مشروع عملة TMTG القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة TMTG القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة TMTG القيمة وسعر المخطط؟ كيف يعمل؟ متى انطلق وكيف؟ وما هي أهم المعلومات والإحصائيات حول؟  كل هذا سنحاول الإجابة عنه في مقالنا الحالي.

تشهد السوق الرقمية باستمرار ولادة عملات رقمية جديدة تتتمايز عن بعضها وتتنافس لتصل إلى أعلى القيم في منصات التداول الشهيرة. ومن بينها مشروع مشروع عملة TMTGالذي يسعى جاهدًا لتحقيق أقصى استفادة من إمكانات التكنولوجيا لتحسين حياة الإنسان ولديها إيمان طويل الأمد بإنشاء مستودع يمكنه الحفاظ على قيمة الأصول بشكل موثوق. وهذا ما جعله يتحلة بمكانة مهمة في العالم الرقمي.

حيث سنتناول في مقالنا الحالي موضوع مشروع عملة TMTG القيمة وسعر المخطط. سنزودك عزيزي القارئ بأبرز المعلومات حول هذا المشروع. فتابع معنا.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة TMTG

لمحة تعريفية حول مشروع عملة TMTG
لمحة تعريفية حول مشروع عملة TMTG

في الحقيقة The Midas Touch Gold هي منصة تداول الذهب الرقمية التي تهدف إلى إنشاء عملة افتراضية مثل قيمة الذهب الحقيقي باستخدام تقنية Blockchain. تحتوي المنصة على اثنين من الرموز المميزة DGE & TMTG وكلاهما يركز على ميزة مختلفة. حيث TMTG تعني The Midas Touch Gold، أي الطابع اليوناني الذي يحول كل شيء إلى ذهب.

من ناحية أخرى TMTG عبارة عن رمز مميز قابل للتداول مدرج في منصة تداول مختلفة ويمكن أيضًا تحويله إلى ذهب رقمي على المنصة الرئيسية.

في حالات الاستخدام، تعمل عملات TMTG على رمز الأداة المساعدة على النظام الأساسي لشراء عملات افتراضية مختلفة على المنصة. كما أنه يعمل كوسيط حيث يحافظ أو ينشط شبكة Touch gold Exchange. ومع ذلك، فإن مشروع عملة TMTG مرتبط بسعر الذهب الحقيقي، حيث يحتاج المستخدم لشراء TG لإكمال KYC والتسجيل الآخر ومن ثم يمكنه الشراء باستخدام عملات TMTG.

طورت DGE TMTG (The Midas Touch Gold) من أجل التوسع في الذهب الحقيقي، وهو أصل ذو قيمة ملموسة. مع نقل إمكاناته إلى الخطوة التالية من الاحتمالات غير المحدودة مع العملة المشفرة. إن The Midas Touch Gold (TMTG) هي عملة مشفرة تعتمد على ETH (Ethereum). تعنيThe Midas Touch Gold، “كل شيء تلمسه يتحول إلى ذهب.”

بالإضافة إلى ذلك يهدف مشروع عملة TMTG إلى إنشاء تقنية blockchain لامركزية تهدف إلى تحقيق قيمة فعالة لأي أشياء حقيقية. بكلمات بسيطة، نظام TMTG البيئي حيث يتم تداول جميع الأصول الرقمية مباشرة مع السلع الفعلية. ومع ذلك، فقد بدأوا مشروعهم من خلال التركيز على الذهب والآن يتجهون ببطء نحو المعادن الثمينة والسلع الحقيقية الأخرى. أصبحت TGXC شريكًا لـ Korea Gold Exchange التي تعد أكبر مورد للذهب غير المتصل بالإنترنت. أنشأت المنصة خطة عضوية فريدة لتقديم خدمات ومزايا مختلفة.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة آلف ELF 

تاريخ وتأسيس مشروع عملة TMTG

تأسس مشروع عملة TMTG في عام 2017. وتم تطويره، وهو الذي تم إنشاؤه تحت شعار “الأصول الافتراضية القياسية لمعاملات الذهب”، بغرض دمج العملة المشفرة في الاقتصاد الحقيقي.

منذ تأسيسه تقدم بشكل تدريجي لتحقيق خطط في الورقة البيضاء ودخل في شراكة مع شركات مرموقة مثل بورصة الذهب الكورية لتزويد برموز ميداس الذهبية الرقمية وللحفاظ على الذهب الحقيقي آمنًا.

من ناحية أخرى في يوليو 2021، تم تفويض The Great Clover Co.، Ltd. حقوق إدارة المؤسسة لتوسيع العلاقة بين العملة المشفرة والاقتصاد الحقيقي.

