مشروع عملة SLIM القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SLIM القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة SLIM القيمة وسعر المخطط ماهو؟ من أين يكتسب أهميته؟ وما هي أهم مزاياه؟ وما هي خصائصه؟ هذا ما ستجد إجابته في المقال الحالي.

لا شك أننا نشهد تزايدًا كبيرًا في منتجات العالم الرقمي. فدائمًا يظهر مشاريع جديدة محاولةً أن تطغى على سابقتها وأن تحل محلها. وهذا ما ينطبق على عالم العملات الرقمية. فكل يوم يظهر مشروع عملة رقمية جديدة يختلف عن غيره من المشاريع ويتلافى مشاكلها. ومن بينها برز مشروع عملة SLIM الذي أطلقته منصة Solanium عام 2021 وتمكن من تحقيق مرتبة مهمة قياسًا بفترة إطلاقه.

وفي هذا المقال سنقدم لك عزيزي القارئ أهم المعلومات حول مشروع عملة SLIM القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى خصائصه، أهميته، مزاياه. وكيف يمكنك المراهنة على رمز SLIM. فتابع معنا.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة SLIM

لمحة تعريفية حول مشروع عملة SLIM
لمحة تعريفية حول مشروع عملة SLIM

قبل كل شيء منصة Solanium هي منصة لامركزية لجمع التبرعات والتداول على Solana blockchain. حيث تتضمن المنصة واجهة مستخدم DEX، والمراهنات، وإدارة المحفظة، والحوكمة، ومنصة الإطلاق. الرمز المميز للمنصة هو أيضا SLIM.

ستوفر المنصة جمع التبرعات اللامركزية، وحصص الرموز المميزة المرجحة بالوقت والتصويت على الحوكمة للنظام البيئي Solana. وهي تهدف إلى إعطاء أولوية عالية لكل من واجهة المستخدم وتجربة المستخدم، والتي تعد مع واجهة المستخدم الجيدة أحد المبادئ الرئيسية المفقودة حاليا أو غير ذات الأولوية في النظام البيئي.

كما ذكرنا SLIM هي العملة المشفرة الأصلية لمنصة Solanium. تتمثل مهمة شبكة Solanium في جعل Solana في متناول الجميع، مع التركيز القوي على واجهة المستخدم / تجربة المستخدم والشراكات والتكامل القوي في النظام البيئي Solana. يمكن للمستخدمين الحصول على رموز SLIM المميزة للحصول على xSLIM.

يمكنك الحصول على رموز SLIM أو SLIM-LP الخاصة بك لتلقي xSLIM. حيث تؤهلك xSLIM لتوزيع الرسوم وعمليات الإنزال الجوي، ومزايا التجمع الفريدة (اعتمادًا على فئتك)، والتصويت على الحوكمة وغير ذلك الكثير.

من خلال آلية الرهان التي تجمع بين كمية الرموز المميزة المرهونة مع وقت القفل المحدد الخاص بك، تهدف Solanium إلى أن نكون منصة الإطلاق الأكثر إنصافا في الوجود.

من ناحية أخرى xSLIM هو رمز الحوكمة الذي يجعل أصحابها مؤهلين للحصول على مجموعة واسعة من المزايا. xSLIM غير قابل للتداول أو التحويل ولا يمكن الحصول عليه إلا عن طريق أخذ رموز SLIM أو SLIM-LP.

تم تصميم حصة الرمزية لمكافأة المؤيدين الأكثر ولاء. من خلال الجمع بين مبلغ الحصة وفترة القفل، يمكن لحامل أصغر مع قفل أطول أن يكسب نفس المكافآت التي يحصل عليها حامل كبير مع قفل أقصر.

خصائص مشروع عملة SLIM

والآن سنذكر لك أهم الخصائص التي يتمتع بها مشروع عملة SLIM:

  • أولًا، Solanium هي منصة لامركزية لجمع التبرعات ومنصة إطلاق تشفير مبنية على Solana، أسرع blockchain في العالم.
  • كما تلتزم Solanium بجعل Solana blockchain في متناول الجميع.
  • حيث تمكن المنصة المستخدمين من المشاركة في إصدارات الرموز المميزة العامة والتداول باستخدام التبادل اللامركزي الأصلي (DEX) والمحفظة المتكاملة.
  • أيضًا، يمكن للمستخدمين المشاركة في حصة Solanium باستخدام رمز SLIM الأصلي والمشاركة في حوكمة النظام الأساسي باستخدام رمز حوكمة xSLIM.
  • فضلًا عن ذلك تتمتع كل فئة من طبقات Solanium بمزايا فريدة. كل زيادة في المستوى تزيد أيضا من فرصك في اليانصيب، بينما يحصل مستخدمو المستوى 4 والمستوى 5 على تخصيص مضمون في عمليات الإطلاق.
  • بالإضافة إلى ذلك سيتم توزيع جميع رسوم المنصة والمسبح على حاملي xSLIM. كل تجمع لديه معدل رسوم ثابت قدره 5٪ والتي سيتم توزيعها / إسقاطها جوًا على جميع حاملي xSLIM.
  • يتميز Solanium بتبادل لامركزي (DEX) مدعوم من Serum، وهو رقم واحد DEX على Solana.
  • يمكن للمستخدمين الحصول على الرمز المميز الأصلي ل SLIM باستخدام نظام متدرج مرن وكسب رمز حوكمة xSLIM في المقابل.
  • يعد النظام البيئي لتشفير Solanium أحد أحدث المشاريع التي سيتم إطلاقها على Solana وهو موطن لبعض أحداث إطلاق الرمز المميز الأكثر إثارة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يركز Solanium بشكل كبير على تصميم واجهة مستخدم قوية (UI) وتجربة المستخدم (UX).
  • علاوةً على ذلك، تشكل Solanium شراكات قوية لتعزيز النمو والتبني في جميع أنحاء النظام البيئي Solana.

