مشروع عملة SKY القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SKY القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة SKY القيمة وسعر المخطط؟ وما هي عملة SKY الرقمية؟ ومنصة Skycoin؟ إن كنت تبحث عن إجابة لهذه التساؤلات فتعال معنا لقراءة هذا المقال.

في بعض الأحيان تكون بعض العملات المشفرة ليس فقط عبارة عن عملة مشفرة فحسب. بل أكثر من ذلك. بما تحتويه من مكونات أساسية وتوفره من خجمات وتقدمه من مزايا. خصوصًا عندما تتمثل بهدف حل أحد المشكلات التي تتم موتجها يوميًا في سوق العملات الرقمية الرائج. ولكن ماذا لو كانت تحل العديد من المشاكل؟

إن مشْروع عملة SKY يتمثل بذلك. وفي المقالة التالية سنقدم لك عزيزي القارئ شرح تفصيلي عنه وعن عملته الرقمية على نحو معزز ودقيق. وسنضع بين يديك كل ما يهمك وتبحث عنه في لُب هذا الموضوع. من خلال السطور الآتية. رحلة فائدة موفقة!

مشروع عملة SKY القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق لعُملة SKY وفق منصة بينانس:

  • إن السعر المباشر لعمْلة SKY الرقمية هو 0.1333277 دولار أمريكي لكل (SKY / USD) اليوم.
  • القيمة السوقية سقف الحالية تبلغ 2.93 مليون دولار أمريكي.
  • حجم التداول على مدار آخر 24 ساعة هو 14،201.57 دولار أمريكي.
  • كما يتم تحديث سعر SKY إلى USD في الوقت الفعلي. وقد ارتفع مستوى Skycoin إلى + 9.58% في الـ24 ساعة الأخيرة.
  • يبلغ إجمالي المعروض المتداول 22.00 مليون دولار أمريكي.
  • تحتل عملْة SKY المركز الـ640# بين باقي قريناتها من العملات الرقمية الأخرى.
  • أعلى سعر حققته عملْة SKY الرقمية هو 53.83 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ30/12/2017.
  • بينما أقل سعر وصلت له عملْة SKY الرقمية هو 0.1979 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 13/3/2020.
  • تصنيف عملْة SKY الرقمية: TOKEN.
  • توتال سبلاي: 25,000,000
  • الموقع الرسمي لمشروع عملة SKY 
  • الحساب الرسمي على تويتر لمشروع عملة SKY 

شاهد أيضًا: مشروع عملة VVP 

مشروع عملة SKY

"<yoastmark

ببساطة إن مشروع عملة SKY هو عبارة عن بلوكتشين يقدم خدمة الإنترنت اللا مركزية من نظير إلى نظير عام. حيث تتم إدارة منصة Skycoin بشكل ذاتي من خلال تقديم المستخدمين خدمات الشبكة بمقابل العملات المشفرة “عمْلة SKY الرقمية”. كما تم إطلاق مشروع عملة SKY في عام 2013 أول مرة. بينما أطلقت شبكة Skycoins من خلال إثبات العمل على عكس مشروع عملة البيتكوين.

ما هي رؤية مشروع عملة SKY؟

تتمثل رؤية مشروع عملة SKY في إنشاء انترنت لا مركزي. حيث تعمل منصة Skycoins على انتقاء بروتوكولات الويب المركزية من أجل إعداد نظام انترنت سريع لا مركزي واقابل للتطوير أيضًا.

من خلال منصة Skycoin. يرغم مشروع عملة SKY أن يقدم للمستخدمين متطلباتهم. بما في ذلك: شبكة لا مركزية حقيقية بدون سلطة مركزية. ومن أجل تحقيق هذا إنجاز تحاوزت منصة Skycoin الخاصة بالمشروع PoW و PoS لإنشاء خوارزمية لا مركزية جديدة تمامًا تعيد تشكيل الأعمال الداخلية لبلوكتشين. وبالفعل تمكنت خوارزمية الإجماع الموزعة Obelisk من توصيل مثل هذه الشبكة بشكل ناجح.

في الواقع إن إجماع أسلوب شبكة الثقة الخاص بها يمنع تطوير سلطة مركزية. لا يتطلب رمز SKY أي تعدين. لأنه محصن ضد هجوم 51% كما تتم المعاملات في ثوانٍ قليلة. حيث يتم اتخاذ القرارات من خلال إجماع المجتمع. وليس بناءً على رغبات غالبية أصحاب المصلحة.

ما الذي يقدمه مشروع عملة SKY

يسعى هذا المشروع إلى حل المشكلات الخطيرة التي تم طرحها عند إنشاء المشروع والعمل على تطويره. وذلك من خلال التركيز على الإنترنت الذي يخدم الشركات الكبيرة والحكومات الضخمة.

