مشروع عملة QI القيمة وسعر المخطط

آية علي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة Ispolink

مشروع عملة QI القيمة وسعر المخطط ما هو؟ وما هي ميزات عملَة QI؟ وكيف نستطيع التداول بهذه العملة؟ إن كنت تبحث عن إجابة لهذه التساؤلات فتعال معنا لقراءة هذا المقال عزيزي القارئ.

إن ظهور التطور التكنولوجي أتاح فرص عديدة وفي مجالات شتى. لعل أبرزها مجال الربح عن طريق الإنترنت. فقد مكّن المستخدمين من التواصل المباشر مع الأسواق الرقمية والعملات المشفرة والتداول بها. الأمر الذي قدم العديد من الفرص والتسهيلات الربحية أمام المستخدمين. وكان لعملة عملة QI النصيب من هذا التطور التكنولوجي، حيث أصبحت فرصة كبيرة أمام المستثمرين للتداول بها. والتي هي موضوع مقالنا اليوم.

بالإضافة إلى ذلك سنتعرف في مقالنا هذا على مشروع عملة QI القيمة وسعر المخطط. كما سنتعرف على أهم مميزاتها وعيوبها وكيفية شرائها. تابع معنا عزيزي القارئ.

اقرأ أيضًا:مشروع عملة BLC

مشروع عملة QI القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة QI القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة QI

مشروع عملة QI الرقمية المشفرة. هي عملة بروتوكول BENQI. وهو عبارة عن سوق سيولة لامركزي غير أمني مبني على شبكة العقود الذكية عالية السرعة تدعى Avalanche. بالإضافة إلى ذلك يسمح البروتوكول BENQI للمستثمرين بإقراض أو استعارة أو كسب الأرباح باستخدام عملة QI الرقمية.

وبالإضافة إلى ذلك اختار الفريق شبكة العقود الذكية Avalanche بسبب قابلية التوسع العالية للشبكة اللامركزية. بالإضافة إلى الرسوم المنخفضة والتوافق مع محافظ المكونات الإضافية الشائعة. وجنبًا إلى ذلك فإن أحد أهداف البروتوكول BENQI هو أن تصبح مركزاً متعدد السلاسل، حيث يربط بين الإثيريوم وبولكادوت وبينانس سمارت شين من خلال شبكات Avalanche الفرعية.

مشروع عملة QI القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة QI القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة QI القيمة وسعر المخطط

بيانات سعر عملة QI المباشرة:

  • السعر المباشر لعملة QI اليوم 0.0207653$.
  • كما أن القيمة السوقية الحالية لعملة QI  تبلغ حوالي 0$ دولار أميريكي.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن حجم التداول خلال 24 ساعة هو 266,161.04 $ usd.
  • علاوة على ذلك، يتم تحديث سعر عملة QI إلى USD في الوقت الفعلي.
  • وقد تغير سعر عملة QI بنسبة +9.8 % خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • وأخيرًا تبلغ قيمة العملات الحالية المتوافرة للتداول في السوق الرقمي العالمي حوالي 0$ دولار أميريكي.

وفيما يلي سوف نتحدث عن مشروع عملة QI القيمة وسعر المخطط ونبدأ بمعلومات سعر QI:

  • ارتفاع سعر عملة QI خلال 24 ساعة يكون حوالي 0.0146451 $.
  • بينما يصل انخفاض عملة QI خلال 24 ساعة إلى 0.0127975 $.
  • سعر عملة QI يكون عالي طول الوقت وذلك ضمن قيمة 0.4080546 $ دولار.
  • وبالنسبة إلى تغير سعر العملة، حيث أنه يتغير خلال ساعة واحدة بنسبة +0.59 %.
  • بينما يتغير سعر عملة خلال 24 ساعة بنسبة +9.80 %.
  • وبالإضافة إلى ذلك، يتغير خلال 7 أيام بنسبة +21.23 %.

والآن سننتقل إلى بعض المعلومات حول سوق عملة QI:

  • تبلغ شعبية عملة QI برقم يقدر حوالي 3570#.
  • بالإضافة إلى ذلك، تكون القيمة السوقية لعملة QI هي 0$.
  • بينما حجم عملة QI يكون خلال 24 ساعة $266,161.04 دولار.
  • وأخيرًا المخزون المتاح للتداول لعملة QI هو 0$.

