مشروع عملة STAKE القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة STAKE القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة STAKE القيمة وسعر المخطط، ما هو مشروع هذه العملة؟، وكيف يمكنني شراء عملة STAKE؟، وكيف يمكن تخزين عملة STAKE؟، وما هو سعرها؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي.

وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عمْلة STAKE تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث تعتبر عمْلة STAKE من أشهر العمْلات الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

ما هو مشروع عملة STAKE

مشروع عملة STAKE القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة STAKE القيمة وسعر المخطط

هو مشروع لامركزيّ غير خاضع للرقابة ومفتوح المصدر يوفر وضع تشغيل مختلط Pow/PoS ويعتمد على شبكة Blockchain Etherum. تتمتع عملة STAKE بميزات منها: قابليّة التوسع والرسوم المنخفضة وهي عملة ذات أداء وأمان عالي وتعتبر سهلة الاستخدام. وتعتبر عمْلة واسعة النطاق. يخضع رمز عملة STAKE إلى المعيار ERC-20. تستخدم عمْلة STAKE نظام NFT. بالإضافة إلى ذلك، بنيت عملة STAKE على شبكة blockchain عامة تدعم التطبيقات اللامركزيّة DApps. يمكن استخدام عمْلة STAKE لأغراض كثيرة، ومنها عملية الدفع مقابل الخدمات مثل إنشاء العقود الذكية وتخزين المعلومات. تسمح عمْلة STAKE لمستخدميها من المشاركة في عملية صنع القرار واقتراح خطط لتطوير نظامها.

يدعم البروتوكول الخاص بعمْلة STAKE تطبيقات التمويل اللامركزي DeFi. يعتبر مشروع عمْلة STAKE برنامجًا يعتمد بشكل أساسي على النظم التفرعية. وذلك لتمكين التبادل بشكل متزامن. حيث يمكن للمستخدمين شراء وبيع عمْلة STAKE بسهولة ومرونة تامة. تستخدم الشبكة الخاصة بعملة STAKE على تقنية إثبات المشاركة (PoP). تهدف عمْلة STAKE إلى أن تكون أكثر العملات الرقمية تقدمًا في العالم والتي تستخدم شبكة blockchain لتمكين الأمان والخصوصية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC .

كيف يمكن تخزين عملة STAKE

يمكنك تخزين رموز عمْلة STAKE عن طريق أنواع مختلفة من المحافظ الرقميّة (محافظ الأجهزة). حيث توفر المحافظ الرقمية خيارًا آخر للتخزين وهي آمنة وسهلة الاستخدام. وهي متاحة للشراء وتستخدم ميزة التخزين البارد أي أنها لاتعتمد على التخزين السحابي وذلك يضمن حماية أكبر من الهجمات ويمكن أن تكون تحت الحراسة وغير محتجزة. باستخدام المحافظ الرقميّة التي تدعم تخزين عمْلة STAKE، تتم إدارة كلمة المرور ونسخها احتياطيًا نيابة عنك بواسطة مزود نظام التسغيل الذي تعمل عليه.

تستخدم المحافظ الرقميّة غير المقيدة عناصر آمنة لتخزين المفاتيح الخاصة. على الرغم من كونها مريحة، إلا أنها غالية الثمن. تعتبر أكثر أمانًا من محافظ الأنترنت وقد تكون مناسبة بشكل أفضل لكميات كبيرة من رموز عمْلة STAKE أو للمستخدمين المحترفين. محافظ الأجهزة هي محافظ آمنة 100% وسهلة الاستخدام ويمكن الاتصال بها من خلال جهازك المحمول عن طريق وصلة سلكية خاصة. تعتبر محافظ الأجهزة محافظًا ذات خصوصية عالية وأنظمة تشغيل متطورة ويمكن أن تكون بدائل لمحافظ الانترنت والبرامج.

كيف يمكنني شراء عملة STAKE

هناك عدة منصات يمكنك شراء عمْلة STAKE منها وفي مقالنا هذا سنشرح لك عن كيفية شراء رموز عمْلة STAKE من خلال منصة Coinbaseلا يمكن شراء بعض العملات المشفرة، مثل عمْلة STAKE، إلا بعملة مشفرة أخرى في البورصات اللامركزيّة. لشراء عمْلة STAKE، ستحتاج أولاً إلى شراء عملة الإيثريوم Ethereum (ETH) ومن ثم استخدام رمز ETH لشراء رمز STAKE.

