مشروع عملة UNFI القيمة وسعر المخطط

عمار احمد26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة UNFI القيمة وسعر المخطط

مشروع ما هو مشروع عملة UNFI القيمة وسعر المخطط؟ وما الأمر اذي يصنع من عمْلة Unifi Protocol DAO  عملة مميزة؟ وما هو مشروع هذه العُملة؟

لقد أسفر التطور الإلكتروني الضخم الي شهدناه جميعًا في آخر عقد من الزمن. والتطور الكبير الذي واجهه عالم الإنترنت حيث تبدل من مجرد مكان للتقصي عن المعلومات ولإضاعة الوقت إلى مكان أشبه بالبنك يتيح لنا إمكانية تخزين أموالنا وشراء حاجياتنا وإجراء عمْليات البيع والشراء من خلال بعض النقرات البسيطة. إلى ابتكار عملَات مختلفة عن العملات التقليدية ليس لها أي وجود فيزيائي ولا يمكننا الاحتفاظ بها في جيبنا أو لمسها. وإن فكرنا جيدًا سوف نعلم أن هذه العملات سوف تشكل المستقبل للعالم الاقتصادي ويتوجب على المستثمرين الأذكياء البدء بالبحث والتقصي عن هذه العملات وميزاتها وعيوبها وانتقاء أفضلها.

سوف نقدم لكم في هذه المقالة شرح تفصيلي عن مشروع عملة UNFI القيمة وسعر المخطط. وطريقة الحصول عليها وتوقعات أسعار عمْلة Unifi Protocol DAO .

ما هي عملة UNFI ومنصتها

إن الهدف الأساسي من مشروع عملة  UNFI الرقمية هو إنشاء عمْلة خاصة لمنصة Unifi Protocol DAO التي تحاول أن تحدث تغيير جذري في عالم التمويل اللامركزي.

تم الإعلان عن مشروع عمْلة UNFI في عام 2020, وتتجلى الغاية الاساسية من عملْة Unifi Protocol DAO في تطوير العالم الاقتصادي نحو الأفضل من خلال التكنلوجيا المتطورة، حيث يوفر مشروع عملة UNFI للمستثمرين خواص الحماية واللامركزية التلقائية لآلية سلسلة الكتل، وأتمته العقود الذكية، كما تتيح عُملة Unifi Protocol DAO للمستثمرين إمكانية تحسين حلول التمويل اللامركزي لشركاتهم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن مشروع عملة UNFI تسمح للمستثمرين أن يصلوا إلى سلاسل الكتل المختلفة, الامر الذي يعني أن عملة Unifi Protocol DAO تحمل على عاتقها مهمة طرح قابلية التشغيل البيني لمجال التمويل اللامركزي.

كما يدمج مشروع عملة UNFI بين ميزات الكثير من تقنيات البلوكتشين, ويستند على أساس تحسين الإيثيريوم والتمويل اللامركزي.

مشروع عملة UNFI القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة UNFI

وفقًا لأحدث المعلومات التي جمعناها عن مشروع عملة UNFI :

  • يبلغ سعر عملة UNFI في الوقت الحالي 53 دولار أمريكي.
  • كذلك تصل القيمة السوقية الخاصة ب عملة Unifi Protocol DAO في الوقت الحالي 8,606,101 دولار أمريكي.
  • يبلغ إجمالي المعروض من عملة UNIFI حوالي 10 مليون قطعة.
  • كذلك بلغ حجم التداول أخر 24 ساعة في عملة UNFI 40,459,723 دولار أمريكي.
  • انخفض سعر عملة Unifi Protocol DAO 6% في أخر 24 ساعة
  • كذلك أكبر قيمة وصلت لها العملة كانت في تاريخ 1 أذار لعام 2021 حيث وصل سعرها إلى 62 دولار أمريكي.
  • أدنى قيمة وصلت لها العملة كانت في تاريخ 12 أيار لعام 2023 حيث وصل سعرها إلى 36 دولار أمريكي.
  • كذلك عنوانها الذكي على شبكة إثيريوم: هنا
  • عنوانها الذكي على شبكة بينانس الذكية: هنا
  • كذلك الموقع الرسمي لمشروع عملة UNFI الرقمية: هنا
  • الحساب الرسمي على موقع تويتر: هنا

من هو مؤسس عملة UNFI

مشروع عملة UNFI القيمة وسعر المخطط

تم ابتكار وتأسيس مشروع عملة UNFI عن طريق مجتمع الحفظ المؤقت ل Unifi Protocol DAO عبر الشبكة يطلق عليه اسم Sesameseed. Juliun Brabon هو المؤسس المساهم في مشروع عملة UNFI والمدير التنفيذي لمؤسسة Sesameseed , ومن الجدير بالذكر أنه يؤدي دور هام جدًا في مشروع عملة UNFI, ولقد أنهى دراسته في جامعة بوفالو وأخذ يعمل في قسم إدارة العمليات.

