مشروع عملة SALT القيمة وسعر المخطط

نعمى عبد اللطيف26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SALT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة SALT القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما مميزات مشروع SALT وكيف انطلق؟ من هو فريق عمله المؤسس؟ ما مستقبل العملة القادم وفق توقعات الخبراء الماليين؟ ما قيمة البيانات المباشرة السوقية لعملة SALT في السوق العالمية؟ كيف استطاع مشروع عملة SALT أن يجذب آلاف المستثمرين إليه؟ مجموعة كبيرة من التساؤلات سنقدم لك اليوم عزيزي القارئ إجابات واضحة عليها من منصة طلاب نت. تابع معنا باهتمام في هذه المقالة التفصيلية لمعرفة أهم النقاط حول مشروع عملة SALT.

في زمن التطور والتكنولوجيا وبعد ظهور مشاريع العملات الرقمية استطاعت هذه المشاريع أن تحدث ثورة عالمية في المجال المالي وتغير من شكل التعاملات المالية والمصرفية. بالإضافة إلى منحها فرص كبيرة للمستثمرين وآلاف المستخدمين حول العالم في تحقيق الأرباح الوفيرة خلال زمن قصير. من جهة أخرى، تنوعت تخصصات مشاريع العملات الرقمية ومنها من اختص في عالم الألعاب الرقمية ومنها من تخصص في المجال المالي والمصرفي. ومن بين أهم مشاريع العملات الرقمية التي  شكلت نقطة تحول في عالم الyقتراض المالي سنتناول الحديث اليوم عن مشروع عملة SALT. فما هو هذا المشروع وما هي أهم مميزاته؟

مشروع عملة SALT القيمة وسعر المخطط

قبل البدء بشرح كافة المفاهيم وتقديم الإجابات الشاملة على العديد من التساؤلات التي تبحث عنها عزيزي القارئ حول عملة SALT. سنقدم لك قراءة بيانات عملة SALT السوقية وفق لمنصة بينانس Binance للتداول الرقمي  وهي كالتالي:

  • إن سعر عملة SALT المباشر هو $ 0.0322689 لكل (SALT / USD)
  • إن القيمة السوقية حاليا من عملة SALT  تبلغ $ 2.59M USD 
  • حجم التداول في عملة  SALT خلال 24 ساعة يبلغ $ 1,744.09 USD.
  • تغيّر سعر عملة SALT بنسبة -0.06% خلال 24 ساعة الأخيرة
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة من SALT للتداول في السوق $ 80.28M USD.
  • الشعبية بين العملات الرقمية، تحتل عملة SALT المرتبة #1163
  • إذا أردت البدء برحلة تداول لعملة SALT توجد العديد من البورصات العالمية التي تتيح تداولها مثل Binance, Huobi , Bittrex، Liqui ، Upbit, OKEx، ForkDelta

مشروع عملة SALT الانطلاق والتأسيس

"مشروع

انطلق مشروع عملة SALT  منذ عام 2016. وبدأ العمل بتمويل يزيد عن مليون دولار في عام 2017. من قبل فريق مختص في العالم الرقمي وبخبرة كبيرة في المجال المالي. وفي نفس السياق، كانت بداية إطلاق مشروع عملة SALT بفريق يتكون من 25 عضوًا. ونذكر من بين أهم هذه الأسماء الأساسية في ظهور وإنشاء مشروع SALT ما يلي:

  • شون أوين: وهو الرئيس التنفيذي الحالي، بالإضافة لذلك، يعتبر من أهم رجال الأعمال وصاحب خبرة طويلة في المجال الرقمي منذ عام 2011
  • فيل كوان: يشغل منصب المدير التقني، ويعتبر من أهم الخبراء في المجال البرمجي بخبرة طويلة تصل إلى 17 عام في تطوير مواقع الويب.
  • بن يابلو : يشغل منصب المدير التنفيذي الحالي، ويمتلك خبرة طويلة في العالم المالي والرقمي

ما هو مشروع عملة SALT

لقد تم تأسيس مشروع SALT  بهدف واضح. وهو أن يكون جسر عبور  ونقطة وصل بين العملات الرقمية والعملات الحقيقة. والرمز SALT هو الرمز المميز لمنصة SALT. وهو عبارة عن أحد رموز ERC-20.

وهي عبارة عن منصة تعمل وفق تقنية Blockchain مبنية على شبكة Ethereum. تقدم خدمات متخصصة في مجال القروض بشكل آلي وآمن. فهي تسمح لأي مستخدم برهن عملاته الرقمية في مقابل الحصول على قروض مالية. دون الحاجة إلى بيع ما تختزنه من أصول رقمية.

بمعنى آخر سيتمكن المستخدم من الحصول على قروض مالية بعملات نقدية بشكل بسيط وآمن وإنفاق هذه القروض بالشكل الذي يرغب به المستخدم سواء نفقات في المجال الشخصي أو التجاري.

نتيجة لذلك، إذا أردت شراء أي منتج أو عقار لست بحاجة إلى رهن أموالك أو ممتلكاتك، فالأمر سهل وبسيط وقد استطاعت منصة SALT حلّه بمنحها قروض مالية بطريقة أمنة ومضمونة. بحيث يتم توفير الضمانات باستخدام العملات الرقمية. 