تأسيس مشروع عملة QI

بدايةً تأسست منصة BENQI في عام 2021 بدعم قدره 6 ملايين دولار. حيث تعتبر شركة Rome Blockchain Labs Inc هي المسؤولة عن تطوير مشروع عملة QI الرقمية.  بالإضافة إلى ذلك تعتبر حاضنة وشركة تطوير برمجيات متخصصة في التمويل اللامركزي. وبالنسبة إلى المؤسسين فإن جيه دي غانيون هو أحد المؤسسين والرئيس التنفيذي لشركة Rome Blockchain Labs. كما أن المؤسسان الآخران هما هانو كوسي وألكسندر شول. حيث تخرج جيه دي غانيون بدرجة البكالوريوس في التجارة في التمويل والمحاسبة من جامعة ألبرتا في إدمونتون في كندا.

والجدير بالذكر أنه قبل Rome Blockchain Labs، أنشأ غانيون منصة التداول الخوارزمية Velox. حيث أن غانيون هو أيضًا المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Scotch & Ramen Media، Inc. و CSO لشركة Etheralabs، Inc. بالإضافة إلى ذلك من مؤسسيها أيضًا. هانيو كيوسي والذي يتمتع بخبرة في بناء بنية تحتية من الدرجة المؤسسية للتكنولوجيا المالية (fintech) والتطبيقات العسكرية. أما ألكسندر زول مسؤول عن إدارة تطوير منصة سوق السيولة البروتوكول  BENQI.

مميزات مشروع عملة QI

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها مشروع عملة QI ومنها:

  • تعتبر عملة QI الرقمية المشفرة أنها أول مشروع تمويل لامركزي على منصة Avalanche.
  • بالإضافة إلى ذلك توفر عملة QI  لمستخدمي التمويل اللامركزي من الشبكات المزدحمة والمركزية خيار نقل عملاتهم غير المستخدمة ووضعها على البروتوكول BENQI. وذلك دون عقبات ورسوم الشبكة المنخفضة.
  • كما تسمح منصة Avalanche لمستخدمي البروتوكول BENQI بالوصول بسلاسة ومرونة وبتكلفة بسيطة إلى الخدمات المالية اللامركزية وزيادة التحكم في استراتيجياتهم.
  • بالإضافة إلى ذلك يمتلك المستثمرون خيار استخدام البروتوكول BENQI. وذلك لإنشاء منتجات مالية باستخدام البروتوكول ورموز الإيرادات القابلة للتحويل.
  • بالإضافة إلى ذلك تهدف منصة BENQI أيضاً إلى تخفيف التحميل الزائد على شبكة إثيريوم من خلال تزويد مستخدمي إثيريوم ببديل يتميز بأنه أقل تكلفة وأسرع.
  • كما يمكن لمستخدمي منصة BENQI سحب السيولة من سوق السيولة المشتركة والاقتراض من سوق السيولة والحصول على رؤية واضحة لأسعار الفائدة.

معلومات هامة حول مشروع عملة QI

سنتعرف في هذه الفقرة على أهم البيانات التاريخية لمشروع عملةْ QI:

  • العدد الكلي لعملة QI الرقمية أكثر من 7 مليار عملة.
  • أعلى قيمة وصلت إليها في 23 أغسطس 2021، حيث وصل سعرها إلى 0.3945
  • يرتفع سعر عملة QI باستمرار. ويعود سبب إرتفاع سعر عملة QI الرقمية إلى دمج العملة QI في Moremoneyfi. حيث يمكن لمستخدمي Moremoneyfi استعارة العملة المشفرة المستقرة Money.
  • وذلك باستخدام عملة QI كضمان. وستتم إضافة عملة QI التي تحمل عائدًا كعملات رقمية إضافية في المستقبل.

