مشروع عملة SCS القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SCS القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل عن مشروع عملة SCS، ما هو؟ كيف انطلق هذا المشروع؟ ومن هو الفريق المؤسس له؟ ما هي عملة SCS وقيمتها في السوق الرقمية؟ وهل تبحث عن كيفية صك عملة CPR؟ وما هو مستقبها؟ كل هذه التساؤلات ستجد الإجابة عنها في المقال الحالي.

لا بد وأنك تسمع عن عملات رقمية مرتبطة بالألعاب، والتي تمكنك من كسب الرموز من خلال اللعب والربح. وتوفر لك الحصول على ميزات وترقيات كثيرة داخل اللعبة. من بين هذه العملات ظهر مشروع عملة SCS كرمز للعبة Crystal Kingdoms. ووفر الكثير من المزايا والتحسينات للاعبي هذه اللعبة، مما أكسبه قاعد مستخدمين لا بأس بها من الشغوفين بألعاب الفيديو.

وفي هذا المقال سنتناول مشروع عملة SCS القيمة وسعر المخطط. كيف ظهر هذا المشروع، فريقه المؤسس، وكيف يمكنك صك عملته. فضلًا عن مستقبل اللعبة وما هي التحسينات المرتقبة. كما سنعرض لك أهم قيم عملة SCS في البورصة العالمية.

ما هو مشروع عملة SCS

ما هو مشروع عملة SCS
ما هو مشروع عملة SCS

في الواقع إن رمز Shining Crystal Shard (SCS) هو أحد الرمزين المميزين للعبة Crystal Kingdoms. بناء على سلسلة Binance الذكية، فإن SCS رمزًا مميزًا غير محدود للتوريد مع 500 ألف رمز مميز يتم صكه عند الإصدار الأولي. سيتم الحصول على الرمز المميز المستقبلي الذي تم إصداره في العرض من اللعب اليومي.

حيث أن خطة مشروع عملة SCS هي إنشاء طلب أعلى من العرض الحالي، مما سيعطي قيمة رمزية. ستكون هناك حاجة إلى SCS في اللعبة 1 من Crystal Kingdoms، ولكن ستكون هناك حاجة إليها أيضا في إصدارات 2 و 3.

وبذلك Crystal Shining Shard (SCS) هي رموز يمكن للاعبي Crystal Kingdoms كسبها من خلال اللعب اليومي. سيتم مكافأة رموز SCS للاعبين الذين يكملون بنجاح لعبة Crystal Kingdoms اللوحية لهذا اليوم. سيكون لكل بطل لوحة فريدة خاصة به لكل يوم، لذلك كلما زاد عدد الأبطال الذين تمتلكهم، زاد عدد SCS الذي ستكسبه.

من ناحية أخرى سيتم استخدام رموز Shining Crystal Shard من أجل: صك الأبطال/Crystal الجديدة، والانصهار، ودمج الأبطال الحاليين للترقية، والتداول في السوق للعناصر، وشراء اللوازم، والجلود، ومستحضرات التجميل، وإعادة التدوير وغيرها الكثير. بمعنى آخر “شراء العناصر داخل اللعبة.”

مشروع عملة SCS القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة SCS القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة SCS القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة SCS وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة SCS المباشر اليوم 0.007369 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة في عملة SCS حوالي 3,684.34 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عملة SCS لم تتغير في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عملة SCS على CoinMarketCap هو رقم 9437.
  • من ناحية أخرى تبلغ القيمة السوقية المباشرة 10,421.76 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لها معروض متداول قدره 3,684.34 عملة SCS .
  • مع أقصى حد توريد بلغ 500,000 SCS .
  • أعلى سعر حققته عملة SCS هو 0.009360 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى سعر وصلت له هو 0.002229 دولارًا.

في حال كنت ترغب في معرفة مكان شراء عملة SCS بالسعر الحالي. فإن أفضل منصات العِملات المشفرة للتداول في أسهم SCS هي حاليًا PancakeSwap (V2).

شاهد أيضًا: مشروع عملة LGO 

دليل صك Crystal الخاصة بك

بصفة عامة إن متطلبات البدء في صك ولعب Crystal Kingdoms هي محفظة متوافقة مع Binance Smart Chain مثل MetaMask و BNB التي سيتم استخدامها لشراء الأصول داخل اللعبة ودفع رسوم الغاز للمعاملات. حيث يمكنك تثبيت MetaMask كملحق لمتصفحك أو كتطبيق على جهازك المحمول.

والآن سنعرض لك كيف يمكنك Crystal الخاصة بك:

  1. أولًا، في صفحة صك العملة، عليك البدء بالاتصال بمحفظتك. للقيام بذلك، انقر فوق الزر “توصيل المحفظة” في أعلى الصفحة.
  2. ثم عليك تسجيل الدخول إلى محفظتك والاتصال بالعنوان الذي تريد الشراء منه.
  3. عند الاتصال الناجح، ستتمكن من عرض عنوانك في الحقل الذي كان يسمى سابقا “Connect Wallet”.
  4. الآن بعد أن أصبحت متصلًا بمحفظتك / عنوانك، يمكنك الآن شراء Crystals of Time! للقيام بذلك، حدد أولًا كمية Crystal التي تريد صكها (ستتمكن من صك 6 بلورات كحد أقصى لكل عنوان).
  5. بمجرد إدخال الكمية، فإن الخطوة التالية هي النقر فوق الزر “شراء باستخدام BNB”.
  6. أخيرًا، ستظهر محفظتك مع المعاملة لتتمكن من تأكيدها. لإكمال المعاملة، انقر فوق الزر “تأكيد”.

