مشروع عملة RING القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة RING القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة RING القيمة وسعر المخطط، ما هي عملة RING؟ وكيفية عملها وسعرها؟، سنجيب على هذه الأسئلة في مقالنا هذا. عملَة RING هي الإصدار الجديد من التمويل اللامركزي على شبكة Binance الذكية المصمم لربح عوائد سلبية بأسهل طريقة وأكثر استدامة.

تهدف عملَة RING الرقمية إلى تحقيق استدامة المشروع إلى الأبد. تأتي المكافآت التي يتلقاها حاملي RING بالدولار من رسوم يتم جنيها من كل مستخدم في كل مرة يتم فيها تداول RING بالدولار، إما عن طريق الشراء أو البيع.vيتم تجميع هذا المبلغ في محفظة خاصة وهو مصمم لدعم مكافآت إعادة التأسيس من الآن فصاعدًا بطريقة حسابية.

تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال لتتعرف أكثر عن معلومات عن مشروع عملة RING القيمة وسعر المخطط وكيفية شراؤها وعملها وسعرها.


مشروع عملة RING القيمة وسعر المخطط

"مشروع

مشروع عملة RING تم تصميمه لتوليد مكافآت عالية العائد لك، من خلال الجمع بين أكثر من 30 بروتوكولًا مختلفًا من بروتوكولات DeFi.
هذا يعني أنك ستكون قادرًا على الاستفادة من مجموعة كبيرة ومتنوعة من بروتوكولات توليد العائد. دون الحاجة إلى العثور على أفضلها بنفسك وإجراء العناية الواجبة، ودون الحاجة إلى دفع رسوم كل نظام أساسي.

  • سعر عملة RING اليوم هو 0.297393 دولار أمريكي.
  • مع حجم التداول على مدار 24 ساعة من 6.54 دولار أمريكي.
  • أعلى سعر حققته كان 454.49 دولار أمريكي.
  • وأقل سعر 0.259602 دولار أمريكي.
  • لها معروض متداول قدره 0 عملة.
  • وأقصى معروض قدره 20.5 مليون عملة.

اقرأ أيضًا: قيمة مشروع عملة ABYSS


ما هو مشروع عملة RING

"<yoastmark

يستخدم مشروع عملة RING آلية بسيطة ولكنها مبتكرة لإعادة توزيع العائد مع دعم نمو الرمز المميز عقد RING.
يمكنك إنشاء RING-node مع 10 من RING. بمجرد إنشاء العقدة الخاصة بك، لا يمكن التراجع عنها وتنتج لك عوائد مدى الحياة من مشروع عملة RING.
عندما يتم إنشاء عقدة RING، يتم نقل 7 من عمله RING إلى مجموعة المكافآت. ويتم إضافة 1 من مشروع عملة RING إلى مجمع السيولة بنسبة 50٪ من مشروع عملة RING و50٪ من عملة BNB. ويتم نقل 2 من مشروع عملة RING إلى محفظة التسويق/الفريق لضمان استقرار البروتوكول بأكمله، والنمو المميز.

يعمل مشروع عملة RING على Binance Smart Chain لذا عندما يكون لديك 10 من RING في محفظة MetaMask الخاصة بك (أو محفظة أخرى مدعومة من قبل النظام الأساسي)، استخدمها لإنشاء عقدة. ستقوم بعد ذلك بالتخلي عن عملات RING الخاصة بك، ولكن في المقابل ستتلقى ما يقرب من 0.5 من مشروع عملة RING ذات فائدة كل يوم لبقية حياتك. بمعنى آخر، سوف يستغرق الأمر 20 يومًا للحصول على استثمارك الأصلي في المقابل، وبعد ذلك يكون مكافأة خالصة بالإضافة إلى الربح والأرباح.

هذه هي الحقائق العامة حول RING التي تهم معظم الناس.  إذا كان هذا صحيحًا، فيجب أن تكون قادرًا على الاستمتاع بربح رائع في غضون أسابيع قليلة ببساطة عن طريق إنشاء عقدة RING واحدة اليوم.

اقرأ أيضًا: قيمة مشروع عملة OPCT 


كيف تعمل عملة RING

بروتوكول سهل الاستخدام من 3 خطوات يكافئك على مدى الحياة من خلال آلية مبتكرة عُقد RING.

  1. شراء RING على PancakeSwap.
  2. أنشئ عُقد RING مع 10 من RING.
  3. اجمع مكافآت عالية العائد في عملات RING التي تم إنشاؤها بواسطة عُقد عملة RING مدى الحياة.

تم تصميم بروتوكول عملَة RING حول آلية مكافأة مبتكرة وقوية: عُقد RING هي الأدوات التي تسمح لك بتوليد مكافآت LIFETIME عالية الإنتاجية مع تعزيز النمو المستدام للرمز المميز.
هذا يعني مكافآت مضاعفة بالنسبة لك حيث تزداد قيمة مكافآتك مع نمو قيمة عملَة RING. تخيل 30 بروتوكولات DeFi عالية الإنتاجية وحلقة واحدة لربطهم جميعًا.

