مشروع عملة SHFT القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SHFT القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة SHFT القيمة وسعر المخطط، وما هي عملة SHFT؟، ومَا هي مميزات عملة SHFT؟، وما هو سعر عملة SHFT؟، ومن هو مؤسس عملة Shyft Network؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، كما أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي.

في هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عملة SHFT تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث تعتبر عمْلة SHFT من أشهر العمْلات الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

ما هو مشروع عملة SHFT

مشروع عملة SHFT القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة SHFT القيمة وسعر المخطط

هو مشروع قائِم على شبكة Blockchain للتقنيات المركزيّة واللامركزيّة، حيث يدعم تقنيات عدة ومنها التمويل اللامركزي Defi. تخزن شبكة SHFT البيانات والمعلومات في النظام مما يجعلها شبكة موثوقة. كما تمتاز المعاملات التي تجري على شبكة SHFT بأنها سرية ومحمية للغاية وذلك، لأنها تجري في طبقة منعزلة في النظام تدعى بطبقة المعاملات. تعمل شبكة SHFT على حماية جميع المتداولين من التعرض للاحتيال عن طريق تقنيات أحدثتها الشبكة مؤخرًا في نظامها.

تخضع شبكة عملة SHFT لمعيار قابلية التشغيل البيني والذي يمكنها من تجنب أي هجمات ألكترونية. كما تفرض منصة SHFT على مستخدميها نظام التحقق من الهوية وإرسال بيانات الاعتماد والبيانات الأخرى. ولكن لمرة واحدة فقط حيث لا يستلزم في كل مرة إرسال بياناتك والتأكد من صحة هويتك. لا تحتفظ شبكة SHFT بأي معلومات شخصية عن المستخدمين. و تقتصر عملية حفظ البيانات فقط على المتداولين الحقيقيين التي تتعامل معهم منصة SHFT.

تتمثل فكرة مطوري المشروع في إنشاء نظام أساسي سهل الاستخدام وآمن لتعريف KYC / AML وشهادة المستخدم (والتي يمكن أن تضمن سلامة البيانات) عبر شبكات blockchain، وتقليل تكاليف التخزين وزيادة الكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، تشجع Shyft العملاء على العمل على إضافة سياق إلى البيانات، وبالتالي إنشاء هياكل رقمية أصلية للسمعة والهوية والجدارة الائتمانية. تنشئ شبكة Shyft أدوات متوافقة مع التنظيمات للتمويل اللامركزي (DeFi)، مما يسد الفجوة بين المنظمات المركزية واللامركزية ويسهل عليهم دخول عالم blockchain. الهدف الرئيسي لشركة SHFT هو مساعدة المؤسسات الماليّة الرائدة في مجال التمويل اللامركزي DeFi والمشاركة بطريقة منظمة. يمكن أن يؤدي ذلك إلى جذب تدفقات رأس مال كبيرة وملايين المستخدمين من الأسواق الرئيسية إلى العملات المشفرة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة RFOX .

ما هي مميزات عملة Shyft Network

مشروع عملة SHFT القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة SHFT القيمة وسعر المخطط

تمتلك عملة SHFT خصائص ومميزات عديدة تؤهلها لأن تكون عملة منافسة في سوق العملات الرقمية الشاسع. حيث تتميز بالوثوقية والأمان لعدة أسباب ومنها: لاتسمح شبكة عملة SHFT لمستهلكي البيانات على الشبكة بالاحتفاظ بالبيانات ولاتعتبرهم أطرافًا موثوقة ولكن بإماكانهم شراء البيانات من مالكيها عن طريق دفعهم رسومًا مالية بعملة SHFT مقابل البيانات التي سيحصلون عليها.

تتيح شبكة SHFT لأصحاب البيانات بأن يصبحوا مستهلكين للبيانات أي تتيح لهم ميز شراء البيانات عوضًا عن بيعها. وذلك عبر مفاتيح خاصة يمتلكونها وهم فقط من يحق لهم الوصول إلى هذه المفاتيح. كما يمكنهم منح الوصول إلى البيانات الخاصة بهم عبر شبكة SHFT. التي تحفزهم على مشاركة بياناتهم لقاء مبالغ مادية يتفقون عليها بشكل مسبق. يتلقى مالكوا البيانات وأصحاب الثقة عروضًا كثيرة مقدمة من مستهلكي البيانات، لبيع بياناتهم ولكن بشرط أن تكون صحيحة.