  • كيفية شراء رموز عملة STAKE:
  1. نزّل المحفظة Coinbase Wallet لشراء عملة STAKE يتطلب منك أن تمتلك محفظة “self-custody” حيث تعتبر المحفظة الخاص بمنصة Coinbase هي محفظة “self-custody”. وهي متاحة كتطبيق للجوال أو كموقع ويب. قم بتنزيل محفظة Coinbase من خلال الضغط هنا. ثم اضغط على الزر الملون باللون الأزرق “Download Coinbase Wallet”. ملاحظة: يجب عليك أولًا تشغيل برنامج VPN للدخول إلى منصة Coinbase.

    منصة Coinbase
    مشروع عملة STAKE القيمة وسعر المخطط
    منصة Coinbase

  2. بعد تنزيلك لمحفظة Coinbase Wallet عليك اختيار اسم مستخدم كجزء من الإعدادات، ستحتاج إلى اختيار اسم مستخدم. يتيح اسم المستخدم هذا لمستخدمي محفظة Coinbase Wallet الآخرين إرسال العملات المشفرة إليك بسهولة. كما يمكنك الاحتفاظ بخصوصية اسم المستخدم الخاص بك، ولكنك ستحتاج إليه أيضًا للوصول إلى الحساب.
    منصة Coinbase
    منصة Coinbase
  3. تخزين عبارة الاسترداد الخاصة بك بشكل آمن عندما تنشئ محفظة self-custody جديدة، ستحصل على عبارة استرداد تتكون من 12 كلمة عشوائية. عبارة الاسترداد هي مفتاح التشفير الخاص بك، مما يعني أن أي شخص لديه عبارة الاسترداد الخاصة بك يمكنه الوصول إلى التشفير الخاص بك.
  4. لا تشارك عبارة الاسترداد الخاصة بك مع أي شخص. بالإضافة إلى ذلك، من الأفضل أن تدونها على الورق وتخزنها بمكان آمن.
    منصة Coinbase
    منصة Coinbase
  5. عليك شراء رموز ETH ومن ثم استبدالها برموز عملة STAKE. أدخل مبلغ ETH الذي ترغب في استبداله بـ STAKE. تذكر أن تترك ما يكفي من المال لرسوم المعاملات. بالإضافة إلى ذلك، قم بتأكيد الشراء واتبع التعليمات التي ستظهر لك على الشاشة للإنهاء.

شاهد أيضّا: مشروع عملة سيكريت SCRT .

ما هي توقعات سعر عملة STAKE

توقع سعر عملة STAKE لعام 2023

وفقًا لتحليل البيانات المتوقعة، من المتوقع أن يتجاوز سعر عمْلة STAKE مستوى 19.70 دولارًا. بحلول نهاية عام 2023، كما يمكن أن يصل سعر عمْلة STAKE إلى حد أدنى قدره 18.45 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لسعر عمْلة STAKE أن يصل إلى مستوى أقصى قدره 21.96 دولارًا.

توقع سعر عملة STAKE لعام 2024

وفقًا لتحليل البيانات المتوقعة، من المتوقع أن يتجاوز سعر عمْلة STAKE مستوى $22.39 دولارًا. بحلول نهاية عام 2024، كما يمكن أن يصل سعر عمْلة STAKE إلى حد أدنى قدره $16.83 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لسعر عمْلة STAKE أن يصل إلى مستوى أقصى قدره $24.83 دولارًا.

توقع سعر عملة STAKE لعام 2025

وفقًا لتحليل البيانات المتوقعة، من المتوقع أن يتجاوز سعر عمْلة STAKE مستوى  $25.26 دولارًا. بحلول نهاية عام 2025، كما يمكن أن يصل سعر عمْلة STAKE إلى حد أدنى قدره $24.01 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لسعر عمْلة STAKE أن يصل إلى مستوى أقصى قدره $28.06 دولارًا.

توقع سعر عملة STAKE لعام 2026

وفقًا لتحليل البيانات المتوقعة، من المتوقع أن يتجاوز سعر عمْلة STAKE مستوى  $26.39 دولارًا. بحلول نهاية عام 2026، كما يمكن أن يصل سعر عمْلة STAKE إلى حد أدنى قدره $23.01 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لسعر عمْلة STAKE أن يصل إلى مستوى أقصى قدره $$29.48 دولارًا.

مشروع عملة STAKE القيمة وسعر المخطط

  • سعر عمْلة STAKE هو $14.11 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره $ 323،246 USD. 
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 119،215438 دولارًا أمريكيًا.
  • لها عرض متداول قدره 8،447،498 رمزًا من رموز عملة STAKE.
  • وأقصى حد توريد قدره 8،537،500 رمزًا من رموز عمْلة STAKE.
مشروع عملة STAKE القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة STAKE القيمة وسعر المخطط

 

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عمْلة STAKE القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على كيفيّة شرائها وتداولها وتخزينها. كما تعرفنا أيضًا توقعات سعر عمْلة STAKE.