مشروع عملة ROOK القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ROOK القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة ROOK القيمة وسعر المخطط؟، هل سمعت من قبل عن بروتوكول KeeperDAO؟، وما هو مستقبل هذه العملة وسعرها وكيفية شراءها؟، سيتم التعرف عليها في مقالنا هذا وسنجيب على أغلب تساؤلاتكم.

KeeperDAO هو بروتوكول يحفز اقتصاديًا المشاركة المجمعة في استراتيجيات الحارس التي تدير عمليات التصفية وإعادة التوازن والمراجحة على تطبيقات DeFi التي تشمل التداول والتبادل والإقراض.

سنتعمق في هذه العملة وهذا البروتوكول أكثر بالإضافة إلى توقعات سعر عملة ROOK وكيفية شراءها، تابع معنا حتى نهاية المقال عزيزي القارئ.


مشروع عملة ROOK القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ROOK القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة ROOK القيمة وسعر المخطط

KeeperDAO هو الأحدث في سلسلة تجارب DeFi الرائعة. نظرًا لطبيعة Keeper DOA التي يحركها المجتمع، أيضًا فإن المشروع يتطور باستمرار. حيث يقدم KeeperDAO طريقة جديدة لحل هذه المشكلات. وفي قلب KeeperDAO يوجد تجمع سيولة مشترك.

بالإضافة إلى ذلك يسعى KeeperDAO إلى مواءمة الحوافز لمجموعتين رئيسيتين، مزودي السيولة وحاملي الرموز. رمز Keeper DOA الأصلي هو ROOK. حيثما يقلل KeeperDAO من تعقيدات المشاركة في استراتيجيات التصفية والمراجحة، مما يسمح لمزودي السيولة بجني ربح من عملاتهم الرمزية. بالنسبة لموفري السيولة الذين يقومون بتوريد الأصول إلى المجمع خلال فترة التعدين، سيتم تقسيم المكافآت على نسبة الملكية من إجمالي الأصول في هذا المجمع الفردي. يتم احتساب المكافآت لمزودي السيولة وإرسالها لكل كتلة. تعرف على المزيد حول كيف تصبح مزود سيولة على: https://app.keeperdao.com

بالإضافة إلى ذلك يؤدي نمو تطبيقات DeFi إلى زيادة الاعتماد على المراجعين والمصفين لضمان عمليات التصفية المنتظمة، وتوفير السيولة الاحتياطية، وتسهيل صحة السوق.

التحديات التي يواجهها المتداولون في سوق عملة ROOK

حتى الآن كان هذا سوقًا مبهمًا مع العديد من التحديات التي يواجهها المتداولون:

  • تكلفة الفرصة البديلة لرأس المال من التحديات التي يواجهها المتداولون

يحتاج المشاركون في السوق إلى تخصيص أموال من أجل اقتناص الفرص عند ظهورها. وفرص التصفية الكبيرة ذات طبيعة كثيفة رأس المال. بدون وجود مجمع سيولة ثابت ومتوقع للاستفادة منه، فإن مساحة DeFi معرضة لمخاطر الفجوة، كما هو الحال في 12 مارس.

  • حاجز دخول مرتفع من التحديات التي يواجهها المتداولون

بالإضافة إلى ذلك، إن الحفاظ على البنية التحتية لفحص وتنفيذ عمليات التصفية والمراجحة بشكل مستمر مكلف من الناحية التشغيلية والمالية، مما يجعل من الصعب على المستثمر العادي المشاركة في هذه الأنشطة.

  • تكاليف الغاز من التحديات التي يواجهها المتداولون

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يعتمد تنفيذ الصفقات المربحة بشكل أساسي على تقديم عطاءات لرسوم المعاملات. من أجل الحصول على الأولوية في قائمة الانتظار لمجموعة Ethereum التالية (مزادات الغاز ذات الأولوية، “PGAs”). يتم إنفاق مبالغ كبيرة من المال في PGAs من أجل كسب الصفقات وزيادة التكاليف وتقليل الربح للجميع. قبل اليوم، كان حراس المرمى مقيدون في “سباق نحو القاع” من أجل الأرباح.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة ERN 

مشروع عملة ROOK

يتم تشغيل Keeper DOA بواسطة $ ROOK، وهو رمز الحوكمة. ROOK هو رمز ERC20 يسمح للمالكين باقتراح ترقيات النظام والتصويت عليها، وإدارة حصة الأرباح بين مقدمي الخدمة وحافظي الحسابات. حيث يقدم “تعدين المراجحة” للحراس الأوائل، بهدف تنشيط نشاط التمهيد خلال المراحل الأولى من البروتوكول. ترسل المسابح مكافآت للحراس بشكل مستقل، ويتم احتساب المكافآت للحراس وانبعاثها يوميًا. يتم توزيع المكافآت بعد 24 ساعة من انتهاء اليوم.

من المتوقع أن تحتفظ مجموعات السيولة في KeeperDAO بأصول أكثر مما يستخدمه Keepers في أي وقت. لذلك، عندما يتوسع المجمع إلى 500 مليون دولار من الأصول، على سبيل المثال، ولكن Keepers لا يستخدم سوى جزء صغير من المجمع، يمكن لـ DOA استخدام الأموال الزائدة وتوزيعها عبر بروتوكولات مختلفة لتوليد العائد.

