مشروع عملة LGO القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة LOG القيمة وسعر المخطط

كثرت التساؤلات حول مشروع عملة LGO ما هو؟ متى تأسس هذا المشروع؟ ما هي أهم مزاياه وسلبياته؟ كيف يختلف عن غيره من مشاريع العِملات الرقمية؟ وما مستقبل عِملة LGO؟ كل هذه التساؤلات سنجيبك عنها في مقالنا الحالي.

لم يعد يَخفى على أحد الاستثمارات الكبيرة والأرباح الهائلة التي حققها مستثمرو العملات الرقمية في الآونة الأخيرة، وفي الوقت نفسه تعرّض البعض لخسارات فادحة نتيجة تقلبات السوق الشديدة، مما يجعل هذا الاستثمار محفوفًا بالمخاطر. وهذا بدوره دفع العِملات الرقمية الرائجة في السوق إلى تطوير تقنياتها والعمل على حماية نفسها والتحكم بكمية العرض والطلب لكي تحافظ على توازنها. من بين هذه العملات برز مشروع عملة LGO الذي شهد الكثير من التعديلات والتطويرات على تقنياته وآلية عمله. وتمكن من تحقيق مكانة مهمة في السوق الرقمية.

وفي هذا المقال سنعمد إلى تعريف مشروع عملة LGO القيمة وسعر المخطط. وسنعرض أهم مزاياه وسلبياته، فضلًا عن ما الذي يجعله مختلفًا ومميزًا عن غيره من مشاريع العِملات الرقمية. كما سنذكر أهم الإحصائيات والتوقعات المستقبلية حول قيمة عِملة LGO، فتابع معنا.

ما هو مشروع عملة LGO

"ما

في الواقع مشروع عملة LGO هو مشروع لا مركزي مفتوح المصدر، كما أنه مشروع P2P أي أنه من نظير إلى نظير. وقد تم إطلاق هذا المشروع في أكتوبر عام 2014. وذلك من قبل Funkenstein the Dwarf، بعد ذلك تم إجراء العديد من التعديلات وتطويره ليصدر بنسخته المحسنة عام 2017. تقف وراء هذا المشروع شبكة Woodcoin التي تستخدمها كمنصة لها.

Woodcoin (LGO) هي عِملة مشفرة والأصل الرقمي في مشروع عملة LOG. يمكن للمستخدمين إنشاء عِملة LOG من خلال عملية التعدين. وقد تم تداول عملة LOG لأول مرة في 23 مارس 2015. حيث تم إدراج عِملة LOG في عدد من منصات تداول العِملات المشفرة، ولكن لا يمكن شراؤه بشكل مباشر بأموال ورقية.

من ناحية أخرى يستند مشروع عملة LOG في عمله إلى تقنية Skein. والتي هي عبارة عن دالة تشفير متكاملة تعمل على إنقاص عدد العِملات الرقمية التي يتم إصدارها بعد كل مكافأة كتلة. يتم مراقبة معاملات وعمليات مشروع عملة LOG من قبل شبكة P2P “نظام إثبات العمل”. ويتم تسجيل هذه المُعاملات في النظام الأساسي الخاص بها ومن ثم يتم إبلاغ العملاء بتأكيدهم من خلال إضافة كتلة جديدة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SLIM

مشروع عملة LGO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة LOG القيمة سعر المخطط
مشروع عملة LGO القيمة سعر المخطط

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة LGO وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عِملة LGO المباشر اليوم 1.99 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة في عملة LGO حوالي 82،848.56 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عِملة LGO انخفضت بنسبة 0.27٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عملة LGO على CoinMarketCap هو رقم 666.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 15،950،569 دولارًا أمريكيًا من عِملة LGO.
  • في حين لها معروض متداول قدره 8،035،193 عِملة LGO.
  • إضافةً إلى ذلك، إن أقصى حد 1,000,000,000 قطعة نقدية من عِملة LGO.
  • من ناحية أخرى بلغ أعلى مستوى وصلت له قيمة عملة LGO هو 0.2275 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى مستوى لعِملة LGO هو 0.03408 دولار أمريكي.

في حال كنت ترغب في معرفة مكان شراء عِملة LGO بالسعر الحالي. فإن أفضل منصات العِملات المشفرة للتداول في أسهم LGO هي حاليًا Finexbox و STEX و Crex24 و BITStorage.

