مشروع عملة SHR القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SHR القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة SHR القيمة وسعر المخطط ما هو؟ما هي آلية عمل مشروع عملة SHR ؟ ما هي مميزاته، وأين يمكن شراء هذه العملة؟ كم تبلغ قيمة عملة SHR ؟ كيف يتم الدفع مقابل العملات المشفرة والرقمية؟ سنزودك بهذا المقال حول مشروع عملة SHR القيمة وسعر المخطط.

أن آلية الدفع من خلال العملة المشفرة سهل وسريع جدًا. يمكن ذلك ببساطة عبر تحويل الأصول الورقية التي تمتلكها من خلال التبادلات إلى عملات رقمية. وأيضًا يمكن التبادل بشراء العملات المشفرة أو تحويلها فيما بينها. علاوة على ذلك تستطيع استخدام عملات مختلفة مثل إثيريوم أو بيتكوين كذلك. وبالطبع تعد عملة البيتكوين أكثرها شهرة وشيوعًا.

بعد أن تجري التحويل لأموالك النقدية إلى عملات رقمية. تستطيع الاحتفاظ بها في محفظة أو يمكن استخدامها على الفور لإجراء المدفوعات. وبعد زيادة عدد الشركات التي تسمح بإجراء مدفوعات، أصبحت العملات الرقمية أكثر ثقة من قبل المستخدمين. كما أحدثت هذه الخطوة نقلة كبيرة للشركات الأخرى من جهة القلق من تقلبات العملة المشفرة. وعلى المدى البعيد ستزيد هذه التدابير من قابلية استخدام العملات المشفرة. في هذا المقال سنستعرض لكم واحدة من المنصات التي تتيح استخدام رموزها الأصلية مقابل المدفوعات، وهي share token SHR.

سنقدم لك عزيزي القارئ مشروع عملة SHR القيمة وسعر المخطط، وسنتعرف على آلية عمل المشروع ومميزاته، بالإضافة إلى قيمة عملة SHR.

مشروع عملة SHR

مشروع عملة SHR
SHR

بصورة شاملة مشروع عملة SHR، أو مشروع ShareToken هو رمز مميز للمرافق الرقمي يتم استخدامه لإجراء مدفوعات مقابل خدمات المشاركة عبر الصناعات والمناطق الجغرافية على منصة ShareRing. والتي تتضمن تطبيق ShareRing ومتجر ShareRing ومعرف ShareRing لكل مستخدم.

بشكل عام مشروع عملة SHR عبارة عن منصة مفتوحة المصدر قائمة على blockchain تستفيد من تقنية دفتر الأستاذ الموزع وآلية الرمز المزدوج. وفقًا لمطوري ومؤسسي منصة مشروع عملة SHR، فإن اقتصاد مشاركة الخدمة الحالي مجزأ ومتعدد الأوجه بشكل لا يصدق، وهو ما يمكن أن يكون مربكًا للمستهلكين.

علاوة على ذلك يتغلب استخدام عملة SHR على منصة ShareRing على هذه المشكلة من خلال تقديم سوق لامركزي واحد وعملة رقمية تتيح لك الوصول بأمان إلى الخدمات في جميع أنحاء العالم والدفع مقابلها.

في عام 2019، حوّل منشئو المنصة والعملة الرقمية المقابلة تركيزهم إلى صناعة السفر وأنشأوا TravelRing أول مثال B2B للمستهلكين لما هو ممكن باستخدام منصة ShareRing.
إلى جانب استخدامها لدفع رسوم المعاملات على شبكة SHR، يمكن أيضًا تكديس رموز عملة SHR لكسب مكافآت، تُعرف باسم flowbacks.

مشروع عملة SHR القيمة وسعر المخطط

  • بلغت قيمة عملة SHR اليوم $ 0.003436 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره $ 316،418 دولار أمريكي.
  • ارتفعت قيمة عملة SHR بنسبة 18.02% خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • وفق تصنيف منصة CoinMarketCap الحالي فإن ترتيب قيمة عملة SHR هو # 842.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 8،023،336 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 2،335،072،782 عملة SHR
  • والحد الأقصى. العرض غير متوفر.

إذا كنت تريد شراء عملة SHR، فإن أفضل مكان لشراء عملة SHR بالسعر الحالي، وأفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم مشروع عملة SHR القيمة وسعر المخطط. هي حاليًا KuCoin و Gate.io و BitGlobal و ProBit Global و Bittre.

تأسيس مشروع عملة SHR

مشروع عملة SHR
SHR

شارك في تأسيس مشروع عملة SHR ستة أفراد هم تيم بوس، روهان لو بيج، بيتر ديفيد، نيفيل كريستي، جين سادلر كيد وباري بروستر.