بمجرد تأكيد المعاملة ومعالجتها بنجاح، يمكنك عرض Crystal الخاصة بك عن طريق النقر فوق زر “المخزون” في أعلى الصفحة.

والجدير بالذكر بأنه إذا حاولت شراء أكثر من 6 Crystals بعنوان BSC واحد، فسترى مربع الخطأ منبثقًا ولن تتم معالجة المعاملة حتى إذا قمت بتأكيدها. ستحصل أيضًا على خطأ إذا لم يكن لديك ما يكفي من BNB في محفظتك لتغطية رسوم المعاملة.

الفريق المؤسس لمشروع عملة SCS

في الحقيقة التقى مؤسسو Crystal Kingdoms منذ أكثر من 3 سنوات من خلال لعبة فيديو معروفة تسمى Runescape، وهي نسخة Oldschool على وجه التحديد. بعد سنوات من العمل والصداقة، أصبحوا على دراية متزايدة بمساحة NFT / P2E.
بعد أن تم حرقهم من قبل العديد من مشاريع الاحتيال، مثل العديد من المشاريع الأخرى، قرروا أن هناك فرصة لإنشاء لعبة يمكن أن تغير حياة الناس داخل مساحة Play2 Earn.

حيث يعمل Spencer في صناعة التسويق عبر الإنترنت منذ أكثر من 5 سنوات، ويدير شركته الخاصة وقضى معظم حياته في لعب الألعاب في وقت فراغه. شارك في صناعة العملة المشفرة منذ أواخر عام 2017، وأصبحت خبرته رصيدًا كبيرًا لتطوير Crystal Kingdoms.

من ناحية أخرى أنشأ Gabe شركة خدمات Runescape المعروفة التي وفرت وظائف للعديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم ودعمتهم. كما أدار شركة لتكنولوجيا المعلومات في لوس أنجلوس كانت ناجحة للغاية.

أصبح كل من Spencer وGabe متحمسين لفكرة أن الناس في جميع أنحاء العالم يمكنهم توليد دخل لأنفسهم من خلال لعب ألعاب الفيديو، وبالنسبة للبعض، يمكن أن يكون هذا كبيرًا جدًا. وسرعان ما انتقل خلق هذه الفرص للآخرين من فكرة إلى أخرى وبدأ إنشاء Crystal Kingdoms.

وبذلك خطط Spencer وGabe لاستخدام مهاراتهما وشغفهما بالألعاب، إلى جانب شغفهما بمساعدة الآخرين، لبناء مشروع مستدام طويل الأجل من شأنه أن يغير الحياة. حيث ظهر مشروع عملة SCS.

هل يستخدم مشروع عملة SCS نظام Oracle

هل يستخدم مشروع عملة SCS نظام Oracle
هل يستخدم مشروع عملة SCS نظام Oracle

في الواقع يستخدم مشروع عملة SCS نظام Oracle لوظائفه المتعلقة بالمكافآت والصك والدمج. سيتم تعيين جميع الوظائف الثلاث على مبلغ محدد بالدولار الأمريكي سيطابقه نظام Oracle باستمرار.

سيتم منح كل من SCS و CKG كمكافآت للعب الناجح. SCS هو رمز أقصى للغطاء غير محدود و CKG هو رمز إمداد بحد أقصى 5 أمتار. يتم التحكم في المكافآت بواسطة نظام Oracle بحيث تتقلب أسعار الرموز المميزة، كما تتذبذب كمية الرموز المميزة التي تتم مكافأتها.

ما هو مستقبل Crystal Kingdoms

ستصدر Crystal Kingdoms إصدارات متعددة من الألعاب التي ستتعايش جميعها وتعتمد على بعضها البعض. سيتم استخدام رموز SCS وCKG، في جميع الألعاب التي ستخلق نظامًا بيئيًا قويًا بالإضافة إلى السماح بإنشاء تدابير حرق مناسبة لكل رمز. ستكون اللعبة الأولى لعبة على طراز 3D اللوحي حيث يمكن للاعبين القتال والكسب. كما ستشمل الألعاب المستقبلية ألعاب على غرار الممرات، وألعاب على غرار زاحف الزنزانة، وألعاب MMORPG بأكملها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة MERI 

في نهاية المطاف، كانت هذه أبرز المعلومات حول مشروع عملة SCS. حيث قدمنا لك عزيزي القارئ لمحة تعريفية حول هذا المشروع، والرمز الخاص به، وكيفية صكه، فضلًا عن الفريق المؤسس لمشروع عملة SCS  وكيفية إطلاقه. بالإضافة إلى البيانات والإحصائيات الخاصة بقيمة عملة SCS.