ويتكون المشروع من توسيع قسم الأعمال الحالي “قسم الذهب” وتوسيع منطقة الأعمال “قسم السفر. حيث ربطت “شعبة الذهب” الأصول الحقيقية مع TMTG من خلال TGXC The Black. بينما يربط “قسم السفر” الفنادق والخدمات الفندقية المختلفة من خلال منصة مكافآت السفر.

يتقدم مشروع عملة TMTG بشكل تدريجي لتنفيذ العلاقة بين العملات المشفرة والأصول الحقيقية لتقديمها إلى المستثمرين.

معلومات عامة حول مشروع عملة TMTG

سنقدم لكم الآن أهم المعلومات حول مشروع عملة TMTG:

  • اسم المشروع: The Midas Touch Gold.
  • رمز المؤشر: TMTG.
  • إجمالي العرض: 9،161،139،666.
  • الموقع الرسمي: Dgex.io.
  • الأساس: على أساس الأصول الرقمية الذهبية.
  • الانطلاق: عام 2018.
  • أعلى مستوى على الإطلاق: 0.079 دولار أمريكي.
  • منصة التبادل: Bithumb و Coinone و OKEx و CoinBene.
  • المحفظة: LUMI Wallet.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة BOBA Network

تحليل أسعار عملة TMTG

على وجه الخصوص تتيح المنصة لعبة على الجوال يمكن لعبها باستخدام عملة TMTG والتي يمكن أن تكون مفضلة لتوليد المزيد من حجم السوق في المستقبل. تعمل TMTG حاليًا على النظام الأساسي، حيث تضيف المنصة أيضًا أصولًا ملموسة جديدة في القائمة وكونها وسيلة لشرائها قد تشهد TMTG نموًا في السوق والسعر في المستقبل.

في عام 2020، بدأت TMTG في الحصول على حجم سوق يومي ملحوظ ووصلت إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق من خلال الوصول إلى سعر 0.079 دولارًا أمريكيًا. ولكن TMTG بعد إطلاقها مرة أخرى في عام 2018 تعرضت لكارثة بعد انخفاضها بنحو 5 أضعاف سعرها الأصلي. في حين اتبعت TMTG الاتجاه الصعودي منذ مايو 2020 إلى يونيو 2020.

شاهد أيضًا: مشروع عملة LUKSO LYXE 

الأسئلة الشائعة حول مشروع عملة TMTG

  • هل من الممكن شراء عملة TMTG نقدًا؟

الإجابة هي لا. لأنه لا توجد طريقة يمكنك من خلالها شراء The Midas Touch Gold نقدًا. ولكن، باستخدام أسواق مثل LocalBitcoins لشراء Bitcoin أولاً، وإكمال باقي الخطوات عن طريق تحويل Bitcoin إلى منصات AltCoin ذات الصلة.

  • هل يمكنني استخدام منصات بديلة لشراء TMTG أو Bitcoin ببطاقات الائتمان؟

نعم يمكنك ذلك، ما عليك سوى زيارة Changelly وهو وسيلة سهلة للتداول في الموقع خاصة عندما يتعلق الأمر بشراء Bitcoin ببطاقات الائتمان. يوفر تبادلًا آليًا للعملات المشفرة يمنح المشتري الفرصة لتبادل العملات المشفرة بسرعة وشرائها باستخدام بطاقة الائتمان. لقد تم تصميمه للسماح للمستخدمين بشراء العملات المشفرة بسهولة نظرًا لأنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ويوفر إرشادات يسهل اتباعها أيضًا.

  • كيفية تعدين عملة TMTG؟

عملة Midas Touch Gold لها آلية إجماع غير قابلة للتعدين. يمكنك سك هذه العملات باستخدام خوارزمية لا شيء.

  • كيف تعمل عملة TMTG؟

إن TMTG هو رمز مميز وهذا يعني أنه عملة مشفرة، والتي تعتمد أنشطتها على blockchain للعملات المشفرة الأخرى مثل Ethereum Blockchain أو EOS Blockchain.

مشروع عملة TMTG القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة TMTG القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة TMTG القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة إليك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة TMTG وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر TMTG المباشر اليوم 0.002818 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 560،665 دولار أمريكي.
  • أي ارتفع TMTG بنسبة 5.68٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف TMTG على CoinMarketCap هو رقم 704.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 25،112،829 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لها معروض متداول قدره 8،911،927،239 عملة TMTG.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PAC Global 

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء The Midas Touch Gold بالسعر الحالي، فإن أفضل منصات العملات المشفرة للتداول في أسهم Midas Touch Gold هي حاليًا OKX و MEXC و Bithumb و BitGlobal و Coinone.

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد قدمنا لك أهم المعلومات حول مشروع عملة TMTG القيمة وسعر المخطط. ويمكنك عزيزي القارئ توقع سماع المزيد عن هذا المشروع في الفترات المقبلة نتيجة سعيه الدائم لتطوير نفسه والوصول إلى قيم أعلى في السوق الرقمية.