مشروع عملة SOLVE القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SOLVE القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة solve القيمة وسعر المخطط ما هو؟ كيف يعمل؟ ما الذي يجعله مميز، وكيف احصل على عملة solve؟ كم سعرها في سوق العملات المشفرة والرقمية؟ سنزودك بهذا المقال كل ما يجب معرفته حول مشروع عملة solve.

في الوقت الحالي يتجاوز الإنفاق العالمي على توفير الرعاية الصحية الآن 8.5 تريليون دولار سنويًا. وتكلفة العقاقير الدوائية وحدها تتجاوز 1.1 تريليون دولار. كما يوجد فرصة كبيرة لتقليل هذه التكاليف الفلكية من خلال إدخال الكفاءات المدفوعة بالتقنيات الجديدة والتفكير الجديد.

فإن أنظمة هوية الرعاية الصحية التقليدية مجزأة، ويصعب تأمينها. من ناحية أخرى يوفر ترميز الهوية خيارات إخفاء الهوية. إنه الحل المثالي للرعاية الصحية المحمية لأن الترميز يقلل بشكل كبير من المخاطر. بناءً على حقيقة أنه لا يمكن اختراق بيانات الرعاية الصحية إذا لم تكن موجودة في المقام الأول.

بما في ذلك شبكة Solve.Care التي تسعى إلى تقليل تكاليف إدارة الرعاية الصحية بشكل كبير، وذلك من خلال القيام بتحسين الوصول إلى الرعاية وجودة الرعاية للأفراد.

تتضمن هذه المنصة الجديدة الثورية تقنية blockchain وتهدف إلى إعادة تعريف الرعاية الصحية للأفراد وأصحاب العمل ومقدمي الخدمات والمسؤولين وشركات التأمين والوكالات الحكومية في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال عملتها الرقمية. إذن لنتعرف على مشروع عملة solve.

سنقدم لكم في هذا المقال مشروع عملة solve القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على مؤسسين هذه العملة وما الذي يجعلها فريدة من نوعها، بالإضافة إلى قيمتها في سوق العملات المشفرة والرقمية.

مشروع عملة Solve القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة solve
Solve care

Solve هي شركة منصة للرعاية الصحية تستخدم blockchain لإعادة تعريف تنسيق الرعاية، وتحسين الوصول إلى الرعاية، وتقليل تكاليف إدارة الفوائد، بالإضافة إلى ذلك تساعد على تقليل الاحتيال والهدر في الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم.

بشكل عام تتيح منصة S.o.l.v.e.Care إنشاء شبكات صحية رقمية،  تسمى Care Networks، وتشغيلها من أجل رعاية تتمحور حول المريض بناءً على الظروف الطبية والاحتياجات الاقتصادية والاجتماعية ومعايير الأهلية الأخرى المصممة خصيصًا، مما يؤدي إلى إنشاء نظام بيئي كامل للرعاية الصحية. باستخدام النظام الأساسي Solve.Care، يمكن للشركات إطلاق تطبيقات dApps متصلة بالشبكة وقابلة للتشغيل المتبادل للرعاية الصحية، في غضون أسابيع أو حتى أيام فقط.

علاوة على ذلك تستخدم Care Networks الموجودة على منصة Solve.Care رمز SOLVE، وهو رمز مميز للمرافق يتم استخدامه للمدفوعات بين وداخل الشبكة ورسوم المعاملات. كما أن لها استخدامات إضافية بما في ذلك حقوق المطور، والتخزين، ومدفوعات السوق، ورسوم الوصول إلى النظام الأساسي.

من هو مؤسس مشروع  Solve.Care

مشروع عملة solve
Solve

براديب جويل المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Solve.Care، لديه خبرة واسعة في الرعاية الصحية والتمويل والتكنولوجيا. قبل العمل في Solve.Care، كان يشغل مناصب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات ورئيس قسم المعلومات ورئيس قسم التكنولوجيا في العديد من شركات التكنولوجيا المبتكرة على مدار 25 عامًا.

شارك براديب بعمق في تصميم وبناء حلول للبرامج العامة مثل Medicare / Medicaid والتأمين الصحي للأطفال وبرامج الرعاية الاجتماعية و SNAP / TANF. وتبادل التأمين الصحي وتبادل المعلومات الصحية. علاوة على ذلك لقد عمل مع شركات التأمين التجارية بصفته المسؤول التنفيذي الأول في مجال التكنولوجيا، وعمل على تنفيذ إدارة المزايا، وإشراك المستهلك، والأدوية المطالب بها وأنظمة الدفع.

عمل براديب ببناء 4 شركات لتكنولوجيا المعلومات في مجال الرعاية الصحية وكان على رأس قائمة شركات ديلويت للتكنولوجيا السريعة 500/500/5000 الأسرع نموًا عدة مرات. بعد ذلك تم إدراج براديب في قائمة أكثر 100 رائد أعمال واعدًا على مستوى العالم، امتثلت له شركة جولدمان ساكس.

تعرف على:  العملات الرقمية في العالم.

ما الذي يجعل مشروع عملة SOLVE فريد من نوعه

عملة solve
Solve

تستفيد منصة Solve.Care من إمكانات blockchain والمكدس الكامل لتقديم قيمة تجارية كبيرة للأفراد والمؤسسات. تتضمن قيم الأعمال هذه سهولة الاستخدام والخصوصية والأمان والتحكم في البيانات وملكيتها وإمكانية التشغيل البيني وقابلية التدقيق وتعزيز الثقة بين الأطراف.

زيادة على ذلك يمنح Solve.Care أصحاب المصلحة في الرعاية الصحية فرصة فريدة لبناء dApps الخاصة بهم. لتشكيل شبكات Care، وربط ومزامنة المشاركين، وإجراء مدفوعات فورية داخل شبكتهم، ومشاركة المعلومات على الفور لتقليل فرص الاحتيال.