شاهد أيضًا مشروع عملة Spell 

كيف يعمل مشروع عملة SALT

منصة SALT تعتمد على تنفيذ تكنولوجيا الإقراض المؤتمت. وتعمل كصلة وصل بين أصحاب الأموال والمقترضين. بالإضافة لذلك، تقدم قروض مختلفة سواء شخصية أو قروض تجارية. مع الاحتفاظ بملكية الأصل الرقمي الخاص بكل مستخدم. 

تجدر الإشارة إلى أن البدء باستخدام منصة SALT للإقراض. يتطلّب منك الدخول في تراتبية المستويات للعضوية. وفي بداية الأمر يجب دفع مبلغ مالي لكي تصبح أحد الأعضاء من منصة SALT. وتعرف هذه المستويات بالشكل التالي:

  • عضو أساسي: وفي هذا المستوى يتم دفع رسوم تعادل 1 SALT/سنة
  • عضو رسمي: وفي هذا المستوى يتم دفع رسوم تعادل 10 SALT/سنة
  • عضوية المؤسسة: في هذا المستوى يتم دفع رسوم تعادل 100 SALT/سنة.

نتيجة لذلك، إن حصولك على مستويات رفيعة في عضوية منصة SALT. يتيح لك القدرة على اقتراض كميات أكبر من الأموال وعملات إضافية. بالإضافة لذلك، ستحصل على امتيازات مخصصة لك، أهمها نسبة الخصم وبطاقات الائتمان ومعرفة كل ما هو جديد وكل التحديثات بشكل أولي.

من جهة أخرى، لعل أهم ما يميز مشروع عملةَSALT عن منصات الإقراض المالية التقليدية . هو أن منصة  SALT لا تطلب من المستخدمين معرفة درجة الائتمان الخاصة بهم. إنما يتم تحديد الشروط المطلوبة للقرض من خلال قيمة ضمانات التشفير .

شاهد أيضًامشروع عملة Venus XVS

كيف تتم عملية الإقراض في مشروع عملة SALT

"مشروع

للبدء بالعمل على منصة SALT يطلب  إنشاء حساب وتسجيل العضوية من خلال إرسال بعض البيانات الشخصية. بالإضافة لذلك، تفرض عليك بعض القواعد الرئيسية لمعرفة للعميل (KYC) ومكافحة غسيل الأموال(AML).

 إذا كنت تبحث عن قرض معين. ستقوم بتصفح العروض المتوفرة  من العملات الرقمية واختيار ما يناسبك منها. وفي نفس السياق، بعد تحديد القرض المناسب لك. يجب عليك الامتثال لشروط الالتزام بتسديد القرض. ثم رهن أصولك الرقمية المخزنة ضمن عقد ذكي. لتحصل بشكل سريع ومن دون أي رسوم على قيمة القرض مباشرة في حسابك. وقد تم تطوير ميزة هامة للتحكم بالتقلبات المالية وهي Oracle SALT التي يتم من خلالها بناء عقود ذكية للقروض ومراقبة آلية التسديد وتنظيم عملية الديون بشكل مؤتمت. 

بالإضافة لذلك، يتم احتساب نسبة الإقراض (LVR) بحيث تشكل 80% من قيمة القرض. للتوضيح، إن الضمان المالي يعادل نسبة 80% من قيمة القرض المطلوب. من جهة أخرى، سيطلب منك تسديد القرض بشكل شهري، وبعد إتمام عملية التسديد يتم إعادة العقد الذكي الخاص بك من جديد. 

التوقعات المستقبلية لسعر عملة SALT

 من خلال التحليل المالي ومراقبة تغير أسعار السوق الرقمية استطاع الخبراء وضع قراءة مستقبلية لتغيّر سعر عملةِSALT خلال السنوات القليلة القادمة وسنقدم قراءة للفترة بين 2023 و2024.

  • توقعات سعر عملة SALT لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر عملة SALT إلى حد أعظمي يقدر بحوالي $0.0567926. في حين أن السعر الوسطي المتوقع من نفس العام لعملةSALT هو $0.0454341. من جهة أخرى، إن السعر الأصغري المتوقع يقدر بحوالي $0.0386190.

  • توقعات سعر عملةSALT لعام 2023

من المقدر أن يصل سعر عملة SALT إلى قيمة عظمى تقدر ب $0.0804. وبحلول نهاية هذا العام سيصل SALT إلى سعر أكبر يقدر بحوالي $0.0957

  • توقعات سعر عملةSALT لعام 2024

من المتوقع أن يصل سعر عملةSALT الأعظمي إلى $0.14. في حين أن السعر الوسطي المتوقع من نفس العام $0.12

شاهد أيضًا: مشروع عملة ARDX 

في ختام هذه المقالة، لقد تعرفنا معًُا عزيزي القارئ على مشروع عملة SALT. وهو أحد أهم مشاريع  العملات الرقمية والتي استطاعت تغيير تظام الإقراض المالي. ومنح تجربة فريدة للمستخدمين برسوم منخفضة وسرعة عالية في طلب القروض. ولكن لابد من التنويه إلى أن البعض يعتبر هذا المشروع من المشاريع المحرمة التي تعتمد ما يسمى الربا في الفوائد والقروض.  وننصحك عزيزي القارئ بعدم رهن كل ما تملكه من أصول رقمية بشكل مباشر على منصة SALT  بل يمكنك توزيعها واستثمارها في منصات أخرى.