شاهد أيضًا: مشروع عملة DOBO 

مزايا وسلبيات مشروع عملة LGO

بصفة عامة يتمتع مشروع عملة LGO بالعديد من المزايا والإيجابيات، ومنها:

  • يتعمد هذا المشروع في عمله إلى النموذج اللوغاريتمي الذي هو نموذج فعال يعمل على زيادة الوقت عند إيجاد كتلة معينة ويدعم المكافأة الخاصة بها.
  • كما من المزايا الهامة لهذا المشروع أنه يختلف عن باقي العملات الرقمية بأنه يقلل العملات المعدنية عن طريق إنشاء كتل جديدة.
  • من ناحية أخرى يتم إبلاغ المستخدمين ” عمال المناجم كما يُطلق عليهم” بتأكيد المعاملات بسرعة كبيرة.

وفي المقابل يُؤخذ على مشروع عملة LGO نقطتين سلبيتين، هما:

  • خلال مُعاملات مشروع عملة LGO يتم تقسيم العِملات إلى النصف بعد كل كتلة. لهذا السبب، لا يمكن تحديد ما إذا كانت هذه العملة المشفرة ستعيش طالما العملات الأخرى في هذا العمل.
  • من ناحية أخرى يعمل فريق تطوير مشروع عملة LGO بعجلة لجعلها أفضل عِملة افتراضية للاستثمار فيها، وهذا ما قد يترتب عليه أخطاء تقنية محتملة.

ما الذي يجعل مشروع عملة LGO مختلف

ما الذي يجعل مشروع عملة LOG مختلف
ما الذي يجعل مشروع عملة LGO مختلف

في الواقع تم إنشاء مشروع عملة LGO بهدف الحد من المشاكل الموجودة في اقتصاديات العرض للعديد من العِملات الأخرى. فضلًا عن أن عِملة LGO من العملات اللامركزية، وهذا ما يجعلها قابلة للتعدين والذي يتم بالاعتماد على جداول المكافآت أو السياسات النقدية.

من ناحية أخرى يقوم نظام مشروع عملة LGO بتوزيع المكافآت لأكبر عدد ممكن مع أقل تحديد ليشمل فئة أكبر. وهذا ما يحقق المساواة بين المستخدمين في معاملات هذه العملة أكثر من العملات الأخرى.

شاهد أيضًا: مشروع عملة XMON

الأسئلة الشائعة حول مستقبل مشروع عملة LGO

  • كم سيكون سعر عِملة LGO في نهاية عام 2023؟

يبدو أنه بحلول نهاية عام 2023، ستكون أسعار Woodcoin (LGO) قد وصلت إلى مستوى مشابه لأعلى مستوياتها السابقة على الإطلاق. من المتوقع أن يبلغ متوسط ​​سعر عِملة LGO ما يقارب 0.48 دولار. إذا سارت الأمور بسلاسة، فقد يصل الحد الأقصى لسعر LGO إلى 0.54 دولار في عام 2023. وبالطبع، هناك احتمالية أن يتراجع السوق بعد موجة صعودية طويلة وهو أمر طبيعي بالنسبة لسوق العملات المشفرة.

  • كم ستكون قيمة عملة LGO في عام 2025؟

في الواقع تعتقد العديد من المنصات والمحللين أن سعر LGO سيستمر في النمو في السنوات الخمس المقبلة، متجاوزًا قيمة 2.21 دولار بحلول نهاية عام 2025. على الرغم من أن السعر يبدو وكأنه امتداد، فأنت لا تعرف أبدًا. LGO والعِملات المشفرة الأخرى متقلبة للغاية ويمكن أن تغير اتجاهها في أي وقت.

  • كم ستكون قيمة عِملة LGO في 10 سنوات؟

بشكل عام هناك فرصة أكبر لزيادة سعر LGO إلى 14.04 دولارًا في عشر سنوات. يمكن أن تتجاوز قيمة 1 LGO حدًا أدنى للسعر يبلغ 13.64 دولارًا أمريكيًا وأقصى سعر يبلغ 16.92 دولارًا أمريكيًا في غضون 8 إلى 10 سنوات القادمة.

  • هل مشروع عملة LGO استثمار جيد؟

من حيث السعر، تتمتع LGO بإمكانية رائعة للوصول إلى آفاق جديدة. من المتوقع أن تزيد قيمة LGO. حيث يمكن أن تصل إلى أعلى سعر وهو 95.85 دولارًا أمريكيًا حتى عام 2030. كما أنه من المتوقع أن تستمر قيمة هذه العِملة في التوسع، حيث يميل النقص إلى تشجيع ارتفاع الأسعار.

شاهد أيضًا: مشروع عملة RAI

في نهاية المطاف، كان هذا مقالًا تعريفيًا حول مشروع عملة LGO. حيث عرضنا عزيزي القارئ أهم المعلومات حول عِملة LGO وشبكة WOODCOIN. فضلًا عن مزايا وعيوب هذا المشروع، وأهم الإحصائيات والتوقعات بشأن قيمة LGO الحالية والمستقبلية.