مشروع عملة AQT القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة AQT القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة AQT القيمة وسعر المخطط، وما هي عملة AQT؟، كيف يمكنني شراء عملة AQT؟، وما هي توقعات سعر عملة AQT؟، ومن هو مؤسس عملة AQT؟، وما هو سعر عملة AQT؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي.

وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عملة AQT تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث تعتبر عملة AQT من أشهر العمْلات الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

ما هو مشروع عملة AQT

مشروع عملة AQT القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة AQT القيمة وسعر المخطط

وهو اختصار للكلمة Alpha Quark Token وهو مشروع blockchain يهدف إلى بناء سوق للعملات الرقميّة. حيث يمكن للمستخدمين شراء أو بيع الملكية الفكرية المرمزة الخاصة بعملتهم التي قاموا بتصنيعها أو أي ملكية فكرية أخرى كالملكية الفكرية الخاصة بمعزوفة موسيقية وحقوق النشر والتأليف. على الرغم من أن الملكية الفكرية هي واحدة من أكثر الأصول قيمة، إلا أن عددًا محدودًا من المستثمرين بإمكانهم الوصول إليها.

سوف تمكن شركة Alpha Quark الناس من الوصول إلى الملكية الفكرية وشرائها بطريقة مرنة وسهلة. تتم عملية بيع الملكيات الفكرية عبر منصة Alpha Quark وتتم عملية الدفع بالعملة الرقمية AQT. وهي العملة الرقمية الخاصة بمنصة Alpha Quark.

ستوفر منصة Alpha Quark تجربة metaverse العالم الافتراضي للمستخدمين ستمكن هذه الميزة الجميع من شراء أي ملكية فكرية موجودة على منصة Alpha Quark وهم جالسون في منازلهم وذلك عبر تقنية الواقع الافتراضي metaverse. يخضع رمز عملة AQT للمعيار العالمي ERC-20. ويستخدم كطريقة للدفع بالإضافة إلى رسوم المعاملات والمكافآت.

بني نظام عملة AQT على شبكة Blockchain التقليدية والتي تتيح للمستخدمين ميزة التعامل P2P. على الرغم من أن الملكية الفكرية هي واحدة من أكثر فئات الأصول قيمة في العالم، إلا أنه نادرًا ما يتمكن الناس من الوصول إليها. حيث تمكن منصة Alpha Quark المستثمرين من الاستثمار في الأصول القيّمة من خلال منصتها.

كما تقود منصة Alpha Quark الاتجاه من خلال توفير خدمة تكنولوجيا المعلومات المتميزة والجديدة. مما يمكّن الناس من الاستثمار في الملكيات الفكرية القيمة. من خلال المشاركة في المزاد أو التداول مع مستخدمين آخرين. يمكن لأي شخص في العالم عرض الملكية الفكرية لمنتج خاص به وبيعها من خلال منصة Alpha Quark.

من هو مؤسس عملة AQT

تأسست شركة Alpha Quark على يد المهندس والخبير في تكنلوجيا المعلومات دامون نام وهو المدير التنفيذي الحالي لشركة Alpha Quark عمل لأكثر من عشرين عامًا في شركة Microsoft. تعتبر شركة Alpha Quark شركة ناشئة للخدمات المالية والتكنولوجيا. خلال فترة عمله التي استمرت سبعة عشر عامًا في شركة Microsoft، تولى عددًا من الأدوار المختلفة داخل مؤسسة خدمات Microsoft. في دوره الأول كمدير حساب تقني، عمل Damon كمسؤول اتصال وبعد بضع سنوات،

انتقل إلى دور مدير الموارد وساعد فرق Microsoft الميدانية الداخلية من خلال توفير حلول التسليم لمؤسسة الخدمات. في آخر منصب له في Microsoft عمل كمدير لبرنامج الخدمات الأمريكية، كان مسؤولًا عن قيادة وإدارة برنامج شريك الخدمات المفضلة للشركة الفرعية الأمريكية؛ وهو عبارة عن برنامج يضم ما يقرب من خمس وسبعين منظمة شريكة ودفتر أعمال إجمالي يزيد عن 90 مليون دولار من العائدات. درس ديمون تكنولوجيا المعلومات وحصل على بكالوريوس العلوم في الأعمال من جامعة Southern Methodist.

شاهد أيضًا: مشروع عملة HUNT.

كيف يمكنني شراء عملة AQT

تم إدراج عملة AQT في عدد من البورصات العالميّة التي تختص بمجال العملات الرقمية، لا يمكن شراء رموز عملة AQT بشكل فوري بالعملة الورقية. مثل العملات الرقمية الأخرى. بل يجب عليك شراء أحد العملات الرقمية الرئيسية مثل: البيتكوين أو الإيثيريوم أولاً ومن ثم التحويل إلى عملة AQT، سنشرح لك كيفية شراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، وهي Bitcoin (BTC) أو Ethereum (ETH) أو Tether (USDT) أو Binance (BNB). سنستخدم منصة بينانس Binance هنا والتي تعدّ أحد أكبر بورصات العملات الرقمية في العالم والتي تقبل عمليات الدفع بالعملة الرقميّة.

  1. بمجرد الانتهاء من عملية “تسجيل الدخول” في منصة بينانس. سيتوجب عليك إضافة طريقة دفع. يمكنك اختيار طريقة مريحة للدفع إما أن تختار طريقة دفع باستخدام بطاقة الائتمان أو باستخدام خدمة التحويل المصرفي، ومن ثم شراء واحدة من العملات الرقمية الرئيسية، عادةً ماتكون العملات التالية هي عملات أساسية في منصة بينانس وهم: Bitcoin (BTC) ،Ethereum (ETH)  Tether (USDT) ،Binance (BNB).
  2. سيتوجب عليك بعد ذلك إيداع أحد العمْلات الرقمية التالية BTC ،ETH ،USDT ،BNB في المحفظة الخاص بمنصة Binance اعتمادًا على العمْلة التي تمتلكها. بعد تأكيد عملية الإيداع الخاصة بك، يمكنك شراء عمْلة AQT من منصة بينانس بكل سهولة.

