيل.

بحسب تصريحات الشركة وأهداف مشروع عملة ONUS. إن المنصة تعمل على تحقيق عدة نقاط رئيسية في هذه الفترة عن طريق التحسين المتواصل، كما أن تركيز الشركة بشكل كلي موجه لهذه النقاط.

  • في النصف الأخير من عام 2023 ستصل العملة إلى 3 ملايين مستخدم.
  • بالنصف الأول من عام 2023 سيكتمل بناء النظام البيئي بشكل كامل، بالإضافة لبعض المميزات: الشراء المتكرر، حد الإيقاف للشراء، الحدود الدنيا للإستثمار.
  • فيْ النصف الأخير من 2023 سيتم إطلاق تطبيق إضافي مكمل للتطبيق الذي أطلقته الشركة منذ فترة. حيث سيحمل التطبيق الجديد مميزات إضافية وتسهيلات أكبر لعمليات التداول.
  • وفي النصف الأول من 2024 سيصل عدد المستخدمين لمنصة ONUS حوالي 6 ملايين مستخدم.
  • فِي النصف الثاني من 2024 سيصل عدد المستخدمين إلى 7 ملايين مستخدم.

وأما عن نظرة الخبراء لهذه التوقعات فإنها تقريبًا ليست بالمستحيلة، مادام أن الشركة تعمل على التحسين والتطوير بشكل مستمر ودوري. فهناك حالات مشابهة وصلت لمراحل أكبر من هذه النقط بكثير.

أهم الأسئلة المتعلقة بعملة ONUS

بعض الأسئلة عن onus

قد يسأل المستخدمون الجدد باستمرار، كيف يمكنني شراء هذه العملة؟ كيف أضمن أنني لن أخسر؟ كيف أعرف أن مشروع عملة ONUS مناسب لي؟ والكثير من التساؤلات التي ستجدون أجوبتها بهذه الفقرة.

  • كيف يمكن أن أشتري العملات الرقمية؟

في البداية سترى ما هي العملة التي تريد شرائها ومن ثم البحث عن المنصات التي تدعمها وغالبًا ما ستجدها في منصة بينانس Binance ومن ثم تنشئ حساب لك على المنصة وتملئ كافة المعلومات، وأخيرًا يمكنك شراء العملة.

  • كيفَ ابتعد عن الخسارة عندما أشتري عملة ONUS?

أولًا يجب عليك ان تطلع على مخطط هذه العملة وتقرأ وتبحث عنها بكافة المصادر العربية والأجنبية وتبحث عن توقعاتها المستقبلية وترى إذا كان هناك تطابق في المصادر التي تقول أن مستقبل العملة سيكون جيد، سيكون هذا الوقت الأنسب للشراء أما إذا وجدت العكس، حينها يجب أن تبتعد.

  • كيف يمكنني أن أعرف العملة المناسبة لي بالتحديد؟

في الواقع لا توجد عملة مناسبة لشخص وعملة غير مناسبة لشخص آخر، لكن عندما تجد عملة توقعاتها ومستقبلها جيد وسعرها مناسب لك، سيكون هذا جيد.

  • من أين أبدأ كمبتدئ في مجال العملات الرقمية؟

يمكنك أولًا أن تبحث عن هذا المجال وتقرأ عنه كثيرًا وأنوّه هنا كثيرًا لأن هذا المجال خطير بعض الشيء، ومن بعدها يمكنك أن تشتري عملات ذات سعر منخفض وتتداول بها ومن ثم إذا وجدت أنك أصبحت متمرس، سيمكنك وقتها أن تشتري عملات أكبر.

  • ماذا يمكن أن أستفيد من عملة ONUS?

تمتلك عملة ONUS تاريخ جيد ومشرق، بالإضافة للعديد من المميزات والأشياء التي يمكنك أن تفعلها بها بغض النظر عن كسب الأرباح عن طريقها، مثل الشراء بداخل الالعاب الإلكترونية كما ذكرت في الفقرات السابقة والكثير من الأشياء.

وفي الختام أتمنى أن تكونوا قد حققتم أقصى الفائدة من هذا المقال المتواضع بدءًا من مشروع عملة ONUS ورمزها، وصولًا إلى سعرها وأهم المعلومات والأسئلة المتعلقة بها.