مشروع عملة OPUL القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة OPUL القيمة وسعر المخطط

هل سمعت عن مشروع عملة OPUL القيمة وسعر المخطط من قبل؟ ما هو؟ وما هي عملته؟ ما فوائد هذا المشروع؟ ما هي المشاكل التي يحلها؟ والحلول التي قدمها؟ كل هذا سنحاول الإجابة عنه في مقالنا الحالي.

لا يمكننا إغفال أن DeFi هي واحدة من أسرع القطاعات نموًا في عالم التشفير وهي مصممة لتشكيل مستقبل التمويل. لقد بدأ بالفعل في كسر القبضة الخانقة للبنوك وجعل الناس يعيدون التفكير في العمليات القديمة التي أنشأها المقرضون التقليديون.

بينما شهدت المنصات الحالية نموًا سريعًا، مع أكثر من 37 مليار دولار محجوزة حاليًا في مشاريع DeFi. برز مشروع عملة OPUL ليقدم خدمة جديدة من نظير إلى نظير. مع نهج يغير قواعد اللعبة للضمانات التي تسخر القيمة الحقيقية لأصول الموسيقى في العالم الحقيقي.

لذا سنتناول في مقالنا هذا مشروع عملة OPUL القيمة وسعر المخطط. كيف يعمل، وما هي المشاكل التي يحلها، فضلًا عن الفوائد التي يعود بها على مستخدميه.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة OPUL

لمحة تعريفية حول مشروع عملة OPUL
لمحة تعريفية حول مشروع عملة OPUL

في الواقع Opulous (OPUL) هو بروتوكول لجمع التبرعات الموسيقية وتسجيل حقوق النشر قائم على blockchain. تجمع المنصة بين أنظمة إنتاج DeFi مع تقنية NFT المتقدمة (رمز غير قابل للاستبدال) لتمكين الفنانين والمعجبين. يوفر مشروع عملة OPUL للموسيقيين والمعجبين حصة في حقوق الملكية الهائلة لصناعة الموسيقى.

وفي الوقت نفسه يوفر مشروع عملة OPUL لصناعة الموسيقى بأكملها بديلاً أكثر شفافية وديمقراطية للوضع الراهن. يستفيد الموسيقيون بشكل كبير من ميزات مثل القدرة على مراقبة عائداتهم والوصول إلى التمويل العام. يكتسب المعجبون أيضًا القدرة على الاستثمار في وظائف الموسيقيين والازدهار. معًا، تجعل هذه الميزات Opulous في وضع مناسب للمضي قدمًا.

بالإضافة إلى ذلك أن شركة Opulous تلقت بالفعل دعمًا من العديد من المنصات الكبيرة عند إطلاقها. يدعم كل من Gate و KuCoin مشروع عملة OPUL. بالإضافة إلى ذلك، حظيت الشبكة بالعديد من المشاهير الذين أقروا خدماتها. في الآونة الأخيرة، أجرى فنانا الهيب هوب Lil Pump و Soulja Boy بيع NFT لتمويل مشروع الموناليزا. بشكل مثير للإعجاب، حصل الفنان على تمويل مستهدف قدره 500000 دولار في أقل من ساعتين.

من ناحية أخرى OPUL هو رمز الأداة الرئيسي للمشروع. يحتاج المستخدمون إلى الاحتفاظ بـ OPUL للتفاعل مع ميزات Opulous. يمكن استخدام هذه العملات للدفع مقابل الخدمات والاستثمار في المشاريع وإنشاء NFTs الموسيقية. في الوقت الحالي يمكن لمستخدمي OPUL مشاركة عملاتهم المميزة لتأمين مكافآت سلبية منخفضة المخاطر.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة BOBA Network 

ما هي المشاكل التي يحلها مشروع عملة OPUL

بصورة شاملة هناك الكثير من المشاكل في صناعة الموسيقى حاليًا. أصبحت الصفقات القياسية متعجرفة مع معيار 360 صفقة الحالي الذي يأخذ حوالي 91 ٪ من إتاوات الفنان. والأسوأ من ذلك كله، أن هذه الصفقات تتطلب من الفنانين دفع عمولات على أنشطة أخرى غير متعلقة بالموسيقى.

ومن أبرز هذه المشاكل ما يلي:

  • المركزية

في جذور المشكلة توجد علامات تسجيل كبيرة. تعمل هذه الشركات كنقاط اختناق رئيسية في السوق. يمكنهم التحكم في الفنان وتوجيه موسيقاهم وحياتهم المهنية لتلبية احتياجاتهم. في كثير من الحالات، ينتهي الأمر بالفنانين إلى فقدان حقوق الطبع والنشر لأعمالهم مما يجردهم من أي مدفوعات متبقية.

من ناحية أخرى يتيح مشروع عملة OPUL للموسيقيين التحكم في حياتهم المهنية. تم إنشاء البروتوكول من الألف إلى الياء لتمكين الموسيقيين من تطوير حياتهم المهنية ودعم بعضهم البعض والبقاء مستقلين. كجزء من هذه الإستراتيجية، يضمن البروتوكول للموسيقيين الاحتفاظ بحقوقهم الموسيقية. يمكن استخدام هذه الحقوق كأصول مدعومة بقيمة باستخدام Opulous.

  • الرقابة

لقد زادت جهود الرقابة بشكل كبير خلال السنوات الخمس الماضية. أدت مركزية الصناعة ووسائل التواصل الاجتماعي إلى تشكيل رواية مشتركة مع كل من يصنع هذه الحدود. لطالما استخدمت شركات التسجيلات تأثيرها لتوجيه إبداعات الفنانين وضمان حصول المشاريع التي تلبي معاييرهم ومتطلباتهم على التمويل والدعم فقط.