كيفية التسجيل في منصة binance

بورصة Binance
بورصة Binance

في البداية عليك الدخول إلى موقع الويب الخاص بمنصة بينانس من خلال النقر هنا. سيتطلب منك إنشاء حساب على المنصة ومن ثم تقديم المعلومات اللازمة لإنشاء الحساب. كما في الخطوات الآتية:

  1. سيطلب منك الموقع إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة السر (تستخدم عادة عند الدخول إلى الحساب الخاص بك). بعد عملية التحقق من الهوية ستحتاج إلى إدخال اسمك الكامل واسم مستخدم تقوم باختياره أنت ورقم هاتفك المحمول.
  2. الخطوة الثانية عليك البدء بإيداع أموالك في الحساب. سواء بالعملات الورقية أو بالعملات الرقمية على سبيل المثال عملة البيتكوين BTC والإيثيروم ETH.
  3. في النهاية، سيتوجب عليك الموافقة على الشروط والأحكام الذي تفرضهم المنصة بالإضافة إلى الموافقة على بيان الإفصاح عن المخاطر التي يمكن قد تواجهك. من الضروري الاتطلاع عليهم حتى يكون عندك خلفية جيدة عن القواعد الخاصة بمنصة بينانس. بمجرد إنشائك للحساب، لا تتردد في ملئ ملف التعريف الخاص بك.
  4. لشراء عمْلة AQT، ستحتاج أولًا إلى رصيد. يتم قبول العديد من وسائل الدفع التقليديّة من خلال منصة Binance بما في ذلك بطاقة الائتمان مثل PayPal أو Neteller أو Skrill أو التحويل البنكي. بمجرد إيداعك للأموال في الرصيد، كل ما عليك فعله الآن هو المباشرة بعمليّة الشراء.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ICHI 

ما هي توقعات سعر عملة Alpha Quark Token

توقع سعر عملة AQT لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر عملة Alpha Quark Token في نهاية عام 2023 إلى مستوى لا يقل عن 3.38 دولار. كما يمكن أن يصل سعر AQT إلى مستوى أقصاه 3.93 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 3.51 دولار.

توقع سعر عملة AQT لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر Alpha Quark Token إلى مستوى لا يقل عن 5.02 دولار في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعرها أيضًا إلى مستوى أقصى يبلغ 6.05 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر يبلغ 5.19 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2023.

توقع سعر عملة AQT لعام 2024

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024، من المتوقع أن يصل سعر Alpha Quark Token إلى مستوى 7.34 دولار كحد أدنى. ما يمكن أن يصل سعرها أيضًا إلى مستوى 8.86 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 7.54 دولار.

توقع سعر عملة AQT لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر عملة Alpha Quark Token إلى مستوى 10.76 دولار كحد أدنى في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر AQT إلى مستوى أقصى قدره 12.44 دولارًا بمتوسط ​​سعر 11.07 دولارًا طوال عام 2025.

توقع سعر عملة AQT لعام 2026

من المتوقع أن يصل سعر Alpha Quark Token إلى أدنى مستوى ممكن وهو 15.95 دولارًا في عام 2026. ما يمكن أن يصل سعرها أيضًا إلى أقصى مستوى ممكن قدره 18.38 دولارًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 16.39 دولارًا.

توقع سعر عملة AQT لعام 2027

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لعملة AQT، من المتوقع أن يكون سعر Alpha Quark Token في عام 2027 عند حد أدنى بقيمة 23.63 دولارًا تقريبًا. يما يمكن أن يصل سعرها أيضًا إلى 27.70 دولارًا كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول 24.28 دولارًا أمريكيًا بالدولار الأمريكي

توقع سعر عملة AQT لعام 2028

من المتوقع أن يصل سعر Alpha Quark Token إلى حد أدنى قدره 33.63 دولارًا أمريكيًا في عام 2028. ما يمكن أن يصل سعرها أيضًا إلى الحد الأقصى لقيمة 41.08 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 34.60 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2028

توقع سعر عملة AQT لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني، من المتوقع أن يصل سعر Alpha Quark Token في عام 2029 إلى قيمة سعرية دنيا تبلغ 49.53 دولارًا. يمكن أن يصل سعر AQT إلى قيمة قصوى للسعر تبلغ 58.98 دولارًا بمتوسط ​​قيمة 51.26 دولارًا.

توقع سعر عملة AQT لعام 2030

من المتوقع أن يصل سعر Alpha Quark Token إلى الحد الأدنى للقيمة 71.91 دولارًا في عام 2030. ما يمكن أن يصل سعرها أيضًا لى حد أقصى قدره 88.00 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 74.47 دولارًا طوال عام 2030.

مشروع عملة AQT القيمة وسعر المخطط

  • سعر عملة AQT المباشر اليوم هو 2.84 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 2،654،768 دولار أمريكي.
  •  انخفض سعر عملة Alpha Quark Token بنسبة 0.42٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • تصنيف عملة AQT الحالي هو 451 بين العملات الرقمية الأخرى.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 73،824،285 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 26،028،706 رمزًا من رموز عملة AQT.
  • وحد أقصى توريد 30.000.000 رمزًا من رموز عملة AQT.
مشروع عملة AQT القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة AQT القيمة وسعر المخطط

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة AQT القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على كيفيّة شرائها وتداولها. كما تعرفنا أيضًا على توقعات سعر عمْلة AQT.