نظرًا لأن KeeperDAO سيتطور باستمرار، فمن الصعب معرفة إلى أين يتجهون بالضبط، ولكن بعض التطورات الناشئة التي يمكننا التحدث إليها هي:

  • قدرة حاملي عملة ROOK على تفويض ROOK الخاص بهم إلى Keepers لتشجيع/تثبيط السلوكيات التي لا يمكن التقاطها تلقائيًا عن طريق العقود الذكية على السلسلة.
  • قدرة KeeperDAO على شن هجمات ضد بروتوكولات DeFi وإعادة الأموال بأمان إلى الأطراف المناسبة.
  • السماح للمستخدمين بتوجيه السيولة الخاصة بهم من خلال وكلاء. للتداول أو الإقراض. بالإضافة إلى ذلك يحصل هؤلاء الوكلاء تلقائيًا على أي ربح يمكن استخراجه من المراجحة أو التصفية وإعادة هذه الأرباح إلى المستخدم.

شاهد المزيد: مشروع عملة VXV 

مزايا (KeeperDAO (ROOK

مشروع عملة ROOK القيمة وسعر المخطط
مزايا (KeeperDAO (ROOK

هناك مزايا اقتصادية كبيرة للانضمام إلى تجمع KeeperDAO:

  • رأس المال المشترك والربح: من خلال الاستفادة من مجمع السيولة، يكون الحافظون قادرين على اقتناص الفرص التي تكون أكبر مما يمكنهم الحصول عليه بشكل فردي.
  • انخفاض المنافسة: الوظيفة الثانية لمجمع السيولة هي تقليل المنافسة في PGAs. ضع في اعتبارك اثنين من الحراس غير المتعاونين الذين يحاولون اقتناص نفس فرصة السلسلة. لا يتم تقاسم الأرباح، لذلك سيشارك الحراس في PGAs التي تقلل أرباحهم في النهاية من خلال تجميع رأس المال، يتم تقاسم الأرباح بشكل متناسب، ولم يعد الحراس مضطرين للدخول في حروب غاز تستهلك أرباحهم.

بالإضافة إلى ذلك من أجل مواءمة الحوافز لأصحاب المصلحة في نظام عملة ROOK (الحراس و LPs)، نهدف إلى تقديم رمز مميز للحوكمة المحلية. سيسمح الرمز المميز لحاملي الرمز المميز باقتراح جميع ترقيات البروتوكول والتصويت عليها، بالإضافة إلى إدارة حصة الأرباح بين مزودي السيولة والمشرفين، جنبًا إلى جنب مع مقترحات النظام الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك يمكن لأي شخص الاقتراض من المجمع للاستفادة من الفرص الموجودة على السلسلة (على سبيل المثال، تصفية مركز في Compound، أو الاستحواذ على Maker CDP، أو إعادة موازنة سلة SET، أو الاستفادة من المراجحة بين Kyber و Uniswap). يتم ضمان إرجاع الأرباح من الفرصة عبر السلسلة إلى المجمع (من خلال آلية مماثلة للقروض السريعة). بهذه الطريقة، يعمل مجمع السيولة KeeperDAO كصندوق تأمين لـ DeFi.

شاهد أيضًا: مشروع عملة QKC 

توقعات عملة ROOK وكيفية شراءها

يبلغ السعر الحالي لـعملة ROOK يوم الجمعة 134.585 دولارًا، فيما يلي توقعات سعر عملة ROOK في السنوات القادمة:

  • توقعات سعر عملة ROOK لعام 2023:

من المتوقع أن يصل سعر عملة ROOK إلى مستوى أدنى قدره 225.56 دولارًا في عام 2023. بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يصل سعر عملة ROOK إلى مستوى أقصى 269.65 دولارًا بمتوسط ​​سعر 233.52 دولارًا طوال عام 2023.

  • توقعات سعر عملة ROOK لعام 2024-2025:

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024 من المتوقع أن يصل سعر ROOK إلى مستوى أدنى قدره 341.04 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يصل سعر ROOK إلى مستوى 390.91 دولارًا كحد أقصى بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 352.71 دولارًا ومن المتوقع أن يصل سعر ROOK 1 إلى مستوى أدنى قدره 475.30 دولارًا في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر ROOK إلى مستوى أقصى 595.61 دولارًا بمتوسط ​​سعر 492.94 دولارًا طوال عام 2025.

  • توقعات سعر عملة ROOK لعام 2026:

من المتوقع أن يصل سعر ROOK إلى أدنى مستوى ممكن وهو 684.65 دولارًا أمريكيًا في عام 2026. بالإضافة إلى ذلك، ووفقًا لنتائجنا، يمكن أن يصل سعر ROOK إلى أقصى مستوى ممكن قدره 826.94 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 709.30 دولارًا أمريكيًا.

  • توقعات سعر عملة ROOK لعام 2027:

وفقًا لتحليلنا الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لـ ROOK، من المتوقع أن يكون سعر ROOK في عام 2027 عند قيمة دنيا تبلغ 1022.37 دولارًا تقريبًا.

بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تصل قيمة سعر ROOK إلى 1183.47 دولارًا كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول 1050.75 دولارًا أمريكيًا.

حيث أن كيفية شراء عملة ROOK هناك العديد من بورصات العملات الرقمية حيث يمكنك شراء ROOK. مع ذلك، فإن منصات التشفير المختلفة لها طرق مختلفة لشراء رموز ROOK:

اقرأ المزيد: مشروع عملة LINA 


ختامًا، هذه كانت جميع المعلومات التي ممكن ان تريد معرفتها عن عملة ROOK وبروتوكولها KeeperDAO، بالإضافة إلى ذلك نعيد جملتنا الشهيرة قم بإبحاثك عندما تريد الاستثمار في أي عملة رقمية لأن عالم العملات الرقمية متضارب ومتقلب. نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم.