مشروع عملة ARDX القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
عملة ARDX

مشروع عملة ARDX القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي آلية عمل هذا المشروع؟ أين يمكنني شراء عملة ARDX؟ كم تبلغ قيمة عملة ARDX؟ ما هي العملات الرقمية؟ تابع معنا لمعرفة ذلك.

أن الاستخدام الأكثر شهرة لتقنية Blockchain وربما الأكثر إثارة للجدل هو في العملات المشفرة. العملات المشفرة هي عملات رقمية أو رموز، مثل عملة Bitcoin أو Ethereum أو Litecoin، التي يمكن استخدامها لشراء السلع والخدمات. تمامًا مثل النموذج الرقمي للمال النقدي، يمكن استخدام العملة المشفرة لشراء كل شيء من الغداء إلى منزلك التالي. على عكس المال النقدي، يستخدم التشفير blockchain ليكون بمثابة دفتر الأستاذ العام ونظام أمان تشفير محسّن، لذلك يتم دائمًا تسجيل المعاملات عبر الإنترنت وتأمينها.

العملات المشفرة هي عملات رقمية تستخدم تقنية blockchain لتسجيل وتأمين كل معاملة. يمكن استخدام العملة المشفرة  كشكل رقمي من النقد لدفع ثمن كل شيء بدءًا من الحاجات اليومية إلى عمليات الشراء الكبيرة مثل السيارات والمنازل وما إلى ذلك. يمكن شراؤها باستخدام واحدة من عدة محافظ رقمية أو منصات تداول، من ثم تحويلها رقميًا عند شراء عنصر، مع blockchain لتسجيل المعاملة والمالك الجديد. تكمن جاذبية العملات المشفرة في أن كل شيء يتم تسجيله في دفتر الأستاذ العام وتأمينه باستخدام التشفير، مما يجعله سجلًا آمنًا لا جدال فيه ومختوم بطابع زمني لكل دفعة.

حتى هذه اللحظة، هناك ما يقرب من 6700 عملة مشفرة في العالم يبلغ إجمالي قيمتها السوقية حوالي 1.6 تريليون دولار، مع امتلاك البيتكوين غالبية القيمة. أصبحت هذه الرموز المميزة مشهورة بشكل لا يصدق على مدى السنوات القليلة الماضية. حيث وصلت عملة البيتكوين الواحدة إلى 60 ألف دولار، لكنها الآن تشهد انهيار كبير.

سنقدم لكم في هذا المقال مشروع عملة ARDX القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على منصات تداول هذه العملة وطريقة شراؤها، بالإضافة إلى قيمة عملة ARDX.

مشروع عملة ARDX

مشروع عمُلة ARDX
عمُلة ARDX

مشروع عملة ARDX أو  ArdCoin  هو رمز ولاء مبتكر قائم على blockchain. تم إدماجه في مايسمى محفظة سوبر متنقلة وهي مدعومة في بنية تحتية مالية قائمة تشمل الخدمات المصرفية ومزود التأمين والسمسرة في الأوراق المالية والخدمات المصرفية الاستثمارية المختلفة وصندوق المعاشات التقاعدية. يوفر مشروع عملة ARDX فرصة استثمارية فريدة في مجال blockchain. وأيضًا هو رمز مميز مدعوم من قبل مجموعة خدمات مالية مُدارة جيدًا ومسجلة في البورصة ومنظمة تعمل في بيئة تشفير محايدة. لقد تم إطلاق لأول مرة Digital Assets Exchange (DAX) في ديسمبر عام 2020. وكان هو التبادل الأصلٌي لعُملة ARDX الذي بدأته شركة Ard_ Bit LLC.

شاهد أيضًا: كم يساوي 1000 ساتوشي مقابل الدولار.

Ard_ Bit LLC هي شركة فرعية مملوكة بشكل كلي لمجموعة  آرد Ard_ Financial Group.  وهي الشركة القابضة للخدمات المالية المختلفة تهدف إلى زيادة حقوق المساهمين من خلال الاستثمار في وتطوير الخدمات المالية الرائدة وشركات التكنولوجيا. تحتوي محافظهم الاستثمارية على شركات مثل: Ard Insurance و Ard Credit وَ Ard Securities وأيضًا Ard Life وَ Ard Assets وأيضًا Ard Management وَ Ard Bit، وكذلك TenGer Systems ، MEC Partners (ardshop.mn) بالإضافة إلى Mongol Post وَ Ard Holdings International وَ Ard Leasing و الارض العقارية.

زيادة على ذلك Ard App و Ard Fintech و ArdCoin و ArdCash و CryptoNation و Ard Digital Bazaar و Digital Assets Exchange. هي منتجات رقمية مملوكة تعتمد على الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا blockchain.

بالإضافة إلى ذلك يتم دمج رمز الولاء الجديد المستندة إلى مشروع عملة blockchain (ARDX) في محفظة ذكية متنقلة مدعومة ببنية تحتية مالية راسخة. تشمل الخدمات المصرفية، ومزود التأمين، وتداول الأوراق المالية، والخدمات المصرفية الاستثمارية، وصندوق التقاعد، من بين أمور أخرى.

شاهد: مشروع عملة DEXA

مشروع عملة ARDX القيمة وسعر المخطط

قيمة عملة ARDX
سعر عمُلة ARDX

أن البيانات الحية لمشروع عملة ARDX القيمة وسعر المخطط، كانت وفق الآتي:

  • في الوقت الحالي بلغت قيمة عملة ARDX حوالي $0.006082 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 44،980.76 دولار أمريكي. 
  • انخفضت قيمة عملة ARDX بنسبة -11.57٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • وفق تصنيف CoinMarketCap الحالي لقيمة عمُلة ARDX هو #1259.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 1،689،539 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 277،807،957 عملة ARDX
  • وأقصى حد. توريد 4،900،000،000 عملات ARDX.

إذا كنت تتسائل عن أفضل منصات لتداول في مشروع عملة ARDX. فإن أفضل مكان لشراء عمُلة ARDX بالسعر الحالي، هي بورصة STEX حاليًا، وBittrex Global و UniSwap و Trade.mn.

كيف يتم تأمين شبكة مشروع عملة ARDX؟
بشكل مختصر مشروع عمُلة ARDX هو عقد ذكي قائم على ERC20 صادر عن Ard_ Bit LLC . Ard Bit هي شركة تابعة بنسبة 100 في المائة لشركة Ard Holdings، وهي أيضًا مدرجة في البورصة المنغولية (AARD).

شاهد: مشروع عملة DOE 

مؤسس مشروع عملة ARDX

مشروع عملةARDX
ARDX

تم إصدار مشروع عملة ARDX من قبل شركة Ard_ Bit LLC في عام 2018، وذلك بدعم مجموعة من المحترفين والخبراء والإستشارين. شركة Ard_ Bit LLC هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لفريق Ard Financial Group. 

ما الذي يجعل مشروع عملة ARDX فريدًا؟
يعمل مشروع ARDX كبرنامج ولاء قائم على تقنية blockchain لجميع الخدمات الحالية والمستقبلية التي تقدمها Ard Financial Group والشركات التابعة لها.

كم عدد عملات ARDX المتداولة؟

أصدرت شركة Ard Bit LLC ما مجموعه 5.158 مليار من عمُلة ARDX في يناير عام 2019. بناء على ذلك تم منح 10٪ من إجمالي عُملات ARDX لمجلس الإدارة والفريق والمطورين و 5٪ للمستشارين والتسويق. علاوة على ذلك تم منح 20٪ أخرى لمساهمي Ard Financial Group في أبريل 2019. وسيتم حجز 30٪ من قبل Ard Bit وبيعها لشركات Ard Holdings الفرعية لأغراض التسويق والترويج كنقاط ولاء للعملاء. كما يتم استخدام العائدات النقدية ضمن مشروع عمُلة ARDX بواسطة Ard Bit لبناء الاحتياطيات النقدية والاستثمارات. وأيضًا يتم وضع الـ 20 في المائة المتبقية في احتياطي استراتيجي من قبل Ard Bit و Ard Holdings.

شاهد: مشروع عملة SATA

شراء عملة ARDX

كيفية شراء عملة ARDX
عملة ARDX

بشكل عام يمكنك شراء عمُلة ARDX في غالبية بورصات العملات المشفرة، وبدء الاستثمار في مشروع عملة ARDX. لكن قبل ذلك ستحتاج إلى امتلاك عملات رئيسية مثل Bitcoin (BTC) أو Ethereum (ETH) للتداول بها. وبالتأكيد يمكنك بسهولة شراء عملة مشفرة من منصة Coinbase باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك أو حتى الحساب المصرفي.

خطوات شراء عملة ARDX على منصة Coinbase:

  1. بداية عليك إعداد حساب Coinbase الخاص بك. توجه إلى موقع الويب الخاص بهم. ثم عليك اختيار عُملة معماة، ثم أدخل بعد ذلك عنوان بريدك الإلكتروني في مربع البدء.
  2. في هذه الخطوة أنت بحاجة إلى إعداد مصادر التمويل الخاصة بك، خياراتك هي إما استخدام حسابك المصرفي أو بطاقة الائتمان الخاصة بك.
  3. الآن يجب أن تكون جاهزًا لإجراء أول عملية شراء من عمُلات Bitcoin أو Ethereum، التي ستستخدمها بعد ذلك لشراء عمُلة ARDX.
  4. بعد الانتهاء من شراء بعض العملات الرئيسية، حان الوقت الآن لتبديلها وشراء عمُلة ARDX. باستخدام استثمارك من Coinbase.
  5.  نظرًا لأن منصة Coinbase لا تسمح إلا بشراء Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum و Litecoin، فستحتاج إلى تحويل استثمار BTC أو ETH الخاص بك إلى بورصة عملة أخرى. يمكنك بعد ذلك شراء عمُلة ARDX في عدد لا بأس به من منصات تبادل العملات المشفرة بما في ذلك Bittrex (لقد ذكرنا بعض المنصات أعلاه). وبذلك تكون قد انتهيت ويمكنك التداول والبيع والشراء بأي وقت تريده.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول مشروع عمُلة ARDX القيمة وسعر المخطط. ويجب التنويه والحذر في استثمار مبالغ كبيرة فإن سوق العملات المشفرة محفوف بالمخاطر.