المراهنة على رمز SLIM

في الواقع يمكن للمستخدمين الذين يوفرون السيولة لمجمعات سيولة Solanium كسب رموز SLIM-LP. يمكن الرهان على كل من الرمز المميز SLIM والرمز المميز SLIM-LP لكسب رمز حوكمة xSLIM. القيام بذلك يخول أصحابها الحصول على مكافآت توزيع رسوم المنصة وفرصة المشاركة في عمليات الإنزال الجوي. توفر آلية الرهان متعددة المستويات وصولًا عادلًا ومتساويًا إلى أحداث منصة إطلاق الرمز المميز اعتمادًا على عدد الرموز المميزة المرهونة ومدة الحصة.

حيث تعمل آلية الرهان بطريقة تكافئ المشاركين على فترات أكثر طولًا. على هذا النحو، يمكن للحائزين الأصغر الذين يحبسون الرموز المميزة لفترات أطول الحصول على نفس المكافآت التي يحصل عليها حامل كبير مع فترة قفل أقصر.

شاهد أيضًا: مشروع عملة بيكونومي BICO 

مزايا مشروع عملة SLIM

تأسست Solana بواسطة Solana Labs، وهي أسرع blockchain في العالم. إن Solana blockchain قادر على معالجة ما يصل إلى 50000 معاملة في الثانية (TPS). هذا يخلق الموقع لمجموعة واسعة من تطبيقات التمويل اللامركزي الجديدة (DeFi)، بما في ذلك Solanium. علاوةً على ذلك، فإن Solana blockchain قابل للتطوير بدرجة عالية ولا يتطلب مساعدة حلول الطبقة 2 للتوسع.

من ناحية أخرى يعد الرمز الأصلي لشركة Solana حاليًا من أفضل 10 عملات مشفرة من حيث القيمة السوقية. أيضًا، أصبحت Solana blockchain واحدة من أكثر سلاسل الكتل الذكية التي تدعم العقود الذكية استخداما على نطاق واسع في هذه الصناعة. علاوةً على ذلك، يتكون فريق Solana من خبراء برامج من أمثال Google و Microsoft و Twitter والعديد من الأسماء الكبيرة الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك واحدة من الميزات الفريدة لـ Solana blockchain هي الساعة المدمجة. كانت سلسلة كتل Solana هي الأولى من نوعها التي تقوم بمعاملات الطابع الزمني بهذه الطريقة. تم إنشاء الساعة عن طريق تعديل خوارزمية التعدين SHA256، وهي نفس الخوارزمية المستخدمة من قبل blockchain Bitcoin. ثم تم دمج ذلك مع نموذج إجماع إثبات الحصة للجمع بين الأمان والإنتاجية العالية وقابلية التوسع.

أهمية مشروع عملة SLIM

سيكون المشروع حلًا شاملًا ل Solana مع محفظة متكاملة و DEX وإدارة المعاملات. سيتم دعم جميع محافظ Solana الرئيسية. كما ستقوم المنصة بتوسيع جميع المحافظ المتصلة مع إدارة المحافظ المضمنة. لن يحتاج مستخدم Thea إلى مغادرة النظام الأساسي لعرض أرصدة العملات المعدنية أو إرسال واستقبال العملات المعدنية أو إدارة حسابات العملات. يمكن للمستخدمين ذوي الخبرة الاستمرار في إدارة محافظهم من خلال مزود محفظتهم وستنعكس أي تغييرات مباشرة على النظام الأساسي.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ROOK 

مشروع عملة SLIM القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة SLIM القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة SLIM القيمة وسعر المخطط

في الوقت الحالي عزيزي القارئ إليك أهم الإحصائيات حول قيمة عملة SLIM:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر SLIM المباشر اليوم هو 0.415427 دولار أمريكي.
  • حيث يبلغ حجم التداول خلال الـ 24 ساعة الماضية 1,689,178 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن السعر قد انخفض 8.58% خلال الـ24 ساعة الماضية.
  • كما تحتل SLIM على CoinMarketCap الحالي مرتبة رقم 702.
  • حيث تبلغ القيمة السوقية المباشرة 27,002,744 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين يبلغ المعروض المتداول  65,000,000 عملة SLIM.
  • كما يملك حد توري أقصى يبلغ 100,000,000 عملة SLIM.

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء عملة SLIM بالسعر الحالي، فإن أفضل منصات العملات المشفرة للتداول في أسهم SLIM هي حاليًا KuCoin و BingX و Gate.io و MEXC و Hoo.

شاهد أيضًا: مشروع عملة CLV 

في نهاية المطاف، قد قدمنا لك عزيزي القارئ مقالًا تعريفيًا بمشروع عملة SLIM القيمة وسعر المخطط. خصائصه، أهميته، فضلًا عن مزاياه. وأكثر المعلومات التي تهمك في حال قررت الاستثمار في هذه العملة. نتمنى أن تكون هذه المعلومات قيّمة بالنسبة لك.