شاهد أيضًا: مشروع عملة OOKI 

توقعات أسعار مشروع عملة QI لعام 2023 حتى 2025

في يومنا هذا، تتطور منصة BENQI وعملتها QI. وذلك لتصبح واحدة من أكبر العملات الرقمية المشفرة في جميع أنحاء العالم، وذلك بسبب الشراكات مع عدد من الشركات العالمية الكبيرة والقبول الاجتماعي لمنصة BENQI.بالإضافة إلى ذلك يساهم هذان العاملان أيضًا في حقيقة أن توقع سعر عملة QI لعام 2023 جيد جدًا. كما إن السعر مستمر بالإرتفاع حتى الآن، ويزداد عدد المستثمرين في عملة QI باستمرار. حيث يعتقد العديد من خبراء العملات المشفرة أن سعر عملة QI سيرتفع بشكل حاد في المستقبل. ويعود ذلك إلى أن سوق العملات المشفرة بشكل عام آخذ في الارتفاع وأصبح معروفًا على نطاق واسع، حتى أن هناك حكومات عالمية مهتمة بذلك.

ومع ذلك، يمكن وصف سوق العملات المشفرة بأنه متقلّب بدرجة عالية. يمكن أن تحدث الزيادات الكبيرة في الأسعار وانخفاضات مفاجئة في وقت نسبي. لهذا السبب، يجب على المستثمرين مراقبة آخر أخبار عملة QI وخريطة طريق مشروع عملة QI قبل الاستثمار فيها من خلال مواقع تشفير معينة وأمثلة على هذه المواقع “غيتهاب” أو “ريديت” . علمًا أن الفريق الذي يقف وراء مشروع عملة QI لا يزال لديه خطط كبيرة للمستقبل و عملة QI هي بالتأكيد عملة لا يستهان بها في المستقبل.

شاهد أيضًا: مشروع عملة LISK LSK 

كيفية شراء عملة QI

إذا كنت قد قررت البدء في استثمار بعض الأموال في العملات المشفرة ، فقد حان الوقت للتسجيل وفتح محفظة في بورصة تشفير. واحدة من أفضل التبادلات للقيام بذلك هي Coinbase وهي بورصة عالمية آمنة للغاية ويمكن الوثوق بها. هناك العديد من الخيارات مع هذا التبادل، ولا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق للتسجيل والتحقق من حسابك وبدء التداول على الفور. بمجرد فتح محفظتك والتحقق من حسابك ، يمكنك البدء في تحويل أموالك إلى محفظتك. في اللحظة التي تحصل فيها محفظتك على نقود، أنت على بعد ثوانٍ فقط من شراء أول عملة مشفرة.

التسجيل في Coinbase:

  1. في هذه الحالة سيتعين عليك أولًا شراء واحدة من العملات الرقمية المشفرة الرئيسية. وإليك رابط التسجيل في كوين بيس
  2. إشتر Btc بالمال الورقي: سيطلب منك إضافة طريقة دفع.
  3. تحويل Altcoin إلى بورصة BTC: لكننا لم ننته بعد. عملة QI هي عملة بديلة نحتاج إلى تحويل عملة QI إلى بورصة BTC. ونظرًا لأن Coinbase بورصة شائعة لتداول العملات سنقوم بإستخدامها.
  4. إيداع BTC للصرف: اعتمادًا على سياسات البورصة قد يطلب منك الخضوع لعملية أخرى لمعرفة عميلك. يجب أن يستغرق هذا 30 دقيقة.
  5. بالإضافة إلى ذلك بمجرد الإنتهاء من ذلك يجب أن يكون لديك محفظة صرف خاصة بك.
  6. التداول: أخيرًا يمكنك البدء في تداول عملتك الرقيمة بعد أن أنشأت محفظتك.

شاهد أيضًا: مشروع عملة أني سواب ANY 

وفي نهاية المطاف فقد تعرفنا على مشروع عملة QI القيمة وسعر المخطط، ويمكننا القول أن منصة BENQI مكنت المستثمرين من الوصول إلى أكثر مجالات التداول ربحًا وسهولة. بالإضافة إلى ذلك، فقد كانت الخيار المفضل للعديد من المستثمرين على نطاق واسع من العالم. لمواكبة كل ما هو جديد لأخبار مشروع عملة QI. تابع معنا دائمًا موقع طلاب نت.