فيما بعد, شغل Sesameseed منصب رئيس تنفيذي للكثير من الشركات مثل شركة Jarrow Industries, أما بالنسبة للدكتور Vita فهو يعتبر الرجل الثاني في الفريق حيث ساعد في إنشاء مشروع عملة UNFI ويعمل فيه حاليًا.

وبالتأكيد يجب ان نذكر المبرمج Kerk Wei Yang الذي يعتبر من أهم أعضاء الفريق الذي أنشئ مشروع عملة UNFI, كيف لا وهو المشرف على تحسين إمكانات العقد الذكي ل عملة Unifi Protocol DAO, أنهى دراسته في جامعة نانيانغ التقنية في سنغافورة وانضم إلى مشروع عملة UNFI في شهر تشرين الأول لعام 2020.

أما صاحب فكرة مشروع عملة UNFI والمبرمج الأسيس لعملة Unifi Protocol DAO فهو دانيال بلانكو, الذي يتمتع بخبرة واسعة في قسم تقنيات المعلومات وشغل مناصب مهمة في شركات ضخمة مثل   Transparent CDN و Seedtag. منذ سنة 2020 ، هو أيضاً المستشار التكنلوجي الاساسي لشركة Sesameseed .

اقرأ أيضًا: مشروع عملة  AOG

ميزات عملة UNFI الرقمية

بغاية منح المستثمرين قدرة العمل على نظام التمويل اللامركزي بشكل مريح وسلس، يقدم مشروع عملة UNFI حلول للتمويل المركزي تتضمن الشركات من كافة الاحجام، كما تنفرد منصة عملة Unifi Protocol DAO بتطبيق مكافآت قوي, الأمر الذي يتيح للمتداولين والمستثمرين إمكانية ربح قيمة التخزين المؤقت ل عملة Unifi Protocol DAO مقابل الاحتفاظ بها.

كيفية الاستثمار في مشروع عملة UNFI

مع أن عالم العملات الرقمية ليس بالشيء الغريب على أغلب القارئين وعلى الرغم من انتشاره الواسع في السنين الأخيرة الماضية لكننا حتى الآن نرى بعض الأشخاص لا يعرفون طريقة شراء هذه العملات وفي أي سوق يستطيعون أن يجدوها وإن كنت عزيزي القارئ من الأشخاص الذين يجهلون كيفية شراء العملات الرقمية فلا داعي للقلق لأننا هنا في هذه الفقرة سوف نشرح لك كيفية شراء عملة  Unifi Protocol DAOأو أي عملة مشفرة أخرى.

حتى تستطيع الاستثمار في مشروع عملة  UNFIأو البيتكوين أو أي عملة رقمية غيرهم ينبغي عليك أن تتبع الخطوات البسيطة التالية:

  1. في البداية يتوجب عليك ان تسجل في منصة التداول التي ترغب بالعمل معها.
  2. ومن ثم تحقق من عملية تفعيل حسابك عن طريق إرسال صورة عن هويتك الشخصية أو رخصة القيادة أو حتى جواز السفر.

والآن سوف نستعرض لك أهم وأشهر المنصات التي يمكنك من خلالها تداول العملات الرقمية بكل أمان وسلاسة:

  • منصة بيسك (Bisq)
  • كذلك منصة كراكن ((Kraken
  • منصة بينانس (Binance)
  • كذلك منصة بيتمارت (Bitmart)
  • منصة كوين بيس (Coinbase)

طريقة شراء عملة Unifi Protocol DAO

كيفية شراء اغلب العملات المشفرة متشابها تقريباً وهي مؤلفة من بعض الخطوات السلسة التي سوف نشرحها لكم:

  1. ابحث عن السوق الذي تريده لشراء عملة Unifi Protocol DAO: أي ينبغي عليك اختيار المنصة التي تريدها.
  2. في هذه الخطوة حدد محفظة Unifi Protocol DAO التي تفضلها.
  3. كذلك من ثم يتوجب عليك في هذه المرحلة ربط حسابك المصرفي.
  4. حدد كمية الدولار الامريكي التي تفضل تحويلها إلى عملة Unifi Protocol DAO

في الختام نتمنى أن تكون مقالتنا قد لبت احتياجاتكم وقد تكلمنا عن مشروع عملة UNFI القيمة وسعر المخطط ومن هو مؤسس هذه العملة وطريقة شرائها وميزاتها.