  • نقص التمويل للفنان

كما أن مشكلة رئيسية أخرى يواجهها الفنانون هي العثور على تمويل لاستكمال المشاريع الجديدة والترويج لها. حقيقة الأمر أنه من الصعب جدًا الحصول على تمويل للمشاريع المتعلقة بالموسيقى من القطاع المالي التقليدي. عادةً ما تكون فرصة الذهاب إلى فرعك المحلي والحصول على قرض لشريط الأغاني الخاص بك مستحيلة.

على الرغم من حقيقة أن صناعة حقوق التأليف والنشر الموسيقية تحقق أرباحًا تقدر بالمليارات سنويًا، لا يزال المصرفيون يفشلون في إدراك قيمة هذه الأصول. على هذا النحو، فإن العديد من المشاريع لا تتحقق أبدًا. يوفر مشروع عملة OPUL للفنانين وصولاً مفتوحًا إلى رأس مال التمويل الجماعي دون استخدام البنوك. هذا النهج يتيح للفنانين أن يظلوا مستقلين.

فوائد مشروع عملة OPUL

في الحقيقة هناك الكثير من الفوائد التي يكتسبها المستخدمون عند انضمامهم إلى Opulous. حيث يحتوي النظام على مجموعة متنوعة من الميزات التي تمكّن المعجبين والفنانين من التواصل وكسب المال معًا. البروتوكول مفتوح لأي شخص لديه جهاز ذكي مما يعني أنه لا يوجد حراس بوابة مركزيون لفرض رقابة على الموسيقى الخاصة بك أو حظر استثماراتك.

  • اكتشاف فنان جديد

تعمل Opulous كلوحة انطلاق فنان من الجيل التالي. على المجتمع أن يقرر ما يستحقه الفنانون لتوسيع حياتهم المهنية. بالإضافة إلى ذلك، بفضل أنظمة التمويل الفريدة المعمول بها، يمكن للمستخدمين تأمين عوائد عندما تتقدم مهن هؤلاء الفنانين.

  • العائدات

من ناحية أخرى يتمتع الموسيقيون الفخمون بإمكانية الوصول إلى تتبع أفضل للإتاوات. يلغي النظام الحاجة إلى الاعتماد على أطراف ثالثة. بدلاً من ذلك، يمكن للفنان تتبع حقوق الملكية الخاصة به، والتي يتم دفعها تلقائيًا مباشرة إلى محفظة حامل NFT. هذا النهج يبسط واحدة من العمليات الأساسية والنفقات للفنانين.

  • التوافقية

كما أن هناك فائدة رئيسية أخرى لمشروع عملة OPUL هي قدراته عبر السلاسل. تدعم الشبكة حاليًا Ethereum (ETH) و Binance Smart Chain (BSC) و Algorand (ALGO). مكّنت هذه الاستراتيجية متعددة السلاسل الشبكة من الانطلاق على أكبر اثنين من DEXs (التبادلات اللامركزية) في العالم، Uniswap وPancakeSwap في وقت واحد.

  • الدخل السلبي

بالإضافة إلى ذلك يقدم مشروع عملة OPUL مجموعة مختارة من الطرق لزيادة الأرباح. البروتوكول يدفع الإتاوات للفنانين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين مشاركة رموز OPUL الخاصة بهم لتأمين عوائد منخفضة المخاطر. كان CEX ،Gate الشهير أول بروتوكول رئيسي لدعم هذه الإجراءات. والجدير بالذكر أن Gate تدفع APY بنسبة 35٪.

كيف يعمل مشروع عملة OPUL

في الحقيقة تم بناء مشروع عملة OPUL على blockchain Algorand عالي الأداء. حيث تم إنشاء هذه الشبكة لتوفير قابلية تطوير من الدرجة الأولى ورسوم غاز منخفضة للسوق. يمكن للموسيقيين استخدام OPUL لإطلاق NFTs لحقوق الطبع والنشر للموسيقى. يمكن للمستخدمين بعد ذلك دعم هذه المشاريع من خلال توفير السيولة. لجهودهم يتلقون S-NFTs.

من ناحية أخرى يستفيد البروتوكول من مستشعرات خارج السلسلة تسمى oracles لمراقبة مشاهدات الأغاني على منصات البث الشهيرة مثل Spotify وApple Music. تم إعداد البروتوكول لمراقبة صناعة الترفيه بأكملها بحيث يتم دفع الإتاوات مقابل تشغيل الموسيقى الخاصة بك على الراديو والبرامج التلفزيونية والأفلام وألعاب الفيديو والمزيد. يتم دفع هذه الإتاوات كل ثلاثة أشهر بعملة USDC المستقرة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة LUKSO LYXE 

مشروع عملة OPUL القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة OPUL القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة OPUL القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة إليك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة OPUL وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر OPUL المباشر اليوم 0.542785 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 2،341،877 دولار أمريكي.
  • أي ارتفع OPUL بنسبة 4.48٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف OPUL على CoinMarketCap هو رقم 731.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 23،836،069 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لها معروض متداول قدره 43،914،363 عملة OPUL .
  • بالإضافة إلى ذلك إن أقصى حد. توريد 500.000.000 قطعة نقدية OPUL .

إذا كنت ترغب في شراء عملة OPUL بالسعر الحالي، فإن أفضل منصات العملات المشفرة للتداول في الأسهم الفخمة هي حاليًا KuCoin و BingX و Huobi Global و MEXC و Gate.io.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PAC Global 

في نهاية المطاف نكون قد قدمنا لك أهم المعلومات حول مشروع عملة OPUL القيمة وسعر المخطط. من الفوائد التي يقدمها، والمشاكل التي حلها. كما أوضحنا لك آلية عمله. على أمل أن تجد فيه كل الفائدة.