تهدف عمله RING إلى الجمع بين 30+ من بروتوكولات العائد DeFi لتزويدك بأفضل العوائد وأقصى قدر من الأمان. بمعنى آخر، هكذا ستستفيد من هذا:

  • التنويع والأمان: سيتم تعظيم أمان الأصول الخاصة بك حيث سيتم تنويع عملَة RING بين عدة بروتوكولات.
  • بدون رسوم وبدون متاعب: لن تضطر إلى دفع الرسوم التي تضيف في كل مرة تريد تجربة بروتوكول جديد
  • لا تتطلب العناية الواجبة المرهقة: لن تحتاج إلى بذل العناية الواجبة لكل منصة جديدة تريد استخدامها.

اقرأ أيضًا: قيمة مشروع عملة CPR


هل عملة RING استثمار جيد

ربما يكون هذا هو السؤال الذي تطرحه بنفسك وهذا هو سبب وصولك إلى هذا المقال في المقام الأول. إذا كنت قد قرأت المقالة جيدًا، فمن المحتمل أنك لا تعرف الإجابة بنفسك حتى الآن. ولا أنا أيضاً.

أعتقد أن RING قد تعطي ربحًا جيدًا للعديد من المستثمرين الأوائل ولديها إمكانات. ولكن، أي منصة تعدك APY تدوم إلى الأبد بناءً على استثمارك في الوقت الحالي هي مخيفة جدًا. لو قالوا إنهم سيحاولون الجري بوعد 2600٪، لكنهم لا يستطيعون ضمان ذلك، سأشعر بتحسن.  لن يعدك أي من DAOs مثل TIME وOHM وHEC والآخرين APY عاليًا لمدى الحياة. هذا مجرد وعد أفضل من أن يكون صحيحًا، خاصةً عندما لا توجد شروط مضافة إلى البيان. أعطت التحسينات الفعلية والعمل على البروتوكول طوال شهر ديسمبر 2021 أيضًا انطباعًا بأن هذا بروتوكول قد يكون موجودًا لفترة أطول من الوقت الذي توقعته في البداية.

وأيضًا إمكانية بقاء مثل هذا المشروع على قيد الحياة لفترة طويلة طالما بقينا في سوق صاعد حيث يوجد تدفق مستمر للأموال الجديدة، وحيث الاستثمارات (التي لا نعرف ما إذا كانت  في الواقع) لديه القدرة على جني أموال أكثر من وعود عمله RING بالتخلي عن طريق رموز RING.

لقد قالوا أيضًا مع عدد كبير جدًا من الأشخاص الآخرين في مجال العملات المشفرة، والرأي العام هو أن عملَة RING استثمار محفوف بالمخاطر ويجب على الناس فقط استثمار ما يمكنهم تحمل خسارته.


مؤسس عملة RING وكيفية شراؤها

بصراحة، لا نعرف الكثير عنهم على الإطلاق. ليس لدينا أي أسماء، لكن لديهم قناة Discord وقناة Telegram وملف تعريف Twitter. ولكن، إذا قارنتها بـ StrongBlock (وهي منصة تشغيل عقدة)، فليس لديهم شخصية رائدة مثل David Moss التي تمنح المصداقية للمنصة.

كانت هناك مقابلة على Youtube مع أحد قادة عملَة RING، مما يعني أنهم كانوا نشطين على وسائل التواصل الاجتماعي وكانوا على استعداد للتحدث في المقابلات. هذا كل ما نعلمه عنهم.

عملَة RING متوفرة الآن على Binance mainnet. احذر من شراء أي رمز آخر بعقد ذكي مختلف عن هذا عقد RING (حيث يمكن تزوير هذا بسهولة). ننصح جدًا أن تكون متيقظًا وأن تظل بأمان طوال فترة الإطلاق. لا تدع الإثارة تمتلك على أفضل ما لديك. فقط تحقق من أن لديك ما يكفي من BNB في محفظتك لدفع رسوم المعاملات.

  1. أولاً يتوجب عليك شراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، عادةً إما Bitcoin أو Ethereum أو Tether أو Binance. بمجرد الانتهاء من عملية “اعرف عميلك”. سيُطلب منك إضافة طريقة دفع. هنا يمكنك إما اختيار تقديم بطاقة ائتمان/خصم أو استخدام تحويل مصرفي، وشراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، عادةً إماBitcoin (BTC) ،Ethereum (ETH) ،Tether (USDT) ،Binance (BNB).
  2. بعدها أنت بحاجة إلى عنوان محفظة للاتصال بـ Pancakeswap اللامركزي، فنحن نستعمل محفظة Metamask.
  3. حوّل $ BNB إلى محفظة Metamask الجديدة من محفظة Binance.
  4. بعدها صل Metamask Wallet برمز التبادل اللامركزي Pancakeswap والشراء، ومبادل عملَة RING.

ختامًا، هذه كانت معظم المعلومات عن مشروع عملة RING القيمة وسعر المخطط، وكيفية عملها وسعرها وشراؤها، وكما ننوه عادةً أنه يجب عليك عزيزي القارئ إجراء أبحاثك الخاصة قبل البدء في أي عملية استثمار بالعملات الرقمية لأن سوق العملات الرقمية متقلب، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.