كان Bos و David و Christie و Sadler-Kid و Brewster. يعملون بالفعل على تطوير حل توفير تكنولوجيا مشاركة السيارات وتأجيرها قبل وقت طويل من ظهور مشروع عملة SHR و ShareRing. لقد كانوا بالفعل يحاولون جعل الخدمات المشتركة أكثر سهولة. كان إنشاء حل مشاركة السيارات هذا الذي يحمل العلامة البيضاء والمسمى Keaz يعني أن المؤسسين قد تعرفوا على ما هو مطلوب لمساعدة المستهلكين على الاستفادة من البرامج المتخصصة لتجميع السيارات وتوصيلها واستئجارها.

من ناحية أخرى، يتمتع Rohan Le Page، من ناحية أخرى بتاريخ واسع في صناعة السيارات، وعمل كرئيس تنفيذي للعمليات في ShareRing حتى يونيو 2020. بينما ينحدر باقي فريق ShareRing من مجموعة واسعة من التخصصات ويتضمن مزيجًا من المطورين والمهندسين والمصممين وخبراء التسويق والمزيد.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ARV  

ما الذي يجعل مشروع عملة SHR فريد من نوعه

سعر عملة SHR
SHR

كانت ShareRing واحدة من أولى المنصات التي طبقت آلية الرموز المزدوجة المبتكرة هذه الرموز المميزة هي عملة SHR و SharePay (SHRP).

بصورة عامة مشروع عملة SHR هي عملة المنفعة المستخدمة في نظام ShareRing البيئي. وفي الوقت نفسه، SharePay هي عملة مستقرة تُستخدم لإجراء مدفوعات لخدمات المشاركة من خلال منصة ShareRing.

علاوة على ذلك يتم استخدام SHRP كوسيلة للدفع مقابل السلع والخدمات بين المستخدم ومزود الخدمة. يقلل استخدام SharePay بشكل فعال من التعقيد المرتبط بالعملات المشفرة على النظام الأساسي، مما يقلل من عدد نقاط الاحتكاك لمستخدمي العملات المشفرة عديمي الخبرة.

وفي الوقت نفسه، يتم استخدام عملة SHR لتشغيل النظام البيئي ShareRing ودفتر الأستاذ اللامركزي، حيث يحتاج مقدمو الخدمات إلى استخدام رموز SHP لدفع رسوم المعاملات الخاصة بهم.

زيادة على ذلك تعمل كلتا العملتين الرقميتين بالتنسيق للسماح للمستهلكين بالاستفادة القصوى من منصة ShareRing. يريد مؤسسو المنصة أن تكون ShareRing “أمازون صناعة الخدمات”، أي الحل الشامل لخدمات الإقامة والنقل والأنشطة المتنوعة حيث لا يوجد وسيط وبالتالي لا توجد تكاليف إضافية.

شاهد: مشروع عملة STC 

عدد عملات SHR المتداولة

منذ يناير عام 2021، كان هناك 2.12 مليار من عملة SHR متداولة. هذا من أصل أقصى عرض ممكن وهو 4.4 مليار عملة SHR.

عندما تم إطلاق مشروع عملة SHR لأول مرة في أواخر عام 2019. كان لديه إمداد أولي متداول يبلغ 1.97 مليار توكن.

وفقًا لموقع ShareRing، تم تقسيم العرض الأولي لعملة SHR على النحو الآتي :

  • ركن المستثمرين 31%
  • مستثمرو الأسهم الخاصة والمؤسسات المستثمرة  1%ICO 11%.
  • الفريق الأساسي 11%
  • إيردروب 1%
  • العمليات (العملات المجمدة) 45%

بالإضافة إلى ذلك وافق جميع أعضاء الفريق على قفل الرموز المميزة الخاصة بهم. ويطلبون الآن موافقة من مجلس إدارة ShareRing إذا كانوا يرغبون في بيع أكثر من 10 % من عملة SHR الخاصة بهم.

تعد عملة SHR رمز ذو سيولة معتدلة متاح للتداول على ما يقرب من اثنتي عشرة منصة تداول. تشمل خيارات التبادل المركزي Bilaxy و KuCoin و Bithumb Global. بينما تتضمن خيارات التبادل اللامركزي ( DEX ) Uniswap (ERC-20 SHR فقط) و Binance DEX.

اعتبارًا من يناير 2021. تعد ProBit Exchange هي المنصة الوحيدة التي تحتوي على زوج تداول من SHR إلى زوج العملات الورقية (SHR / KRW).

شاهد: مشروع عملة UNFI 

كيف يتم تأمين شبكة ShareToken

تم إطلاق عملة SHR في البداية كرمز ERC-20 على سلسلة Ethereum blockchain، لكنه انتقل إلى معيار BEP2 في يوليو 2019، مع إطلاق عملة SHR على Binance Chain.
بصفته رمز BEP2، يتم تأمين مشروع عملة SHR بواسطة سلسلة Binance الأساسية، والتي تستخدم Tendermint BFT وآليات إجماع لإثبات الحصة المفوضة ( dPOS ) لحمايتها من مجموعة من الهجمات.

وهكذا نكون قد وضحنا مشروع عملة SHR القيمة وسعر المخطط. ونلاحظ ارتفاع قيمة عملة SHR في الفترة الأخيرة على الرغم من انخفاض سوق العملات المشفرة والرقمية في الآونة الأخيرة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ARV