بصفة عامة يعد Solve.Care فريدًا لأنه لا يسمح فقط للشبكات بالعمل بشكل مستقل، ولكن أيضًا يحتوي على نسيج تحته يسمح لهم جميعًا بالتواصل.

إن جميع شبكات Care مرمزة بشكل كامل وجوهري لإدارة الأحداث والهويات والمعاملات والمدفوعات ومشاركة البيانات باستخدام رمز SOLVE. وهو مزيج من رمز دفع رسوم المعاملات (مثل Ethereum، مثل الغاز)، بالإضافة إلى عملة الدفع العادية.

يحتوي رمز SOLVE أيضًا على خاصية فريدة تتمثل في القدرة على العمل داخل الشبكة، إما كرمز مميز ذي قيمة متغيرة أو كرمز ذي قيمة ثابتة (كعملة ثابتة). هذه الخاصية تجعلها قوية بشكل فريد ومناسبة لاستخدام الرعاية الصحية.

والأهم من ذلك عملت Solve.Care على بناء شبكات الرعاية الصحية blockchain للعملاء في العالم الحقيقي مثل Boehringer Ingelheim و Uber Health و Lyft و Aon و Arizona Care Network وغيرها.

في الواقع Solve.Care هي الشركة الأولى في العالم. التي تنشر بنجاح العملة الرقمية وتكنولوجيا blockchain للمدفوعات القائمة على القيمة في الرعاية الصحية.

شاهد: مشروع عملة بيتكوين BTC 

الرمز المميز Solve

بصورة شاملة رمز عملة SOLVE هو رمز مميز لمنصة Solve.Care للرعاية الصحية اللامركزية المبنية على تقنية blockchain. تم تصميمه لتنسيق الرعاية والإدارة ومدفوعات الرعاية الصحية والمزايا في جميع أنحاء العالم.

هذا رمز مميز قابل للبرمجة يعمل كوقود للمنصة ويثير الكثير من القيمة فيما يتعلق بقابلية السمع والتسوية وإعداد التقارير والاستخدام.

على وجه الخصوص إن رمز SOLVE له استخدامات متعددة عبر الشركات (B2B) والمستهلكين (B2C) والحكومة (B2G) والمطورين (B2D) أصحاب المصلحة على مستوى العالم.

في الحقيقة أغلقت Solve.Care بيع الرموز المميزة العامة في مايو 2018، حيث باعت جميع رموز SOLVE التي يبلغ عددها 350 مليونًا. إجمالي العرض 1 مليار توكينز. تم حجز 180 مليون رمز مميز للفريق والمستشارين وتخضع لجدول استحقاق، سيتم نشر الباقي في تطوير النظام البيئي على حد سواء عضويًا وعن طريق الاستحواذ.

للوفاء بالامتثال التنظيمي. يتم فتح 350 مليون رمز تم بيعه وفقًا لجدول زمني منشور. سيتم فتح 37% (130 مليون) بحلول 16 فبراير، بإجمالي 68% (240 مليون) بحلول 1 مايو 2019 والغالبية (340 مليون) بحلول 1 أغسطس 2019.

زيادة على ذلك لها نظام الرمز المزدوج، منصة Solve.Care لها رمزان مميزان قيد الاستخدام:

  • رعاية: هذه عملة قابلة للبرمجة تُدفع لمقدمي الخدمات مقابل الخدمات المقدمة (مثل الأطباء). Care.Coins ثابتة في القيمة ومدعومة بالاحتياطيات المالية للمصدر (مثل شركة التأمين). يمكن أن تكون مقومة بأي عملة، وليس لها عرض ثابت ولا يتم تداولها علنًا.
  • Solve: رمز الأداة الأصلي المطلوب للمشاركة في المنصة والتعامل معها. SOLVE هو رمز ERC20 على شبكة Ethereum. عرض الرموز ثابت ومتغير السعر، على النحو الذي يحدده العرض والطلب في السوق.

مشروع عملة solve القيمة وسعر المخطط

  • سعر عملة SOLVE الحالي هو $ 0.079844 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 248،665 دولار أمريكي.
  • ارتفع SOLVE بنسبة 2.02% في آخر 24 ساعة.
  • تصنيف منصة CoinMarketCap الحالي هو #634.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 34،758،148 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 435،324،963 عملة SOLVE.
  • والحد الأقصى. توريد 1،000،000،000 عملات SOLVE.

في نهاية المطاف إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء SOLVE بالسعر الحالي. فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم SOLVE هي حاليًا :

  • KuCoin
  • HitBTC
  • Upbit
  • Uniswap (V2)
  • Bittrex

وفي الختام، بينما في الوقت الحالي كان اقتصاد الرمز SOLVE مدروسًا جيدًا. كما هو الحال مع جميع الأنظمة الناشئة، لم يتم بعد تحديد بعض التفاصيل وهناك دراسة مستمرة يجري النظر فيها حول أفضل السبل لهيكلة بعض العناصر. إنه عمل قيد التقدم وسيتم صقله وتطويره بمرور الوقت بناءً على التجربة الحقيقية وتعليقات المستخدمين.

فإن حجم فرصة السوق التي تتناولها Solve.Care كبير جدًا. في حالة اعتماد النظام الأساسي على نطاق واسع، فقد تخلق تأثيرات الشبكة قيمة كبيرة. في ذلك الوقت، من المرجح أن تعزز Solve.Care موقعها من خلال عمليات الاستحواذ جيدة الاستهداف، مما يؤدي إلى زيادة قيمة الشبكة.

شاهد أيضًا:   منصات تداول العملات الرقمية الموثوقة.