مشروع عملة TVK القيمة وسعر المخطط

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة TVK القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة TVK القيمة وسعر المخطط؟ هل يعتبر صفقة مربحة أم العكس؟ ما هي أسرار عملة TVK الفريدة؟ وكم يبلغ سعرها حاليًا؟ وكم سيبلغ مستقبلًا؟ هل من الوارد تفوقها على البيتكوين BTC مثلًا؟ أو الإيثيريوم ربما؟

يعتبر الكثير من العلماء أن نظام البلوك تشين Blockchain هو من أبرز الإختراعات التي طوّرت من ذكاء البشرية وغيرت من حياتها بشكل كبير، لأن هذا الإكتشاف أو الإختراع هو السبب الرئيس لظهور العملات الرقمية والتي بدورها السبب الرئيس الآخر لتطور الإقتصاد العالمي بشكل هائل. ومنذ أن ظهر هذا النظام والعملات الرقمية في تزايد يومي كبير.

سنتكلم في هذا المقال عن عدة نقط أساسية ومهمة في عملة TVK الرقمية، مثل مشروع عملة TVK وأهدافه ورمزه، بالإضافة لعدة أسئلة سنجيب عنها مثل، ما هو سعر العملة في المخطط حاليًا؟ كم من المتوقع أن يصل سعر العملة بعد اسبوع أو سنة من الآن؟ والأهم من ذلك هو ما الذي يميز عملة TVK?

مشروع عملة TVK الجديد

مشروع Tvk

في البداية، يعد رمز TVK هو اختصار للاسم الكامل للشركة وهو Terra Virtua Kolect والذي يمكننا أن نعتبره كنظام بيئي خاص للرموز والعملات التي لا يمكن استبدالها ببساطة، كما يوفر هذا النظام سوق كبير ومنتظم للعشاق والمبدعين برمز NFT.

تقول بعض المصادر أن منصة Terra Virtua Kolect أو TVK تنتشر باستمرار على البيئات الخاصة بأنظمة الويب والإنترنت، بالإضافة إلى أنظمة الواقع المعزز والواقع الإفتراضي (VR).

والآن يمكننا القول أن مشروع عملة TVK يملك عدة أهداف رئيسية، وأهمها هو إنشاء مجتمع قوي ومتماسك إلكترونيًا مدعوم بأنظمة الواقع المعزز والإفتراضي لتقديم أفضل تجربة لعب جماعي إلكتروني ممكن أن تحصل على وجه الحياة، حيث توفر أيضًا بداخل هذا النظام القدرة على البيع والشراء بكل بساطة مثل الحياة الواقعية، علاوةً عن القدرة على اكتشاف الأسرار والأشياء المخفية بداخل النظام. وذلك لأنه عالم إفتراضي مفتوح وكبير جدًا.

بدأت فكرة مشروع عملة TVK أولًا ببداية عام 2016 ولكن تم إطلاق عملة TVK رسميًا في أوائل 2020. إذ حقق أرباح كبيرة بغضون فترة قصيرة. حيث جمعت منصة TVK حوالي 3 مليون دولار في الشهور الأولى من ظهور عملتها. وذلك طبعًا بمساعدة بعض الشركاء والمستثمرين مثل Legendary Entertainment.

شاهد أيضًا مشروع عملة البيتكوين BTC.

مشروع عملة TVK القيمة وسعر المخطط

سعر وقيمة TVK

يمكننا القول أن أي عملة بالعالم إن كانت رقمية أو تقليدية، فهي تقوم على شيء رئيسي واحد وهو سعرها أو قيمتها بالسوق أو المخطط العام. وبالتالي وجب علينا عرض جميع المعلومات المتعلقة بسعر عملة TVK ومشروعها. وكل ماتحتاجون معرفته عن سعر عملة TVK.

لحسن الحظ، شهدت العملة مؤخرًا، في الـ24 ساعة الأخيرة، ارتفاع طفيف بأسعارها وصل إلى 1.73% ونتيجة لذلك أصبح سعر العملة حاليًا 0.1365237 دولار أمريكي، وهذا يعتبر رقم جيد نسبيًا لسعر العملة مقارنةً مع العملات الرقمية الأخرى التي وصلت إلى ما دون 0.01 دولار أمريكي.

وهنا ستجد كل ماتحتاج من معلومات وأرقام وإحصائيات متعلقة بسعر عملة TVK الجديدة.

  • تحتل عملة TVK المرتبة 414# عالميًا بين العملات الرقمية الأخرى.
  • تبلغ القيمة السوقية لعملة TVK ما يقارب 96.59 مليون دولار أمريكي. (تحسب القيمة السوقية لأي عملة عن طريق ضرب العدد الإجمالي للعملة بسعرها الحالي).
  • حجم تداول العملة خلال 24 ساعة هو 11.36 مليون دولار أمريكي.
  • مخزون العملة المتاح للتداول حاليًا هو 707.64 مليون عملة.
  • أعلى قيمة وصلت إليها عملة TVK هي 1.2 دولار أمريكي.
  • أقل قيمة وصلت إليها العملة هو 0.0326 دولار أمريكي وذلك في 2019.

