مشروع عملة PRQ القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة PRQ القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة PRQ القيمة وسعر المخطط؟ ما هي خصائص هذا المشروع؟ وما الذي يجعله مختلفًا عن باقي العملات الرقمية؟ وما هي المشاكل التي يحلها؟ هذا ما ستجد الإجابة عنه في مقالنا الحالي.

لا ريب في أن التطور التقني والرقمي الكبير والمتسارع الذي نشهده في أيامنا هذه قد نتج عنه الكثير من المشاريع والتقنيات. ومن أهم ما برز على الساحة هو مشاريع العملات الرقمية، ومن بينها مشروع عملة PRQ. الذي قدم العديد من المزايا للمستخدمين والمتداولين. وقدّم نفسه كإصدار جديد من سلاسل الكتل التقنية.

وفي هذا المقال ستجد أبرز المعلومات حول مشروع عملة PRQ القيمة وسعر المخطط. خصائصه، كيف يعمل، المشاكل التي  يحلها، وما الذي يجعله مختلفًا. فتابع معنا.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة PRQ

لمحة تعريفية حول مشروع عملة PRQ
لمحة تعريفية حول مشروع عملة PRQ

الأساس في مشروع عملة PRQ هو منصة PARSIQ. باختصار، يقدم مجموعة متنوعة من أدوات مراقبة blockchain وأدوات تحليل blockchain عبر الصناعات.

الجدير بالذكر أن PARSIQ هي منصة مراقبة واستخبارات من الجيل التالي لمختلف سلاسل الكتل. باستخدام PARSIQ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى عدد من ميزات المنتج المفيدة. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين تتبع الأصول الرقمية في الوقت الفعلي والحصول على إشعار بشأن الأحداث حول شبكة blockchain. يمكنهم أيضًا جمع البيانات الموجودة على السلسلة ومعالجتها ودمجها مع بيانات خارج السلسلة. يمكن للمستخدمين زيادة كفاءة معاملات blockchain الخاصة بهم.

شارك في تأسيس مشروع عملة PRQ كل من Tom Tirman، Andre Kalinowski، وAnatoly Ressin. والفريق الذي يقف وراء PRQ ملتزم جيدًا بالمشروع. لإثبات التزامهم طويل الأجل، قرروا إرسال معظم رموز الفريق والمستشار إلى محفظة الاحتفاظ. حيث سيتم قفل الأموال هناك لمدة 5 سنوات.

تصف PARSIQ نفسها بأنها منصة من الجيل التالي للرصد والذكاء، تقدم أدوات تحليلية لتقنية blockchain عبر عدد كبير من الصناعات. يتيح ذلك للمستخدمين تتبع نشاط الشبكة في الوقت الفعلي، وإلغاء قفل حالات الاستخدام الجديدة لتطبيقاتهم وإنشاء إشعارات فورية. يمكن استخدام المشغلات الذكية للتفاعل مع الأحداث المهمة على شبكات متعددة. وفي الواقع تم نشر عقد الرمز المميز PRQ على Ethereum blockchain في 21 سبتمبر 2019. تم تحديد إجمالي التوريد بـ 500،000،000 رمز. بحلول 29 سبتمبر، نجحت PARSIQ في جمع 1،595،000 يورو من خلال بيع خاص. بناءً على ذلك، قاموا أيضًا بعمل IEO على CoinMetro.

من بين 250.000.000 إجمالي الرموز المعروضة، ظل حوالي 151.000.000 غير مباع. تم إرسال هذه الرموز إلى محفظة الاحتفاظ. يبلغ العرض الفعلي المتداول “للسوق الحرة” حاليًا حوالي 100809.872 توكن. نظرًا لأنه تم بيع عدد أقل من الرموز المميزة عما توقعنا خلال العرض الأولي، تغير التوازن بين الرموز المميزة المتداولة في السوق والرموز المميزة التي تحتفظ بها المؤسسة.

خصائص مشروع عملة PRQ

على وجه الخصوص هناك مجموعة من الخصائص التي يتمتع بها مشروع عملة PRQ والتي تميز آلية عمله، وهي:

  • قبل كل شيء تم تصميم PARSIQ في جوهره كمنصة مفتوحة يمكن الوصول إليها وقابلة للتوسيع للجميع.
  • PARSIQ هي أداة عالمية لتحليل ورصد blockchain. توفر الأداة عرضًا تحليليًا لمحفوظات معاملات blockchain. كما يوفر أيضًا مراقبة في الوقت الفعلي للحسابات والمعاملات وحالة blockchain ذات الصلة.
  • حيث يوفر التحليل والمعالجة المتقدمان لأشجار المعاملات باستخدام تقنيات تحليلات البيانات الكبيرة وخوارزميات التعلم الآلي رؤى تفصيلية حول حركات أصول blockchain.
  • سيعمل المشروع في النهاية مع سلاسل كتل متعددة وينفذ تصميمًا معياريًا يهدف إلى توفير العديد من التطبيقات لحالات الاستخدام المختلفة.
  • كما أن فريق هذا المشروع قوي للغاية ولديه خبرة كبيرة ومعرفة في مجال مراقبة العملات المشفرة وأمانها.
  • بالإضافة إلى ذلك الورقة البيضاء للمشروع  قوية ويمكنك العثور على جميع المعلومات التفصيلية التي تحتاجها. كما تبدو التكنولوجيا قوية والمعلومات حول ذلك كافية لغير المطور.
  • بشكل عام، يبدو أن  مشروع عملة PRQ يبني حلًا / منتجًا حقيقيًا يمكن أن يكون ناجحًا للغاية في السوق للمساعدة في جعل أعمال العملة المشفرة أكثر موثوقية. إذا نجح ذلك، فسيكون التبني الجماعي أسرع بمساعدة PARSIQ.