في الواقع يتمثل مشروع عمْلة SKY الرقمية بعملته المشفرة. التي تعتبر أكثر من مجرد عملة مشفرة. فهي تحتوي على 5 مكونات أساسية. تعالج من خلالها 5 مشاكلات بالمقابل. حيث يركز كل منها على حل مشكلة من تلك المشكلات الخمسة التي تم انتقاؤها من من المشاكل الشائعة الرائجة. كما تعالج كل مشكلة متعلقة بنظام الويب المركزي مساحة الويب التي تعمل بناءً على تقنية البلوكتشين في منصة Skycoin.

  • عمْلة SKY الرقمية: هي عبارة عن عملة مشفرة تتمثل بسرعة وأمان معزز ذات نطاق ترددي عالٍ وسرعة إنجاز المعاملات.
  • منصة Skycoin: تم تطوير منصة Skycoin من قبل مشروع عملة SKY. حيث توفر هذه الشبكة ومتصفح الويب الخاص على إعداد الإنترنت اللا مركزي. وذلك بمثابة بديل متقدم عن الانترنت الحالي.
  • Skyminer: يوفر هذا المنتج المقدم من مشروع عملة SKY الأجهزة ونقطة الوصول إلى Skywire المخصصة لتوفير الطاقة.
  • الألياف: وهي شبكة blockchain مفتوحة المصدر لا مركزية حيث تلغي مكافآت التعدين.
  • Skysuite: وهي ببساطة مجموعة من التطبيقات اللا مركزية القائمة على نظام البلوكتشين.

قد يهمك أيضًا: مشروع عملة BDP 

تطوير مشروع عملة SKY

Skycoin
Skycoin

بدايةً بدأ العمل على مشروع عملْة SKY في عام 2012 كتقييم لأوحه القصور في بيتكوين. على سبيل المثال: التقلب أو السرعة وغير ذلك. جنبًا إلى جنب فحص المشكلات المتعلقة بالأنظمة المشابهة. كخوارزمية الإجماع أو مخرجات Coinbase المكررة التي يمكن أن نقول عنها “المعاملات ذات كفاءة عامل التعدين”. والإثبات وغير ذلك.

ولأن إقامة هذا المشروع كان وراء هدف أساسي وهو مواجهة أوجه القصور التي تنعكس من مشروع عملة بيتكوين كان من ضمن المشكلات آلية إجماع إثبات العمل التي كانت تتطلب في Bitcoin طاقة حسابية ثقيلة من أجل التعدين. ولكن في الوقت الذي كان مشروع عملة SKY يبحث عن طريقة لإيجاد حل لهذه المشكلة في بيتكوين ظهرت مع الأسف مشكلة أخرى. وهي حيادية الشبكة. حيث أدرك الفريق هنا أن الخلل يكمن في جوهر مشكلة المركزية والمشكلة التي يعمل على حلها. لذلك تم تصميم شبكة Skycoin كانترنت لا مركزي من أجل علاج تلك المشكلتين الأساسيتين. وتم تأسيس مشروع عملة SKY إثر ذلك في عام 2012 من قبل بعض الشركاء الأوائل لمشروعي بيتكوين وإيثيريوم الضخمين.

من هنا بدأت رحلة مشروع عمْلة SKY الرقمية من خلال العمل على رؤية الانترنت الجديد بعد ترك بيتكوين لخلفية تعليمية وعملية في مجال الأنظمة الموزعة والمنطق الرمزي والرياضيات.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ITGR 

منصة Skycoin

تأتي منصة Skycoin التي تعتبر أكثر منصة تطبيقات بلوكتشين متقدمة في جميع أنحاء العالم. بمجموعة حلول مختلفة بفضل بروتوكول إجماع جديد ترتكز عليه المنصة من أجل حل أوجه القصور الأساسية في نقاط البيع وإثبات العمل. كما أنها تعتبر لغة جديد وقوية وكاملة لتطوير بلوكتشين على حد وصف الشركة. فهي نظام بيئي عام جديد مبني بشكل كامل بالفعل ومُطور. خصوصًا كونها منصة قابلة للتطوير الدائم والتخصيص في آن وحد وقادرة على توفير المزيد من السرعة والأمان. أما بالنسبة إلى برتوكول منصة Skycoin فهو يعتبر بروتوكول الشبكات وخوارزمية توجيه النطاق الترددي.


نصل إلى هذا الحد لنهاية مقالنا الذي تحدثنا من خلاله عن مشروع عملة SKY القيمة وسعر المخطط ومنصته منصة Skycoin وعُملة SKY الرقمية بشكل تفصيلي وشروح واضحة. حيث قدمنا لك كل ما يهمك حيال هذا المشروع كَكُل بما يقدمه من منتجات وخدمات وحلول للمشكلات الشائعة في سوق البلوكتشين. وبصمته منذ بداية ظهور التشفير وحتى اليوم في جميع أنحاء العالم. نرجوا أن يكون مقالنا قد نال استحسانكم. ونشكرك على حسن وإتمام القراءة.