خصائص الأنظمة الخاصة بعملة SHFT 

يحتوي نظام عملة SHFT على عدة خصائص منا: خاصية Trust Anchors أو ماتسمى “بمرساة الثقة”. هذه الخاصية تحتفظ بالبيانات المنظمة ومن ثم تصيغها وتراجعها وتقرؤها وتأكدها وتتحقق من صحتها. تعتبر هذه البيانات أساسًا للهوية الرقمية التي يمتلكها المستخدم. ولهذا السبب تعتبر Trust Anchors أداة منظمة. ترتبط بشكل وثيق مع أنظمة البنوك والمؤسسات المالية والهيئات التنظيمية، وشبكات التواصل الاجتماعي. تضع  أداة Trust Anchors قواعد خاصة بها وتعمل مع جهات فاعلة في نظام عملة SHFT.

تمتلك شبكة SHFT نظامًا يشفر بيانات جميع المستخدمين لتجنب انتهاك خصوصية المستخدمين وحماية بياناتهم من الاختراق. تمنح منصة SHFT المتداولين حرية التحكم في بيناتهم ويمكنهم تبادل المعلومات بكل أريحية وبدون أي قيود. تعتبر عملة SHFT عملة عالمية، وذلك لأنها تعمل مع عدة بنوك وشركات وبورصات وهيئات تنظيمية مختلفة حول العالم. بالإضافة إلى البنوك المركزية والحكومات وهذا مايجعلها عملة ذات شعبية وموثوقية كبيرة.

كما تحتوي شبكة SHFT على نظامًا يسمى Shyft Ring، يتحقق المستخدمون من خلاله من الصحة الكاملة للشبكة. كما يمنح هذا النظام الكفاءة الكاملة للشبكة عن طريق تجزئة المعاملات الضخمة إلى معاملات يتم تنفيذها بشكل أبسط. مستكشف Shyft Block يعمل هذا المستكشف على شبكات Blockchain ويعتمد على شبكة الإيثيريوم. ويستخدمه نظام EtherScan. يوفر هذا المستكشف خدمات كثيرة تندرج تحت معايير الأمان. تنظم وظائف الشبكة عبر العقود الذكية التي تسهل عمليات التحقق من KYC و AML. وهذا يضمن احتياجات الهيئت والكيانات التنظيمية على الشبكة. كما تمنح شبكة SHFT المستخدمين ميزة حفظ أصولهم بأنفسهم. تتميز شبكة SHFT بالتوافقية وهذا يضمن عملها عبر مختلف التطبيقات المركزيّة واللامركزيّة.

من هو مؤسس عملة Shyft Network

تأسست شركة Shyft Network في عام 2017 في بريدجتاون بربادوس. من قبل مجموعة من الخبراء المختصين بمجال العملات الرقمية والذين يمتلكون  شركات ناجحة لتداول الأصول الرقمية منذ عام 2012. يتكون الفريق الأساسي لشبكة Shyft من خمسة أشخاص مسؤولين عن التطوير التقني وتنفيذ وتطوير الشبكة. وهم المهندس جوزيف واينبرغ والمهندس خوان أجا أجويناكو وهما مؤسسا شركة Shyft Network وكريس فوريستر هو المسؤل التقني وكريستوفر كوارد (كبير المستشارين) وفريدريكو ناسير وهو نائب الرئيس التنفيذي للشركة.

تتمثل رؤية فريق شركة Shyft في إلغاء الحدود المفروضة على البيانات الشخصية باستخدام شبكات blockchain. تعمل شركة Shyft Network وتنمو مع خبراء في صناعة شبكات البلوكتشين يعملون كمستشارين تقنيين في النظام البيئي. بالإضافة إلى الفريق المعتاد، حشدت Shyft دعم المستشارين العالميين ك: Bruce Silcoff و Suzanne Ennis، وهما جزء من فريق Shyft Enterprise التنفيذي. يعملون في قسم المبيعات ويضعون مسارًا للشراكات طويلة الأمد والعقود الماليّة المربحة متعددة السنوات.

شاهد أيضًا: مشروع عملة NCT 

مشروع عملة SHFT القيمة وسعر المخطط

  • سعر عملة SHFT المباشر اليوم هو $ 0.109552 USD.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 142،591 USD.
  • انخفض سعر عمْلة SHFT بنسبة 2.25٪ في آخر 24 ساعة.
  • ترتيب عملة SHFT الحالي بين العملات الرقمية هو 720.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 24.808،063 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 226،450،318 رمزًا من رموز عملة SHFT.
  • وأقصى حد توريد 2.520.000.000 رمزًا من رموز عملة SHFT.
مشروع عملة SHFT القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة SHFT القيمة وسعر المخطط

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة SHFT القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على مميزاتها  ومؤسسيها.