ملاحظة: جميع هذه المعلومات هي مأخوذة بشكل مباشر من منصة بينانس Binance العالمية، وننصح أيضًا بشراء العملات منها، نظرًا لحجم التداول الكبير الذي تقدمه، علاوةً عن التخفيضات المستمرة. إن لم يكن لديك حساب، قد يساعدك هذا المقال: شرح التسجيل في منصة بينانس.

تنبؤات ومستقبل عملة TVK

توقعات مشروع العملة

إن توقعات مشروع أي عملة إلكترونية هو شيء ضروري للحفاظ على رأس المال من الخطر، وذلك لأن العملات الرقمية تختلف عن الورقية ويمكن خسارتها بالكامل في لمح البصر، وبالتالي يجب توخي الحذر دائما عند التعامل مع هذه العملات.

سأقدم لكم في هذه الفقرة أبرز التنبؤات المستقبلية لمشروع عملة TVK بعيدًا عن المبالغة غير المفيدة. أولًا ننوّه أن العملات الرقمية بشكل عام تشهد انخفاضًا مؤقتًا في أسعارها بسبب الأزمات الإقتصادية العالمية، علاوةً على التوترات السياسية التي تؤدي دائمًا إلى هبوط الإقتصاد. ومع ذلك من الغريب أن عملة TVK ارتفعت مؤخرًا بعكس أغلب العملات الرقمية الأخرى. حتى ولو بشكل طفيف.

فهذا يعتبر مؤشر جيد لمستقبلها الذي سيكون مشرق بحسب بعض الخبراء، إذ وجدنا بعد البحث في عدة وسائل أن هناك العديد من الخبراء بهذا المجال يرون أن عملة TVK ستكون مشرقة بالمستقبل بغض النظر عن المشاكل العامة، وذلك بالنظر إلى مخططها جيدًا ومراقبة تاريخها بدقة.

وبناءًا على هذا، سيزداد سعرها غالبًا بنسبة 50% إلى 40% وذلك مابين 2023-2024. وأما عن 2025 وما بعد. فالأقوال مختلفة، فهناك بعض المصادر التي تقول أن العملة ستزداد بقوة في تلك الفترة، وفي المقابل تقول مصادر أخرى أن العملة ستنخفض أو ربما ستنهار.

شاهد أيضًا منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية 

مميزات وخصائص عملة TVK

مزايا العملة الجديدة

بطبيعة الحال، تسعى جميع العملات في العالم ومنصاتها وحتى مشاريعها أحيانًا إلى جذب أكبر عدد ممكن من العملاء أو المستخدمين. وذلك عن طريق شيء واحد فقط، وهو المميزات والخصائص التي تقدمها. ونتيجة لذلك يمتلك مشروع عملة TVK بعض المزايا التي تم اكتشافها بعد شراء هذه العملة. سأذكر لكم أهم هذه المزايا.

  • تتيح منصة TVK نظام رقمي كبير، يسمح للاعبين أو المستخدمين الغوص بعمق داخله أكثر من أي منصة أخرى.
  • صرّح Bracey وهو أحد العاملين في شركة TVK والذي لديه تاريخ كبير بتطوير العاب الفيديو، أنه لم يشاهد طوال حياته أحد فكر أن يدخل نظام الواقع الإفتراضي إلى وسائل الإعلام من قبل، كما تفعل منصة TVK.
  • يعتبر مشروع عملة TVK كتجربة ترفيهية بحتة فريدة من نوعها، كما أنه يعتمد بشكل رئيسي على نظام البلوك تشين Blockchain العالمي.
  • تركز الشركة بشكل أساسي على نظام اللعب الجماعي أكثر من الفردي، بالإضافة إلى دعم خاصية الكلام ضمن اللعبة.
  • توسعت العُملة مؤخرًا بقوة، وصلت إلى إقامة شراكة مع أكبر الشركات الترفيهية العالمية والعلامات التجارية مثل WB. لترخيص بعض الأفلام والألعاب.
  • تمنح المنصة أعضاء Prestige امتيازات رائعة مثل القدرة على الولوج إلى غالبية العوالم المدعومة في الشركة، بالإضافة إلى قابلية التصويت في النظام الداخلي.
  • يمكن استخدام العملة بداخل الالعاب المدعومة أو خارجها، في منصات التداول وأسواق البورصة، بالإضافة إلى وجود العملة في أغلب المنصات العالمية.

وبالنهاية، يمكنني فقط القول أن مستقبل وسائل الترفيه قد يتفوق على كل حدود الخيال البشري، ويصل لمراحل قد لايستطيع أي شخص أن يتعامل معها، وللأسف هذا يعتبر سيف ذو حدين قد يؤذي وقد ينفع.