ما هي المشاكل التي يحلها مشروع عملة PRQ

ما هي المشاكل التي يحلها مشروع عملة PRQ
ما هي المشاكل التي يحلها مشروع عملة PRQ

بصفة عامة يحل مشروع عملة PRQ مشكلة عدم كفاية أدوات المراقبة والتحليل المتوفرة في الأنظمة البيئية للعملات المشفرة و blockchain. أدت إعادة تنظيم الأصول والبنى التحتية المالية التي حدثت في التحول من الهياكل المركزية إلى البنى اللامركزية الخالية من الثقة إلى صعوبة الحصول على معلومات حول الأصول والمعاملات الرقمية. هذا جزئيًا بسبب عدم الكشف عن هويته الزائفة لمعظم blockchains، ولكن في الغالب بسبب نقص دعم الأداة.

بالإضافة إلى ذلك يعالج مشروع عملة PRQ هذا النقص في دعم الأداة من خلال توفير نظام أساسي شامل لتحليلات blockchain. حيث يتم تنفيذ النظام كمزيج من المكونات المركزية والموزعة، والجمع بين خدمة معالجة المعاملات المتراكمة عالية الأداء والمراقبة اللامركزية في الوقت الحقيقي للمعاملات غير المؤكدة.

على أدنى مستوى، تراقب PARSIQ سلاسل الكتل الفردية في الوقت الفعلي، مما يوفر عمليات إعادة تشغيل للمعاملات من خلال أجهزة افتراضية مزودة بأجهزة يمكنها تصنيف المعاملات إلى أنواع أحداث. يمكن استخدام الأحداث الناتجة لأغراض الطب الشرعي والتحليلي أو كمحفزات لخدمات المراقبة في الوقت الحقيقي الخاصة بالمستخدم.

شاهد أيضًا: مشروع عملة MOBOX 

ما الذي يجعل مشروع عملة PRQ مختلف

على حد تعبير الرئيس التنفيذي Tom Tirman، فإن PARSIQ هي عبارة عن منصة تجعل أحداث blockchain قابلة للاستهلاك وبيانات blockchain قابلة للتنفيذ.

في مقابلة مع EllioTrades، قال: “لذلك نسمح للمستخدمين، الأفراد والشركات والمؤسسات، بمراقبة أي أحداث عبر سلاسل الكتل المختلفة في الوقت الفعلي وعلى نطاق واسع وربط هذه الأحداث بأي تطبيقات أو أجهزة خارج السلسلة لأتمتة مختلفة سير العمل.”

حيث هناك لغة برمجة مخصصة متاحة للمطورين الذين يرغبون في تحقيق أقصى استفادة من PARSIQ، ولكن يمكن لأي شخص الاستفادة من هذه التقنية من خلال استخدام المحررات المرئية التي تسخر قوالب السحب والإفلات.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Numeraire NMR 

مشروع عملة PRQ القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة PRQ القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة PRQ القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة عزيزي القارئ إليك أهم الإحصائيات حول قيمة عملة PRQ :

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر PRQ المباشر اليوم هو 0.274452 دولار أمريكي.
  • مع حجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 514،030 دولار أمريكي.
  • وذلك يعني أن PRQ انخفض بنسبة 0.55٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما تحتل PRQ على CoinMarketCap الحالي مرتبة رقم 601.
  • حيث تبلغ القيمة السوقية المباشرة 42،077،021 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين يبلغ المعروض المتداول  153،312،717 عملة PRQ.
  • كما أن أقصى حد توريد 500.000.000 قطعة نقدية PRQ.

الجدير بالذكر أنه يمكنك الحصول على عملة PRQ على أفضل منصات العملات المشفرة للتداول في أسهم PARSIQ هي حاليًا OKX و Crypto.com Exchange و KuCoin و Gate.io و MEXC.

شاهد أيضًا: مشروع عملة بيكونومي BICO 

في نهاية المطاف، قد قدمنا لك عزيزي القارئ مقالًا تعريفيًا بمشروع عملة PRQ القيمة وسعر المخطط. وخصائصه، كما تناولنا المشاكل التي يحلها هذا المشروع. فضلًا عن سبب اختلافه عن باقي مشاريع العملات الرقمية. نتمنى أن تكون هذه المعلومات قيّمة بالنسبة لك.